كيفية نقل الموسيقى من iPhone إلى iPod: حلول تعمل بنسبة 100٪

كتب بواسطةSulaiman Aziz | Jun 17,2021

"هل يمكنني نقل الموسيقى من iPhone إلى iPod؟ لدي جهاز iPod جديد وأرغب في نقل جميع أغنياتي المفضلة من جهاز iPhone 8 الحالي إليه الآن! "

هذا سؤال نشره مستخدم مهتم على Quora حول نقل الأغاني من iPhone إلى iPod. حسنًا، إذا كنت قد حصلت أيضًا على iPod جديد وكنت تستخدم iPhone بالفعل، فيمكنك مواجهة أمر مشابه. من الناحية المثالية، يتم استخدام أجهزة iPod للاستماع إلى الأغاني المفضلة لدينا، ولكن إذا كانت لديك بالفعل مجموعة الموسيقى الخاصة بك على iPhone، فلماذا تقوم بتنزيلها مرة أخرى؟، بدلاً من ذلك، لماذا لا تقوم بنقل الموسيقى من iPhone إلى iPod. في هذا المقال، سأعلمك كيفية نقل الموسيقى من iPhone إلى iPod بثلاث طرق ذكية.

نقل الموسيقى من iphone إلى ipod

الجزء 1: نقل الموسيقى من iPhone إلى iPod باستخدام MobileTrans - نقل الهاتف

إذا كنت تبحث عن أبسط حل لنقل الأغاني من iPhone إلى iPod، فما عليك سوى منح برنامج MobileTrans – نقل الهاتفمحاولة. كما يوحي الاسم، يمكن للتطبيق نقل البيانات مباشرة من جهاز ذكي إلى آخر. بصرف النظر عن iOS إلى iOS، يمكنك نقل بياناتك بين Android و Android أو iOS و Android أيضًا.

التطبيق متوافق تمامًا مع جميع موديلات iPhone و iPod الرائدة. لذلك، يمكنك نقل الموسيقى من iPhone إلى iPod دون أي مشاكل في التوافق. بالإضافة إلى الموسيقى، يمكن للأداة نقل الكثير من ملفات الوسائط والبيانات الأخرى أيضًا. لمعرفة كيفية نقل الموسيقى من iPhone إلى iPod باستخدام MobileTrans، اتبع الخطوات التالية:

الخطوة 1: قم بتوصيل جهاز iPhone و iPod بالنظام

أولاً، قم بتشغيل تطبيق MobileTrans على جهاز الكمبيوتر وقم بالذهاب إلى قسم “نقل الهاتف” من الشاشة الرئيسية. أيضًا، قم بتوصيل iPhone و iPod بجهاز الكمبيوتر وتأكد من أنك تثق في النظام المتصل على أجهزة iOS الخاصة بك.

 الشاشة الرئيسيةmobiletrans 01

الخطوة 2: حدد ما تريد نقله

في أي وقت من الأوقات، سيكتشف التطبيق تلقائيًا كلاً من أجهزة iOS المتصلة وسيقوم بتمييزها كمصدر مُرسل أو وجهة مستقبِل. نظرًا لأنك ترغب في نقل الأغاني من iPhone إلى iPod، يجب أن يكون iPhone هو المصدر ويجب أن يكون iPod هو الجهاز المستقبل. إذا لم يكن كذلك، فقط اضغط على زر نقل للتبديل.

phone transfer ios إلى android 01

الآن، من قائمة أنواع البيانات المدعومة، ما عليك سوى تحديد خيار "الموسيقى" لنقل الأغاني. يمكنك اختيار أي نوع آخر من البيانات ويمكنك حتى إعادة ضبط جهاز iPod الخاص بك عن طريق تفعيل خاصية "مسح البيانات قبل النسخ".

phone transfer ios إلى android 02

الخطوة 3: نقل الموسيقى من iPhone إلى iPod

هذا كل شيء! بمجرد تحديد ما ترغب في نقله، ما عليك سوى الضغط على الزر ”بدء " وانتظر حتى تقوم الأداة بنقل الموسيقى من iPhone إلى iPod. كل ما عليك فعله هو الانتظار لفترة والتأكد من بقاء كلا الجهازين متصلين. في النهاية، سيخبرك التطبيق بأن عملية النقل قد اكتملت، مما يتيح لك إزالة كلا الجهازين بأمان.

phone transfer ios إلى android 04

يمكنك الآن الوصول إلى الموسيقى التي تم نقلها على جهاز iPod الخاص بك دون أي متاعب.

