كيفية نقل التطبيقات إلى بطاقة SD على هاتف LG

كتب بواسطةSulaiman Aziz | Jun 17,2021

نعلم جميعًا أن نقل البيانات من ذاكرة هاتفك إلى بطاقة SD أمر ممكن في هاتف ذكي عندما لا تكون مساحة تخزين الهاتف كافية لك. مع تزايد كمية التطبيقات والبيانات، من الواضح أنك ستحتاج إلى مساحة تخزين أعلى يمكن أن تحتوي على جميع بيانات التطبيقات. للأسف، يأتي جهاز LG دائمًا بكمية محدودة من التخزين ولا يمكننا فعل أي شيء حيال ذلك بشكل طبيعي، ولكن لا تنزعج كثيرًا بعد! لماذا؟ - لأنه يمكنك دائمًا زيادة مساحة تخزين هاتف LG باستخدام بطاقة SD. لا يعرف العديد من المستخدمين كيفية نقل التطبيقات إلى بطاقة SD على LG G6 / Stylo / Stylo 3 / Stylo 4. كما أن العديد من المستخدمين لا يعرفون أن هناك طرقًا غير ضارة وفعالة لنقل التطبيقات إلى بطاقة SD على جهاز LG. في هذه المقالة، سوف نوضح لك مدى سهولة إجراء نسخ احتياطي لجهاز LG إلى جهاز الكمبيوتر قبل نقل جميع تطبيقاتك إلى بطاقة SD أو ببساطة التعرف على LG G6 / Stylo / Stylo 3 / Stylo 4 لنقل التطبيقات إلى عملية بطاقة SD. لذا تابع حتى النهاية!

الجزء 1: قم بعمل نسخة احتياطية من LG إلى الكمبيوتر باستخدام MobileTrans قبل الانتقال

نحن نعلم أن نقل التطبيقات إلى بطاقة SD على جهاز LG أمر مهم بالنسبة لك ولكن قبل القيام بذلك، يجب أن تعرف كيفية عمل نسخة احتياطية لجهاز LG الخاص بك على جهاز الكمبيوتر. من بين الكثير من التطبيقات في السوق يُعد MobileTrans – نقل الهاتف أفضل تطبيق يمكن أن يمنحك نتيجة سلسة وفعالة في هذا الأمر. لا يهم إذا كنت تريد نسخ جميع بياناتك احتياطيًا من جهاز LG إلى جهاز الكمبيوتر أو ببساطة نقلها بين الأجهزة، يمكن لهذا التطبيق المذهل مساعدتك في كل شيء تقريبًا! يحتوي على واجهة مستخدم رائعة وسهلة الاستخدام وجميع الميزات لها وظائف متقدمة تسمح للمستخدمين بأداء جميع أنواع نقل البيانات أو عمليات النسخ الاحتياطي تقريبًا في أي وقت من الأوقات. سيشعر أي مستخدم جديد أو مستخدم خبير براحة شديدة أثناء استخدام هذا التطبيق الفريد من نوعه.

الخصائص:

  • • يمكنك اختيار أي بيانات ونقلها من جهاز إلى آخر في وقت قصير. هذه ميزة رائعة تتيح لك نقل البيانات أو نسخها احتياطيًا بين أجهزة متعددة.
  • • يمكنك بسهولة نسخ جميع بياناتك احتياطيًا أو نقلها من جهاز LG إلى جهاز الكمبيوتر، وهو يمنحك ضمانًا كاملاً لعدم فقدان البيانات في كل مرة.
  • • يمكنه نقل العديد من التطبيقات أو بيانات التطبيقات أو نسخها احتياطيًا بما في ذلك WhatsApp و Kik و Line و Viber و WeChat الخ.. وتطبيقات الوسائط الاجتماعية الأخرى. لذا أصبح النسخ الاحتياطي للتطبيقات أو نقلها أو استعادتها الآن أسهل من أي وقت مضى.
  • • يمكنك استخدام هذا التطبيق لاستعادة النسخ الاحتياطية على الأجهزة الجوالة بما في ذلك LG والعديد من أجهزة Android و iOS الأخرى.
  • • يوجد أكثر من 6000 جهاز جوال في قائمة الأجهزة المدعومة لهذا التطبيق القوي بما في ذلك Apple و Samsung و LG و Motorola الخ…
  • • يدعم أنظمة تشغيل متعددة المنصات مثل Windows و Mac و iOS و Android. عملية النسخ الاحتياطي:

