كيفية نقل البيانات من Oppo إلى Oppo

كتب بواسطةSulaiman Aziz | Aug 02,2021

إذا قمت بالتبديل من هاتف قديم إلى آخر جديد ، فأنت بحاجة إلى معرفة الطريقة الصحيحة لنقل بياناتك. يمكن أن تكون عملية النقل مهمة شاقة ومرهقة. دائمًا ما يمثل استخدام التطبيقات عبر الإنترنت التي ليس لها مصداقية خطرًا على بياناتك.

لقد قمت بتجميع دليل خطوة بخطوة لأفضل طريقتين لنقل بيانات oppo إلى oppo لمساعدتك في ذلك. هاتان الطريقتان هما أكثر الطرق ملاءمة وأمانًا وسهولة فى الاستخدام بشكل لا يصدق للأشخاص الذين ليسوا على دراية بالتكنولوجيا ، بما في ذلك الغالبية منا.

ميزة أخرى تجعل هذه الأساليب هي الأفضل أنها تدعم جميع أنواع البيانات تقريبًا ، بما في ذلك ملفات الوسائط والمحادثات وجهات الاتصال. لذلك ، يمكن أن تطمئن إلى أن جميع البيانات ستكون في أيدٍ أمينة ، ولن تضطر إلى إجراء نسخ ولصق يدوي للبيانات من هاتف إلى آخر. أنا متأكد من أننا جميعًا نعرف كيف يمكن أن يكون ذلك متعبًا.

الطريقة 1: كيفية نقل البيانات من oppo إلى oppo باستخدام MobileTrans - لنقل الهاتف

هل اشتريت للتو هاتفًا جديدًا وتشعر بالقلق تجاه كيفية نقل جميع بياناتك إلى الهاتف الجديد؟ لا تقلق لأن Wondershare هو تطبيق سطح مكتب رائع آخر ، فبرنامج MobileTrans، في خدمتك.

MobileTrans هو تطبيق فريد من نوعه يقدم مجموعة واسعة من المزايا ، ولهذا السبب أوصي بشدة بهذا التطبيق على أي تطبيق آخر. أولاً ، يدعم MobileTrans جميع أنواع البيانات تقريبًا وهو متوافق مع أجهزة iOs و android وكذلك هواتف windows. علاوة على ذلك ، يمكنك بسهولة تثبيت التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، والذي سيكون بمثابة الوسيط في نقل بياناتك من هاتف إلى آخر.

والأفضل من ذلك ، أنه ليست هناك حاجة لشراء ترخيص أو التسجيل لاستخدام التطبيق. فقط قم بتثبيته وتشغيله. فالأمر بهذه السهولة.

ولكن كيف يمكن نقل البيانات من OPPO إلى OPPO؟ قد تبدو المهمة شاقة في البداية ، ولكن بمجرد أن أطلعك على الخطوات ، ستكون بمثابة نزهة. دعنا نتعمق في الدليل المفصل لنقل بيانات oppo إلى oppo بدون أي تأخير.

الخطوة #1- قم بتثبيت MobileTrans على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وقم بتشغيل التطبيق. الصفحة المعروضة ستحتوي على خيارات مختلفة. في هذه الحالة ، سنختار Phone Transfer.

النافذة الرئيسية لنقل البيانات

الخطوة #2- قم بتوصيل كلا الهاتفين من خلال الكابلات بمنافذ الـ USB على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. انتظر حتى يكتشف MobileTrans هواتفك تلقائيًا. سيعرض البرنامج الهاتف المصدر (الهاتف القديم) على اليسار والهاتف الوجهة (الهاتف الجديد) على اليمين. يتوفر خيار Flip في المنتصف العلوي. يتيح لك هذا الخيار تبديل موقعى الهاتفين.

نقل بيانات هاتف android إلى android 01

الخطوة #3- هنا ، يمكنك تخصيص البيانات التي تريد نقلها. يجب عليك تحديد جميع المحتويات التي ترغب في نقلها وترك الباقي الذي لا تريده. بعد تحديد المحتوى ، اضغط على Start.

نقل بيانات هاتف android إلى android 03

الخطوة #4- في هذه الخطوة ، كل ما عليك فعله هو الانتظار. انتظر حتى يكتمل النقل وتأكد من توصيل كلا الهاتفين لضمان النقل السريع.

