تقويم iCloud يتعذر مزامنته؟ إليك كل الإصلاحات الممكنة

كتب بواسطةSulaiman Aziz | Aug 02,2021

بصرف النظر عن حفظ ملفاتنا على السحابة وإتاحتها على أجهزة مختلفة ، فإن لدى iCloud العديد من التطبيقات الأخرى أيضًا. على سبيل المثال ، يتم استخدام تقويم iCloud بالفعل من قبل الكثيرين لأنه يتيح لنا مزامنة جدولنا على أجهزة ومنصات مختلفة في وقت واحد. رغم ذلك ، إذا لم تتم مزامنة تقويم iCloud الخاص بك ، فقد يتسبب ذلك في بعض المشكلات الغير مرغوب فيها بالنسبة لك. في هذا المنشور ، سأخبرك بكيفية إصلاح مشكلة تعذر مشاركة تقويم iCloud من خلال تغطية كل الإصلاحات الممكنة.

إصلاح تقويم iCloud يتعذر مزامنته

الإصلاح 1: إعادة تعيين حساب iCloud الخاص بك

في البداية ، سأقوم بإدراج أبسط طريقة لإصلاح مشكلة مزامنة تقويم iCloud. إذا كانت هناك مشكلة في حساب iCloud الخاص بك ، فسيكون هذا حلًا مثاليًا لها. أولاً ، ما عليك سوى تشغيل تطبيق iCloud على نظامك وتأكد من تمكين ميزة مزامنة التقويم وجهات الاتصال الخاصة به.

بعد ذلك ، يمكنك النقر فوق زر "تسجيل الخروج" وتأكيد اختيارك لتسجيل الخروج من حسابك. بمجرد الانتهاء من ذلك ، أعد تشغيل النظام الخاص بك ، وقم بتشغيل تطبيق iCloud ، وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك مرة أخرى.

إصلاح تقويم iCloud يتعذر مزامنته

الإصلاح 2: تحديث برنامج Apple على Windows

إذا كانت مشاركة تقويم iCloud لا تعمل على Windows ، فقد يكون ذلك بسبب أن برنامج Apple software services قديمة أو غير مُحدث. لحسن الحظ ، يمكنك بسهولة حل هذه المشكلة عن طريق تحديث خدمات Apple على نظامك. لهذا ، يمكنك الانتقال إلى خيار البحث على شريط المهام والبحث عن خدمات Apple.

سيؤدي هذا تلقائيًا إلى فتح نافذة مخصصة لخدمات برامج Apple حيث يمكنك التحقق من وجود تحديثات أو تثبيت التحديثات المتاحة.

إصلاح تقويم iCloud يتعذر مزامنته

الإصلاح 3: تحقق من التاريخ والوقت على الأجهزة المتزامنة

إذا قمت بمزامنة تقويم iCloud الخاص بك مع أجهزة متعددة ، فتأكد من التحقق من التاريخ والوقت عليهم. إذا كان هناك جهاز واحد يحتوي على تاريخ / وقت غير مُحدث ، فقد يؤدي ذلك إلى عدم مزامنة تقويم iCloud.

في نظام Windows ، يمكنك الانتقال إلى Settings > Date and Time من ذلك. إذا كان لديك جهاز iPhone ، فانتقل إلى Setting > General > Date & Time وقم بتعيينه على تلقائي. يمكنك أيضًا التأكد من صحة التاريخ والوقت على كافة الأجهزة المتزامنة.

إصلاح تقويم iCloud يتعذر مزامنته

الإصلاح 4: مزامنة تقويم iCloud بشكل يدوى

على الرغم من أن تطبيق iCloud يتيح لنا مزامنة التقويم مع Outlook تلقائيًا ، إلا أن ذلك قد يؤدي إلى مشكلات مثل تعذر مزامنة تقويم iCloud. لذلك ، يمكنك تجربة مزامنة تقويم iCloud الخاص بك مع خدمات أخرى (مثل Outlook) بشكل يدوى. لذلك ، يمكنك الانتقال إلى موقع iCloud على الويب ، وتسجيل الدخول إلى حسابك ، وتحديد ميزة التقويم من النافذة الرئيسية.

الآن ، من الشريط الجانبي ، حدد التقويم الذي ترغب في مزامنته ، وانقر على أيقونة المشاركة. هنا ، قم بتمكين خيار جعل التقويم عامًا ونسخ الرابط الفريد الخاص به.

إصلاح تقويم iCloud يتعذر مزامنته

يمكنك لاحقًا الانتقال إلى Outlook أو أي خدمة أخرى وإضافة تقويم iCloud الذي حددته مسبقًا. على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في ربط تقويم iCloud الخاص بك بـ Outlook ، فهناك خيار لإضافة التقويم يدويًا. يمكنك اختيار إضافة تقويم من الإنترنت وإدخال عنوان URL الخاص بتقويم iCloud من هنا. بهذه الطريقة ، يمكنك مزامنة تقويم iCloud يدويًا مع خدمات أخرى مثل Outlook.

