نقل جهات الاتصال من Samsung إلى Oppo

كتب بواسطةSulaiman Aziz | May 28,2021

جهات الاتصال مهمة بالفعل بالنسبة لنا وستكون كذلك لأي شخص آخر. بدونها، لن نتمكن من التفاعل مع أصدقائنا والآخرين عبر الهاتف. لذلك، يُعد نقلها موضوعًا مهمًا للغاية. عندما ننتقل إلى هاتف أحدث، لا يمكن تجاهل الحاجة إلى نقل جهات الاتصال هذه بشدة. بمساعدة هذه المقالة، سنُقدم لك تفاصيل حول كيفية نقل جهات الاتصال من Samsung إلى Oppo. ومع ذلك، يمكن لهذه الطرُق أن تفعل الحيلة أيضاً لأجهزة Android الأُخرى. الرجاء قراءة المقال بعناية لمعرفة المزيد.

الجزء 1: أفضل أداة لنقل جهات الاتصال من Samsung إلى Oppo بنقرة واحدة

الطريقة الأقوى والأكثر ملاءمة لنقل جهات الاتصال من Samsung إلى Oppo هي استخدام أداة لا تجعلك تشعر بالاستياء أبدًا. إنها MobileTrans – أداة للنقل بنقرة واحدة مٌصممة لترحيل جميع أنواع البيانات تقريبًا مرة واحدة. يمكنها العمل بسهولة مع أجهزة iOS و Android وتضمن الأمان الكامل. يتم دعم أكثر من 6000 جهاز بسهولة ويمكنك تنزيل الأداة بحرية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بغض النظر عن نوع النظام Windows أو Mac. فيما يلي التعليمات لمعرفة كيفية عمل هذه الأداة عندما ترغب في نقل جهات الاتصال من Samsung إلى Oppo.

نقل Samsung

  • MobileTrans سهل الاستخدام للغاية مع واجهة سهلة الاستخدام ولن تحتاج إلى أي خلفية تقنية.
  • يدعم النقل المباشر من الهاتف إلى الهاتف لبيانات الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى وجهات الاتصال وسجلات المكالمات والإشارات المرجعية والرسائل والملاحظات وغير ذلك الكثير.
  • يمكن للمستخدمين أولاً تحديد نوع البيانات التي يرغبون في نقلها قبل بدء العملية. لن تواجه أي مشاكل في التوافق عند استخدامه.
  • متوافق مع أكثر من 6000 طراز مختلف من الهواتف، كما أنه يدعم نقل البيانات عبر الأنظمة الأساسية مثل iOS إلى Android (والعكس أيضاً).
  • ستظل جودة البيانات سليمة بنسبة 100٪ ولن يتم حفظها في أي مكان آخر.
متوفر على:

الخطوة 1: قم بتنزيل الأداة

من الصفحة الرئيسية لـ MobileTrans، قم بتنزيل حزمة البرامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وقم بتثبيتها. افتح البرنامج الآن وانقر فوق خيار "نقل الهاتف".

mt-الصفحة الرئيسية

الخطوة 2: إنشاء اتصال بين الأجهزة

الآن، احضر أجهزة Samsung و Oppo الخاصة بك واستخدم أسلاك USB، وقم بتوصيل الأجهزة بالكمبيوتر. عند توصيلهم بنجاح، سترى الجهازين على الشاشة كمصدر ووجهة. إذا كنت ترغب في تغيير مواقعهم، فما عليك سوى الضغط على زر "التبديل" للقيام بذلك.

mt-android-إلى-android-01

الخطوة 3: نقل جهات الاتصال من Samsung إلى Oppo

من أنواع البيانات المُتاحة، انقر فوق "جهات الاتصال" واضغط على "ابدأ". سيبدأ نقل جهات الاتصال. تأكد من توصيل الأجهزة أثناء العملية. بعد القليل من الوقت، سيتم نقل جميع جهات الاتصال من Samsung إلى Oppo.

mt-android-إلى-android-02

الجزء 2: انقل جميع جهات الاتصال من Samsung إلى Oppo بالسحب والإفلات

نظرًا لأن لديك بالفعل جهاز كمبيوتر بجانبك. لدينا عملية سهلة ومعقدة وطويلة - طريقة "السحب والإفلات" لمساعدتك في نقل جهات الاتصال من Samsung إلى Oppo. ستحتاج إلى كبلات USB الأصلية الخاصة بأجهزة Samsung و Oppo على التوالي لتنفيذ هذه العملية. دعنا الآن، دون الانتظار لفترة أطول، نبدأ بالبرنامج التعليمي المفصّل حول كيفية نقل جهات الاتصال من Samsung إلى Oppo.

