كيفية نقل كلمات المرور إلى iPhone الجديد

كتب بواسطةSulaiman Aziz | Jul 22,2021

"لقد قمت مؤخرًا بترقية هاتفي ، ولكن لم يتم نقل كلمات المرور الخاصة بي إلى iPhone الجديد. هل يمكن أن يخبرني أحد بكيفية نقل كلمات المرور المحفوظة إلى iPhone الجديد؟ "

لقد صادفت مؤخرًا هذا الاستفسار الذي نشره مستخدم لم يتم نقل كلمات المرور الخاصة به إلى iPhone الجديد. نظرًا لأن نقل كلمات المرور لا يشبه ملفات الوسائط الشائعة الأخرى (مثل الصور أو الموسيقى) ، فقد يكون الأمر معقدًا بعض الشيء في بعض الأحيان. حسنًا ، الخبر السار هو أنه يمكنك نقل كلمات المرور إلى iPhone جديد من جهاز موجود إذا قمت بتطبيق الطريقة الصحيحة. في هذا المنشور ، سوف أعلمك كيفية نقل كلمات المرور إلى iPhone الجديد ببعض الطرق الذكية.

نقل كلمات المرور إلى iPhone  الجديد 1

الجزء 1: نقل كلمات المرور إلى iPhone 12 الجديد باستخدام AirDrop

إذا كنت تستخدم جهاز iOS بالفعل من قبل ، فيمكنك ببساطة استخدام AirDrop لنقل بياناتك. بصرف النظر عن جهات الاتصال أو الصور ، يمكنك أيضًا استخدام AirDrop لمشاركة تفاصيل حسابك وكلمة المرور مع جهاز iOS آخر. لكي يعمل هذا ، يجب أن يعمل كلا الجهازين على نظام تشغيل iOS 11 أو الإصدارات الأحدث. أيضًا ، يجب وضعهما في مكان قريب داخل نطاق AirDrop للعمل. لمعرفة كيفية نقل كلمات المرور من iPhone إلى iPhone الجديد ، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

الخطوة 1: قم بتمكين AirDrop على كلا الهاتفين

لإنجاز هذا العمل ، تحتاج إلى إلغاء قفل كلا الجهازين والانتقال إلى Settings > AirDrop لتشغيله. يمكنك أيضًا الانتقال إلى Control Center، والضغط لفترة طويلة على قسم الشبكة اللاسلكية ، وتمكين AirDrop. يجب أيضًا تمكين ميزات الـ Bluetooth و الـ WiFi على كلا الجهازين. يمكنك أيضًا تحديد "Everyone" فى إمكانية الرؤية لنقل بياناتك بسهولة.

نقل كلمات المرور إلى iPhone  الجديد 2

الخطوة 2: تحديد كلمات المرور المراد نقلها

الآن ، قم بإلغاء قفل جهاز iOS المصدر الخاص بك وانتقل إلى Settings > Passwords & Accounts > Website & App Passwords. هنا ، يمكنك رؤية قائمة بجميع كلمات المرور المحفوظة على جهاز iPhone الخاص بك ويمكنك تحديد كلمات مرور الحساب لمشاركتها.

نقل كلمات المرور إلى iPhone  الجديد 3

الخطوة 3: نقل كلمات المرور إلى iPhone الجديد

بمجرد تحديد الحساب ، سيتم سرد تفاصيله على الجهاز. ما عليك سوى الضغط مع الاستمرار والنقر لفترة طويلة على قسم " Passwords" للحصول على خيارات النسخ و AirDrop.

نقل كلمات المرور إلى iPhone  الجديد 4

من هنا ، اضغط على زر "AirDrop" وحدد جهاز iOS المتاح (iPhone 12). في النهاية ، عليك ببساطة قبول البيانات الواردة على جهاز iPhone 12 الخاص بك لحفظ كلمة المرور التى تم مشاركتها.

