كيفية نقل الموسيقى من Samsung إلى iPod

كتب بواسطةSulaiman Aziz | Jun 17,2021

إذا كنت مثل معظم عشاق الموسيقى، فمن المحتمل أن يحتوي جهاز Samsung الخاص بك على الكثير من ملفات الموسيقى. وحسب سعة تخزين الجهاز، قد يكون لديك الكثير من الأغاني التي قد ترغب في نقلها إلى جهاز آخر لإنشاء مساحة على الجهاز. قد ترغب أيضًا في نقل ملفات الموسيقى إلى جهاز آخر كطريقة لمشاركة الموسيقى مع شخص آخر أو عندما تحتاج إلى نسخة إضافية من الملفات.إذا كنت مثل معظم عشاق الموسيقى، فمن المحتمل أن يحتوي جهاز Samsung الخاص بك على الكثير من ملفات الموسيقى. وحسب سعة تخزين الجهاز، قد يكون لديك الكثير من الأغاني التي قد ترغب في نقلها إلى جهاز آخر لإنشاء مساحة على الجهاز. قد ترغب أيضًا في نقل ملفات الموسيقى إلى جهاز آخر كطريقة لمشاركة الموسيقى مع شخص آخر أو عندما تحتاج إلى نسخة إضافية من الملفات.

يعد iPod أحد أكثر الأجهزة شيوعًا لنقل الموسيقى إليها لأسباب واضحة. لكن من المهم أن ندرك أن هذه الأجهزة تعمل على منصات مختلفة وقد لا يكون نقل الموسيقى بينها أمرًا سهلاً. لكن هذا لا يعني أنه مستحيل تمامًا. في هذا المقال، سنبحث في بعض أفضل الطرق لنقل الموسيقى من Samsung إلى iPod.

كيفية نقل الموسيقى من iPod إلى هاتف Samsung باستخدام MobileTrans – نقل الهاتف

أفضل طريقة لنقل الموسيقى من جهاز Samsung الخاص بك إلى iPod هي استخدامMobileTrans-نقل الهاتف. تم تصميم أداة الجهة الخارجية هذه لتسهيل نقل البيانات من جهاز إلى آخر حتى إذا كانت الأجهزة تعمل على أنظمة ومنصات أساسية مختلفة. سيكون مفيدًا بشكل خاص عندما تريد نقل الكثير من الموسيقى من جهاز إلى آخر ولا يمكنك استخدام طريقة تشارك بها أغنية واحدة تلو الأخرى.

فيما يلي بعض الميزات التي تجعل MobileTrans- Phone Transfer الحل الأمثل لنقل الموسيقى من Samsung إلى iPod؛

  • • يعتبر MobileTrans مثاليًا لنقل البيانات من جهاز إلى آخر حتى إذا كانت الأجهزة تعمل على أنظمة تشغيل مختلفة مثل iOS إلى Android أو Android إلى iOS
  • • بصرف النظر عن الموسيقى فقط، يمكنك أيضًا استخدامها لنقل أنواع أخرى من البيانات من جهاز Samsung إلى أي جهاز iOS أو Android آخر. تتضمن بعض أنواع البيانات التي يدعمها الصور والموسيقى والتطبيقات ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال والرسائل الخ..
  • • يمكنك استخدام MobileTrans لنسخ جميع البيانات الموجودة على الجهاز احتياطيًا إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • • يكون مفيدًا أيضًا عندما تريد استعادة البيانات من iCloud و iTunes دون التأثير على البيانات الموجودة على جهازك. يمكنك أيضًا بسهولة وبشكل انتقائي استعادة البيانات من النسخ الاحتياطية إلى الجهاز.
  • • MobileTrans سهل الاستخدام للغاية، مما يسمح حتى للمبتدئين باستخدامه بفضل واجهة المستخدم السهلة للغاية والمباشرة.

ستوجهك الخطوات البسيطة التالية لاستخدام MobileTrans- Phone Transfer لنقل الموسيقى من Samsung إلى iPod؛

الخطوة 1: قم بتحميل وتثبيت MobileTrans على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. قم بتشغيل البرنامج بمجرد اكتمال التثبيت، اضغط على “نقل الهاتف” في النافذة الرئيسية لبدء العملية.

 الشاشة الرئيسيةmobiletrans 01

الخطوة 2: قم بتوصيل جهاز Samsung وجهاز iPod بالكمبيوتر باستخدام كابلات USB وتأكد من أن MobileTrans قادر على اكتشاف كلا الجهازين. ستحتاج إلى إلغاء قفل جهاز iPod وتفعيل تصحيح أخطاء USB على جهاز Samsung لمساعدة MobileTrans على اكتشاف كلا الجهازين.

بمجرد اكتشاف الأجهزة، توقف لحظة للتأكد من أن الأجهزة في الترتيب الصحيح. يجب أن يكون جهاز Samsung هو الجهاز ”المصدر المُرسل" ويجب عرض جهاز iPod باعتباره جهاز ”الوجهة المُستَقبِل". إذا كنت بحاجة إلى تغيير الترتيب ، فاضغط على "نقل" وستتبدل الأجهزة إلى مواقعها المحددة.

