6 طرق لإصلاح عدم اتصال الانتقال إلى iOS

كتب بواسطةSulaiman Aziz | Aug 25,2021

يمكن لـ Move to iOS نقل التقويم والصور والرسائل ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال وما إلى ذلك في بضع خطوات بسيطة. ولكن إذا كنت تقرأ هذه المقالة هنا ، فمن المحتمل أنك تواجه مشكلات في التطبيق ، فإما أن النقل إلى iOS غير متصل أو لا يمكن لـ Move to iOS التواصل مع الجهاز.

شيء مهم يجب تذكره ، يجب ألا يكون جهاز iPhone الخاص بك قد تم إعداده بالفعل. إذا كنت قد أعددت جهاز iPhone بالفعل ، فسيتعين عليك إجراء دليل نقل جميع ملفات البيانات من Android إلى iPhone. قم بإعادة ضبط بيانات المصنع على iPhone للحصول على خيار نقل البيانات من Android.

بالمناسبة ، يمكنك الحصول على مزيد من المعلومات حول مجتمع الفيديو الخاص بنا. يمكنك مشاهدة Wondershare Video Community.

الإصلاح 1: تأكد من تشغيل Wi-Fi

يمكن أن يتسبب اتصال Wi-Fi في حدوث مشكلة لأن تطبيق Move to iOS يعتمد على اتصال الشبكة الخاصة لنقل البيانات مما يؤدي إلى مشكلة "يتعذر على الانتقال إلى iOS الاتصال".

عند تحديد خيار ترحيل بياناتك من Android ، يقوم iPhone بإنشاء شبكة Wi-Fi خاصة. لذلك ، تأكد من فصل جهاز Android الخاص بك عن أي اتصال Wi-Fi ونسيان جميع شبكات Wi-Fi الحالية. سيؤدي ذلك إلى جعل Android جاهزًا للاتصال بأي شبكة Wi-Fi جديدة. سيبحث iPhone عن جهاز Android قريب يقوم بتشغيل تطبيق Move to iOS وإنشاء رمز أمان. بمجرد إدخال رمز الحماية على Android ، سيبدأ في نقل المحتوى الذي حددته إلى iPhone الجديد.

الاتصال بشبكة iphone wifi

أيضًا ، إذا كان هناك تطبيق تعتقد أنه قد يقطع اتصال شبكة Wi-Fi ، مثل تطبيقات VPS ، وما إلى ذلك ، فقم بإلغاء تثبيتها جميعًا قبل متابعة Move to iOS.

الإصلاح 2: تحقق مما إذا كانت بياناتك الخلوية متوقفة

تستخدم هذه الطريقة فقط اتصال شبكة Wi-Fi خاصة ، لذا قم بإيقاف تشغيل البيانات الخلوية حتى لا تقاطع عمل التطبيق.

قم بإيقاف تشغيل خيار Smart Network Switch على Android لأنه قد يعيق الاتصال المناسب مع iPhone. لإيقاف تشغيله اتبع الخطوات.

  1. افتح الإعدادات ثم انتقل إلى "اتصالات"
  2. في Connections ، انتقل إلى "More Networks" ثم "Mobile Networks"
  3. قم بتعطيل خيار "Connections Optimizer" هنا
  4. انتقل الآن إلى إعدادات Wi-Fi وقم بتعطيل "Smart Network Switch" إذا وجدت الخيار في هاتفك المحمول
  5. أعد توصيل شبكة Wi-Fi وجرب الانتقال إلى iOS مرة أخرى

قم بإيقاف تشغيل البيانات الخلوية

الإصلاح 3: قم بتشغيل وضع الطائرة

قم بتشغيل وضع الطائرة على كل من أجهزة Android و iPhone حتى لا يتسبب اتصال الشبكة بالجهاز في حدوث أي مشكلة غير متوقعة. سيمنع هاتفك الذكي من تشغيل الهاتف المحمول أو أي اتصال شبكة آخر متاح في المنطقة المجاورة. بعد اكتمال نقل البيانات ، يمكنك دائمًا تعطيل وضع الطائرة.

