كيفية نقل بطاقة Sim إلى iPhone 12 الجديد

كتب بواسطةSulaiman Aziz | Aug 11,2021

"لقد قمت للتو بالترقية من Samsung إلى iPhone 12 ، لكن لا يمكنني نقل بطاقة SIM إلى iPhone الجديد. هل أحتاج إلى نقل بطاقة SIM إلى iPhone 12 الجديد؟ "

عندما قرأت هذا الاستعلام في أحدى المنتديات الرائدة عبر الإنترنت ، أدركت أن الكثير من الأشخاص يواجهون مشكلات أثناء نقل بطاقة SIM إلى iPhone الجديد. ونظرًا لأن بطاقة SIM الخاصة بك ضرورية للاتصال بالشبكة على جهازك ، فيجب عليك نقلها إلى جهاز iPhone الجديد. العملية بسيطة جدًا ويمكنك حتى الحصول على جهات الاتصال الخاصة بك معها. لتسهيل الأمر ، سأقدم حلاً بسيطًا لنقل بطاقة SIM إلى iPhone 12 الجديد من جهاز قديم في هذا المنشور.

الجزء 1: كيفية نقل بطاقة SIM إلى iPhone 12 الجديد؟

يعد نقل بطاقة SIM إلى iPhone 12 الجديد أمرًا بسيطًا للغاية ولن تواجه أي مشكلة إذا كان لديك أداة لإخراج بطاقة SIM. يمكنك العثور على أداة إخراج بطاقة SIM في عبوة جهاز iPhone أو استخدام دبوس بخلاف ذلك. ما عليك سوى وضع جهازك القديم أولاً وأخرج درج بطاقة SIM الخاص به باستخدام الأداة. يمكنك تنظيف بطاقة SIM بقطعة قماش قطنية جافة.

مرة أخرى ، استخدم أداة إخراج بطاقة SIM للضغط على فتحة صغيرة يمكنك العثور عليها على جانب جهاز iOS. سيؤدي ذلك إلى إخراج درج بطاقة SIM من جهاز iPhone. يمكنك ببساطة وضع بطاقة SIM في المواضع المحددة على الدرج وإدخالها مرة أخرى في جهاز iOS الخاص بك. في أي وقت من الأوقات ، سيتم اكتشافه تلقائيًا ويمكنك رؤية الشبكة المعروضة في الأعلى.

تبديل بطاقة sim إلى iphone  الجديد 4

ملاحظة: تحقق من حجم بطاقة SIM

أثناء تبديل بطاقة SIM إلى iPhone الجديد ، يرجى ملاحظة أن حجم بطاقة SIM يجب أن يكون متوافقًا. من الناحية المثالية ، هناك ثلاثة أحجام مختلفة لبطاقة SIM - قياسي ، ومايكرو ، ونانو. تستخدم جميع موديلات iPhone 12 الجديدة بطاقات SIM بحجم النانو (الأصغر). يمكنك فقط إما الحصول على بطاقة SIM تتلائم مع فتحة SIM بحجم النانو أو قصها بالحجم المناسب باستخدام أداة قص بطاقات SIM.

تبديل بطاقة sim إلى iphone  الجديد 5

الجزء 2: ما الذي يمكنك نقله باستخدام بطاقة SIM؟

في هذه الأيام ، تتمتع بطاقات SIM بسعة تخزين داخلية تصل إلى 256 كيلوبايت ، مما يعني أنه يمكنها تخزين مئات من جهات الاتصال. لذلك ، يفضل الكثير من الأشخاص تخزين جهات الاتصال الخاصة بهم على بطاقات SIM أيضًا (إلى جانب وحدة التخزين الخاصة بهواتفهم). مما يسهل عليهم نقل بطاقة SIM إلى iPhone الجديد بدون فقد جهات الاتصال الخاصة بهم.

ملاحظة: ميزة تصدير جهات الاتصال من وحدة تخزين الهاتف إلى بطاقة SIM متاحة فقط على أجهزة Android. في الوقت الحالي ، يمكننا فقط استيراد جهات الاتصال من بطاقة SIM إلى أجهزة iOS.

الخطوة 1: تصدير جهات الاتصال إلى بطاقة SIM

إذا كان لديك جهاز Android ، فما عليك سوى الانتقال إلى تطبيق جهات الاتصال ، والنقر على أيقونة الهامبرغر (الثلاث نقاط) للحصول على خيار "Settings" أو "Manage Contacts". من هنا ، انتقل إلى ميزة Contacts > Import/Export Contacts واختر تصدير جهات الاتصال إلى بطاقة SIM الخاصة بك.

تبديل بطاقة sim إلى iphone  الجديد 2

الخطوة 2: استيراد جهات الاتصال إلى iPhone

لنقل بطاقة SIM إلى iPhone الجديد ، ستحتاج إلى إخراجها بعناية من جهازك القديم. يمكنك استخدام أداة لإخراج بطاقة SIM لإخراج الدرج وإدخاله في جهاز iPhone الخاص بك. بمجرد إدخال بطاقة SIM ، انتقل إلى إعدادات iPhone > Mail, Contacts, Calendars واضغط على زر “Import SIM Contacts” . ما عليك سوى تأكيد اختيارك ونقل جهات الاتصال الخاصة بك من بطاقة SIM التي تم إدخالها إلى وحدة تخزين iPhone الخاصة بك.

