كيفية نقل الموسيقى من iPhone إلى Samsung S20 / S20 + / S20 Ultra

كتب بواسطةSulaiman Aziz | Jul 01,2021

جنون هواتف iPhone و Samsung بين الشباب مرتفع للغاية. جذب الإصدار الأخير من iPhone 11 Max و iPhone 11 Max Pro انتباه العديد من مدمني التكنولوجيا. تخطط Samsung أيضًا لكسب قلوب الجميع من خلال موديل هاتفها القادم S20. سيحتوي S20 على معالج ثماني النواة، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت، وما إلى ذلك. يمكن أن يكون بديلاً ممتازًا لجهاز iPhone.

الآن، هل يمكنك نقل الموسيقى من iPhone إلى Samsung، سيكون سؤالًا شائعًا لمستخدمي iPhone الراغبين في التبديل إلى Samsung، حيث أن كلا الجهازين لهما نظام تشغيل مختلف؟

وبالتالي، ستركز هذه المقالة اليوم على كيفية نقل الموسيقى من iPhone إلى Samsung باستخدام طريقتين من أفضل الطرق.

الجزء 1: كيفية نقل الموسيقى من iPhone إلى Samsung S20 MobileTrans - Phone Transfer

MobileTrans - Phone Transfer,م تطويره بواسطة شركة البرمجيات الشهيرة Wondershare، وهي أداة الكل في واحد لنقل ملفات الوسائط المختلفة وسجلات المكالمات والرسائل وجهات الاتصال وغيرها الكثير من جهاز جوال إلى آخر. برنامج سهل الاستخدام يساعد في استعادة البيانات أيضًا.

ما عليك سوى اتباع بعض الخطوات البسيطة لنقل الموسيقى من iPhone إلى Samsung باستخدام MobileTrans بشكل فعال.

لذا، أخبرنا بالإجابة على سؤال هل يمكنك نقل الموسيقى من iPhone إلى Samsung أدناه.

الخطوة 1: تحميل وتثبيت MobileTrans

قبل بدء عملية النقل، ستحتاج أولاً إلى تثبيت برنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لذا، قم بزيارة الرابط الرسمي لـ MobileTrans على https://mobiletrans.wondershare.com/ar/ . قم بتحميل البرنامج وتثبيته وتشغيله في نظامك. ثم، اضغط على وضع transfer mode.

واجهة Mobile Trans

الخطوة 2: توصيل الهواتف

الآن، لنقل الموسيقى من iPhone إلى Samsung، قم بتوصيل كلا الجهازين بجهاز كمبيوتر عبر كابل USB. حدد iPhone كمصدر ترغب بالنقل منه و Samsung S20 كجهاز الوجهة الذي ترغب بالنقل إليه. يمكنك استخدام خيار Flip في حالة عرض التطبيق مواضع معكوسة للأجهزة.

 واجهة Mobile Trans

الخطوة 3: حدد المحتويات

الآن، حدد ملفات الموسيقى لنقل الموسيقى من iPhone إلى Samsung S20، واضغط على ابدأ لبدء العملية.

واجهة Mobile Trans

هذا كل شيء! تم نقل جميع ملفات الموسيقى المفضلة لديك من iPhone إلى S20 بنجاح.

الجزء 2: كيفية نقل الموسيقى من iPhone إلى Samsung S20 باستخدام Samsung Smart Switch

يعد Samsung Smart Switch طريقة أخرى من أسرع الطرق الممكنة لنقل الموسيقى من iPhone إلى Samsung S20. حيث يمكّن المستخدمين من نقل البيانات من هواتفهم القديمة إلى أي هاتف Samsung دون عناء. متاح لسطح المكتب وكذلك للأجهزة الجوالة أيضًا. أداة متعددة الأغراض لكل أصحاب الهواتف الذكية. بصرف النظر عن الموسيقى، فإنه ينقل الصور ومقاطع الفيديو والمستندات وغير ذلك الكثير من هاتف إلى آخر. انتقل من خلال الخطوات التالية حتى تتمكن من معرفة كيفية نقل الموسيقى من iPhone إلى Samsung.

الخطوة 1: التحضير لبدء نقل البيانات

تأكد من شحن كل من جهاز iPhone القديم وجهاز Samsung S20 الجديد لنقل الموسيقى بنجاح من iPhone إلى Samsung. احتفظ بكابل iOS lightning وكابل OTG معك.