الخطوة 1: أولاً، احضر جهاز Samsung الخاص بك وقم بتصدير جميع جهات الاتصال الخاصة بك إلى وحدة تخزين الجهاز. للقيام بذلك، قم بتشغيل تطبيق "جهات الاتصال" لجهاز Samsung الخاص بك وادخل إلى "قائمة الإعدادات" من خلال الضغط على أيقونة الـ 3 أشرطة أفقية.

الخطوة 2: بعد ذلك، سيُطلب منك الآن النقر على إعداد "إدارة جهات الاتصال" متبوعًا بخيار "استيراد / تصدير جهات الاتصال".

تصدير-جهات-الاتصال-samsung

الخطوة 3: الآن، اضغط على زر "تصدير" من الشاشة التالية وحدد الموقع الذي تريد تخزين ملف جهات الاتصال الذي تم تصديره فيه. حدد "التخزين الداخلي" هنا وانتقل إلى الخطوة التالية.

الخطوة 4: سيُطلب منك الآن تحديد جهات الاتصال التي ترغب في تصديرها إلى وحدة التخزين الداخلية الخاصة بك. حدد جهات الاتصال واحدة تلو الأخرى أو انقر ببساطة على زر الاختيار "الكل" أعلى الزاوية اليسرى من شاشتك. بمجرد تحديد ماتُريد، اضغط على "تم".

الخطوة 5: بعد ذلك، تحتاج إلى الضغط على خيار "تصدير". انتظر حتى تكتمل العملية. سيتم الآن تصدير جميع جهات الاتصال المحددة إلى وحدة التخزين الداخلية لجهاز Samsung الخاص بك.

تصدير-جهات-اتصال-samsung1

الخطوة 6: الآن، احضر كل من جهازي Samsung و Oppo الخاصّين بك. بعد ذلك، قم بتوصيل كلاهما بجهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام كبلات USB الخاصة بهما.

ملاحظة: تأكد من استخدام الكابلات الأصلية فقط للحفاظ على اتصال جيد، وإلا فإنك تخاطر بشدة بفقدان البيانات.

الخطوة 7: بمجرد أن يكتشف جهاز الكمبيوتر الخاص بك كل من أجهزة Samsung و Oppo الخاصة بك، قم بتشغيل محركات أقراص التخزين الداخلية لكلا الجهازين في نوافذ منفصلة. بعد ذلك، انتقل إلى ملف "contacts.vcf" في وحدة التخزين الداخلية لجهاز Samsung الخاص بك متبوعًا بسحب هذا الملف وإفلاته في نافذة التخزين الداخلية لجهاز Oppo. سؤدي هذا إلى نقل ملف جهات الاتصال من Samsung إلى ذاكرة تخزين Oppo.

الخطوة 8: لقد انتهيت الآن من التعامل مع الكمبيوتر، لذا افصل أجهزتك الآن. بعد ذلك، ضع جهاز Samsung الخاص بك جانبًا واحضر جهاز Oppo الخاص بك. بعد ذلك، ادخل إلى تطبيق "الإعدادات" ثم مرر للأسفل إلى "جهات الاتصال" متبوعًا بتحديد خيار "استيراد / تصدير جهات الاتصال".

الخطوة 9: من الشاشة التالية، تأكد من تحديد خيار "استيراد من جهاز التخزين". سيُطلب منك الآن الانتقال إلى الموقع الذي نقلت فيه ملف جهات الاتصال من جهاز Samsung.

نقل-جهات-الاتصال-oppo

الخطوة 10: بمجرد الانتهاء، حدد الموقع الذي ترغب في استيرادهم إليه. حدد "الهاتف" هنا باعتباره الموقع المستهدف. خلال فترة زمنية قصيرة، سيتم إكمال نقل جهات الاتصال من Samsung إلى Oppo بنجاح.