تبديل بطاقة sim إلى iphone  الجديد 3

الجزء 3: موصى به: نقل البيانات من الهاتف القديم إلى iPhone 12 الجديد باستخدام MobileTrans – لنقل الهاتف

إذا كنت تستخدم iPhone الجديد الخاص بك مع بطاقة SIM قديمة ، فستتمكن من نقل جهات الاتصال الخاصة بك معها. بالرغم من ذلك ، بصرف النظر عن جهات الاتصال ، نحتاج إلى نقل جميع أنواع البيانات الأخرى أثناء التبديل إلى iPhone 12 الجديد. لذلك ، يمكنك فقط الأستعانة بأداة موثوق بها مثل MobileTrans – لنقل الهاتف.

يمكن للتطبيق إجراء نقل مباشر لكافة أنواع البيانات الرئيسية من هاتف إلى آخر. وهو متوافق مع أكثر من 8000 موديل مختلف للهواتف ويمكنه نقل ملفاتك من جهاز Android أو iOS إلى جهاز iPhone الجديد. وهو يدعم 17 نوعًا مختلفًا من البيانات ، بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والملفات الصوتية وجهات الاتصال وسجلات المكالمات والتطبيقات والملاحظات وبيانات Safari وغير ذلك الكثير. يمكنك نقل بياناتك من جهازك القديم إلى iPhone الجديد من خلال هذه الخطوات الثلاثة الذكية:

الخطوة 1: تشغيل أداة نقل بيانات الهاتف

إذا لم يكن لديك MobileTrans مثبتًا ، فقم أولاً بزيارة موقع الويب الخاص به ، وقم بتحميله على نظامك. الآن ، قم بتشغيل التطبيق ، وانتقل إلى أداة "Phone Transfer" الخاصة به من هناك.

الشاشة الرئيسية لبرنامج mobiletrans 01

الخطوة 2: توصيل المصدر والأجهزة المستهدفة

بعد ذلك ، يمكنك ببساطة توصيل جهاز iOS / Android القديم وجهاز iPhone 12 الجديد بالنظام. بمجرد اتصالهم ، سيقوم MobileTrans تلقائيًا باكتشافهم وإظهار لقطات لهم. فقط تأكد من أن iPhone 12 الجديد يجب أن يكون هو جهاز الوجهة وأن الهاتف القديم هو جهاز المصدر. يوجد زر لعكس الأجهزة هنا يمكنك استخدامه لتصحيح الوضع.

نقل بيانات الهاتف من ios إلى android  01

الخطوة 3: نقل البيانات إلى جهاز iPhone الجديد الخاص بك

هكذا هو! يمكنك الآن تحديد ما ترغب في نقله ضمن قائمة أنواع البيانات المدعومة في المنتصف. يمكنك أيضًا تحديد خيار لحذف وحدة تخزين الجهاز المستهدف قبل نقل بياناتك.

نقل بيانات الهاتف من ios إلى android  02

بمجرد تحديد ما تريد نقله ، انقر فوق زر "Start" ، وانتظر بضع دقائق. في النهاية ، سيخبرك التطبيق بأن العملية قد اكتملت ، بحيث يمكنك إزالة كلا الجهازين بأمان.

نقل بيانات الهاتف من ios إلى android  04

أنا متأكد من أنه بعد قراءة هذا الدليل ، ستتمكن من نقل بطاقة SIM إلى iPhone الجديد مثل المحترفين. كما ترى ، يعد نقل بطاقة SIM إلى iPhone 12 الجديد أمرًا بسيطًا للغاية ولا يحتاج إلى أي جهد. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك أيضًا نقل جهات الاتصال الخاصة بك أثناء تبديل بطاقة SIM إلى iPhone الجديد. بصرف النظر عن ذلك ، يمكنك استخدام برنامج MobileTrans - Phone Transfer لنقل جميع أنواع البيانات الأخرى. انطلق واستكشف التطبيق وشارك هذا الدليل مع الآخرين لتعريفهم بكيفية نقل بطاقة SIM إلى iPhone الجديد بسهولة.

اتجاهات جديدة

Sulaiman Aziz

staffمحرر

0 التعليق (التعليقات)

أهم الأخبار

mobiletrans feature
MobileTrans - Phone Transfer
  • نقل البيانات بين هواتف Android و iOS و Windows.
  • انقل جهات الاتصال والصور والموسيقى ومقاطع الفيديو والتقويم والبريد الصوتي والمزيد من هاتف إلى آخر.
  • متوافق مع أكثر من 6000 هاتف محمول ، بما في ذلك iPhone و Samsung و HTC و Huawei و Xiaomi والمزيد.
  • التحرك بأمان دون إعادة ضبط الأجهزة أو حذف البيانات الأصلية ..