الخطوة 2: تحميل وتثبيت Smart Switch

سيكون تطبيق Smart Switch متاحًا على متجر Google Play في هاتف Samsung S20 الخاص بك. بعد التثبيت، قم بتشغيل التطبيق واختر وضع النقل عبر كابل USB من الواجهة الرئيسية.

الخطوة 3: توصيل الهواتف

قم بتوصيل iPhone بـ Samsung S20 باستخدام كابل Lightning و OTG. أضغط على "الوثوق بهذا الكمبيوتر" واضغط ببساطة على الخيار التالي.

واجهة Mobile Trans

الخطوة 4: تحديد الملفات

الآن، حدد المقطوعات الموسيقية التي تريد نقلها إلى Samsung S20.

الخطوة 5: بدء النقل.

بمجرد أن تصبح الملفات جاهزة للنقل من iPhone إلى Samsung S20، اضغط على خيار "transfer". الآن، انتظر بضع دقائق. سيقوم جهازك باشعارك بمجرد اكتمال النقل، ثم يمكنك المتابعة وفصل الأجهزة.

الجزء 3: قارن بين MobileTrans - Phone Transfer و Samsung Smart Switch

الآن، إليك مقارنة صغيرة بين برنامجي نقل الموسيقى اللذين ناقشناهما للتو أعلاه:

أ. نوع البيانات

يدعم كل من MobileTrans و Samsung Smart Switch العديد من أنواع البيانات، لكن لا يمكنهما تقديم أداء متساوٍ. يدعم Mobile Trans جميع أنواع البيانات تقريبًا بدءًا من المكالمات والرسائل وملفات الوسائط الخ… يسمح Smart Switch فقط بنقل بعض ملفات البيانات الهامة مثل المستندات ومقاطع الفيديو والموسيقى الخ..

ب. سهولة النقل

يوفر MobileTrans طريقة أكثر طبيعية لنقل الملفات. كل هذا يحدث بكبسة زر واحدة فقط. ومع ذلك، فإن Smart Switch يجعل الأمر معقدًا بعض الشيء، خاصة عندما تحاول النقل من هاتف بنظام تشغيل مختلف عن Android. سيساعد ذلك في تعلم كيفية نقل الموسيقى من iPhone إلى Samsung بطريقة أفضل.

ج. السرعة

MobileTrans أسرع بثلاث مرات من Smart Switch؛ وهذا ما يجعله أفضل أداة لنقل الموسيقى من iPhone إلى Samsung S20.

د. معدل النجاح

لنقل الملفات بنجاح، يجب عليك استخدام MobileTrans. يمكن أن يؤدي فقد الاتصالات بين الأنظمة والهواتف إلى مقاطعة نقل الملفات في كلا التطبيقين، ولكن فرص فقدان البيانات تكون أكثر في Smart Switch.

هـ. التوافق مع المنصات والسعر

MobileTrans ليس برنامجًا مجانيًا لمستخدمي Windows و Mac. يوفر الإصدار التجريبي المجاني من MobileTrans إذنًا لنقل خمسة جهات اتصال فقط وتطبيقات تواصل اجتماعي احتياطية وبيانات الهاتف الاحتياطية. احصل على اشتراك لمدة عام لما يصل إلى 5 أجهزة جوالة وجهاز كمبيوتر شخصي windows / جهاز Mac. تتوفر خطط مماثلة بناءً على الغرض من الاستخدام. يتعين على المستخدمين شرائه للحصول على الإصدار الكامل على Android و iPhone أيضًا. ومع ذلك، فإن Smart Switch مجاني تمامًا للاستخدام.

ف. الأداء

استخدام Mobile Trans على iPhone له بعض القيود. لن يسمح لك بنقل جميع الملفات مثل سجلات المكالمات وجهات الاتصال والنصوص الخ… أما في Android ، فهو خالي من أي قيود. يحتوي Smart Switch أيضًا على بعض القيود، لكنه يعمل بشكل جيد.

ز. الأجهزة المدعومة

يدعم Mobile Trans أكثر من 6000 جهاز، بما في ذلك Samsung و LG و HTC و Motorola و Google و iPhone االخ… بصرف النظر عن ذلك، يدعم Samsung Smart Switch أجهزة galaxy و note وأجهزة من ماركات أخرى أيضًا، مثل HTC و LG و PANTECH و Panasonic و Xiaomi وغيرها.

ح. آراء العملاء

تلقى كل من Mobile Trans و Smart Switch استجابة إيجابية من العملاء. ولكن نظرًا لخطط Mobile trans ، يفضل الكثيرون Smart Switch.