نقل كلمات المرور إلى iPhone  الجديد 5

الجزء 2: ماذا تفعل إذا تعذر نقل كلمات المرور إلى iPhone 12؟

فى بعض الأحيان لا يتمكن المستخدمون من نقل كلمات المرور إلى iPhone 12 الجديد باتباع الطريقة المذكورة أعلاه. في هذه الحالة ، أوصي بالاطلاع على هذه النصائح السريعة لاستكشاف أخطاء مشكلة كلمات المرور التي لم يتم نقلها إلى iPhone الجديد وإصلاحها.

  • • أولاً ، تأكد من أن كلا الجهازين يعملان بنظام iOS 11 أو أحدث.
  • • إلى جانب ميزة AirDrop ، يجب أيضًا تمكين خيارات WiFi و Bluetooth على كلا الجهازين.
  • • في بعض الأحيان ، حتى بعد نقل كلمات المرور ، يتعذر على Safari ملئها تلقائيًا. لتصحيح ذلك ، انتقل إلى Settings > Passwords & Accounts على جهاز iPhone 12 الخاص بك وقم بتمكين ميزة.
  • نقل كلمات المرور إلى iPhone  الجديد 6

  • • بسبب مشاكل أمنية ، هناك أذونات خاصة مطلوبة للملء التلقائي لتفاصيل بطاقة الائتمان. لإصلاح ذلك ، يمكنك الانتقال إلى إعدادات iPhone > Safari > Autofill وقم بتمكين ميزة credit card details.
  • • تأكد من أنك لا تستخدم ميزة "التصفح الخاص" في Safari. في هذه الحالة ، لن يتم ملء أي من كلمات المرور المحفوظة.
  • • إذا لم تنجح الطريقة الأصلية لنقل كلمات مرورك ، فيمكنك أيضًا استخدام تطبيقات إدارة كلمات المرور المخصصة لجهاز iPhone لحفظها ونقلها.

الجزء 3: موصى به: نقل البيانات إلى iPhone 12 الجديد باستخدام MobileTrans - لنقل الهاتف

إذا كان لديك iPhone 12 جديد ، فقد ترغب في نقل بياناتك من جهاز iOS أو Android القديم. في هذه الحالة ، يمكنك الاستعانة ببرنامج MobileTrans - لنقل الهاتف الذي يمكنه نقل البيانات من جهاز إلى جهاز بشكل مباشر. يدعم التطبيق أكثر من 8000 موديل مختلف ويمكنه نقل جميع أنواع البيانات من iPhone إلى iPhone أو Android إلى iPhone.

باستخدامه ، يمكنك نقل الصور ومقاطع الفيديو والملفات الصوتية وجهات الاتصال وسجلات المكالمات وسجل Safari والملاحظات والتطبيقات والمزيد مباشرة. التطبيق سهل الاستخدام للغاية ولا يحتاج إلى الوصول إلى الجذر / كسر الحماية أيضًا. لمعرفة كيفية نقل كلمات المرور إلى iPhone الجديد من أي جهاز يعمل بنظام iOS / Android باستخدام MobileTrans ، يمكن اتباع الخطوات التالية:

الخطوة 1: تشغيل تطبيق نقل الهاتف

في البداية ، ما عليك سوى تثبيت برنامج MobileTrans - لنقل الهاتف على النظام التشغيل الخاص بك متى أردت نقل بياناتك إلى جهاز iPhone 12 الجديد الخاص بك. من شاشة الترحيب في MobileTrans ، حدد وحدة "نقل الهاتف".

الصفحة الرئيسية لـ mobiletrans 01

الخطوة 2: قم بتوصيل المصدر والجهاز المستهدف

بعد ذلك ، استخدم كابلات USB أو lightening لتوصيل كلا الجهازين بالنظام. في وقت قليل لا يذكر ، سيتم اكتشافهم بواسطة التطبيق وسيتم عرض لقطات لهم. يرجى ملاحظة أن جهاز iPhone 11 الخاص بك يجب أن يكون الجهاز الوجهة هنا. إذا لم يكن كذلك ، يمكنك استخدام زر الوجه لتصحيحه.

