كل ما يجب عليك معرفته عن Xiaomi Mi 11

كتب بواسطةSulaiman Aziz | Aug 25,2021

نظراً لظهور التكنولوجيا، تغزو الهواتف الذكية عالمنا. يمكننا رؤية الابتكارات والإبداعات في كل أداة تدخل السوق الرقمي. يُعد هاتف Xiaomi Mi 11 أحد هذه الأجهزة الرائعة، وهو يحتوي على وظائف وميزات ممتازة.

في هذه المقالة، سنتعرف على العديد من الأشياء حول هذا الهاتف الرائع، وفي نهاية المقالة ستقوم بشراء هذا الهاتف بلا شك. إذا كنت تُفكر في تبديل الجهاز الذي تقتنيه، فإن Xiaomi Mi 11 هو أفضل خيار بالتأكيد. سنعطي بعض اللمحات القيّمة حول هذا الطراز الجديد الجاهز لدخول هذه السوق قريباً. إنها الطريقة المثلى لمعرفة الجهاز أو المنتج قبل شراءه. إنه الوقت الأمثل للمتابعة في القراءة واكتشاف الأشياء المجهولة بهذا الهاتف الرائع من حيث التكلفة.

الجزء 1: Xiaomi Mi 11 - مقدمة عن الهاتف

xiaomi 11 introduction

أُعلِنَ عن جهاز Xiaomi Mi 11 خلال حدث في الصين في ديسمبر 2020، وسيحدث الإصدار الرسمي في فبراير 2021. إنه مُنتج راقٍ آخر من عائلة Xiaomi الرائعة. يمتلك شاشة عرض مُريحة بقياس 6.81 بوصة ودقة 1440*3200 بكثافة تُقدر بحوالي 515 بكسل لكل بوصة، ومعدل نسبة العرض على الارتفاع 20:9. الأمر الرائع في هذا الإصدار هو أنه يأتي بمعالج مدعوم من نوع Qualcomm Snapdragon 888. يدعم هذا الإصدار نظام تشغيل Android 11، إضافةً إلى دعم خاصية الشحن اللاسلكي. تعد البطارية غير القابلة للإزالة والتي تأتي بحجم 4600 mAh من الميزات الرائعة الأخرى في هذا الهاتف.

فيما يتعلق بمساحة التخزين، يمتلك هاتف Xiaomi Mi 11 ذاكرة وصول عشوائي 8 جيجا بايت. بإمكانك إدخال شريحتي اتصال بحجم nano. يأتي الجهاز بجسم زُجاجي بارتفاع 164.30 وعرض 74.60 وسماكة 8.06 ميلي متر، ووزنه يُقارب 196 غرام. تأتي الكاميرا الأمامية بدقة 20 ميجابكسل، والكاميرا الخلفية ثلاثية تتميز بخاصية التركيز التلقائي بدقة 108 ميجابكسل و13 ميجابكسل و5 وميجابكسل. يأتي هذا الإصدار مزوّداً بخاصية مانعة للانعكاس ومحمي بطبقة من زجاج Gorilla. سيثير هذا الجهاز إعجابك بألوانه المتنوعة والجذابة مثل: الفضي والأزرق والأبيض والأرجواني والعسلي.

المواصفات المهمة التي يجب التنويه لها هي مواصفات الاتصال والشبكة. يمكنك الاتصال بشبكة Wi-Fi دون التعرض لأي انقطاع باستخدام معايير مثل 802.11 a/b/g/n/ac. كما يتيح هذا الإصدار الاتصال بخدمة تحديد المواقع GPS بكل سهولة. طرق الاتصال التي يدعمها الجهاز: Bluetooth نسخة v5.20 ومنفذ USB Type- C وشبكات 3G و4G و5G وغيرها.