  1. على iPhone ، اسحب لأعلى لفتح مركز التحكم واضغط على أيقونة وضع الطائرة أو الطيران لتشغيله.
  2. على نظام التشغيل Android ، اسحب درج الإشعارات لأسفل لعرض جميع الاختصارات ، حيث ستجد خيار وضع الطائرة يمكّنه.
  3. قم الآن بتشغيل Wi-Fi بينما لا تزال الطائرة قيد التشغيل حتى يتمكن كلا الجهازين من الاتصال ونقل المحتوى على شبكة Wi-Fi خاصة.

تشغيل وضع الطائرة

الإصلاح 4: تحقق من توافق أجهزتك

مثل أي تطبيق آخر على Apple App Store و Google Play Store ، يجب أن يكون للجهاز المحمول بعض المتطلبات الدنيا ليكون متوافقًا مع الإصدار الحالي للتطبيق. يدعم تطبيق Move to iOS الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android 4.0 وما فوق بينما يمكن للتطبيق نقل البيانات إلى الأجهزة التي تعمل بنظام iOS 9 أو أعلى. يجب توصيل كلا الجهازين بالطاقة للحفاظ على مصدر طاقة ثابت أثناء النقل. لتأكيد إصدار نظام التشغيل على كل من Android و iPhone ، قم بما يلي ،

  1. على iPhone ، توجه إلى الإعدادات ثم عام وانتقل أخيرًا إلى قائمة حول. ستجد هنا إصدار البرنامج المثبت.
  2. أثناء وجودك على جهاز Android الخاص بك ، انتقل أيضًا إلى الإعدادات ثم إلى عنصر القائمة حول الموجود عادةً في الجزء السفلي من الإعدادات.

تحقق من التوافق

الآن إذا كان كلا إصداري برامج الجهاز متوافقين مع تطبيق Move to iOS ، فأنت على ما يرام.

الإصلاح 5: أعد تشغيل جهازك

قد يبدو الأمر واضحًا بعض الشيء أثناء استكشاف أي مشكلة في الهاتف المحمول وإصلاحها ، فقد يتم حل الانتقال إلى iOS عالق عند الاتصال بـ iPhone عن طريق إعادة تشغيل كلا الجهازين. يمكن أن تؤدي عملية إعادة التشغيل البسيطة إلى إزالة أي خطأ مخزّن مؤقتًا أو خلل في الأجهزة المحمولة وإفساح المجال لنقل البيانات بنجاح من Android إلى iPhone.

  1. في نظام Android ، اضغط مع الاستمرار على الزر التشغيل بمجرد ظهور قائمة الطاقة للنقر على الزر "إعادة التشغيل" وسيُعاد تشغيل الجهاز تلقائيًا.
  2. أثناء وجودك على iPhone ، اضغط باستمرار على الزر التشغيل في قائمة الطاقة "قم بالتمرير لإيقاف التشغيل" ثم ابدأ تشغيل الجهاز يدويًا مرة أخرى.

اعد تشغيل الجهاز

الإصلاح 6: استخدم خيار Move to iOS البديل: MobileTrans - Phone Transfer

يعد تطبيق Move to iOS تطبيقًا بسيطًا إلى حد ما يسهل النقل من مستخدم Android قديم إلى بداية جديدة مع أجهزة iOS. لكن أجرؤ على القول ، إذا كنت لا تزال غير قادر على نقل بياناتك باستخدام تطبيق Move to iOS ، فسنعد إلى المربع الأول. كما يقول المثل عندما يغلق أحد الأبواب ، يفتح آخر ، ولا داعي للقلق لأنني سأقدم منتجًا مصممًا بشكل مثالي واحترافي من شأنه أن يؤدي المهمة بالتأكيد.

Wondershare MobileTrans - Phone Transfer هي أداة برمجية مذهلة تساعد ملايين المستخدمين كل يوم في حل مشكلاتهم مع أي نظام تشغيل محمول تقريبًا ، من Android إلى iOS و Windows. الأداة بارعة ومهرة في نقل أي نوع من البيانات من هاتف محمول إلى آخر.