الطريقة 2: كيفية نقل البيانات من oppo إلى oppo باستخدام Clone Phone

أفضل طريقة أخرى في القائمة لنقل البيانات من oppo إلى oppo هي طريقة Clone Phone. بمرور الوقت ، أدخلت شركة oppo ميزات متقدمة على هواتف الإصدارات الحديثة. من بين هذه الميزات هى Clone Phone. هذه الميزة تأتى في الغالب مدمجة على هواتف Oppo ، ولكن إذا لم يكن هاتفك يحتوي عليها ، فيمكنك تحميلها من متجر Google.

يتيح لك Clone phone سهولة نقل كافة البيانات التي ترغب في نقلها أو أي منها. فليست هناك حاجة لجهاز كمبيوتر أو أي نوع من الكابلات لتسهيل عملية النقل من Oppo إلى Oppo. من الأخبار الجيدة الأخرى أنه يدعم جميع أنواع هواتف Oppo.

إلى جانب ذلك ، يعد Clone Phone آمنًا ، ولا يوجد أى خطر متعلق بفقدان البيانات أو انتهاك الخصوصية. يمكن نسخ جميع الصور ومقاطع الفيديو والملفات الصوتية والمستندات وحتى النصوص وجهات الاتصال إلى الهاتف الجديد في لمح البصر. هذا هو إلى حد بعيد طريقة النقل المتاحة الأكثر ملاءمة وسرعة. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي Clone Phone على واجهة بسيطة كاملة مع التعليمات مما يجعل استخدامه سهلاً للغاية. ولكن ، سأستمر في إرشادك عبر الدليل لراحتك.

الآن دعونا نرى كيف تبدو الخطوات:

الخطوة #1- افتح Clone Phone على هاتفك القديم. ستظهر لك هذه الواجهة. حدد This is the new phone.

نقل البيانات من oppo إلى oppo 01

الخطوة #2- افتح تطبيق Clone Phone على هاتفك الجديد. اختر android لأننا سنستورد البيانات من هاتف oppo.

نقل البيانات من oppo إلى oppo 02

الخطوة #3- سيظهر لك رمز QR على الهاتف الجديد. استخدم الهاتف القديم لمسح رمز الاستجابة السريع ضوئياً.

نقل البيانات من oppo إلى oppo 03

نقل البيانات من oppo إلى oppo 04

الخطوة #4- بعد مسح رمز الاستجابة السريع ضوئيًا ، يمكنك الضغط على Start Cloning لنقل جميع البيانات ، أو يمكنك تخصيص واختيار البيانات التي ترغب في نقلها. أدخل كلمة مرور شاشة القفل إذا تتطلب الأمر ذلك.

نقل البيانات من oppo إلى oppo 05

لقد أصبح ترحيل أو نقل البيانات ، كما نعرفه ، أسهل من ذى قبل. لقد ناقشنا الطريقتين الأكثر شيوعًا لنقل البيانات من oppoإلى oppo. آمل أن تكون قادرًا الآن على نقل بياناتك بدون أى عناء و بدون التفكير ولو للحظة واحدة فيما يتعلق بأمان وموثوقية التطبيقات المستخدمة.

الطريقتين لهما ذات القدر من الأهمية ، وأي تفضيل لاستخدام أي من طريقة منهما متروك تمامًا للمستخدم. إذا اتبعت الخطوات بشكل صحيح ، فسيتم نقل البيانات إلى هاتفك الجديد في غضون وقت قليل لا يذكر كما لو أنك أستخدمت السحر للقيام بذلك.

اتجاهات جديدة

Sulaiman Aziz

staffمحرر

0 التعليق (التعليقات)

أهم الأخبار

mobiletrans feature
MobileTrans - Phone Transfer
  • نقل البيانات بين هواتف Android و iOS و Windows.
  • انقل جهات الاتصال والصور والموسيقى ومقاطع الفيديو والتقويم والبريد الصوتي والمزيد من هاتف إلى آخر.
  • متوافق مع أكثر من 6000 هاتف محمول ، بما في ذلك iPhone و Samsung و HTC و Huawei و Xiaomi والمزيد.
  • التحرك بأمان دون إعادة ضبط الأجهزة أو حذف البيانات الأصلية ..