المستشعرات الرائعة التي يمتلكها الجهاز ستزيد من قناعتك به دائماً. بإمكانك العثور على مجموعة واسعة من المستشعرات مثل: مقياس التسارع و مستشعر الإضاءة المُحيطة والبوصلة/مقياس المغناطيسية والجيروسكوب ومستشعر القرب ومستشعر بصمة الإصبع داخل الشاشة إضافة إلى خاصية التعرف على الوجه لقفل الشاشة.

about xiaomi 11 introduction

تساعد هذه المُستشعرات المُستخدمين على تتبع البيانات لتبقى كمراجع مُستقبلية. مقياس التسارع يقيس الخطوات وحركة الجهاز. يحصل الجيروسكوب على البيانات من مقياس التسارع لتتبع الدوران والالتواءات في حركة الجهاز. يقوم مُستشعر القرب بإيقاف تشغيل الشاشة عندما يقوم المستخدم بالرد على مكالمة عن طريق وضع الهاتف بالقرب من الأذن، مما يساعد على تجنب الضغط غير الضروري على المفاتيح ويحدّ من استهلاك طاقة البطارية. يُنفذ مُستشعر الضوء مهمة السطوع التلقائي عن طريق ضبط السطوع المُناسب للشاشة بما يلائم البيئة المحيطة.

يعد Xiaomi Mi 11 من الأجهزة الآمنة ويوفر ميزات رائعة لهواة التكنولوجيا الشباب في جيلنا الحالي. إنه جهاز موثوق، يُشعرك بالراحة أثناء استخدامه دون التعرض لأي مشاكل. تتراوح أسعاره المتوقعة بين ما يقارب 610$ لنسخة ذاكرة الوصول العشوائي 8 جيجابايت ومساحة تخزين 128 جيجابايت، و660$ لنسخة 8 جيجابايت ومساحة تخزين 256 جيجابايت، ويصل سعر نسخة 12 جيجابايت وسعة تخزين 256 جيجابايت إلى 720$

عندما يتم إطلاق المُنتج، ستحصل على السعر الرسمي بناءً على موقعك الجغرافي. تختلف التكلُفة باختلاف سعة التخزين، لذا اختر النسخة المُناسبة لاحتياجاتك ولن تندم. حالياُ، لا توجد صورة واضحة عن سعر المُنتج في الأسواق التجارية.

هل أنت مستعد لشراء هذا الجهاز الرائع من السوق الإلكترونية أو التجارية؟ إذاً سارع إلى منصات البيع بالتجزئة واحجز نسختك مقدماً لشرائها وقت إطلاقها في السوق. يمكنك متابعة المحتوى أدناه لاكتشاف الوظائف الفريدة غير المعروفة لجهاز Xiaomi Mi 11 بالتفصيل. حان الوقت الآن للحصول على بعض الرؤى حول هذا الجهاز وفهمه بشكل أفضل.

الجزء 2: ما الجديد في Xiaomi Mi 11؟

about xiaomi 11 new features

يقوم مُعظم عشاق الأدوات الذكية بفحص الميزات الفريدة للأجهزة الجديدة التي يتم إطلاقها في السوق. يعد تطبيق هندسة المُعالجات الحديثة مثل Qualcomm Snapdragon 888 في جهاز Xiaomi Mi 11 أمراً رائعاً للغاية. يلعب هذا المُعالج دوراً حيوياً في تنفيذ العديد من العمليات مثل المهام المُتعددة كالاستجابات السريعة وتنظيم البيانات كبيرة الحجم والاتصال بالشبكة وما إلى ذلك. يمكنك العثور في هذا الجهاز على تقنية 5G عند الاتصال بالعالم السيبراني. أمر لافت آخر هو ميزات الكاميرا ودقتها، حيث يمكنك التقاط صور واقعية بجودة مذهلة بوساطة هذا الجهاز. الوضوح الاحترافي للكاميرا الخلفية الثلاثية والأمامية مع ميزة التكبير تجذب المستخدمين فوراً.