الجزء 2: كيفية نقل الموسيقى من iPhone إلى iPod باستخدام iTunes?

إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك أيضًا الحصول على مساعدة iTunes لمعرفة كيفية نقل الموسيقى من iPhone إلى iPod Nano أو أي موديل آخر. إذا تم حفظ الأغاني على جهاز iPhone، فيمكنك أخذ نسخة احتياطية من جهازك واستعادتها لاحقًا على iPod. بدلاً من ذلك، يمكنك فقط مزامنة الموسيقى الخاصة بك مع مكتبة iTunes أيضًا. لمعرفة كيفية نقل الأغاني من iPhone إلى iPod باستخدام iTunes، يمكنك اتباع هذه الحلول.

الطريقة 1: النسخ الاحتياطي واستعادة البيانات الخاصة بك

هنا، يمكنك فقط توصيل جهاز iPhone الخاص بك بنظامك وتشغيل iTunes. الآن، انتقل إلى علامة تبويب الملخص Summary واضغط على زر "النسخ الاحتياطي الآن ". فقط تأكد من أخذ النسخة الاحتياطية على الكمبيوتر المحلي.

نثل الموسيقى من iphone إلى ipod

بعد أخذ النسخة الاحتياطية بنجاح، افصل جهازك، وقم بتوصيل جهاز iPod الخاص بك بدلاً من ذلك. انتقل إلى علامة تبويب الملخص > قسم النسخ الاحتياطي، ولكن اضغط على خيار "استعادة النسخ الاحتياطي" بدلاً من ذلك.

نقل الموسيقى من iphone إلى ipod

الآن، يمكنك فقط تحديد محتوى النسخ الاحتياطي الموجود واستعادته إلى جهاز iPod. يرجى ملاحظة أن هذا سيؤدي إلى مسح البيانات الموجودة على جهاز iPod.

نقل الموسيقى من iphone إلى ipod

الطريقة 2: قم فقط بمزامنة الموسيقى عبر مكتبة iTunes

بدلاً من استعادة النسخة الاحتياطية بالكامل، يمكنك ببساطة مزامنة الموسيقى مع مكتبة iTunes. نظرًا لأن المزامنة تعمل بطريقتين، يمكنك أيضًا نقل الأغاني من iTunes إلى iPod. أولاً، ما عليك سوى توصيل جهاز iPhone بالنظام وتشغيل iTunes والانتقال إلى قسم الموسيقى ه. من هنا، يمكنك اختيار مزامنة الموسيقى وتحديد ما إذا كنت ترغب في مزامنة جميع ملفات الموسيقى أو الألبومات / الأغاني التي تختارها فقط.

نقل الموسيقى من iphone إلى ipod

بمجرد مزامنة موسيقى iPhone مع iTunes، ما عليك سوى إزالتها وتوصيل iPod بـ iTunes بدلاً من ذلك. اتبع نفس الإجراء الآن لمزامنة الأغاني من مكتبة iTunes مع iPod. بمجرد مزامنة موسيقى iPhone مع iTunes، ما عليك سوى إزالتها وتوصيل iPod بـ iTunes بدلاً من ذلك. اتبع نفس الإجراء الآن لمزامنة الأغاني من مكتبة iTunes مع جهاز iPod.

الجزء 3: كيفية نقل الموسيقى من iPhone إلى iPod باستخدام iCloud?

