كيفية نقل الصور / مقاطع الفيديو من WhatsApp إلى الكمبيوتر الشخصي

كتب بواسطةSulaiman Aziz | Jul 16,2021

يتضمن ظهور تطبيقات المراسلة الفورية مثل WhatsApp مع ميزات إضافية التقاط الصور ومقاطع الفيديو لغرض المشاركة الفورية بين الأشخاص المتصلين في جميع أنحاء العالم بما يتجاوز الحدود. هناك دائمًا حاجة لإنشاء نسخة احتياطية من النقرات التي لا تنسى في جهاز الكمبيوتر الخاص بك لأغراض مستقبلية. الآن ، يمكنك التنوير حول كيفية نقل الصور من WhatsApp إلى جهاز الكمبيوتر. هذه المقالة بمثابة مصدر إرشادي لمستخدمي WhatsApp المبتدئين في حفظ ملفات الوسائط المتعددة الثمينة الخاصة بهم على وجه التحديد في جهاز الكمبيوتر.

الجزء 1: كيفية نقل الصور من WhatsApp إلى جهاز الكمبيوتر بنقرة واحدة

إذا كنت تبحث عن نقل بيانات أسرع بين WhatsApp إلى الكمبيوتر الشخصي على الرغم من حجم الملف ثم تطبيق Wondershare- Mobile Trans هو الحل الصحيح. برنامج Mobile Trans هو منتج مرموق من مطور البرامج العملاق Wondershare. إنه أفضل تطبيق لنقل البيانات بدقة بين الأدوات والكمبيوتر. تدعم هذه المنصة مجموعة كبيرة من تنسيقات البيانات مثل الصور ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال وما إلى ذلك. هذا التطبيق متوافق مع أكثر من 6000 أداة. يمكنك نقل الصور من WhatsApp إلى جهاز الكمبيوتر فقط بنقرة واحدة بدقة. انظر أدناه للحصول على حقائق مفيدة حول الميزات الرائعة لبرنامج Mobile Trans المتطور.

وظائف ملحوظة لـ Wondershare-Mobile Trans

  • • يمكنك إنشاء نسخ احتياطية لـ WhatsApp على جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون عناء. لقد حان الوقت لحفظ الصور والصور التي لا تنسى لاستخدامها في المستقبل.
  • • يقوم تطبيق Mobile Trans بنقل البيانات من WhatsApp إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون أي تسريبات. إنها مساحة موثوقة لنقل البيانات المطلوبة بين الأدوات الإلكترونية.
  • • يناسب هذا التطبيق أيضًا أداة WhatsApp Business.
  • • البرامج التعليمية الفعالة متاحة للمستخدمين المبتدئين. إنه مفيد للمستخدمين المبتدئين.
  • • يمكن نقل البيانات بسرعة ودقة دون أي عيوب.

خطوات لمعرفة كيفية نقل الصور من WhatsApp إلى جهاز الكمبيوتر

للحصول على نقل بيانات لا تشوبه شائبة بين WhatsApp إلى جهاز الكمبيوتر ، يكفي إذا اتبعت الإرشادات أدناه بعناية. جرب عملية نقل بيانات ناجحة باستخدام الإرشادات أدناه. تصفح كل خطوة بدقة وجرب الإجراء دون أي تردد باستخدام تطبيق Mobile Trans المذهل من Wondershare.

الخطوة 1: تنزيل التطبيق

انتقل إلى صفحة الويب الرسمية لأداة Wondershare- Mobile Trans وقم بتنزيل البرنامج وفقًا لنظام تشغيل نظامك. يمكنك إما استخدام أنظمة Windows أو Mac حسب احتياجاتك. قم بتثبيت الأداة وتشغيل البرنامج عن طريق النقر المزدوج على أيقونة الأداة.

الخطوة 2: اختر خيار نقل WhatsApp

في الشاشة الرئيسية لأداة Mobile Trans ، حدد "WhatsApp Transfer" ثم انقر فوق خيار "نسخ رسائل WhatsApp احتياطيًا" من العناصر المعروضة. يساعدك هذا التطبيق على إنشاء نسخة احتياطية لمجموعة واسعة من تطبيقات الوسائط الاجتماعية مثل Line و Viber و Kik و WeChat وما إلى ذلك.

whatsapp backup home

الخطوة 3: توصيل أداتك

الآن ، قم بتوصيل هاتفك بجهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام كابل USB وتحقق من البيانات المطلوبة المدرجة على شاشة النظام. يمكنك تحديد "الصور ومقاطع الفيديو والمستندات" وما إلى ذلك حسب احتياجاتك والضغط على الزر "ابدأ" في الجانب الأيمن السفلي من الشاشة. تأكد من توصيل الكبل بإحكام طوال العملية لتجنب المشكلات غير الضرورية.

whatsapp backup android 01

يتم نقل البيانات بين WhatsApp وجهاز الكمبيوتر على الفور. ستنتقل البيانات المحددة من WhatsApp في الهاتف الذكي إلى جهاز الكمبيوتر دون عناء. يجب عليك الانتظار لبضع دقائق حتى تكتمل العملية بنجاح. في وقت لاحق ، افصل الأدوات الذكية عن نظامك وتحقق من بيانات WhatsApp المنقولة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك للرجوع إليها في المستقبل.

whatsapp backup android 05

الجزء 2: كيفية نقل الصور من WhatsApp إلى جهاز الكمبيوتر على Android

في هذا القسم ، سوف تتعلم كيفية نقل ملفات الوسائط المتعددة من WhatsApp في جهاز Android الخاص بك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل لا تشوبه شائبة. الخطوة الأولى هي توصيل هاتف Android بجهاز الكمبيوتر باستخدام كابل USB فعال. اختر كبلًا فعالًا لتجنب مشكلات النقل غير المرغوب فيها أثناء العملية. بعد ذلك ، اتبع الإرشادات أدناه لنقل بيانات WhatsApp من جهاز Android إلى جهاز الكمبيوتر.