نقل بيانات الهاتف من ios إلى android  01

الخطوة 3: انقل بياناتك إلى iPhone 12 الجديد

في المنتصف ، يمكنك عرض جميع أنواع البيانات المختلفة التي يمكنك نقلها من مصدرك إلى جهاز iOS المستهدف. ما عليك سوى تمكين جميع أنواع البيانات التي ترغب في نقلها والنقر فوق زر "Start". يمكنك أيضًا تحديد خيار " clear data before copy" لمسح وحدة تخزين الجهاز المستهدف (اختياري).

نقل بيانات الهاتف من ios إلى android  02

هذا هو كل شئ! عليك فقط الانتظار لبعض الوقت والسماح للتطبيق بإكمال عملية نقل البيانات. بمجرد الانتهاء من ذلك ، سيتم إخطارك حتى تتمكن من إزالة جهازك بأمان من النظام.

نقل بيانات الهاتف من ios إلى android  04

أنا متأكد من أنك ستتمكن الآن من نقل كلمات المرور إلى iPhone الجديد. ليس فقط كلمات مرور الويب والحساب ، يمكن للحل أيضًا نقل كلمات مرور WiFi إلى iPhone الجديد. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام MobileTrans – لنقل الهاتف لنقل البيانات مباشرة إلى جهازك الجديد. انطلق - وجرب تلك الطرق وشارك هذا الدليل مع الآخرين لتعريفهم بكيفية نقل كلمات المرور إلى iPhone الجديد مثل المحترفين!

اتجاهات جديدة

Sulaiman Aziz

staffمحرر

0 التعليق (التعليقات)

أهم الأخبار

mobiletrans feature
MobileTrans - Phone Transfer
  • نقل البيانات بين هواتف Android و iOS و Windows.
  • انقل جهات الاتصال والصور والموسيقى ومقاطع الفيديو والتقويم والبريد الصوتي والمزيد من هاتف إلى آخر.
  • متوافق مع أكثر من 6000 هاتف محمول ، بما في ذلك iPhone و Samsung و HTC و Huawei و Xiaomi والمزيد.
  • التحرك بأمان دون إعادة ضبط الأجهزة أو حذف البيانات الأصلية ..

How to Transfer Passwords to New iPhone

How to Transfer Passwords to New iPhone

Written By Axel Nash | Jul 13,2020

“I recently upgraded my phone, but my passwords did not transfer to new iPhone. Can someone tell me how to transfer saved passwords to new iPhone?”

Recently, I came up with this query posted by a user whose passwords did not transfer to new iPhone. Since the transfer of passwords is not like other common media files (like photos or music), it can be a bit complicated at times. Well, the good news is that you can transfer passwords to new iPhone from an existing device if you implement the right method. In this post, I will teach you how to transfer passwords to new iPhone in some smart ways.

transfer passwords to new iphone 1

Part 1: Transfer Passwords to New iPhone 12 with AirDrop

If you have already been using an iOS device before, then you can simply use AirDrop to transfer your data. Apart from your contacts or photos, you can also use AirDrop to share your account and password details to another iOS device. For this to work, both the devices must be running on iOS 11 or newer versions. Also, they should be placed nearby within the range of AirDrop to work. To learn how to transfer passwords from iPhone to new iPhone, you can follow these steps:

Step 1: Enable AirDrop on both phones

To make this work, you need to unlock both the devices and go to their Settings > AirDrop to turn it on. You can also go to the Control Center, long-press the wireless network section, and enable AirDrop. The Bluetooth and WiFi features should also be enabled on both devices. You can also select “Everyone” as its visibility to easily transfer your data.

