كيفية نقل التطبيقات إلى بطاقة SD على Huawei؟

كتب بواسطةSulaiman Aziz | May 19,2021

بشكل مثير للدهشة، أصبحت شركة Huawei ثاني أكبر مصنّع للهواتف الذكية حول العالم. لهذا السبب لا عجب أن نقول إن المزيد والمزيد من المستخدمين يتجهون إلى جهاز طورته شركة Huawei. لكن امتلاك هاتف ذكي من Huawei بسعة تخزين داخلية 16 جيجابايت أو 8 جيجابايت يعد عيبًا خطيرًا. لحسن الحظ، تتميز هواتف Huawei الذكية بخاصية تخزين قابلة للتوسيع. وبالتالي، فهذا يعني أنه في حالة نفاد مساحة التخزين في جهازك، يمكنك ببساطة نقل بعض البيانات إلى بطاقة SD.

إذا كان اهتمامك هو معرفة كيفية نقل التطبيقات إلى بطاقة SD على Huawei P9 Lite، فأنت في المكان الصحيح. في هذا المنشور، سنساعدك في إنجاز المهمة بسهولة وفي لمح البصر.

الجزء 1: هل من الممكن نقل التطبيقات إلى بطاقة SD على Huawei؟

في الآونة الأخيرة، اشتكى العديد من المستخدمين الذين يمتلكون هواتف Huawei P9 Lite (Android 7.0) من عدم توفر أي خيار عندما يحاولون نقل التطبيقات إلى بطاقة SD الخاصة بهم، ولكن الخيار متاح على Huawei P8 Lite مع إصدار Android 6.0. يثير هذا السيناريو السؤال الواضح - "هل من الممكن نقل التطبيقات إلى بطاقة SD على هاتف Huawei الذكي؟".

حسنًا، الإجابة البسيطة على السؤال هي أنه يعتمد على إصدار البرنامج الخاص بجهازك. كما ذكر دعم Huawei، الهاتف الذكي الذي يحتوي نظام Android 7.0 Nougat وما فوق، لم يعد فيه نقل التطبيقات إلى بطاقة SD مدعومًا. لذلك، إذا كنت من مستخدمي Huawei P9 Lite بنظام Android 7.0، فقد لا تحصل على الخيار المعتاد لنقل التطبيقات إلى بطاقة SD.

لكن لدينا أخبار جيدة لك. لا تزال هناك طريقة يمكن أن تساعدك في نقل التطبيقات إلى بطاقة SD على هاتفك الذكي Huawei P9 Lite. استمر في قراءة المنشور لتتعلمه.

الجزء 2: كيفية نقل التطبيقات إلى بطاقة SD على Huawei؟

حسنًا، إذا قمت بتعيين بطاقة SD كموقع افتراضي للذاكرة عبر الإعدادات > الذاكرة > خيارات التخزين فإن وضعك سليم. ولكن، إذا لم يكن هناك أي تغيير ولا يزال يتم تخزين جميع المعلومات في الذاكرة الداخلية، فجرّب الطريقة التالية التي من شأنها تمكين حفظ بيانات التطبيق في بطاقة SD.

الخطوة 1: على هاتف Huawei الخاص بك، انتقل إلى “الإعدادت”>” التطبيقات”.

الخطوة 2: الآن، انقر على "متقدم (أسفل الشاشة)"”>” أذونات التطبيق”>” التخزين”. بعد ذلك، اختر التطبيق المعني (يجب بعد ذلك تمكين البيانات للتطبيق المحدد المحفوظة في بطاقة SD).

الخطوة 3: لنقل البيانات من الذاكرة الداخلية لجهازك إلى بطاقة SD- انتقل إلى “أدوات”>” الملفات”>” محلي (أعلى اليمين)”>” التخزين الداخلي و / أو بطاقة SD”.

يجب أن يمنحك هذا الآن خيار التنقل وترحيل البيانات من واحدة إلى أُخرى (الذاكرة الداخلية إلى بطاقة SD أو العكس). سواء كنت ترغب في إجراء نقل صور Huawei إلى بطاقة SD، أو نقل تطبيقات Huawei إلى بطاقة SD، يجب أن تعمل هذه الطريقة.

الجزء 3: نسخ البيانات احتياطياً من Huawei إلى الكمبيوتر:

ماذا لو استمر فشل Huawei P8 Lite في نقل التطبيقات إلى بطاقة SD؟ لا داعى للقلق!! يمكنك دائمًا اللجوء إلى حل أفضل، وهو إجراء نسخ احتياطي للتطبيقات من هاتف Huawei الذكي إلى الكمبيوتر عن طريق الحصول على مساعدة MobileTrans - النسخ الاحتياطي.