يمكنك شحن هاتف Xiaomi Mi 11 بسرعة باستخدام شاحن لاسلكي 50 واط، وبشحن لاسلكي عكسي 10 واط. تصميم الهاتف جديد بحواف مغزلية، وشاشة العرض من نوع AMOLED بمعدل تحديث 120 هرتز وسرعة استجاب اللمس 240 هرتز. بإمكان المستخدم ضبط الحد الأقصى لمستوى السطوع حتى 1500 شمعة. الزجاج المُستخدم في هذا الجهاز من نوع Corning Gorilla Glass Victus للشاشة الأمامية والخلفية. يبدو أن Victus هو الأحدث ويحمي من مُشكلات التحطيم غير المتوقعة.

هذه الميزة تجعل Xiaomi Mi 11 مميزاً أمام الكم الهائل من المُنافسين في مجال الإلكترونيات. عند مقارنة هذا الإصدار الجديد بالأقدم نلاحظ أنه أضاف ميزات رائعة. تعمل شرائح مُعالج Qualcomm Snapdragon على تعزيز الأداء العام لهذا الجهاز الرائع. ينتظر معظم الخبراء الفنيين تجربة ازدهار وانتشار الاتصال بشبكة 5G المُطبقة في هذا المُعالج المُبتكر.

الجزء 3: مراجعات حول جهاز Xiaomi Mi 11

سيصدر هاتف Xiaomi Mi 11 قريباً وسيحدث ضجة في السوق الرقمي في غضون أيام قليلة، ومعظم هواة الأجهزة الذكية متحمّسون لاستكشاف وظائف هذا الهاتف المحمول الفريدة بالتفصيل. يمكنك في الآونة الأخيرة إيجاد مجموعة هائلة من مقالات المراجعة التي تملأ الفضاء السيبراني وتوضّح تطبيقاتها الاستثنائية. تُبرز صفحة الويب Techradar مزايا وعيوب هذا الجهاز الجديد باحترافية لتنوير القرّاء ببيانات موثوقة، وبشكل مشابه، يمكنك العثور على مراجعات حول هذا الهاتف الذكي على موقعيّ oispice.com وgadgets.ndtv.com. إذا ألقيت نظرة عن كثب على الإنترنت، ستجد أن جهاز Xiaomi Mi 11 يشغل معظم صفحات الويب. يثير ظهور تقنية الجيل الخامس المستخدمين الشباب والتقنيين لاستكشافها. بصرف النظر عن المزايا الموجودة في هذا الجهاز، يمكنك أيضاً اكتشاف بعض السلبيات التي تتطلّب المراجعات، لذا ألقِ نظرة سريعة على الجانب المشرق والمظلم لهذا الهاتف الذكي فيما يلي.

مراجعات حول جهاز xiaomi 11

الإيجابيات

  • شركة Harmon Kardon هي المسؤولة عن جودة الصوت الرائعة في مكبر الصوت الاستريو لهذا الجهاز، ويملأ نظام الصوت المثالي هذا غرفتك بمزيج أصوات ممتازة. هذه الشركة تابعة لشركة Samsung Electronics.
  • يمكنك استخدام مراقبة معدل ضربات القلب من خلال قارئ بصمات الأصابع على شاشة العرض. يراقب هذا الجهاز صحتك باستخدام هذه الميزة، لذا استعمل هذا الخيار للتأكد من أن قلبك يعمل بشكل جيّد. يعدّ هذا الهاتف مفيد جداً للمستخدمين الذين يعانون من مشاكل صحية.
  • يلهم معالج شرائح 5nm Snapdragon 888 المدمج الخبراء الفنيين، وهو أحدث معالج يدعم ميزات فريدة من نوعها. تُمكّن مجموعة الشرائح هذه الاستجابات السريعة والأداء الأمثل بغض النظر عن الانقطاعات.
  • إنه يدعم الاتصال بشبكة 5G، حيث يمكنك تجربة أحدث جيل من الاتصال باستخدام هذا الجهاز الرائع. إنه الوقت المثالي للاستمتاع بالسرعة والجودة والوضوح في اتصالات الشبكة لاكتشاف الآفاق الجديدة.
  • للاستمتاع بالألعاب المتطورة، يوفّر لك هذا الجهاز معدل 144 إطار، وهذا خبر سار بالنسبة للاعبين في جميع أنحاء العالم. تساعدك ميزة معدل الإطارات على اللعب براحة دون مواجهة أي مشاكل.