الخطوة 1: التحميل والبدء

قم بتحميل التطبيق وتثبيته على جهاز الكمبيوتر من موقع الويب وتشغيله. أولاً ستجد الصفحة الرئيسية للبرنامج؛ من هنا تحتاج إلى تحديد خيار النسخ الاحتياطي.

اختر خيار النسخ الاحتياطي

الخطوة 2: اختر أنواع الملفات

بعد ذلك، تحتاج إلى توصيل جهاز LG بالكمبيوتر باستخدام كابل USB عالي الجودة. عندما يكتشف MobileTrans جهاز LG، فإنه سيعرض جميع أنواع الملفات المدعومة في نافذة التطبيق. يمكنك تحديد جميع أنواع الملفات التي تختارها أو في هذه الحالة، ما عليك سوى تحديد خيار التطبيقات والضغط على الزر "ابدأ" لبدء عملية النسخ الاحتياطي.

اختر أنواعع الملفات

الخطوة 3: تم إجراء النسخ الاحتياطي

أخيرًا، كل ما عليك فعله هو الانتظار حتى تنتهي عملية النسخ الاحتياطي وتأكد من توصيل جهاز LG بجهاز الكمبيوتر طوال العملية. لا تسمح بأي حال من الأحوال بفصل الجهاز أثناء استمرار عملية النسخ الاحتياطي. إذا كنت تريد التحقق مما قمت بنسخه احتياطيًا على جهاز الكمبيوتر، فيمكنك القيام بذلك من ملف النسخ الاحتياطي MobileTrans بالانتقال إلى خيار الاستعادة.

الجزء 2: كيفية نقل التطبيقات إلى بطاقة SD

الآن بعد أن قمت بنسخ جميع بياناتك وتطبيقاتك احتياطيًا على جهاز الكمبيوتر، فلننتقل إلى الجزء الرئيسي حيث ستنقل التطبيقات إلى بطاقة SD على أجهزة LG G6 / Stylo / Stylo 3 / Stylo 4. إنه بسيط وسهل لأننا سنقدم إرشادات بسيطة خطوة بخطوة في هذا الجزء. لا داعي للذعر لأن العملية ليست معقدة على الإطلاق. كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية وستتمكن من نقل التطبيقات إلى بطاقة SD على جهاز LG في أي وقت من الأوقات.

الخطوة 1: تحتاج أولاً إلى الانتقال إلى قائمة الإعدادات بهاتف LG. ثم انتقل إلى عام وحدد خيار التطبيقات من القائمة.

الخطوة 2: بعد ذلك، تحتاج إلى اختيار التطبيق الذي تريد نقله من وحدة التخزين الداخلية إلى بطاقة SD.

الخطوة 3: الآن اضغط على خيار التخزين Storage وإذا كان من الممكن نقل بيانات التطبيق إلى بطاقة SD، فستجد زر Change مثل الصورة أدناه.

نقل التطبيقات إلى sd card lg

الخطوة 4: بعد ذلك تحتاج فقط إلى الضغط على الزر ”تغيير Change" ومن النافذة التي ستظهر، حدد خيار بطاقة SD.

الخطوة 5: أخيرًا اضغط على "Move" للمتابعة. يمكنك القيام بذلك لجميع التطبيقات التي تريد نقلها من ذاكرة هاتفك إلى بطاقة SD.