How to Transfer Data from Oppo to Oppo

Written By Axel Nash | Sep 27,2020

If you switch from an old phone to a new one, you need to know the right way to transfer your data. The transferring process can be quite a tedious and tiresome task. Using online apps that have no authenticity is always a risk to your data.

I have compiled a step-by-step guide of the 2 best methods for oppo to oppo transfer to help you with that. These two methods are the most convenient and safest methods and incredibly easy to use for people who are not tech-savvy, including a majority of us.

Another advantage that makes these methods superior is that they support almost all kinds of data, including media files, chats, and contacts. Therefore, you can rest assured that all data will be in safe hands, and you won't have to go through manual copy-pasting of data from one phone to another. I am sure we all know how tiring that can be.

Method 1: how to transfer data from oppo to oppo with MobileTrans - Phone Transfer

Just bought a new phone and worried about how to transfer all your data to the new phone? Worry not because Wondershare's yet another fantastic desktop application, MobileTrans, is at your service.

MobileTrans is one of its kind app that offers a wide range of advantages, which is why I strongly recommend this app over any other. Firstly, MobileTrans supports almost all kinds of data and is compatible with iOs, android as well as windows phones. Moreover, you can easily install the application on your pc, which will serve as the middleman in transferring your data from one phone to another.

Better yet, there is no need to purchase a license or sign up to use the app. Install and hit launch. As easy as that.

But how to transfer data from oppo to oppo? The task might seem daunting at first, but once I walk you through the steps, it'll be a cakewalk. Let us dive into the detailed guide of oppo to oppo transfer without any delay.

Step #1- Install MobileTrans on your PC and launch the application. The page displayed will have various options. In this case, we will choose a Phone Transfer.

phone transfer home

Step #2- Connect both the phones through cables into the USB ports on your PC. Wait for MobileTrans to detect your phones automatically. It will display the source phone (the old phone) on the left and the destination phone (the new phone). An option of a flip is available at the top center. This option allows you to swap the phone sources.

phone transfer android to android 01

Step #3- Here, you can custom choose the data that you want to transfer. You must tick all the contents you wish to transfer and leave the rest you don't want. After selecting the content, press Start.

phone transfer android to android 03

Step #4- In this step, all you got to do is wait. Wait for the transfer to be completed and ensure both the phones are connected to ensure rapid transfer.

Method 2: how to transfer data from oppo to oppo with Clone Phone

Another top of the list method for oppo to oppo transfer is the Clone Phone method. Over time, the oppo company has introduced advanced features into the newer version phones. Among those features is the Clone Phone. This feature is mostly built-in oppo phones, but if your phone doesn't have it, you may download it from Google store.

Clone phone enables easy transfer of all or any data that you wish to transfer. There is no need for a computer or any kind of cables to facilitate oppo to oppo transfer. Another good news is that it supports all types of oppo phones.

Besides, Clone Phone is safe, and there is no risk of losing data or privacy being breached. All your photos, videos, audio files, documents, and even texts and contacts can be cloned to the new phone in a snap. This is by far the most convenient and rapid transfer method available. In addition to this, Clone Phone has a simple interface complete with instructions making its use super-easy. But, I will still walk you through a visual guide for your ease.

Now let us see what the steps of cloning look like:

Step #1- Open Clone Phone on your old phone. You will be presented with this interface. Select This is the new phone.

transfer data from oppo to oppo 01

Step #2- Open the Clone Phone app on your new phone. Choose the android since we are importing data from the oppo phone.

transfer data from oppo to oppo 02

Step #3- You will be presented with a QR code on this new phone. Use the old phone to scar this QR code.

transfer data from oppo to oppo 03

transfer data from oppo to oppo 04

Step #4- After the QR code has been scanned, you can press Start Cloning to transfer all the data, or you can customize and choose data to wish to transfer. Enter the lock screen password if required.

transfer data from oppo to oppo 05

Data migration or data transfer, as we know it, has been made as easy as possible. I discussed the two most popular methods of oppo to oppo data transfer. I hope you will now be able to effortlessly transfer your data without any second thoughts regarding the safety and reliability of the apps being used.

Both these methods carry equal significance, and any preference to use either method is entirely up to the user. If you follow the steps correctly, you will have your new phone cloned in no time as if you magically transferred all your data.

New Trendings

Axel Nash

staff Editor

0 Comment(s)