في هذا الجدول الموضح أدناه، يمكنك الاطلاع على ملخص المقارنة،

التطبيق نوع البيانات سهولة النقل السرعة معدل النجاح المنصات المدعومة السعر
MobileTrans دعم أنواع البيانات مثل المكالمات والرسائل وملفات الوسائط وغيرها سهل جدا 3 مرات أسرع يعمل 100% Windows, Mac, iPhone, Android, Blackberry 10, Symbian خطط معقولة التكلفة:
اشتراك لمدة عام- 29.95 دولارًا ، رخصة شخصية- 35.95 دولارًا
رخصة العائلة- $ 67.72
رخصة تجارية- 499.00 دولار
Smart Switch يدعم الملفات الأساسية، مثل ملفات الوسائط والمستندات الخ… متوسط سرعة متوسطة يكون النقل ناجحًا إذا لم يتم مقاطعة الاتصال وفقدانه Windows, Mac, Blackberry, iPhone, Android, Blackberry 10 مجاني

الخلاصة

وبالتالي، هناك العديد من الطرق الممكنة لنقل الموسيقى من iPhone إلى Samsung. يمكنك اتباع الطريقة التي تناسبك أكثر. نوصي بشدة باستخدام MobileTrans لأنه أفضل بكثير مقارنة بـ Smart Switch. ومع ذلك، إذا لم يكن لدى شخص ما إمكانية الوصول إلى جهاز كمبيوتر، فسيكون Samsung Smart Switch خيارًا قابلاً للتطبيق.

اتجاهات جديدة

Sulaiman Aziz

staffمحرر

0 التعليق (التعليقات)

أهم الأخبار

mobiletrans feature
MobileTrans - Phone Transfer
  • نقل البيانات بين هواتف Android و iOS و Windows.
  • انقل جهات الاتصال والصور والموسيقى ومقاطع الفيديو والتقويم والبريد الصوتي والمزيد من هاتف إلى آخر.
  • متوافق مع أكثر من 6000 هاتف محمول ، بما في ذلك iPhone و Samsung و HTC و Huawei و Xiaomi والمزيد.
  • التحرك بأمان دون إعادة ضبط الأجهزة أو حذف البيانات الأصلية ..

How to Transfer Music from iPhone to Samsung S20/S20+/S20 Ultra

Written By Axel Nash | Feb 12,2020

The craze of iPhone and Samsung phones among youth is very high. The recent release of the iPhone 11 Max and iPhone 11 Max Pro grabbed the attention of many tech addicts. Samsung also plans to win the hearts of everyone with its upcoming phone model, S20. The S20 will have an octa-core processor, 8GB RAM, 256 GB internal storage, and so on. It could be an excellent replacement for the iPhone.

Now, can you transfer music from iPhone to Samsung, would be a common question for iPhone users wanting to switch to Samsung, as both the devices have a different OS?

Thus, this article today will focus on how to transfer music from iPhone to Samsung using two of the best ways.

Part 1: How to transfer music from iPhone to Samsung S20 MobileTrans - Phone Transfer

MobileTrans - Phone Transfer, developed by the renowned software company Wondershare, is an all in one tool to transfer various media files, call logs, messages, contacts, and many more from one mobile device to another. It is a simple to use software helps in the restoration of data too.

You just need to follow some simple steps to transfer music from iPhone to Samsung with MobileTrans effectively.

So, let us know the answer to can you transfer music from iPhone to Samsung below.

Step 1: Download and install MobileTrans

Before beginning the transfer process, you will first need to install software on your computer. So, visit its official link of MobileTrans at https://mobiletrans.wondershare.com/. Download, install and run the software in your system. Then, click on the phone transfer mode.

Mobile Trans Interface

Step 2: Connect the phones

Now, to transfer music from iPhone to Samsung, connect both the devices to a computer via a USB cable. Select the iPhone as the source and Samsung S20 as the destination device. You can use the Flip option in case the app shows vice-versa.

Mobile Trans Interface

Step 3: Select the contents

Now, select the music files to transfer music from iPhone to Samsung S20, and click on Start to begin the process.

Mobile Trans Interface

That’s it! All your favorite music files from iPhone got transferred to S20 successfully.

Part 2: How to transfer music from iPhone to Samsung S20 with Samsung Smart Switch

Samsung Smart Switch is another quickest possible way to transfer music from iPhone to Samsung S20. It enables users to transfer data from their old phone to any Samsung phone effortlessly. It is available for desktop as well for mobile devices too. It is a multipurpose tool for every smartphone owner. Apart from music, it moves photos, videos, documents, and much more from one phone to another. Go through the following steps so you that you can know how to transfer music from iPhone to Samsung.