السلبيات

  • لا يزوّدك هذا الجهاز بميزة مقاومة الماء والغبار، لذا يجب أن تكون حذراً أثناء التعامل مع جهازك في الماء أو الغبار لتجنّب المشاكل غير الضرورية.
  • يعمل USB Type C بمعدّل بطيء، وتكون استجابة هذا المنفذ غير مقنعة، لذا يحتاج إلى مراجعة لتحسين أدائه.
  • لا توجد فتحة منفصلة لتركيب بطاقة SD، فمساحة التخزين الوحيدة في هذا الجهاز هي ذاكرة الوصول العشوائي ومساحة الذاكرة الداخلية. لا توجد خيارات لإضافة المزيد من مساحة التخزين إلى جهازك في المستقبل، لذا عليك أخذ نسخة احتياطية من بياناتك بانتظام للتغلّب على مشاكل مساحة التخزين غير الكافية.
  • نظرًا لإمكانية الشحن اللاسلكي، لن تحصل على أي شاحن مع هذا الجهاز. تصبح ميزة الشحن اللاسلكي المدمجة مشكلة إذا واجهت الصعوبات خلال عملية الشحن، حيث لا يتوفّر لديك الشاحن لدعم إجراء الشحن اليدوي.

الخاتمة

هكذا تكون قد حظيت بشرح مفصّل عن الجهاز المذهل القادم Xiaomi Mi 11. تجبرك الميزات الرائعة لهذا الجهاز على تبديل هاتفك الحالي بهذا الهاتف الجديد بسرعة، كما أنّ الآن هو الوقت المثالي لإيجاد هاتف ذكي يلبّي توقعات احتياجات اليوم. بعد شراء هذا الجهاز الجدير بالثقة، استخدم تطبيق MobileTrans - Phone Transfer لنقل البيانات من هاتفك القديم إلى الجديد بكل سهولة. يمكنك باستخدام هذا التطبيق نقل البيانات بين الأجهزة بدون أي فقدان للبيانات بمعدل أسرع، وهو أيضاً يدعم نقل البيانات عبر الأنظمة الأساسية باحترافية. ترقّب مقالاتنا لاكتشاف الميزات غير المعروفة للأجهزة القادمة المذهلة في السوق الرقمية، واختر الهاتف الذكي المثالي الذي يدعم احتياجاتك دون أي ندم.

اتجاهات جديدة

Sulaiman Aziz

staffمحرر

0 التعليق (التعليقات)

أهم الأخبار

mobiletrans feature
MobileTrans - Phone Transfer
  • نقل البيانات بين هواتف Android و iOS و Windows.
  • انقل جهات الاتصال والصور والموسيقى ومقاطع الفيديو والتقويم والبريد الصوتي والمزيد من هاتف إلى آخر.
  • متوافق مع أكثر من 6000 هاتف محمول ، بما في ذلك iPhone و Samsung و HTC و Huawei و Xiaomi والمزيد.
  • التحرك بأمان دون إعادة ضبط الأجهزة أو حذف البيانات الأصلية ..

The Xiaomi Mi 11:Everything You Should Know

Written By Caroline Laurent | Feb 06,2021

Due to the advent of technology, smartphones conquer the world. You can find innovations and creativity in every gadget enters the digital market space. The Xiaomi Mi 11 is one such incredible device with excellent functionalities.

