مشاركة iTunes في المنزل: كيفية مشاركة قائمة تشغيل iTunes

كتب بواسطةSulaiman Aziz | May 14,2021

نظرًا لتكنولوجيا الإنترنت، يمتلك كل فرد في الأسرة أداة متصلة بمنصة الإنترنت. ترغب في مشاركة مساراتك المفضلة مع أفراد عائلتك المفضلين. الأساليب التقليدية تستغرق وقتا طويلا. يساعدك خيار Home Sharing على المشاركة السريعة في قائمة تشغيل iTunes الخاصة بك بشكل لا تشوبه شائبة. هناك طرق عديدة لإنجاز هذه المهمة ولكن سؤال المليار دولار هو ما هي أفضل طريقة لمشاركة دقيقة لقائمة تشغيل iTunes مع أصدقائك وعائلتك؟ ستتمكن من الوصول إلى حل أفضل لهذا السؤال من خلال تصفح المحتوى أدناه. اختر الطريقة المريحة واستمر في مشاركة iTunes باستخدام تقنيات سهلة.

الجزء 1: كيفية مشاركة موسيقى iTunes عبر المشاركة المنزلية Home Sharing

ماهي الممشاركة المنزلية home sharing?

ماذا تعرف عن Home sharing؟ هل يمكنك التذكر؟ يهمس عقلك أنها مشاركة ملفات الوسائط من قائمة التشغيل. تكشف كلمة Home Sharing أن الأمر كله يتعلق بمشاركة الملفات من نظام أساسي إلى آخر متصل بنفس شبكة Wi-Fi ويمكنك تنفيذها من خلال خطوات قليلة. إذا كنت ترغب في مشاركة موسيقى iTunes، فقم بتشغيل هذا الخيار. للوصول إلى موسيقى iTunes من النظام الأساسي المتنوع، تعرف على كيفية تشغيل المشاركة المنزلية على iPhone. يمكنك مشاركة ملفات الوسائط حتى 5 أجهزة في منزلك. تأكد من توصيل الأجهزة بشبكة Wi-Fi المنزلية الخاصة بك لعملية النقل دون انقطاع. يجب أن ترى أن الأجهزة المتصلة محدثة بأحدث البرامج للاستجابة لخيار المشاركة هذا.

كيف أقوم بإعداد المشاركة المنزلية على جهاز الكمبيوتر؟

الخطوة 1: قبل بدء المهمة، يجب أن تتأكد من تحديث تطبيق iTunes في نظامك. ثم افتح تطبيق iTunes الخاص بك.

 تطبيقItunes

الخطوة 2: اختر قائمة "ملف" و “Home sharing" من القائمة المعروضة. ثم حدد خيار "تشغيل المشاركة المنزلية Turn on Home Sharing".

Home-sharing

الخطوة 3: لتأكيد خيار التفعيل، يجب عليك إدخال بيانات اعتماد Apple ID الخاص بك والضغط على الزر "موافق" في مربع الحوار الذي يعرض "المشاركة المنزلية قيد التشغيل الآن". يمكنك الآن الوصول إلى قائمة تشغيل iTunes على أجهزة الكمبيوتر التي تشترك في نفس شبكة Wi-Fi.

تشغيل

الجزء 2: كيفية مشاركة قائمة تشغيل iTunes عبر Apple music

يمكنك الآن مشاركة قائمة تشغيل iTunes باستخدام تطبيق Apple music. تصفح من خلال الإرشادات أدناه إذا كنت تريد الحصول على نتائج ناجحة

الخطوة 1: افتح تطبيق Apple Music وتصفح قائمة التشغيل في هذا النظام الأساسي. ثم اختر قائمة التشغيل التي تريد مشاركتها مع أصدقائك.

Apple-music

الخطوة 2: بالقرب من قائمة التشغيل، يجب أن تضغط على الخطوط المنقطة. من القائمة التي تظهر، يجب عليك تحديد خيار "مشاركة قائمة التشغيل".

شارك القائمة

الخطوة 3: اختر القناة لمشاركة قائمة التشغيل المطلوبة مع أصدقائك باستخدام تطبيق Apple music. في هذه الشاشة، يمكنك العثور على طرق كثيرة لمشاركة قائمة التشغيل المفضلة لديك مع أصدقائك وعائلتك.

اختر قناة

الجزء 3: كيفية مشاركة قائمة تشغيل iTunes عبر MobileTrans - Phone Transfer

تطبيق MobileTrans من Wondershare هو برنامج لا تشوبه شائبة لمساعدة مستخدمي الهواتف الذكية. يعاني كل فرد كثيرًا أثناء نقل البيانات من أداة إلى أخرى. توفر لك هذه الأداة منصة مريحة للقيام بأنشطة التحويل المرغوبة دون مشاكل. سيساعدك هذا التطبيق على إجراء نقل البيانات بسرعة على الرغم من حجم البيانات. نظرًا لميزة استهلاكه القليل للوقت، يختار العديد من المستخدمين هذه الطريقة بشكل متكرر.