إذا كنت ترغب في معرفة كيفية نقل الموسيقى من iPhone إلى iPod بدون جهاز كمبيوتر، فيمكنك الاستعانة بـ iCloud. بشكل افتراضي، تمنح Apple كل مستخدم iCloud 5 غيغابايت من المساحة الخالية التي يمكن استخدامها لمزامنة بياناتهم أو نسخها احتياطيًا. من الناحية المثالية، يمكنك أيضًا الحصول على مساعدة مكتبة الموسيقى على iCloud، والتي ستقوم بمزامنة بياناتك عبر أجهزة مختلفة. فقط تأكد من أن لديك مساحة تخزين كافية متوفرة على iCloud مسبقًا. لمعرفة كيفية نقل الموسيقى من iPhone إلى iPod باستخدام iCloud، اتبع الخطوات التالية:

الخطوة 1. افتح جهاز iPhone الخاص بك وانتقل إلى الاعدادات > الموسيقى لتشغيل خيار "مكتبة موسيقى iCloud". في بعض الأجهزة، يمكن إدراجه ضمن الإعدادات > عام > الموسيقى كذلك.

نقل الموسيقى من iphone إلى ipod

الخطوة 2. بمجرد مزامنة الموسيقى مع حساب iCloud الخاص بك، قم بإلغاء قفل جهاز iPod الخاص بك، وتأكد من أنك تستخدم نفس حساب iCloud عليه.

الخطوة 3. وبالمثل، انتقل إلى إعدادات iPod > الموسيقى وتشغيل خيار مكتبة موسيقى iCloud من هنا. الآن، يمكنك اختيار دمج ملفاتك بحيث تكون الأغاني المتزامنة من مكتبة iCloud متاحة على جهاز iPod.

نقل الموسيقى من iphone إلى ipod

هذا ملخص للجميع! الآن عندما تعرف كيفية نقل الموسيقى من iPhone إلى iPod بطرق مختلفة، يمكنك بسهولة تلبية متطلباتك. كما ترى، فقد قمت بإدراج ثلاثة حلول ذكية لنقل الأغاني من iPhone إلى iPod التي يمكنك تنفيذها. رغم ذلك، فإن أبسط وأسرع طريقة هي MobileTrans - Phone Transfer. لن تواجه أي مشكلات في التوافق أثناء نقل الموسيقى ويمكنك حتى نقل أنواع أخرى من الملفات أيضًا. انطلق واستكشف هذا التطبيق الرائع وانقل الموسيقى من iPhone إلى iPod في دقائق.

اتجاهات جديدة

Sulaiman Aziz

staffمحرر

0 التعليق (التعليقات)

أهم الأخبار

mobiletrans feature
MobileTrans - Phone Transfer
  • نقل البيانات بين هواتف Android و iOS و Windows.
  • انقل جهات الاتصال والصور والموسيقى ومقاطع الفيديو والتقويم والبريد الصوتي والمزيد من هاتف إلى آخر.
  • متوافق مع أكثر من 6000 هاتف محمول ، بما في ذلك iPhone و Samsung و HTC و Huawei و Xiaomi والمزيد.
  • التحرك بأمان دون إعادة ضبط الأجهزة أو حذف البيانات الأصلية ..

How to Transfer Music from iPhone to iPod: 100% Working Solutions

How to Transfer Music from iPhone to iPod: 100% Working

Written By Axel Nash | May 23,2020

“Can I transfer music from iPhone to iPod? I have got a new iPod and would like to transfer all my songs from my existing iPhone 8 to it now!”

This is a query posted by a concerned user on Quora about transferring songs from an iPhone to iPod. Well, if you have also got a new iPod and have been using an iPhone already, then you can encounter a similar thing. Ideally, iPods are used to listen to our favorite songs, but if you already have your music collection on iPhone, then why download it again. Instead, why now transfer music from iPhone to iPod. In this post, I’m going to teach you how to transfer music from iPhone to iPod in 3 smart ways.

transfer music iphone to ipod

Part 1: Transfer Music from iPhone to iPod with MobileTrans - Phone Transfer

If you are looking for the simplest solution to transfer songs from iPhone to iPod, then just give MobileTrans – Phone Transfer a try. As the name suggests, the application can directly transfer data from one smart device to another. Apart from iOS to iOS, you can move your data between Android and Android or iOS and Android as well.