إصلاح تقويم iCloud يتعذر مزامنته

الإصلاح 5: تحرير الـ Registry في Windows

لقد لوحظ أن مستخدمي Windows غالبًا ما يواجهون مشكلات مثل عدم مزامنة تقويم iCloud على أنظمتهم. قد يكون أحد أسباب مشكلة تعذر مشاركة تقويم iCloud مرتبطًا بمحرر التسجيل Registry Editor في Windows.

قد لا تعرف ذلك ، ولكن Windows لديه سجل مخصص لمزامنة تقويم iCloud فى ملفات CalDEV. لإصلاح ذلك ، يمكنك فقط فتح Run بالضغط على مفتاحي Windows + R وإدخال الأمر "regedit". سيؤدي هذا إلى فتح نافذة محرر التسجيل على نظامك.

إصلاح تقويم iCloud يتعذر مزامنته

بعد ذلك ، تصفح قسم HKEY_CURRENT_USER وقم بزيارة برنامج Microsoft Office Outlook Addins > Apple.DAV.Addin. في النهاية ، حدد حقل "LoadBehaviour" وتأكد من تعيين نص قيمة البيانات على 3.

الإصلاح 6: تأكد من أنك لديك مساحة كافية على iCloud

وغني عن القول ، أنه إذا لم تكن هناك مساحة خالية على حساب iCloud الخاص بك ، فقد يتسبب ذلك في حدوث مشكلات غير مرغوب فيها مثل تعذر مزامنة تقويم iCloud. لذلك ، قبل اتخاذ أي إجراءات جذرية ، انتقل إلى إعدادات iCloud بجهازك أولاً. هنا ، يمكنك رؤية مقدار المساحة الخالية على حساب iCloud الخاص بك والمكونات الأخرى المتراكمة على مساحة التخزين. إذا لم تكن هناك مساحة تخزين خالية ، فيمكنك ترقية خطة iCloud الخاصة بك أو التخلص من أي شيء محفوظ عليها .

إصلاح تقويم iCloud يتعذر مزامنته

الإصلاح 7: تحقق من حالة المنفذ 443

المنفذ 443 هو المنفذ الافتراضي الذي تعمل عليه خدمات Apple. لذلك ، إذا كانت هناك مشكلة في المنفذ 443 ، فقد يؤدي ذلك إلى تعذر مشاركة تقويم iCloud.

للتحقق من حالة المنفذ 443 ، يمكنك ببساطة تشغيل موجه الأوامر كمدير للجهاز واستخدام الأمر "netstat". ما عليك سوى إدخال الأمر التالي للتحقق من حالة المنفذ 443. هنا ، يمكن استبدال 443 بأي منفذ آخر للتحقق من حالته أيضًا.

netstat -an | find “443”

إصلاح تقويم iCloud يتعذر مزامنته

إذا كان المنفذ 443 مغلقًا ، فيمكنك فتحه يدويًا. في الغالب ، قد يكون Windows Defender أو أي أداة أخرى لمكافحة البرامج الضارة قد أغلقت المنفذ عن طريق الخطأ. يمكنك تعطيل جدار الحماية أو خدمة مكافحة البرامج الضارة على نظامك لإصلاح مشكلة مزامنة تقويم iCloud الناتجة عن ذلك.

الإصلاح 8: تحقق من حالة نظام Apple

أخيرًا ، قد تكون هناك مشكلة في خوادم Apple أيضًا ، مما يؤدي إلى عدم مزامنة تقويم iCloud. للتحقق من ذلك ، يمكنك فقط زيارة صفحة حالة النظام الرسمية لشركة Apple. إذا كان الخادم معطلاً أو كانت Apple تقوم بإصلاحه ، فيمكنك التعرف على ذلك من هناك ومحاولة إصلاح مشكلة تعذر مشاركة تقويم iCloud لاحقًا.

إصلاح تقويم iCloud يتعذر مزامنته

ها قد تم كل شئ! بعد اتباع هذا الدليل ، ستتمكن من إصلاح مشكلة عدم مزامنة تقويم iCloud بدون الكثير من المتاعب. نظرًا لأن مشكلة تعذر مشاركة تقويم iCloud يمكن أن تحدث لأسباب مختلفة ، فقد حاولت تغطية كافة الإصلاحات الرئيسية الممكنة لذلك. يمكنك تجربة أي من هذه الحلول وإصلاح مشكلة تعذر مزامنة iCloud الغير المرغوب فيها بدون الكثير من المتاعب.

اتجاهات جديدة

Sulaiman Aziz

staffمحرر

0 التعليق (التعليقات)

أهم الأخبار

mobiletrans feature
MobileTrans - Phone Transfer
  • نقل البيانات بين هواتف Android و iOS و Windows.
  • انقل جهات الاتصال والصور والموسيقى ومقاطع الفيديو والتقويم والبريد الصوتي والمزيد من هاتف إلى آخر.
  • متوافق مع أكثر من 6000 هاتف محمول ، بما في ذلك iPhone و Samsung و HTC و Huawei و Xiaomi والمزيد.
  • التحرك بأمان دون إعادة ضبط الأجهزة أو حذف البيانات الأصلية ..

iCloud Calendar Not Syncing? Here’s Every Possible Fix

Written By Axel Nash | Sep 19,2020

Apart from saving our files to the cloud and making them available on different devices, iCloud has several other applications as well. For instance, the iCloud Calendar is already used by many as it lets us sync our schedule on different devices and platforms simultaneously. Though, if your iCloud calendar is not syncing, then it can cause some unwanted issues for you. In this post, I’m going to let you know how to fix the iCloud calendar sharing not working issue by covering every possible fix.

fix icloud calendar not syncing

Fix 1: Reset your iCloud Account

To start with, I’m going to list the simplest way for fixing the iCloud calendar not syncing problem. If there is an issue with your iCloud account, then this would be an ideal fix for it. Firstly, just launch the iCloud application on your system and make sure the feature for syncing its calendar and contacts is enabled.