تم تصميم هذا البرنامج لمساعدة المستخدمين في أخذ نسخة احتياطية من هواتفهم الذكية على جهاز الكمبيوتر / جهاز Mac في وقت قصير وبدون أي مشاكل. لحل مشكلة التخزين المحدودة في Huawei، يكون هذا البرنامج مفيدًا تمامًا. لن يقتصر الأمر على توفير مساحة على هاتفك فحسب، بل يمكنك أيضًا إنشاء نسخة من بياناتك المهمة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. علاوة على ذلك، يمكن أن يساعدك على النسخ الاحتياطي ليس فقط للتطبيقات ولكن أيضًا أنواع البيانات الأخرى بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى والرسائل وجهات الاتصال وما إلى ذلك بنقرة واحدة. <

الميزات الرئيسية للبرنامج هي -

  • • يدعم النسخ الاحتياطي لأجهزة Android وكذلك iOS إلى جهاز كمبيوتر.
  • • يدعم نقل 8 أنواع مختلفة من البيانات من جهاز Android الخاص بك إلى الكمبيوتر.
  • • يتيح لك إجراء نسخ احتياطي انتقائي.
  • • لا يلزم معرفة فنية لاستخدام البرنامج.
  • • لا يحدث فقدان للبيانات أثناء أو بعد العملية.
  • بالنظر إلى الميزات، من الإنصاف القول أن MobileTrans - للنسخ الاحتياطي هو صفقة جيدة أو بديل عن Huawei لنقل الصور إلى بطاقة SD. علاوة على ذلك، فهو يدعم مجموعة واسعة من الهواتف الذكية المتوفرة هناك. سواء كان هاتفًا ذكيًا من Huawei أو أي هاتف احتياطي آخر، فإن هذا البرنامج هو الحل النهائي لإنجاز المهمة بسلاسة.

    لمعرفة كيفية استخدام MobileTrans - النسخ الاحتياطي لنسخ التطبيقات احتياطياً من Huawei إلى الكمبيوتر، احصل على البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك واتبع الخطوات التالية-

    الخطوة 1: اختر النسخ الاحتياطي

    بعد تثبيت البرنامج، قم بتشغيله وتوصيل هاتف Huawei بالكمبيوتر بمساعدة كابل USB. بمجرد أن يكتشف البرنامج جهازك، حدد ميزة "النسخ الاحتياطي".

    صفحة النسخ الاحتياطي الرئيسية

    الخطوة 2: حدد أنواع الملفات

    الآن، حدد أنواع الملفات المستهدفة التي ترغب في نسخها احتياطيًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من هاتفك الذكي وانقر فوق الزر "ابدأ" لبدء عملية النسخ الاحتياطي.

    نسخ android احتياطياً 01

    الخطوة 3: ابدأ عملية النسخ الاحتياطي

    ابق جهازك متصلاً ودع البرنامج يكمل عملية النسخ الاحتياطي. بمجرد الانتهاء، يمكنك التحقق مما تم نسخه احتياطيًا من خلال الاستعادة من ملف النسخ الاحتياطي MobileTrans في قسم الاستعادة.

    كما ترون الآن أنه حقًا حل نسخ احتياطي بنقرة واحدة لجهاز Android الخاص بك. الأمر الأكثر روعة في البرنامج هو أنه يمكن أن يساعدك في استعادة النسخة الاحتياطية في حالة حدوث أي حالة لفقدان البيانات على هاتفك. ومع ذلك، فإن أفضل جزء هو أن البرنامج يقوم بعمل سريع مع ضمان سلامة بياناتك.

    الخاتمة:

    بالنظر إلى كل الأشياء التي تمت مناقشتها هنا، لا داعي للقول إن عملية نقل التطبيقات من Huawei P9 Lite إلى بطاقة SD تمثل مشكلة كبيرة. لذلك، ما عليك سوى استخدام MobileTrans - للنسخ الاحتياطي لتنقذ نفسك من هذه المشكلة. يمكنك الاستفادة من هذا البرنامج لإجراء نسخ احتياطي لبيانات جهاز Android الخاص بك إلى الكمبيوتر بسهولة وسرعة وكفاءة حتى تتمكن من توفير بعض المساحة على هاتفك الذكي.

اتجاهات جديدة

Sulaiman Aziz

staffمحرر

0 التعليق (التعليقات)

أهم الأخبار

mobiletrans feature
MobileTrans - Phone Transfer
  • نقل البيانات بين هواتف Android و iOS و Windows.
  • انقل جهات الاتصال والصور والموسيقى ومقاطع الفيديو والتقويم والبريد الصوتي والمزيد من هاتف إلى آخر.
  • متوافق مع أكثر من 6000 هاتف محمول ، بما في ذلك iPhone و Samsung و HTC و Huawei و Xiaomi والمزيد.
  • التحرك بأمان دون إعادة ضبط الأجهزة أو حذف البيانات الأصلية ..