Step 1: Preparing to start data transfer

Make sure to charge both your old iPhone and the new Samsung S20 for a successful transfer of music from iPhone to Samsung. Keep aside an iOS lightning cable and an OTG cable with you.

Step 2: Download and install Smart Switch

Smart Switch application will be available on the Google Play Store in your Samsung S20. After the installation, run the app and choose the USB cable transfer mode from the home interface.

Step 3: Connecting the phones

Connect the iPhone with Samsung S20 using lightning cable and OTG. Tap “trust this computer” and simply click on the next option.

Mobile Trans Interface

Step 4: Selecting files

Now, select the music tracks you want to transfer to the Samsung S20.

Step 5: Start transfer.

Once the files are ready to transfer from iPhone to Samsung S20, click on the “transfer” option. Now, wait for a couple of minutes. Your device will notify you once the transfer is complete, then you can go ahead and disconnect the devices.

Part 3: Compare MobileTrans - Phone Transfer and Samsung Smart Switch

Now, here is a small comparison of the two music transfer software we just discussed above:

a. Data type

MobileTrans and Samsung Smart Switch support many data types, but they can’t give equal performance. Mobile Trans support almost all data types ranging from calls, messages, media files, and so on. Smart Switch only allows the transfer of some critical data files such as documents, videos, music, etc.

b. Ease of transfer

MobileTrans provides a more natural way to transmit files. All happens in just one click. However, Smart Switch makes it a little tricky, especially when you are trying to transfer from a phone with a different operating system other than Android. It will help in learning how to transfer music from iPhone to Samsung in a better way.

c. Speed

MobileTrans is three times faster than Smart Switch; hence it makes it the best tool for transferring music from iPhone to Samsung S20.

d. Success rate

For the successful transmission of files, you have to use MobileTrans. Losing connections between systems and phones can interrupt the transfer of files in both applications, but the data chances of data loss are more in Smart Switch.

e. Compatible Platforms and Price

MobileTrans isn’t free software for Windows and Mac users. The free trial of MobileTrans only provides permission to transfer only five contacts, backup social apps, and backup phone data. Get a one-year subscription for up to 5 mobile devices and one PC/Mac device. Similar plans are available depending on the purpose of use. The users have to purchase it for the full version on Android and iPhone too. However, Smart Switch is entirely free to use.

f. Performance

Using Mobile Trans on iPhone has some restrictions. It will not permit you to transfer all files like call logs, contacts, text, etc. In Android, it is free of any restrictions. Smart Switch also has some limitations, but it works fine.

g. Supported devices

Mobile Trans support more than 6000 devices, including Samsung, LG, HTC, Motorola, Google, iPhone, and so on. Apart from it, Samsung Smart Switch supports galaxy, note, and devices of other brands, too, like HTC, LG, PANTECH, Panasonic, Xiaomi, and others.

h. Customer Reviews

Both Mobile Trans and Smart Switch received a positive response from customers. But due to the plans of Mobile trans, many prefer Smart Switch.

In this table shown below, you can see the summary of the comparison,

Application Data type Ease of transfer Speed Success rate Supported Platforms Price
MobileTrans Supporting data types like calls, messages, media files, and others Quite Easy 3x faster 100% works Windows, Mac, iPhone, Android, Blackberry 10, Symbian Affordable plans:
1 year subscription-$29.95, Personal license- $35.95
Family License- $67.72
Business License- $499.00
Smart Switch Supporting essential files, such as media files, documents, etc. Medium Medium speed The transfer is successful if the connection is not disturbed and lost Windows, Mac, Blackberry, iPhone, Android, Blackberry 10 Free

Conclusion

Thus, there are many possible ways to transfer music from iPhone to Samsung. You can follow the method that suits you the most. We would highly recommend MobileTrans as it is much better in comparison to Smart Switch. However, if someone doesn’t have access to a computer, then it’s Samsung Smart Switch would be a viable option.

You May Also Like:

Axel Nash

staff Editor

0 Comment(s)

Hot Articles

MobileTrans - Phone Transfer
  • Transfer data between Android, iOS and Windows phone.
  • Move contacts, photos, music, videos, canlenda, voice mail and more from one phone to another.
  • Compatible with 6000+ mobile phones including iPhone, Smasung, HTC, Huawei, Xiaomi and more.
  • Work with Android 9.0 and iOS 13.