أنت الآن تعرف كيفية نقل التطبيقات إلى بطاقة SD على أجهزة LG G6 / Stylo / Stylo 3 / Stylo 4 أو ببساطة في جهاز LG الخاص بك. هذه طريقة سهلة ورسمية لنقل التطبيقات إلى بطاقة SD من التخزين الداخلي لأي جهاز يعمل بنظام Android تقريبًا. على الرغم من أن الأمر قد يبدو سهلاً، إلا أن هذه العملية قد تستغرق الكثير من الوقت ومن المعلوم أن الوقت مهم للجميع. هذه الطريقة أيضًا ستكون ضارة لك إذا قمت بأي خطوة خاطئة أثناء نقل التطبيقات. لذا بدلاً من محاولة نقل التطبيقات واحدًا تلو الآخر، يمكنك تجربة MobileTrans 1 - اضغط على نظام النقل لنقل جميع تطبيقاتك من هاتفك إلى الكمبيوتر ثم إلى بطاقة SD الخاصة بك بسهولة. بهذه الطريقة ستكون جميع بياناتك وتطبيقاتك آمنة وغير ضارة.

الخلاصة:

في النهاية، نريد جميعًا تعلم طريقة آمنة وسهلة لنقل التطبيقات إلى بطاقة SD على جهاز LG. بمساعدة هذه المقالة، تعرف الآن مدى سهولة إجراء عملية النقل وأيضًا نسخ جميع بياناتك احتياطيًا في جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام MobileTrans - وهو تطبيق رائع لنقل البيانات والنسخ الاحتياطي والاستعادة. لا يتعلق الأمر فقط بنقل التطبيقات إلى بطاقة SD على جهاز LG G6 / Stylo / Stylo 3 / Stylo 4، بل يتعلق باستخدام طريقة فعالة وبسيطة لنقل جميع البيانات التي تستهلك مساحة التخزين الداخلية للهاتف. لذا فإن استخدام MobileTrans هو الحل الأذكى لأي مستخدم. توقف عن إضاعة وقتك في أي شيء آخر وابدأ في استخدام هذا التطبيق المذهل حيث لا توجد طريقة أخرى ناجحة مثل هذه في السوق.

اتجاهات جديدة

Sulaiman Aziz

staffمحرر

0 التعليق (التعليقات)

أهم الأخبار

mobiletrans feature
MobileTrans - Phone Transfer
  • نقل البيانات بين هواتف Android و iOS و Windows.
  • انقل جهات الاتصال والصور والموسيقى ومقاطع الفيديو والتقويم والبريد الصوتي والمزيد من هاتف إلى آخر.
  • متوافق مع أكثر من 6000 هاتف محمول ، بما في ذلك iPhone و Samsung و HTC و Huawei و Xiaomi والمزيد.
  • التحرك بأمان دون إعادة ضبط الأجهزة أو حذف البيانات الأصلية ..

How to Move Apps to SD Card on a LG

Written By Axel Nash | Feb 12,2020

We all know that moving data from your phone memory to SD card is possible in a smartphone when phone storage is not sufficient for you. With the increasing amount of apps and data you obviously will need a higher storage that can contain all the app data. Unfortunately an LG device always comes with a limited amount of storage and we can’t do anything about it normally, but don’t get too upset yet! Why? – Because you can always increase the storage of your LG phone by using an SD card. Many users don’t know how to move apps to SD card on LG G6/Stylo/Stylo 3/ Stylo 4. Also many users don’t know that there are harmless and effective ways for moving apps to SD card on LG device. In this article, we are going to show you how easily you can back up your LG to computer before moving all your Apps to SD card or simply learn about LG G6/Stylo/Stylo 3/ Stylo 4 move apps to SD card process. So stay tuned till the end!