نقل الهاتف من ios إلى android 01

الخطوة 3: ستتمكن بعد ذلك من رؤية قائمة بجميع البيانات القابلة للنقل من جهاز Samsung في اللوحة الوسطى. حدد “موسيقى Music" لأننا نريد نقل الموسيقى واضغط على ”بدء " لبدء عملية النقل.

نقل هاتف ios إلى android 02

حافظ على بقاء الجهاز متصلاً بالكمبيوتر حتى تكتمل عملية النقل ويعلمك MobileTrans أن العملية قد اكتملت. يجب أن تكون قادرًا بعد ذلك على رؤية الموسيقى على جهاز iPod الخاص بك.

كيفية نقل الموسيقى من Samsung إلى iPod باستخدام Move to iOS

Move to iOS هو تطبيق Apple الرسمي لنقل البيانات من أجهزة Android إلى أجهزة iOS. باستخدام هذا التطبيق، يمكنك بسهولة نقل أنواع مختلفة من البيانات بما في ذلك الموسيقى وجهات الاتصال والصور والرسائل ومقاطع الفيديو والإشارات المرجعية والتقويم والمزيد. إليك كيفية استخدام Move to iOS لنقل الموسيقى من جهاز Samsung إلى iPod؛

الخطوة 1: اتبع شاشة الإعداد على iPod حتى تصل إلى شاشة "التطبيقات و البيانات“. هنا، حدد "نقل البيانات من Android أو Move Data from Android".

يرجى ملاحظة أنك لن ترى سوى شاشة "التطبيقات والبيانات "إذا لم يتم إعداد الجهاز بالفعل. إذا كان قد تم إعداده بالفعل، فستحتاج إلى مسح جميع المحتويات والإعدادات الموجودة على الجهاز للوصول إلى شاشة الإعداد.

الخطوة 2: الآن على جهاز Samsung، انتقل إلى متجر Google Play وقم بتثبيت "Move to iOS"

الخطوة 3: على كلا الجهازين، قم بالضغط على ”متابعة Continue" على كلا الجهازين. على جهاز Samsung، اضغط أيضًا على ”موافق Agree" ثم “التالي Next"

الخطوة 4: سيظهر رمز مكون من 12 رقمًا على جهاز iPod. قم بإدخال الرمز الموجود على جهاز Samsung كما هو معروض.

نقل الموسيقى move to ios 01

الخطوة 5: بمجرد قبول جهاز Samsung للرمز، قد يتم سؤالك عما إذا كنت ترغب في نقل معلومات Google الخاصة بك بما في ذلك إشارات Chrome المرجعية والرسائل النصية والصور ومقاطع الفيديو ومعلومات حساب Google الأخرى. حدد البيانات التي تريد نقلها من الأنواع المدرجة (في هذه الحالة الموسيقى) ثم اضغط على ”التالي "

الخطوة 6: سترى شريط تحميل على جهاز iPod. بمجرد أن يشير شريط التقدم إلى اكتمال العملية، اضغط على ”تم " على Samsung.

الخطوة 7: اضغط على ”متابعة " على جهاز iPod وأكمل الخطوات التي تظهر على الشاشة لإنهاء عملية الإعداد ثم تحقق مما إذا كانت ملفات الموسيقى قد تم نقلها إلى جهاز iPod.

قد يكون نقل الموسيقى من جهاز إلى آخر أمرًا صعبًا إذا كانت الأجهزة تعمل على منصات مختلفة مثل الجهازين أعلاه. هذا لأن كل جهاز له آلياته الخاصة التي يمكن أن تجعل نقل البيانات من الجهاز إلى آخر مختلفًا إلى حد كبير. تعد الحلول المذكورة أعلاه من أفضل الطرق لنقل الموسيقى من Samsung إلى iPod. حدد الحل الأنسب لاحتياجاتك ثم اتبع التعليمات لتنفيذ الحل.

كالعادة، نحب أن نسمع منك. شاركنا بأفكارك حول هذا الموضوع في قسم التعليقات أدناه. إذا كانت لديك أي أسئلة حول عملية النقل، فأخبرنا بها في قسم التعليقات وسنبذل قصارى جهدنا لإيجاد حلول لك.

اتجاهات جديدة

Sulaiman Aziz

staffمحرر

0 التعليق (التعليقات)

أهم الأخبار

mobiletrans feature
MobileTrans - Phone Transfer
  • نقل البيانات بين هواتف Android و iOS و Windows.
  • انقل جهات الاتصال والصور والموسيقى ومقاطع الفيديو والتقويم والبريد الصوتي والمزيد من هاتف إلى آخر.
  • متوافق مع أكثر من 6000 هاتف محمول ، بما في ذلك iPhone و Samsung و HTC و Huawei و Xiaomi والمزيد.
  • التحرك بأمان دون إعادة ضبط الأجهزة أو حذف البيانات الأصلية ..

