كيفية نقل الرسائل من Android إلى Mac

كتب بواسطةSulaiman Aziz | Aug 30,2021

تعد رسائلك النصية من أهم البيانات وأكثرها بحاجة للأمان على جهاز Android الخاص بك. قد يرسل إليك أصدقاؤك وعائلتك رسائل بانتظام. يقوم هاتفك أحيانًا بتخزين رسائل معلومات حسابك المصرفي وغيرها من المعلومات الشخصية. قبل إعادة ضبط جهاز Android أو ترقية نظام تشغيل هاتفك، يجب عليك الاحتفاظ ببياناتك في مكان آمن. لذلك، قد تحتاج إلى نسخ رسائلك احتياطيًا على جهاز Mac الخاص بك. ولكن من المهم أن تتمكن من تخزينها بأمان على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. قد لا ترغب في حفظ هذه الرسائل المهمة مع جميع ملفات النسخ الاحتياطي الأخرى. تهدف هذه المقالة إلى إعلامك بكيفية نقل الرسائل من Android إلى Mac. تابع هذه المقالة للعثور على أفضل تطبيق لإجراء نسخ احتياطي لرسائل Android الخاصة بك بالطريقة الأكثر أمانًا.

الجزء 1. أفضل الطرق لنقل الرسائل من Android إلى Mac

يمكنك العثور على بعض التطبيقات على الإنترنت لنقل الرسائل من Android إلى Mac. لكن جميعها ليست بسيطة وسهلة الاستخدام للمستخدمين الجدد. MobileTrans هو أفضل خيار متاح على الإنترنت لحفظ رسائل جهازك على جهاز Mac الخاص بك. يمكنك حتى نقل البيانات الأخرى من أجهزة Android الخاصة بك إلى Mac بشكل انتقائي. تحقق من ميزاته التالية التي يمكن أن تساعدك-

نقل البيانات: يسمح للمستخدمين بنقل بيانات مختلفة مثل الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى وجهات الاتصال والرسائل وما إلى ذلك بين أجهزة الهاتف المختلفة لأنظمة التشغيل المختلفة. حتى أداة النقل القوية هذه يمكنها حفظ بيانات الهاتف على أجهزة الكمبيوتر الشخصية.

استعادة بيانات النسخ الاحتياطي: يساعد على استعادة جميع بيانات النسخ الاحتياطي لأجهزة هاتفك على الفور. يمكنك استعادة البيانات حسب حاجتك (استعادة النسخ الاحتياطي الكامل أو الجزئي).

النسخ الاحتياطي لبيانات الهاتف: يمكنك الاحتفاظ بنسخة احتياطية من أجهزة iOS و Android الخاصة بك بنقرة واحدة فقط. يساعد على نسخ بيانات الهاتف احتياطيًا بشكل انتقائي.

القيام بنقل أو نسخ احتياطي أو استرجاع لبيانات WhatsApp: ينقل محفوظات دردشة WhatsApp من هاتف إلى آخر. يمكن عمل نسخ احتياطي لـ WhatsApp على الكمبيوتر وقم باسترجاعه.

الجزء 2. كيفية نقل الرسائل من Android إلى Mac بنقرة واحدة

لنقل رسائل هاتف Android، يمكنك استخدام MobileTrans. يمكن أن تساعدك الإرشادات التالية خطوة بخطوة في نقل رسائل جهازك. تأكد من اتباعهم بشكل صحيح.

الخطوة 1. قم بتشغيل تطبيق MobileTrans المثبت على جهاز Mac الخاص بك. بعد ذلك، قم بتوصيل جهاز Android بجهاز Mac الخاص بك باستخدام كابل بيانات USB.

تجربة مجانية تجربة مجانية

كيفية نقل الرسائل من Android إلى Mac -تشغيل MobileTrans

الخطوة 2. انقر فوق خيار "النسخ الاحتياطي" في الشاشة التي تم تشغيلها لتطبيق نقل الرسائل هذا. ستجد جهاز Android الخاص بك على اليسار وأيقونة كمبيوتر Mac على اليمين في النافذة التالية.

كيفية نقل الرسائل من Android إلى Mac - النسخ الاحتياطي

الخطوه 3. حدد مربع "الرسائل النصية" لنقل رسائل جهاز Android الخاص بك، ثم انقر فوق الزر "ابدأ" لبدء النقل.

كيفية نقل الرسائل من Android إلى Mac - الإعداد

تحتاج إلى الانتظار لفترة من الوقت لإنهاء عملية نقل الرسائل. بمجرد اكتمال العملية، يمكنك الانتقال إلى الإعدادات والتحقق مما إذا كان نقل رسائل جهازك محفوظًا على جهاز Mac الخاص بك.

وهذا فيديو تعليمي من أجلك:

الجزء 3. نصائح حول نقل الرسائل من Android إلى Mac

يمكنك نقل الرسائل من أجهزة Android إلى جهاز Mac الخاص بك بنقرة واحدة باستخدام MobileTrans. ولكن يمكنك العثور على الكثير من التطبيقات على الإنترنت مثل هذا التطبيق ولكن جميعها ليست سهلة الاستخدام لمساعدة المستخدمين الجدد. حتى أمان رسائلك يحتاج إلى تأكيد. ولكن مرة أخرى، إذا لم تكن راضيًا عن استخدام أي تطبيقات تابعة لجهات خارجية، فيمكنك العثور على بعض الطرق الأخرى لنقل الرسائل على جهاز كمبيوتر Mac الخاص بك.