transfer passwords to new iphone 2

Step 2: Select the passwords to transfer

Now, unlock your source iOS device and go to its Settings > Passwords & Accounts > Website & App Passwords. Here, you can view a list of all the saved passwords on your iPhone and can select the account passwords to share.

transfer passwords to new iphone 3

Step 3: Transfer passwords to new iPhone

Once you have selected the account, its details would be listed on the device. Simply hold and long tap the “Passwords” section to get the Copy and AirDrop options.

transfer passwords to new iphone 4

From here, tap on the “AirDrop” button and select the available iOS device (iPhone 12). In the end, you simply have to accept the incoming data on your iPhone 12 to save the shared password.

transfer passwords to new iphone 5

Part 2: What to do if Passwords can’t be transferred to iPhone 12?

There are times when users are not able to transfer passwords to new iPhone 12 by following the above drill. In this case, I would recommend going through these quick tips to troubleshoot the passwords did not transfer to new iPhone problem.

  • • Firstly, make sure that both the devices are running on iOS 11 or a later version.
  • • Besides the AirDrop feature, the WiFi and Bluetooth options should also be enabled on both the devices.
  • • Sometimes, even after transferring passwords, Safari is not able to autofill them. To correct this, go to the Settings > Passwords & Accounts option on your iPhone 12 and enable the “Autofill Passwords” feature.
  • transfer passwords to new iphone 6

  • • Due to security issues, there are special permissions needed to autofill credit card details. To fix this, you can go to your iPhone Settings > Safari > Autofill and enable the feature for credit card details.
  • • Make sure that you are not using the “Private Browsing” feature in Safari. In this case, none of your saved passwords would be filled.
  • • If the native method to transfer your passwords won’t work, then you can also use dedicated password manager apps for iPhone to save and transfer them.

Part 3: Recommended: Transfer Data to new iPhone 12 with MobileTrans – Phone Transfer

If you have got a new iPhone 12, then you might wish to transfer your data from your old iOS or Android device. In this case, you can take the assistance of MobileTrans – Phone Transfer that can do a direct device to device data transfer. The application supports 8000+ different models and can transfer all kinds of data from iPhone to iPhone or Android to iPhone.

Using it, you can directly move your photos, videos, audios, contacts, call logs, Safari history, notes, apps, and more. The application is extremely user-friendly and does not need root/jailbreak access as well. To learn how to transfer passwords to new iPhone from any iOS/Android device using MobileTrans, the following steps can be taken:

Step 1: Launch the Phone Transfer app

At first, just install MobileTrans – Phone Transfer on your system and launch it whenever you wish to transfer your data to your new iPhone 12. From the welcome screen of MobileTrans, select the “Phone Transfer” module.

mobiletrans home 01

Step 2: Connect the source and the target device

Afterward, use working USB or lightning cables to connect both the devices to the system. In no time, they will be detected by the application and their snapshots would be displayed. Please note that your iPhone 11 should be the destination device here. If not, you can use the flip button to correct it.

phone transfer ios to android 01

Step 3: Transfer your data to new iPhone 12

In the middle, you can view all kinds of different data types that you can move from your source to the target iOS device. Just enable all the data types that you wish to move and click on the “Start” button. You can also select the “clear data before copy” option to wipe the target device storage (optional).

phone transfer ios to android 02

That’s it! You just have to wait for a while and let the application complete the data transfer process. Once it is done, you will be notified so that you can safely remove your device from the system.

phone transfer ios to android 04

I’m sure that by now you would be able to transfer passwords to new iPhone. Not just web and account passwords, the solution can also transfer WiFi passwords to new iPhone. Besides that, you can also use MobileTrans – Phone Transfer to directly move data to your new device. Go ahead – try these methods and share this guide with others to teach them how to transfer passwords to new iPhone like a pro!

New Trendings

Axel Nash

staff Editor

0 Comment(s)