ما هي الميزات التي يمكنك توقعها في MobileTrans؟

  • • كبسة زر واحدة لنقل البيانات من هاتف إلى آخر
  • • يدعم عمليات النقل عبر المنصات المختلفة بكفاءة
  • • النسخ الاحتياطي واستعادة البيانات في تطبيقات الوسائط الاجتماعية مثل WhatsApp
  • • حلول فعالة للعمل على بيانات iPhone
  • • متوافق مع أكثر من 6000 جهاز في العالم الرقمي

خطوات مشاركة قائمة تشغيل iTunes باستخدام MobileTrans – Phone Transfer

قبل الشروع في عملية التحويل مع تطبيق MobileTrans yيجب عليك تحميل قائمة تشغيل iTunes في جهاز iPhone الخاص بك عن طريق إدخال بيانات اعتماد Apple. حدد قائمة التشغيل المفضلة لديك وقم بتخزينها في ملفات الموسيقى على جهاز iPhone الخاص بك، ثم اتبع الإرشادات أدناه.

الخطوة 1: الحصول على الأداة

يجب عليك تحميل إصدار نظام التشغيل المناسب من MobileTrans وفقًا لمتطلبات جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتثبيت البرنامج باتباع إرشادات المعالج

Mobile trans

الخطوة 2: اختر وحدة نقل الهاتف

قم بتوصيل جهاز iPhone والهاتف الذي تريده حيث تريد الوصول إلى قائمة تشغيل iTunes وتشغيل الأداة عن طريق ضغطة مزدوجة على أيقونة البرنامج. قم بتأسيس الجهاز المتصل بالكمبيوتر باستخدام كابل USB. في الصفحة الرئيسية للأداة ، يجب أن تضغط على الزر ”نقل Transfer" من وحدة نقل الهاتف.

 الصفحة الرئيسيةphone transfer

الخطوة 3: تأكد من وضع الجهاز

قم بتدوين موقع المصدر والوجهة الذي يحمل الأجهزة المعنية دون أي مشاكل. هنا iPhone هو الأداة المصدر والهاتف الذي تريده يأخذ مكان الوجهة. إذا وجدت أي خلافات بشأن موضع الجهاز، فاضغط على خيار ”تبديل flip" لإجراء تبادل سريع. الآن حدد خيار "الموسيقى" بالضغط على مربع الاختيار واضغط على زر "ابدأ". يمكنك تفعيل مربع الاختيار الموجود أسفل الجهاز الوجهة الذي يرشدك لفحص البيانات الموجودة على الهاتف الوجهة. إنه اختياري، إذا كانت مساحة التخزين في الجهاز الوجهة أقل، فقم بتسجيل هذا الخيار أوتجاهله.

phone transfer ios إلى ios 01

الخطوة 4: التحويل الناجح

يتم نقل ملفات الموسيقى على الفور وعليك الانتظار لبضع دقائق حسب حجم الملف.

phone transfer ios إلى ios 04

يمكنك الآن فصل الأجهزة ومعرفة قائمة تشغيل iTunes الجديدة في هاتفك الذي تريده. استمع إلى مقطوعاتك المفضلة على أي جهاز باستخدام هذه التقنية المذكورة أعلاه باستخدام تطبيق MobileTrans.

بالكاد تستغرق العملية بأكملها بضع دقائق ويمكنك تجربة خطوات مماثلة مع أي وجهة تعمل على منصات متعددة.

الختام

أجريت مناقشة مفيدة حول استراتيجية المشاركة لقائمة تشغيل iTunes. أصبح لديك فكرة أفضل عن كيفية مشاركة قائمة تشغيل iTunes بطريقة متطورة. باستخدام التقنية المذكورة أعلاه، يمكنك جعل قائمة تشغيل iTunes متاحة لأي أجهزة بسهولة. يحدث النقل دون أي فقدان للبيانات وبالتالي يحتفظ تطبيق MobileTrans بعامل الجودة على الرغم من حجم الملف. تطبيق MobileTrans هو منتج موصى به للغاية من المحترفين وهو مصمم حصريًا لنقل البيانات بين الأجهزة. حان الوقت لإلقاء نظرة سريعة على ميزاته الرائعة وتجربة نقل البيانات دون أي صعوبة.

اتجاهات جديدة

Sulaiman Aziz

staffمحرر

0 التعليق (التعليقات)

أهم الأخبار

mobiletrans feature
MobileTrans - Phone Transfer
  • نقل البيانات بين هواتف Android و iOS و Windows.
  • انقل جهات الاتصال والصور والموسيقى ومقاطع الفيديو والتقويم والبريد الصوتي والمزيد من هاتف إلى آخر.
  • متوافق مع أكثر من 6000 هاتف محمول ، بما في ذلك iPhone و Samsung و HTC و Huawei و Xiaomi والمزيد.
  • التحرك بأمان دون إعادة ضبط الأجهزة أو حذف البيانات الأصلية ..