The application is fully compatible with all the leading iPhone and iPod models. Therefore, you can transfer music from iPhone to iPod without any compatibility issues. Besides music, the tool can transfer tons of other media and data files as well. To learn how to transfer music from iPhone to iPod using MobileTrans, follow these steps:

Step 1: Connect your iPhone and iPod to the system

Firstly, launch the MobileTrans application on your computer and visit the “Phone Transfer” section from its home. Also, connect your iPhone and iPod to your computer and make sure that you trust the connected system on your iOS devices.

mobiletrans home 01

Step 2: Select what you wish to transfer

In no time, the application would automatically detect both the connected iOS devices and would mark them as source or destination. Since you wish to transfer songs from iPhone to iPod, iPhone should be the source and iPod must be the target device. If not, just click on the flip button.

phone transfer ios to android 01

Now, from the list of the supported data types, just select the “Music” option to transfer songs. You can choose to select any other type of data and can even reset your iPod by enabling the “clear data before copy” feature.

phone transfer ios to android 02

Step 3: Transfer music from iPhone to iPod

That’s it! Once you select what you wish to transfer, just click on the “Start” button and wait as the tool would transfer music from iPhone to iPod. All you got to do is wait for a while and make sure that both the devices stay connected. In the end, the application will let you know that the transfer is complete, letting you safely remove both the devices.

phone transfer ios to android 04

You can now access the transferred music on your iPod without any hassle.

Part 2: How to Transfer Music from iPhone to iPod with iTunes?

If you want, you can also take the assistance of iTunes to learn how to transfer music from iPhone to iPod Nano or any other model. If the songs are saved on your iPhone, then you can take a backup of your device and later restore it on iPod. Alternatively, you can just sync your music with iTunes library as well. To learn how to transfer songs from iPhone to iPod using iTunes, you can follow these solutions.

Method 1: Backup and Restore Your Data

In this, you can just connect your iPhone to your system and launch iTunes. Now, go to its Summary tab and click on the “Backup Now” button. Just make sure you take the backup on the local computer.

transfer music iphone to ipod

After successfully taking the backup, disconnect your device, and connect your iPod instead. Go to its Summary Tab > Backup section, but click on the “Restore Backup” option instead.

transfer music iphone to ipod

Now, you can just select the existing backup content and restore it to your iPod. Please note that this will erase the existing data on your iPod.

transfer music iphone to ipod

Method 2: Only Sync your Music via iTunes Library

Instead of restoring the entire backup, you can simply sync your music with the iTunes Library. Since syncing works in both ways, you can transfer songs from iTunes to your iPod as well. Firstly, just connect your iPhone to the system, launch iTunes, and go to its Music section. From here, you can choose to sync music and select if you wish to sync all music files or the albums/songs of your choice.

transfer music iphone to ipod

Once iPhone music is synced with iTunes, just remove it, and connect iPod to iTunes instead. Follow the same drill to now sync songs from iTunes library to your iPod.

Part 3: How to Transfer Music from iPhone to iPod with iCloud?

If you wish to learn how to transfer music from iPhone to iPod without a computer, then you can take the assistance of iCloud. By default, Apple gives every iCloud user 5 GB of free space that can be used to sync or backup their data. Ideally, you can also take the assistance of the iCloud Music Library, which will sync your data across different devices. Just be sure that you have enough available storage on your iCloud in advance. To learn how to transfer music from iPhone to iPod using iCloud, follow these steps:

Step 1. Unlock your iPhone and go to its Settings > Music to turn on the “iCloud Music Library” option. In some devices, it could be listed under Settings > General > Music as well.

transfer music iphone to ipod

Step 2. Once your music is synced with your iCloud account, unlock your iPod, and make sure that you are using the same iCloud account in it.

Step 3. Similarly, go to your iPod Settings > Music and turn on the iCloud Music Library option from here. Now, you can choose to merge your files so that the synced songs from the iCloud library would be available on your iPod.

transfer music iphone to ipod

That’s a wrap, everyone! Now when you know how to transfer music from iPhone to iPod in different ways, you can easily meet your requirements. As you can see, I have listed three smart solutions to transfer songs from iPhone to iPod that you can implement. Though, the simplest and the fastest way would be MobileTrans – Phone Transfer. You won’t encounter any compatibility issues while transferring your music and can even move other types of files as well. Go ahead and explore this remarkable application and transfer music from iPhone to iPod in minutes.

New Trendings

Axel Nash

staff Editor

0 Comment(s)