الجزء 3: قم بنقل جميع جهات الاتصال من Samsung إلى Oppo عبر البريد الإلكتروني

يُعد إرسال بياناتك عبر البريد الإلكتروني طريقة أُخرى يمكنك من خلالها نقل جهات الاتصال بسهولة من Samsung إلى جهاز Oppo. ستكون هذه هي الطريقة التالية التي نود أن نقدمها لخدمة غرض نقل جهات الاتصال. على عكس الطريقة المذكورة أعلاه، لا تحتاج إلى جهاز كمبيوتر لهذا الجهاز. تحتاج فقط إلى إرسال ملف جهات الاتصال الخاص بك بالبريد الإلكتروني إلى نفسك أو إلى حساب بريدك الإلكتروني الآخر الذي يمكنك الوصول إليه عبر الجهاز المستهدف. ونعم، شبكة Wi-Fi قوية أمر لا بد منه لهذه الطريقة. إليك كيفية نقل جهات الاتصال من Samsung إلى Oppo:

الخطوة 1: أولاً، قم بتصدير جميع جهات الاتصال الخاصة بك من جهاز Samsung الخاص بك إلى وحدة التخزين الداخلية الخاصة به. للقيام بذلك تحتاج إلى اتّباع الخطوات (الخطوة 1 إلى الخطوة 5) المذكورة في الطريقة السابقة. بمجرد الانتهاء من ذلك، ستحتاج إلى تشغيل تطبيق "Gmail" على جهاز Samsung الخاص بك.

ملاحظة: وفقًا لجدواه، يمكنك الاستفادة من أي خدمة بريد إلكتروني أخرى لإرسال ملف جهات الاتصال بالبريد الإلكتروني إلى حساب البريد الإلكتروني نفسه أو حساب بريد إلكتروني آخر.

الخطوة 2: عبر الشاشة الرئيسية لتطبيق Gmail، ستنتقل افتراضيًا إلى البريد الوارد. لإنشاء بريد إلكتروني جديد، سترى زر "قلم رصاص" أو زر "تعديل" في الركن الأيمن السفلي من شاشتك. تحتاج إلى الضغط عليه وستظهر شاشة البريد الإلكتروني "إنشاء".

الخطوة 3: هنا، أنت مُطالب بتقديم إما عنوان بريدك الإلكتروني نفسه. أو أي عنوان بريد إلكتروني آخر يمكنك الوصول إليه عبر جهاز Oppo وتنزيل ملف جهات الاتصال. الآن، لإرفاق ملف جهات الاتصال الذي تم تصديره، اضغط على الزر "إرفاق" أو "دبوس الورق" فوق الجزء العلوي متبوعًا باختيار خيار "إرفاق ملف".

نقل-جهات-الاتصال-من-samsung-إلى-oppo-البريد-الالكتروني

الخطوة 4: بعد ذلك، انتقل إلى ملف جهة الاتصال على وحدة التخزين الداخلية الخاصة بك. بمجرد الانتهاء من ذلك، اضغط على الزر "إرسال" وخذ جهاز Oppo في متناول يدك.

الخطوة 5: قم بتشغيل تطبيق Gmail على جهاز Oppo الخاص بك وقم بربط حساب البريد الإلكتروني (الذي أرسلت إليه ملف جهات الاتصال) على الجهاز. لهذا، توجه إلى تطبيق "الإعدادات"، ثم اختر "الحسابات" متبوعًا بخيار "إضافة حساب". الآن، اختر "Gmail" وقم بإدخال بيانات الاعتماد.

الخطوة 6: لنقم الآن بتنزيل الملف من تطبيق Gmail إلى تخزين جهاز Oppo. قم بتشغيل التطبيق وفي قسم البريد الوارد يجب أن يومض البريد. افتحه واضغط على أيقونة "تنزيل" الموجودة في الجزء السفلي من الملف المُرفق.

تحميل-جهات-الاتصال-البريد-الالكتروني

الخطوة 7: بعد ذلك، للوصول إلى لوحة الإشعارات، اسحب للأسفل من أعلى الشاشة. فوق لوحة الإشعارات، اضغط على ملف "جهات الاتصال" الذي تم تنزيله لفتح موقع الملف.

الخطوة 8: أخيرًا، اضغط على الملف لتشغيله، وانقر على زر "استيراد" متبوعًا بموافقتك على المضي قدمًا في الإجراء المحدد.

طريقة-بديلة-لاستيراد-جهات-الاتصال

هذا كل شيء، ستكون لديك الآن جميع جهات الاتصال الخاصة بك منقولة من Samsung إلى Oppo. اكتمل هذا البرنامج التعليمي خطوة بخطوة حول كيفية نقل جهات الاتصال من Samsung إلى Oppo.