يمكنك ببساطة الاحتفاظ بنسخة احتياطية كاملة لجهاز Android الخاص بك باستخدام الخدمة السحابية. سيُطلب منك استخدام تفاصيل Gmail الخاصة بك واستعادتها إلى جهاز Android الجديد إذا كان ذلك مطلوبًا. ولكن لا يمكنك الاحتفاظ بنسخة احتياطية من رسائلك بشكل منفصل لعرضها أو استخدامها إذا كنت تريد ذلك.

استنتاج

هناك العديد من الطرق لنقل الرسائل القصيرة من Android إلى Mac ولكن يجب أن تتأكد من أن العملية التي قمت بتطبيقها مؤمنة لرسائلك السرية. يوفر لك WonderShare MobileTrans الطريقة الأكثر أمانًا لحفظ رسائلك على جهاز Mac الخاص بك. إذا كنت ترغب في استخدام أي تطبيقات طرف ثالث جديرة بالثقة لإنهاء هذه المهمة، فإن MobileTrans هو أفضل رفيق للمستخدمين الجدد حتى لو كان لنقل الرسائل النصية باستخدام واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام.

تجربة مجانية تجربة مجانية

اتجاهات جديدة

Sulaiman Aziz

staffمحرر

0 التعليق (التعليقات)
mobiletrans feature
MobileTrans - Phone Transfer
  • نقل البيانات بين هواتف Android و iOS و Windows.
  • انقل جهات الاتصال والصور والموسيقى ومقاطع الفيديو والتقويم والبريد الصوتي والمزيد من هاتف إلى آخر.
  • متوافق مع أكثر من 6000 هاتف محمول ، بما في ذلك iPhone و Samsung و HTC و Huawei و Xiaomi والمزيد.
  • التحرك بأمان دون إعادة ضبط الأجهزة أو حذف البيانات الأصلية ..

How to Transfer Messages from Android to Mac

One of the most important and secure data on your Android device are your text messages. Your friends and family might send you messages regularly. Sometimes your phone store messages of your bank account information and other personal information. Before resetting your Android device or upgrading your phone operating system, you must keep your data in a safe place. Therefore, you might need to back up your messages on your Mac. But it is important that you can store them on your computer securely. You might not want to save those important messages with all other backup files. This article is intended to let you know how to transfer messages from Android to Mac. Check this article to find the best application to backup your Android messages in the most secured way.

Part 1. Best Ways to Transfer Messages from Android to Mac

You can find few applications on your internet to transfer messages from Android to Mac. But all of them are not simple and user-friendly for new users. MobileTrans is the best option available on the internet for saving your device messages on your Mac. You can even transfer other data from your Android devices to Mac selectively. Check the features that can help you-

Data Transfer: It allows users to transfer different data i.e. photos, videos, music, contacts, messages, etc. between different phone devices of different operating systems. Even this powerful transfer tool can save phone data on personal computers.

Restore Backup Data: It helps to restore all the backup data of your phone devices instantly. You can restore data as your need (complete or partial backup restoration).

Phone Data Backup: You can keep a backup of your iOS and Android devices in just one click. It helps to back up phone data selectively.

WhatsApp transfer, backup & restore: Transfer WhatsApp chat history from phone to phone. Backup WhatsApp to computer and restore.

Part 2. How to Transfer Messages from Android to Mac in 1 Click

To transfer your Android phone messages, you can use MobileTrans. The following step by step guidelines can help you in transferring your device messages. Make sure to follow them properly.

Step 1. Run the installed MobileTrans application on your Mac. Then, connect your Android device to your Mac with a USB data cable.

Try It Free Try It Free

How to Transfer Messages from Android to Mac -run MobileTrans

Step 2. Click on the ‘Backup’ option on the launched screen of this message transfer application. You will find your Android device on the left and Mac computer icon on the right in the next window.

How to Transfer Messages from Android to Mac - backup

Step 3. Check the ‘Text messages’ box to transfer your Android device messages and then click on the ‘Start’ button to start transferring.

How to Transfer Messages from Android to Mac - setting

You need to wait for a while to finish the messages transferring process. Once, the process is completed, you can go to settings and check whether transferring your device messages are saved on your Mac.

Part 3. Tips for Transfer Messages from Android to Mac

You can transfer messages from your Android devices to your Mac in one click using MobileTrans. But you can find a lot of applications on the internet like this one but all of them are not user-friendly to help new users. Even the security of your messages needs to be confirmed. But again, if you are not satisfied to use any third-party apps, you can find some other ways to transfer messages on your Mac computer.

You can simply keep a complete backup of your Android device using cloud service. It will be required to use your Gmail details and restore them to your new Android device if it is required. But you cannot have your backed-up messages separately to view or use them if you want.

Conclusion

There are a lot of ways to transfer SMS from Android to Mac but you must need to be sure that your applied process is secured for your secret messages. WonderShare MobileTrans offers you the most secured way to save your messages on your Mac. If you want to use any trustworthy third party apps to finish this task, MobileTrans is the best companion for the new users even to transfer text messages using a simple and user-friendly interface.

Try It Free Try It Free

Nicola Massimo

staff Editor

0 Comment(s)
Hot Articles
Home > Resources > Android Transfer > How to Transfer Messages from Android to Mac

All TOPICS