In this article, you will get insights about this fabulous phone. At the end of this article, you will make a purchase undoubtedly. If you have any plans to change your device, then Xiaomi Mi 11 is a perfect choice. In this article, you will get valuable glimpses about this new model ready to hit the market shortly. It is a wise practice to understand the product thoroughly before making a purchase. It is the right time to scroll down to discover the unknows of this cost-effective smartphone.

Part 1: Xiaomi Mi 11 - Introduction

xiaomi 11 introduction

The announcement of Xiaomi Mi 11 occurred during an event in China in December 2020. The official release is going to happen in February 2012. It is another prestigious product in the list of Xiaomi family. It has a comfortable display screen measures 6.81 inches with a resolution of 1440*3200. The pixel density comes around 515 pixels per inch. The aspect ratio is 20:9. The remarkable specification in this model is the powered processor Qualcomm Snapdragon 888. This model supports Android 11, and wireless charging is feasible. The reliable 4600 mAh non-removable battery is another striking feature in this gadget.

Regarding the storage, the Xiaomi Mi 11 has 8GB RAM and 128GB internal storage. You can insert dual SIM in nano size. The gadget has a glass body measure 164.30 x 74.60 x 8.06mm (height x width x thickness), and it weighs about 196 grams. The front camera has 20 megapixels, and the rear camera contains autofocus feature supporting 108MP, 13MP,5MP. This model comes with the anti-glare facility and protective type of Gorilla glass. It excites you with attractive colours like Midnight Gray, Horizon Blue, Frost White Vegan leather: Lilac Purple, and Honey Beige.

The next important feature to focus on is its connectivity specification. You can connect with the Wi-Fi without any interruptions using the standards like 802.11 a/b/g/n/ac. This model allows you to connect GPS easily. The connectivity attributes supported by this gadget are Bluetooth v5.20, USB Type- C, 3G, 4G and 5Getc.

The impressive sensors in this device persuade you in no time. You can find a wide range of sensors like accelerometer, ambient light sensor, compass/ magnetometer, gyroscope, proximity sensor, and in-display fingerprint sensor.This gadget allows you to set face locks to protect your device.

about xiaomi 11 introduction

The built-in sensors help the users to track data for future references. The accelerometer measures the steps and the movement of the device. The gyroscope gets the data from the accelerometer to track rotation and twists in the gadget moves. The proximity sensor switches off the display when the user attends a call by placing the phone near the ear. It helps to avoid unnecessary key presses and more battery power consumptions. The light sensor performs the "Auto-Brightness" task by adjusting the gadget brightness in pace with the ambience.

The Xiaomi Mi 11 is a secure gadget and offer you impeccable features for the young technology enthusiasts of the present generation. It is a reliable tool, and you will feel comfortable to use without any issues. The cyberspace displays the expected prices roughly as $610 for 8GB RAM and 128 GB internal storage, $660 for 8GB/256GB and finally, the price shoots up to $720 for 12GB/256GB options.

At the time of launch, you will get a clear picture at its cost based on your geographical location. The cost varies with the memory storage option. Choose according to your needs without any regrets. In the current scenario, there is no clear picture of the product price in the commercial market.

Are you ready to shop this incredible gadget at the online and offline store? Then quickly knock the retail platforms and book in advance to purchase at the time of launch. You can surf through the below content to discover the unknown unique functionalities of Xiaomi Mi 11 in detail. It is high time to get insights about this product for better understanding.

Part 2: What's new on Xiaomi Mi 11?

about xiaomi 11 new features

Most gadget lovers examine the unique features of the newcomers at the digital space. The implementation of recent processor architect like Qualcomm Snapdragon 888 in Xiaomi Mi 11 is highly remarkable. This processor plays a vital role in implementing various operations like multitasking, quick responses, huge data organization, network connectivity etc. In this gadget, you can find the provision to implement 5G technology when you connect the cyber world. Another striking factor is the camera features and its resolution. You can click realistic images with stunning picture quality using this device. The professional clarity of three rear and a front camera with zooming feature attracts the photographers quickly.