Home share iTunes: How to Share iTunes Playlist

Written By Axel Nash | May 22,2020

Due to the advent of internet technology, every individual in a family owns a gadget connected with the internet platform. You would like to share your favorite tracks with your lovable family member often. The traditional methods are time consuming. The Home Sharing option assists you to make a quick share of your iTunes playlist flawlessly. There are ample ways to accomplish this task but the billion-dollar question is that which is the best method for a precise sharing of iTunes playlist with your friends and family? You will be able to reach out for a better solution to this question by surfing through the below content. Choose the comfortable method and go ahead with iTunes sharing using effortless techniques.

Part 1: How to share iTunes music via Home Sharing

What is home sharing?

What do you know about Home Sharing? Can you recall now? Your mind whispers that sharing media files between gadgets from the playlist. The word Home sharing reveals it is all about sharing files from one platform to another connected with the same Wi-Fi network and you can implement it through few clicks. If you want to share iTunes music then turn on this option to get connected with the pool of fun. To access the iTunes music from the various platform then learn how to turn on home sharing on the iPhone. You can share the media files up to 5 devices in your home. Ensure the devices are connected with your home Wi-Fi for the uninterrupted transfer process. You must see that the connected devices are up-to-date with the latest software to respond to this sharing option.

How to set up home sharing on PC?

Step 1: Before commencing the task you have to be sure that your iTunes app in your system is up-to-date. Then open your iTunes app.

Itunes-app

Step 2: Choose ‘File’ menu and ‘Home Sharing’ from the displayed list. Then select ‘Turn On Home Sharing’ option.

Home-sharing

Step 3: To confirm the enable option you should enter your Apple ID credentials and tap the ‘Ok’ button in the dialogue box displaying ‘Home Sharing is now on’. Now you can access the iTunes playlist on your computers sharing the same Wi-Fi network.

Turn-on

Part 2: How to share iTunes playlist via Apple music

You can now share an iTunes playlist using the Apple music app. Surf through the below guidelines if you want to end up with successful results

Step 1: Open the Apple Music app and surf through the playlist in that platform. Then choose the playlist you want to share with your friends.

Apple-music

Step 2: Nearby the playlist, you must tap the dotted lines. From the expanded list, you have to select ‘Share Playlist’ option.

Share-list

Step 3: Choose the channel for sharing the desired playlist to your friends using this Apple music app. In this screen, you can find ample methods to share your favorite playlist with your lovable friends and family.

Choose-channel

Part 3: How to share iTunes playlist via MobileTrans - Phone Transfer

The MobileTrans application from Wondershare is an impeccable program to assist smartphone users. Every individual struggles a lot during data transfer from one gadget to another. This tool provides you with a comfortable platform to carry out your desired transfer activities flawlessly. This application will assist you to make data transfer quickly despite of data size. Due to its less time consuming feature, many users opt for this method frequently.

What are the features you can expect in MobileTrans?

  • • One-click to transfer data from one phone to another
  • • Supports cross-platform transfers efficiently
  • • Backup and Restore data in social media app like WhatsApp
  • • Effective solutions to work on iPhone data
  • • Compatible with more than 6000 devices in the digital world

Steps to share iTunes playlist using MobileTrans – Phone Transfer

Before commencing the transfer process with MobileTrans app you have to download the iTunes playlist in your iPhone by entering the Apple credentials. Identify your favourite playlist and store it in the Music files of your iPhone and then follow the below guidelines.

Step 1: Get the tool

You have to download the appropriate OS version of MobileTrans according to your PC requirement and install the program by following the wizard instructions

Mobile trans

Step 2: Choose Phone Transfer module

Connect your iPhone and your desired phone where you want to access the iTunes playlist and launch the tool by a double-tap on the program icon. Establish the device connected with the computer using the USB cable. In the home page of the tool, you must hit the ‘Transfer’ button from the Phone Transfer module.

phone transfer home

Step 3: Ensure the device position

Make a note on the source and destination position which carries the respective devices without any issues. Here the iPhone is the source gadget and your desired phone takes the place of the destination. If you find any controversies with the device position then tap the ‘flip’ option to make a quick interchange. Now select ‘Music’ option by tapping the checkbox and hit the ‘Start’ button. You can enable the checkbox below the destination device instructing to clear the data on the destination phone. It is optional, if the storage space at the destination device is less then check-in this option else ignore it.

phone transfer ios to ios 01

Step 4: Successful Transfer

The Music files transfer takes place immediately and you have to wait for a few minutes depending on the file size.

phone transfer ios to ios 04

Now you can disconnect the gadgets and find out the new iTunes playlist in your desired phone. Listen to your favourite tracks on any gadgets using this above technique using the MobileTrans app.

The entire process hardly takes a few minutes and you can try out similar steps with any destination gadgets working on cross platforms.

Conclusion

Therefore, you had an informative discussion on the sharing strategy of the iTunes playlist. You had a better idea on how to share iTunes playlist in a sophisticated way. Using the above technique you can make the iTunes playlist available to any devices easily. The transfer occurs without any data loss and thereby the MobileTrans app retains the quality factor despite the file size. The MobileTrans app is a highly recommended product from the professionals which is exclusively designed for data transfer between gadgets. It is high time to take a quick look at its fabulous features and try out the data transfer without any difficulty.

New Trendings

Axel Nash

staff Editor

0 Comment(s)