الجزء 4: انقل جهات الاتصال من Samsung إلى Oppo عبر Bluetooth / Wi-Fi

البلوتوث ليس مخفي لأي شخص ويمكن اعتباره طريقة سليمة عندما يتعلق الأمر بكيفية نقل جهات الاتصال من Samsung إلى Oppo. يحتاج المرء فقط إلى إبقاء البلوتوث ممكّنًا ومرئيًا لإنجاز العملية. على غرار هذا، يمكن للمرء أيضًا تنفيذ المهمة باستخدام Wi-Fi مباشر. الخطوات متشابهة. يمكنك متابعة التعليمات المذكورة التالية.

  • افتح تطبيق جهات الاتصال على جهاز Samsung. توجه إلى القائمة واختر خيار "استيراد / تصدير".
  • حدد خيار "مشاركة بطاقة الاسم عبر" الآن وانتقل لتحديد جهات الاتصال التي تريد نقلها. يمكنك أيضًا النقر فوق "تحديد الكل" لنقل جميع جهات الاتصال.
  • نقل-جهات-الاتصال-bluetooth-wifi

  • قم بتمكين Bluetooth أو Wi-Fi مباشرة على كلا الجهازين الآن.
  • خذ الجهاز المصدر وابحث عن اسم الجهاز المستهدف.
  • اضغط عليه واقبل الطلب على الجهاز المستهدف لمنح الإذن لنقل جهات الاتصال.

الجزء 5: مزامنة جهات الاتصال من Samsung عبر SHAREit

يمكن أن يكون SHAREit مفيدًا أيضًا عندما يتعلق الأمر بنقل جهات الاتصال من Samsung إلى Oppo. يستخدم معظم الناس هذه الطريقة لراحتهم ولا يحتاجون إلى أي إضافات. دعنا نتعرف على الخطوات اللازمة لنقل جهات الاتصال إلى Oppo الجديد.

  • افتح جهات الاتصال في جهاز Samsung.
  • ابدأ في تحديد جهات الاتصال التي سيتم نقلها.
  • بمجرد التحديد، انقر فوق أيقونة المشاركة التي يمكنك رؤيتها في الأعلى.
  • اختر "SHAREit" من الخيارات ثم افتح "SHAREit" في جهاز Oppo أيضًا.
  • اضغط على "تلقي" على الجهاز المستهدف وقم بتوصيل الجهازين عن طريق إبقائهم على مقربة. على الجهاز المصدر، انقر فوق اسم الجهاز المستهدف وستبدأ جهات الاتصال في النقل في الهاتف الجديد.

نقل-جهات-الاتصال-باستخدام-shareit

الخاتمة

حان الوقت الآن لإنهاء المقال بكل هذه المعلومات السرية بين يديك. ستساعدك جميع الطرق المذكورة أعلاه بالتأكيد على خدمة الغرض من نقل جهات الاتصال من Samsung إلى Oppo. الآن، الأمر متروك لك لاختيار الطريقة التي تناسبك بشكل أفضل.

اتجاهات جديدة

Sulaiman Aziz

staffمحرر

0 التعليق (التعليقات)

أهم الأخبار

mobiletrans feature
MobileTrans - Phone Transfer
  • نقل البيانات بين هواتف Android و iOS و Windows.
  • انقل جهات الاتصال والصور والموسيقى ومقاطع الفيديو والتقويم والبريد الصوتي والمزيد من هاتف إلى آخر.
  • متوافق مع أكثر من 6000 هاتف محمول ، بما في ذلك iPhone و Samsung و HTC و Huawei و Xiaomi والمزيد.
  • التحرك بأمان دون إعادة ضبط الأجهزة أو حذف البيانات الأصلية ..

Transfer Contacts from Samsung to Oppo

Contacts are indeed vital for us and would be for anyone. Without these, we won’t be able to interact with our friends and others on phone. Therefore, transferring them is greatly an important topic. When we switch to the newest phone, these contacts cannot be ignored and seriously needs to be transferred. With the help of this article, we will be giving you details on how to switch contacts from Samsung to Oppo. However, these methods can do the trick for other Android devices as well. Please read the article carefully to know more.