يمكن للواجهة المبسطة وسهلة الاستخدام توفير وقتك والقيام بكل شيء ببضع نقرات بالماوس. تتيح لك هذه الأداة الاحترافية نقل الصور وجهات الاتصال والموسيقى ومقاطع الفيديو وأي نوع آخر من الملفات من Android إلى iPhone أو من iPhone إلى iPhone ومن iPhone إلى Android ومن Android إلى هاتف Windows وجميع المجموعات المحتملة الأخرى.

للتغلب على انتقالك إلى iOS لا يمكن الاتصال بمشكلة الجهاز ونقل البيانات بنجاح من Android إلى iPhone ، اتبع الخطوات ،

  1. قم بتنزيل وتثبيت MobileTrans – Phone Transfer أداة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك إما Mac أو Windows حيث أن الأداة متوافقة مع كليهما.
  2. سيتم تقديمك بواجهة مصممة بأناقة تقدم العديد من الخيارات الاحترافية في نافذة الأداة.
  3. mobiletrans home 01

  4. اختر وضع "نقل الهاتف" لنقل بياناتك من جهاز إلى آخر. تعمل هذه الوظيفة مع أي مجموعة أجهزة مثل Android إلى iPhone ، ومن iPhone إلى Windows ، ومن iPhone إلى Android ، وما إلى ذلك.
  5. قم بتوصيل كل من Android و iPhone بنظام الكمبيوتر الخاص بك عبر كابل USB. تكتشف الأداة تلقائيًا الأجهزة المتصلة وتقدمها لك على النافذة.
  6. نقل الهاتف android إلى ios 01

  7. يمكنك قلب أو تبديل مكان الأجهزة المتصلة. تأكد من أن المصدر والوجهة في المكان الذي تريده.
  8. على نفس الشاشة ، يمكنك تحديد نوع الملفات التي تريد نقلها من iPhone إلى iPhone آخر. يتم تمييز جميع الملفات القابلة للتحويل باللون الأالزرق ويمكن تحديدها. حدد ملفات الفيديو التي تريد نقلها.
  9. نقل الهاتف android إلى ios 02

  10. هنا يمكنك أيضًا اختيار الملفات التي تريد مشاركتها أو ببساطة تحديد نوع الملف وسيتم نقل جميع الملفات المتعلقة بهذه الفئة. جميع ملفات البيانات القابلة للتحويل باللون الأالزرق ويمكن اختيار نقلها بينما لا يمكن نقل الملفات ذات اللون الأحمر وعلامة التعجب. حدد أيًا أو كل الملفات التي تنوي نقلها واضغط على الزر "ابدأ". لا تفصل الأجهزة حتى يكتمل النقل.
  11. نقل الهاتف android إلى ios 04

الاستنتاج

باستخدام هذه الطرق الست ، يجب أن يكون أي شخص قادرًا على حل المشكلات المحيطة بتطبيق Move to iOS. يعد التطبيق طريقة سهلة لنقل البيانات من Android إلى iPhone ولكن إذا لم يكن يعمل من أجلك ، فإنني أوصي بشدة بالخيار الآخر الذي قدمته في القطعة. MobileTrans - Phone Transfer عبارة عن مجموعة أدوات رائعة ومصممة بشكل مثالي توفر واجهة مباشرة وسهلة الاستخدام للانتقال من Android إلى iPhone مع جميع بياناتك المتراكمة بنقرات قليلة.

اتجاهات جديدة

Sulaiman Aziz

staffمحرر

0 التعليق (التعليقات)
mobiletrans feature
MobileTrans - Phone Transfer
  • نقل البيانات بين هواتف Android و iOS و Windows.
  • انقل جهات الاتصال والصور والموسيقى ومقاطع الفيديو والتقويم والبريد الصوتي والمزيد من هاتف إلى آخر.
  • متوافق مع أكثر من 6000 هاتف محمول ، بما في ذلك iPhone و Samsung و HTC و Huawei و Xiaomi والمزيد.
  • التحرك بأمان دون إعادة ضبط الأجهزة أو حذف البيانات الأصلية ..