You can charge your Xiaomi Mi 11 quickly with a wireless option by 50 W, and the reverse wireless charging occurs by 10W. It has a novel design with taper edges. The display screen is AMOLED type with 120Hz refresh rate, and the touch input speed is 240Hz. You can set the maximum brightness level up to 1500nits. This device employs Corning Gorilla Glass Victus type for the front and back display of the smartphone. The Victus type seems to be the newest version, and it protects from unexpected smashing issues.

These features make Xiaomi Mi 11 to stand unique from the crowd of competitors in the electronics space. This device has added features when compared to its older version. Qualcomm Snapdragon chipset boost up the overall performance of this invention. Most technical experts are waiting to experience the boom of the 5G network connectivity implemented in this innovative processor.

Part 3: Xiaomi Mi 11 Reviews

The Xiaomi Mi 11 is on the verge of its launch and going to bang the digital market in a few days. Most gadget enthusiasts are excited to discover the unique functionalities of this device in detail. You can find an immense collection of review articles filling up the cyberspace at recent times listing out its extraordinary implementations. The Techradar webpage emphasizes on the advantages and disadvantages of this new gadget professionally to enlighten the readers with reliable data. Similarly, you can find reviews about this device at oispice.com and gadgets.ndtv.com websites. If you take a closer look at the internet platform, Xiaomi Mi 11 occupies most webpages. The advent of 5G technology excites the young and technical users to explore. Despite the advantages in this gadget, you can also figure out a few cons which require revisions. Take a quick look at the bright and dark side of the smartphone discussed below.

about xiaomi 11 reviews

Pros

  • The Harmon Kardon is responsible for good quality sound in the stereo speaker of this device. This perfect sound system fills your room with excellent sound combinations. It is a subsidiary of Samsung Electronics.
  • You can use the heart rate monitoring using the fingerprint reader on the display screen. This gadget keeps an eye on your health using this feature. Make use of this option to ensure the proper functioning of your heart. This device serves as a boon for users with medical issues.
  • The compact 5nm Snapdragon 888 chipset processor inspires the technical experts in no time. It is the latest processor supports unique features. This chipset enables quick responses and optimum performance despite interruptions.
  • It supports 5G network connectivity. You can feel the latest generation connectivity in this fabulous gadget. It is the perfect time to enjoy the speed, quality, and clarity in the network connections to discover the new horizons.
  • To enjoy high-end gaming 144-frame rate is available. It is a piece of great news for gamers worldwide. The frame rate feature helps you to play games comfortably without any issues.

Cons

  • You will not be able to find water and dust resistant provision in this device. While handling your gadgets in water or dust, you must be cautious to avoid unnecessary problems.
  • USB Type C performs at a slow rate. The response of this port is not convincing, and it needs revisions to boost up its performance.
  • There is no separate slot to mount SD card. The only storage space in the gadget is RAM and internal memory space. There are no options to add extra storage in your device in future. You must practice to back up your data regularly to overcome insufficient storage space issues.
  • Due to wireless charging facility, you will not get any charger along with this device. The in-built wireless feature in the charging process becomes an issue if you find difficulties during the charging process. No charger is available to support the manual charging procedure.

Conclusion

Thus, you had a detailed discussion on the upcoming astonishing gadget Xiaomi Mi 11. The fabulous feature of this device compels you to switch to this new device quickly. It is the perfect time to find another smartphone to meet the expectations of today's needs. After purchasing this reliable tool make use of MobileTrans - Phone Transfer to move data from your old device to this new one effortlessly. You can transfer the data between gadgets without any data loss at a faster rate. It also supports cross-platform data transfer professionally. Stay tuned to this article to discover the unknown feature of incredible upcoming gadgets in the digital market. Choose the perfect smartphone which supports your needs without any regrets.

New Trendings

Caroline Laurent

staff Editor

0 Comment(s)