Part 1: Best Tool to Transfer Contacts from Samsung to Oppo in One Click

The most powerful and convenient way to transfer contacts from Samsung to Oppo is to use a tool that never leaves dissatisfied. It is MobileTrans – a one-click transfer tool made to migrate almost all types of data at once. It can easily work with iOS and Android devices and guarantees full security. More than 6000 devices are easily supported and you can freely download it on your PC no matter Windows or Mac. Following are the instructions to learn how this tool performs when you wish to transfer contacts from Samsung to Oppo.

Samsung Transfer

  • MobileTrans is extremely easy to use with an intuitive interface that does not need any technical background.
  • It supports the direct phone to phone transfer of data for photos, videos, music, contacts, call logs, bookmarks, messages, notes, and so much more.
  • Users can first select the type of data they wish to move before commencing the process. You would not encounter any compatibility issues using it.
  • It is compatible with 6000+ different phone models and even supports the cross-platform transfer of data like iOS to Android (and vice versa).
  • The quality of the data would remain 100% intact and it would not be saved anywhere in between.
Available on:

Step 1: Get the Tool Downloaded

From the main page of the MobileTrans, download the software package on your computer and install it. Open the software now and click “Phone Transfer” option.

mt-home

Step 2: Establish Connection Between Devices

Now, take your Samsung and the Oppo devices and using the USB cords, make connection of the devices with the computer. On successful connection, you will see the two devices on the screen as source and destination. If you wish to change their positions, simply hit on the “Flip” button to do so.

mt-android-to-android-01

Step 3: Transfer Contacts from Samsung to Oppo

From the data types available, click on “Contacts” and hit on “Start”. The contacts will not start getting transferred. Make sure that the devices are connected during the process. Within a while, all the contacts will be transferred from Samsung to Oppo.

mt-android-to-android-02

Part 2: Transfer All Contacts from Samsung to Oppo by drag and drop

Since, you already have a computer by your side. We have an easy yet complex and lengthy process – the “drag and drop” method to help you transfer contacts from Samsung to Oppo. You’ll require the genuine USB cables supplied with your Samsung and Oppo devices respectively to get through this process. Let’s now, without waiting any longer, begin with the detailed tutorial on how to transfer contacts from Samsung to Oppo.

Step 1: First, get hold of your Samsung device and get all your contacts exported into your device storage. To get this done, launch the “Contacts” app of your Samsung device and get into the “Settings Menu” by hitting the “3 horizontal bars” icon.

Step 2: Next, you’re now required to hit on “Manage Contacts” setting followed by “Import/Export contacts” option.

export-contacts-samsung

Step 3: Now, Hit on the “Export” button from the upcoming screen and select the location where you would like to store the exported contacts file. Select “Internal Storage” here and jump to the next step.

Step 4: You’ll now be asked to select the contacts that you wish to export to your internal storage. Either select the contacts one by one or simply tap the “All” radio button over the top left corner of your screen. Once satisfied with the selection, hit on “Done”.

Step 5: Next, you need to hit on the “Export” option. Wait for the process to complete. All your selected contacts will now be exported to your Samsung device’s internal storage.

export-contacts-samsung1

Step 6: Now, get hold of both your Samsung and Oppo device. Subsequently, plug both of them into your PC with their respective USB cables.

Note: Ensure only the authentic cables are being used to maintain a good connection, or else you run high risks of data loss.

Step 7: As soon as your computer detects both your Samsung and Oppo devices, launch the internal storage drives of both the devices in separate windows. Then, navigate to the “contacts.vcf” file over your Samsung device’s internal storage followed by dragging and dropping that file to Oppo device’s internal storage window. This will transfer contacts file from Samsung to Oppo storage.

Step 8: You’re now done with the computer thing, so get your devices disconnected now. Thereafter, put aside your Samsung device and get hold of your Oppo device. Next, get into the “Settings” app and then scroll all the way down to “Contacts” followed by selecting the “Import/Export contacts” option.

Step 9: From the next screen, ensure to select the “Import from storage device” option. You’ll now be asked to navigate to the location where you have transferred contacts file from Samsung device.

transfer-contacts-oppo

Step 10: Once done, select the location where you wish to import them. Select “Phone” here as the target location. Within a short span of time, transferring contacts from Samsung to Oppo will be completed successfully.