How to Transfer Sim Card to New iPhone 12

How to Transfer Sim Card to New iPhone 12

Written By Axel Nash | Jul 13,2020

“I have just upgraded from a Samsung to iPhone 12, but I can’t move SIM card to new iPhone. Do I need to transfer SIM card to new iPhone 12?”

As I read this query on a leading online forum, I realized that so many people encounter issues while transferring SIM card to new iPhone. Since your SIM card is essential to get network connectivity on your device, you must transfer it to your new iPhone. The process is pretty simple and you can even get your contacts with it. To make it easier, I will provide a simple solution to move SIM to new iPhone 12 from an old device in this post.

switch sim card to new iphone 1

Part 1: What can you Transfer with a SIM Card?

These days, SIM Cards have an internal storage of up to 256 KB, which means they can store hundreds of contacts. Therefore, a lot of people prefer storing their contacts on SIM cards as well (besides their phone storage). This makes it easier for them to move SIM card to new iPhone without losing their contacts.

Note: The feature to export contacts from phone storage to a SIM card is only available on Android devices. Presently, we can only import contacts from SIM to iOS devices.

Step 1: Export contacts to SIM card

If you have an Android device, then you can just go to its Contacts app, and tap on the hamburger icon (three dots) to get its “Settings” or “Manage Contacts” option. From here, go to the Contacts feature > Import/Export Contacts and choose to export contacts to your SIM.

switch sim card to new iphone 2

Step 2: Import contacts to iPhone

For transferring SIM card to new iPhone, you need to carefully eject it from your old device. You can use a SIM ejector tool to take out the tray and insert it to your iPhone. Once the SIM card is injected, go to your iPhone’s Settings > Mail, Contacts, Calendars and tap on the “Import SIM Contacts” button. Just confirm your choice and move your contacts from the inserted SIM card to your iPhone storage.

switch sim card to new iphone 3

Part 2: How to Move SIM Card to new iPhone 12?

Transferring SIM card to new iPhone 12 is extremely simple and you should not encounter any issue if you have a SIM ejector tool. You can find the SIM ejector tool in your iPhone’s package or use a pin otherwise. Just place your old device first and take out its SIM tray with a tool. You can consider cleaning the SIM card with a dry cotton cloth.

Again, take the SIM ejector tool and use it to press a tiny hole that you can find on the side of the iOS device. This will take out the SIM tray from the iPhone. You can simply place the SIM card in the marked positions on the tray and insert it again to your iOS device. In no time, it will automatically be detected and you can see the displayed network on the top.

switch sim card to new iphone 4

Note: Check the SIM card’s size

While switching SIM card to new iPhone, please note that the size of the SIM card should be compatible. Ideally, there are three different sizes for a SIM card – standard, micro, and nano. All the new iPhone models use the nano-sized SIM cards (the smallest one). You can just push your SIM card to get the nano-sized SIM slot or get it in the right size using a SIM cutter tool.

switch sim card to new iphone 5

Part 3: Recommended: Transfer Data from Old Phone to new iPhone 12 with MobileTrans – Phone Transfer

If you are using your new iPhone with an old SIM card, then you would be able to move your contacts with it. Though, apart from contacts, we need to move all kinds of other data types while switching to a new iPhone. For this, you can just take the assistance of a reliable tool like MobileTrans – Phone Transfer.

The application can perform a direct transfer of all sorts of major data types from one phone to another. It is compatible with 8000+ different phone models and can move your files from an Android or iOS device to your new iPhone. It supports 17 different data types, including photos, videos, audios, contacts, call logs, apps, notes, Safari data, and much more. You can transfer your data from your old device to a new iPhone in these 3 smart steps:

Step 1: Launch the Phone Transfer tool

If you don’t have MobileTrans installed, then first visit its website, and download it on your system. Now, launch the application, and visit its “Phone Transfer” tool from here.

mobiletrans home 01

Step 2: Connect your source and target devices

Afterward, you can simply connect your old iOS/Android device and the new iPhone 12 to the system. Once they are connected, MobileTrans will automatically detect them and would present their snapshots. Just be sure that the new iPhone 12 should be the destination device and the old phone is the source device. There is a flip button here that you can use to correct it.

phone transfer ios to android 01

Step 3: Transfer data to your new iPhone

That’s it! You can now select what you wish to transfer from the list of the supported data types in the middle. You can also select an option to clear your target device storage before transferring your data.

phone transfer ios to android 02

Once you have selected what you wish to move, click on the “Start” button, and wait for a few minutes. In the end, the application will let you know that the process is completed, so that you can safely remove both the devices.

phone transfer ios to android 04

I’m sure that after reading this guide, you would be able to move SIM card to new iPhone like a pro. As you can see, transferring SIM card to new iPhone 12 is extremely simple and doesn’t need any effort. If you want, you can also move your contacts while switching SIM card to new iPhone. Apart from that, you can use MobileTrans – Phone Transfer to move all the other kinds of data. Go ahead and explore the application and share this guide with others to teach them how to move SIM card to new iPhone easily.

New Trendings

Axel Nash

staff Editor

0 Comment(s)