How to Transfer Music from Samsung to iPod

Written By Axel Nash | May 23,2020

If you’re like most music lovers, your Samsung device probably contains a lot of music files. Depending on the storage capacity of the device, you could have a lot of songs that you may want to transfer to another device to create space on the device. You may also want to transfer the music files to another device as way to share the music with someone else or when you need an additional copy of the files.

One of the most common devices to transfer music to for obvious reasons is iPod. But it is important to realize that these devices run on different platforms and transferring music between them may not be easy. But that doesn’t mean it is completely impossible. In this article, we are going to be looking at some of the best ways to transfer music from Samsung to iPod.

How to Transfer Music from iPod to Samsung Phone with MobileTrans – Phone Transfer

The best way to transfer music from your Samsun device to an iPod is to use MobileTrans-Phone Transfer. This third-party tool is designed to make it easy for you to move data from one device to another even if the devices run on different platforms. It is going to prove particularly useful when you want to transfer a lot of music from one device to another and you can’t use a method that shares one song after another.

The following are just some of the features that make MobileTrans- Phone Transfer the most ideal solution for the transfer of music from Samsung to iPod;

  • • MobileTrans is ideal for the transfer of data from one device to another even if the devices run on different operating systems such as iOS to Android or Android to iOS
  • • Apart from just music, you can also use it to transfer other types of data from the Samsung device to any other iOS or Android device. Some of the types of data it supports include photos, music, apps, videos, contacts, messages and more.
  • • You can use MobileTrans to back up all the data on the device to your computer.
  • • It is also useful when you want to restore data from iCloud and iTunes without affecting the data on you device. You can also very easily selectively restore the data from your backups to the device.
  • • MobileTrans is also very easy to use, allowing even the beginner to use it thanks to its very easy and straightforward user interface.

The following simple steps will guide you to use MobileTrans- Phone Transfer to transfer music from your Samsung to iPod;

Step 1: Download and install MobileTrans to your computer. Run the program as soon as installation is complete, click on “Phone Transfer” in the main window to begin the process.

mobiletrans home 01

Step 2: Connect the Samsung device and the iPod to the computer using USB cables and make sure that MobileTrans is able to detect both these devices. You will need to unlock the iPod and enable USB debugging on the Samsung device to help MobileTrans to detect both devices.

As soon as the devices are detected, take a moment to ensure that the devices are in the correct order. The Samsung device should be the “Source” device and iPod should be displayed as the “Destination” device. If you need to change the order, click on “Flip” and the devices will move to their specific designated locations.

phone transfer ios to android 01

Step 3: You will then be able to see a list of all the transferrable data from the Samsung device in the middle panel. Select “Music” since we want to transfer music and click “Start” to begin the transfer process.

phone transfer ios to android 02

Keep the device connected to the computer until the transfer process is complete and MobileTrans notifies you that the process is complete. You should then be able to see the music on your iPod.

How to Transfer Music from Samsung to iPod with Move to iOS

Move to iOS is the official Apple app for the transfer of data from Android devices to iOS devices. With this app, you can easily move various types of data including music, contacts, photos, messages, videos, bookmarks, calendar and more. Here’s how to use Move to iOS to transfer music from your Samsung device to iPod;

Step 1: Follow the Setup screen on the iPod until you get to the “Apps & Data” Screen. Here, select “Move Data from Android”.

Please note that you will only see the “Apps & Data” screen if the device has not been set up already. If it has already been setup, you will need to erase all contents and settings on the device to get to the set-up screen.

Step 2: Now on the Samsung device, head on over to the Google Play Store and install “Move to iOS”

Step 3: On both devices, tap “Continue” on both devices. On the Samsung device, also tap “Agree” and then “Next”

Step 4: A 12-digit code will appear on the iPod. Enter the code on the Samsung device as displayed.

transfer music move to ios 01

Step 5: Once the Samsung device has accepted the code, you may be asked if you would like to transfer your Google information including Chrome bookmarks, text messages, photos, videos, and other Google Account info. Select the data you would want to transfer from the listed types (in this case music) and then tap “Next”

Step 6: You should see a loading bar on the iPod. Once the progress bar indicates the process is complete, tap “Done” on the Samsung.

Step 7: Tap “Continue” on the iPod and complete the onscreen steps to finish the setup process and then check if the music files have been transferred to the iPod.

Transferring music from one device to another can be difficult if the devices run on different platforms like the two devices above. This is because each device has its own mechanisms that can make the transfer data from the device to another can be vastly different. The above solutions are two of the best ways to transfer music from Samsung to iPod. Select a solution that best suits your needs and then follow the instructions to implement the solution.

As always, we love to hear from you. Share your thoughts with us on this topic in the comments section below. If you have any questions about the transfer process, let us know in the comments section and we’ll do our best to find solutions for you.

New Trendings

Axel Nash

staff Editor

0 Comment(s)