Part 3: Switch all Contacts from Samsung to Oppo via Email

Emailing your data is yet another way with which you can easily transfer contacts from Samsung to Oppo device. This would be the next way that we would like to introduce to serve the purpose. Unlike the aforementioned method, you do not require a PC for this one. You just need to email your contacts file to yourself or your other email account which you can access over the target device. And yes, a strong Wi-Fi network is a must for this method. Here’s how to transfer contacts from Samsung to Oppo:

Step 1: First, get all your contacts exported from your Samsung device to its internal storage. To get this you need to follow the steps (Step 1 to Step 5) mentioned in the previous method. Once done, you need to launch the “Gmail” app over your Samsung device.

Note: As per your feasibility, you can make use of any other email service to email the contacts file to your same or other email account.

Step 2: Over the mainscreen of the Gmail app, by default you’ll be landed in the inbox. To compose a new email, you’ll get to see a “Pencil” or “Edit” button on the bottom right corner of your screen. You need to push it and “Compose” email screen will pop up.

Step 3: Here, you’re required to provide either your same email address. Or, any of your other email account address which you can access over your Oppo device and download the contacts file. Now, to attach the exported contacts file, push the “Attach” or “paper-pin” button over the top followed by opting for “Attach File” option.

transfer-contacts-from-samsung-to-oppo-email

Step 4: Then, navigate to the contact file over your internal storage. Once done, hit the “Send” button and get your Oppo device handy with you.

Step 5: Launch the Gmail app on your Oppo device and get the email account (to which you sent the contacts file) configured with it. For this, head to the “Settings” app, then opt for “Accounts” followed by “Add Account” option. Now, choose “Gmail” and punch in the credentials.

Step 6: Let’s now download the file from the Gmail app to your Oppo device’s storage. Launch the app and in the inbox section a mail must be flashing up. Open it up and hit the “download” icon available at the bottom of the attachment file.

download-contacts-email

Step 7: Next, to access notification panel, swipe down from the top of the screen. Over the notification panel, hit on the downloaded “contacts” file to open the file’s location.

Step 8: Lastly, hit on the file to launch it, tap on “Import” button followed by providing your consent to proceed with the selected action.

alternate-way-to-import-contacts

That’s about it, you will now have all your contacts switched from Samsung to Oppo. With this your step by step tutorial on how to transfer contacts from Samsung to Oppo via Email is complete.

Part 4: Move Contacts from Samsung to Oppo via Bluetooth/ Wi-Fi

Bluetooth is not hidden to anyone and can be considered a sound way when the matter is how to switch contacts from Samsung to Oppo. One just needs to keep the Bluetooth enabled and visible to make the process done. Similar to this, one can also fulfill the task with Wi-Fi direct. The steps are alike. You can go along with the following mentioned instructions.

  • Open the Contacts app on the Samsung device. Head to menu and pick out the “Import/Export” option.
  • Select “Share namecard via” option now and move on to select the contacts that you want to transfer. You can also tap on “Select All” to transfer all the contacts.
  • transfer-contacts-bluetooth-wifi

  • Enable Bluetooth or Wi-Fi direct on both the devices now.
  • Take the source device and look for the target device’s name.
  • Tap on it and accept the request on the target device to grant permission for the contacts to get transferred.

Part 5: Sync Contacts from Samsung through SHAREit

SHAREit can be also come in handy when it comes to switching contacts from Samsung to Oppo. Most of the people use this way for its convenience and no need for any cords. Let us get familiar with the steps that are needed to get the contacts transferred to the new Oppo.

  • Open the Contacts in the Samsung device.
  • Start selecting the contacts that are to be transferred.
  • Once you select, tap on the Share icon you can see at the top.
  • Pick out “SHAREit” from the options and then open “SHAREit” in the Oppo device as well.
  • Tap “Receive” on the target device and connect the two devices by keeping them in close proximity. On the source device, tap on the target device’s name and the contacts will begin to transfer in the new phone.

transfer-contacts-via-shareit

Bottom Line

It’s now time to conclude the article with all this classified information at your hand. All the aforementioned methods will certainly help you to serve the purpose of transferring contacts from Samsung to Oppo. Now, it’s up to you that which method suits you the best.

Samsung Transfer

1. Samsung to iPhone
2. Samsung to Samsung
3. Other Phones to Samsung
4. Samsung Tools
5. Samsung Smart Switch

Axel Nash

staff Editor

0 Comment(s)
Hot Articles
Home > Resources > Samsung S8 > Transfer Contacts from Samsung to Oppo

All TOPICS