Part 1: Backup Your LG to Computer with MobileTrans before Moving

We know that moving apps to SD card on LG device is important to you but before you do that, you must know to back up your LG device on computer. Among a lot of applications on the market MobileTrans – Phone Transfer is the best app that can give you a smooth and effective result in this matter. It doesn’t matter if you want to backup all your data from LG device to your computer or simply move/transfer them between devices, this amazing app can help you with almost everything! It has a great user friendly interface and all the features have advances functionalities that allow users to perform almost all kinds of data transfer or backup operation in no time. Any new user or expert user will feel very comfortable while using this one of a kind application.

Features:

  • • You can choose any data and transfer them from one device to another in a short time. This is a great feature that allows you to transfer or backup data in between multiple devices.
  • • You can easily backup or move all your data from LG device to computer and it gives you full guarantee of no data loss result every time.
  • • It can transfer or backup various apps or app data including WhatsApp, Kik, Line, Viber, WeChat etc. and other social media apps. So back up, transfer or restoring apps is now easier than ever.
  • • You can use this app for restoring backups on mobile devices including LG and many other Android and iOS devices.
  • • More than 6000 mobile devices are on the list of supported devices for this powerful app including Apple, Samsung, LG, Motorola etc. and more.
  • • It supports cross platform OS such as Windows, Mac, iOS, Android. Backup Process:

Step 1: Download and Start

Download and install the application on your computer from the website and run it. First you will get the homepage of the program; from here you need to select Backup option.

choose backup option

Step 2: Choose File Types

Next you need to connect your LG device with the computer by using a good quality USB cable. When MobileTrans detects your LG device, it will display all kinds of supported file types in the application window. You can select all the file types of your choice or in this case, just select the Apps option and click on the Start button to begin the backup process.

choose file types

Step 3: Backup Done

Finally all you need to do is, wait till the backup process is finished and make sure that your LG device is connected to your computer throughout the process. Under no circumstances, you will let the device get disconnected while the backup process is ongoing. If you want to check what you have backed up on your computer, you can do it from the MobileTrans backup file by navigating to the Restore option.

Part 2: How to Move Apps to SD Card

Now that you have backed up all your data and apps to your computer let’s get to the main part where you will move apps to SD card on LG G6/Stylo/Stylo 3/ Stylo 4 devices. It’s really simple and easy because we will give a simple step by step guideline in this part. There is no need to panic because the process is not complicated at all. All you need to do is follow the below steps and you will be able to move apps to SD card on LG device in no time. Let’s get to it then, shall we?

Step 1: First you need to go to the Settings menu of your LG phone. Then go to General and select Apps option from the list.

Step 2: Next you need to choose the app that you need to move from internal storage to your SD card.

Step 3: Now tap on the Storage option and if the app data can be moved to your SD card, you will find a Change button like the image below.

move apps to sd card lg

Step 4: After that you just need to tap on the Change button and from the pop up window, select SD card option.

Step 5: Finally tap on Move to proceed. You can do this for all the apps that you want to move from your phone memory to the SD card.

Now you know how to move apps to SD card on LG G6/Stylo/Stylo 3/ Stylo 4 devices or simply in your LG device. This is an easy and official way for moving apps to SD card from internal storage of almost any Android device. Though it may seem easy but this process may take a lot of time and time is obviously important to everyone. Also this way will be harmful for you if you make any wrong move while moving the apps. So instead of trying to move the apps one by one, you can try MobileTrans 1 – Click transfer system to move all your apps from your phone to computer and then to your SD card easily. This way all your data and apps will be safe and harmless.

Conclusion:

In the end, we all want to learn a safe and easy way to move apps to SD card on LG device. With the help of this article, you now know how easy it is to perform the moving process and also backup all your data in your computer by using MobileTrans – a great app for data transfer, backup and restore. It’s not about only moving apps to SD card on LG G6/Stylo/Stylo 3/ Stylo 4 device, it’s about using an effective and simple way to move all the data that are eating your phone’s internal storage. So using MobileTrans is the smartest solution for any user. Stop wasting your time on anything else and start using this amazing app as there is no other successful way like this one on the market.

New Trendings

Axel Nash

staff Editor

0 Comment(s)