How to Move Apps to SD Card Huawei?

Written By Axel Nash | May 23,2020

Amazingly, Huawei has become the second largest maker of smartphones around the globe. That’s why it is no wonder to say that more and more users are turning to a device developed by Huawei. But, owning a Huawei smartphone with 16GB or 8GB of internal storage is a serious drawback. Fortunately, Huawei smartphones feature an expandable storage feature. Thus, it means that if your device is running out of storage, then you can simply move some data to the SD card.

If your concern is to learn how to move apps to SD card Huawei P9 Lite, then you have come to the right place. In this post, we are going to help you get the job done with ease and in no time.

Part 1: Is That Possible to Move Apps to SD Card Huawei?

Recently, many users owning a Huawei P9 Lite (Android 7.0) complained that no option is available when they are trying to move apps to their SD card, but the option is accessible on Huawei P8 Lite with Android 6.0. This scenario raises the obvious question - “Is that possible to move apps to SD card on Huawei smartphone?”.

Well, the simple answer to the question is that it depends on the software version of your device. As stated by Huawei Support, smartphone starting with Android 7.0 Nougat, moving an app to an SD card is no longer supported. Therefore, if you are a user of Huawei P9 Lite with Android 7.0, then you might don’t get the usual option to move apps to the SD card.

But, we have good news for you. There is still a way that could work to help you move apps to an SD card on your Huawei P9 Lite smartphone. Continue reading the post to learn it.

Part 2: How to Move Apps to SD Card Huawei?

Well, if you set the SD card as your default memory location via Settings>Memory>Storage options. But, if no change is witnesses and all info is still being stored to the internal memory, then give a try to the following method that should enable app data to be saved to the SD card.

Step 1: On your Huawei phone, go to “Settings”>” Apps”.

Step 2: Now, tap “Advanced (bottom of the screen)”>” App Permissions”>” Storage”. Then, choose the respective app ( it should then enable data for selected app saved to the SD card).

Step 3: To move data from your device’s internal memory to SD card- go to “Tools”>” Files”>” Local (top-right)”>” Internal Storage and/or SD card”.

This should now give you the option to navigate and migrate data from one to the other (internal memory to SD card or vice versa). Whether you want to perform Huawei transfer photos to SD card, or Huawei transfer apps to SD card, this method should work.

Part 3: Backup Apps from Huawei to Computer:

What if Huawei P8 Lite move apps to SD card still fail? No worries!! You can always turn to a better solution, which is to backup apps from your Huawei smartphone to the computer by taking the assistance of MobileTrans - Backup.

This software is designed to help users take a backup of their smartphone on PC/Mac in no time and without any trouble. To solve your Huawei’s limited storage problem, this software comes quite in handy. Not only you will make some room on your phone, but you can create a copy of your important data on your computer. On top of all, it can help you backup not only apps but other types of data including photos, videos, music, messages, contacts, etc in one-click. <

The key highlights of the software are -

  • • Supports to backup Android as well as iOS devices to a computer.
  • • Supports to transfer 8 different types of data from your Android device to the computer.
  • • Let you perform a selective backup.
  • • No technical knowledge is required to use the software.
  • • No data loss occurs during or after the process.
  • Considering the features, it is fair to say that MobileTrans - Backup is quite a good deal or alternative to Huawei move photos to SD card. Moreover, it supports a wide range of smartphones available out there. Whether it’s a Huawei smartphone or any other phone backup, this software is an ultimate solution to get the job done seamlessly.

    To learn how to use MobileTrans - Backup to backup apps from Huawei to computer, get the software on your computer and follow the below steps-

    Step 1: Choose Backup

    After installing the software, run it and connect your Huawei phone to the computer with the help of a digital cable. Once the software detects your device, select the “Backup” feature.

    backup home

    Step 2: Select file types

    Now, select the target file types you would like to backup on your computer from your smartphone and click on the “Start” button to initiate the backup process.

    backup android 01

    Step 3: Start the backup process

    Keep your device connected and let the software complete the backup process. Once it finishes, you can check what’s backed up through Restore from MobileTrans backup file on the Restore section.

    As you can now see that it is truly a one-click backup solution for your Android device. The more amazing thing about the software is that it can even help you restore the backup in case any data loss situation occurs on your phone. However, the best part is that the software does a quick job while ensuring the safety of your data.

    Conclusion:

    Considering all the things discussed here, it is needless to say that the process of Huawei P9 Lite move apps to the SD card is a big hassle. So, simply use MobileTrans - Backup to save yourself from this trouble. You can take advantage of this software to backup your Android device’s data to the computer easily, quickly and efficiently so that you can make some space on your smartphone.

New Trendings

Axel Nash

staff Editor

0 Comment(s)