Afterward, you can click on the “Sign out” button and confirm your choice to log out of your account. Once that is done, restart your system, launch the iCloud application, and log-in to your account again.

fix icloud calendar not syncing

Fix 2: Update the Apple Software on Windows

If the iCloud calendar sharing is not working on Windows, then it could be due to an old or outdated Apple software services. Thankfully, you can easily fix this issue by updating the Apple services on your system. For this, you can go to the search option on the taskbar and look for Apple services.

This will automatically open a dedicated window for the Apple Software services from where you can check for updates or install the available updates.

fix icloud calendar not syncing

Fix 3: Check the Date and Time on Synced Devices

If you have synced your iCloud calendar with multiple devices, then make sure you check their date and time. If even one device has an outdated date/time, then it can lead to the iCloud calendar not syncing problem.

On Windows, you can just go to Settings > Date and Time to check this. If you have an iPhone, then browse to its Setting > General > Date & Time and set it to automatic. You can also ensure that Date and Time are correct on all the synced devices.

fix icloud calendar not syncing

Fix 4: Sync iCloud Calendar Manually

While the iCloud app lets us sync calendar with Outlook automatically, it can lead to issues like iCloud calendar not syncing. Therefore, you can try to sync your iCloud calendar with other services (like Outlook) manually. For this, you can go to the iCloud website, log-in to your account, and select the Calendar feature from its home.

Now, from the sidebar, select the calendar that you wish to sync, and click on the share icon. Here, enable the option to make the calendar public and copy its unique link.

fix icloud calendar not syncing

You can later go to Outlook or any other service and add the iCloud calendar that you have earlier selected. For instance, if you wish to link your iCloud calendar with Outlook, then there is an option to add a calendar manually. You can choose to add a calendar from the internet and just submit the iCloud calendar URL here. In this way, you can manually sync the iCloud calendar with other services like Outlook.

fix icloud calendar not syncing

Fix 5: Edit the Registry in Windows

It has been observed that Windows users often encounter issues like iCloud calendar not syncing on their systems. One of the reasons for the iCloud calendar sharing not working problem could be related to the Registry Editor in Windows.

You might not know, but Windows has a dedicated registry for syncing CalDEV files of the iCloud calendar. To fix this, you can just launch the Run prompt by pressing the Windows + R keys and enter the “regedit” command. This will open the Registry Editor window on your system.

fix icloud calendar not syncing

After that, browse the HKEY_CURRENT_USER section and visit the Software Microsoft Office Outlook Addins > Apple.DAV.Addin. In the end, select the “LoadBehaviour” field and ensure that the Data value text is set to 3.

Fix 6: Make Sure You Have Enough Space on iCloud

Needless to say, if there is no free space on your iCloud account, then it can cause unwanted issues like the iCloud calendar not syncing. Therefore, before you take any drastic measures, go to your device’s iCloud settings first. Here, you can view how much space is free on your iCloud account and what other components are accumulating the storage. If there is no free storage, then you can upgrade your iCloud plan or get rid of anything saved in it.

fix icloud calendar not syncing

Fix 7: Verify the Status of Port 443

Port 443 is the default port for Apple services to work on. Therefore, if there is an issue with port 443, then it can lead to iCloud calendar sharing not working problem.

To check the status of port 443, you can simply launch the Command Prompt as an administrator and use the “netstat” command. Simply enter the following command to check the status of the port 443. Here, 443 can be replaced by any other port to check its status as well.

netstat -an | find “443”

fix icloud calendar not syncing

If port 443 is closed, then you can manually open it. Mostly, Windows Defender or any other anti-malware tool could have closed the port by mistake. You can disable the firewall or anti-malware service on your system to fix the iCloud calendar not syncing issue caused by this.

Fix 8: Check the Apple System Status

Lastly, there could be an issue with Apple’s servers as well, leading to the iCloud calendar not syncing problem. To check this, you can just visit the official System Status page of Apple. If the server is down or Apple is repairing it, then you can get to know about it from here and try to fix the iCloud calendar sharing not working issue later on.

fix icloud calendar not syncing

There you go! After following this guide, you would be able to fix the iCloud calendar not syncing issue without much trouble. Since the iCloud calendar sharing not working problem can be caused due to different reasons, I have tried to cover all the major fixes for it. You can try either of these solutions and fix unwanted iCloud syncing problems without much trouble.

New Trendings

Axel Nash

staff Editor

0 Comment(s)