الخطوة 1: عندما يتعرف النظام على أداتك ، ستتمكن من عرض رمز في نافذة "جهاز الكمبيوتر" يشير إلى أنه محرك تخزين قابل للإزالة معروض في اسم الأداة. يجب عليك التنقل عبر محركات الأقراص والانتقال إلى مجلد بطاقة SD. بعد ذلك ، اضغط على Card ثم Internal shared memory ثم WhatsApp Images.

Locate-folder

الخطوة 2: انسخ مجلد WhatsApp الذي يحتوي على الصور ومقاطع الفيديو وما إلى ذلك والصقه في المكان المطلوب في نظامك لمزيد من المراجع.

Save-photos

يمكنك بسهولة نقل صور WhatsApp ومقاطع الفيديو وما إلى ذلك من هاتف Android الخاص بك إلى الأداة بسهولة باستخدام الخطوات المذكورة أعلاه.

الخاتمة

وبالتالي ، كان لديك نقاش مفيد حول كيفية نقل الصور من WhatsApp إلى جهاز الكمبيوتر بشكل فعال دون أي فقدان للبيانات. يعد تطبيق Wondershare Mobile Trans هو أفضل أداة لتنفيذ نقل البيانات بين الأدوات والكمبيوتر الشخصي على الرغم من سرعة حجم الملف بشكل أسرع. إنها طريقة فعالة وموصى بها بشدة من قبل معظم المتخصصين في جميع أنحاء العالم. تساعدك بيئة Mobile Trans سهلة الاستخدام على إنشاء عملية نقل بيانات WhatsApp بشكل فعال دون أي عيوب. حان الوقت لاستكشاف أداة Mobile Trans والبقاء على اتصال بهذه المقالة لاكتشاف ميزاتها المدمجة.

اتجاهات جديدة

Sulaiman Aziz

staffمحرر

0 التعليق (التعليقات)

أهم الأخبار

mobiletrans feature
MobileTrans - Phone Transfer
  • نقل البيانات بين هواتف Android و iOS و Windows.
  • انقل جهات الاتصال والصور والموسيقى ومقاطع الفيديو والتقويم والبريد الصوتي والمزيد من هاتف إلى آخر.
  • متوافق مع أكثر من 6000 هاتف محمول ، بما في ذلك iPhone و Samsung و HTC و Huawei و Xiaomi والمزيد.
  • التحرك بأمان دون إعادة ضبط الأجهزة أو حذف البيانات الأصلية ..

How to Transfer Photos/Videos from WhatsApp to PC

Written By Axel Nash | Nov 12,2020

The advent of instant messaging apps like WhatsApp with additional features includes capturing pictures and videos for an immediate sharing purpose connected people worldwide beyond boundaries. There is always a need to create a backup of memorable clicks in your PC for future purpose. Now, you can enlighten on how to transfer photos from WhatsApp to PC. This article serves as a guiding resource to the newbie WhatsApp users in saving their precious multimedia files precisely in PC.

Part 1: How to transfer photos from WhatsApp to PC with 1 click

If you are looking for a faster data transfer between WhatsApp to PC despite the file size then Wondershare- Mobile Trans app is the right solution. The Mobile Trans program is a reputed product from the giant software developer Wondershare. It is the best app to make precise data transfer between gadgets and PC. This platform supports a wide range of data format like photos, videos, contacts etc. This application is compatible with more than 6000 gadgets. You can transfer photos from your WhatsApp to PC just by a single click precisely. Look below for enlightening facts on the incredible features of the sophisticated program Mobile Trans.

Remarkable Functionalities of Wondershare-Mobile Trans

  • • You can create backups for your WhatsApp in your PC effortlessly. It is high time to save your memorable photos and images for future use.
  • • The Mobile Trans app moves the data from WhatsApp to your PC without any leaks. It is a reliable space to transfer the desired data between electronic gadgets.
  • • This application also suits for WhatsApp Business tool.
  • • Effective tutorials are available for newbie users. It is helpful for newbie users.
  • • Quick and precise data transfer is feasible without any flaws.

Steps to learn how to transfer photos from WhatsApp to PC

For a flawless data transfer between WhatsApp to PC, it is enough if you follow the below instructions carefully. Try out a successful data transfer process using the below instructions. Surf through every step precisely and try out the procedure without any hesitation using the incredible Mobile Trans app from Wondershare.

Step 1: Download the app

Go to the official webpage of Wondershare- Mobile Trans tool and download the program according to your system OS. You can either go for Windows or Mac systems depending on your needs. Install the tool and launch the program by double-tapping the tool icon.

Step 2: Choose a WhatsApp transfer option

In the home screen of the Mobile Trans tool, select ‘WhatsApp Transfer’ and then tap ‘Backup WhatsApp Messages’ option from the displayed items. This app helps you to create a back up for a wide range of social media applications like Line, Viber, Kik, WeChat etc.

whatsapp backup home

Step 3: Connect your gadget

Now, connect your phone with your PC using the USB cable and check in the desired data listed out on the system screen. You can select ‘Photos, Videos, Documents’ etc depending on your needs and hit ‘Start’ button at the bottom right side of the screen. Ensure the cable is connected firmly throughout the process to avoid unnecessary issues.

whatsapp backup android 01

The data transfer between the WhatsApp and PC takes place immediately. The selected data will move from WhatsApp in the smartphone to the PC effortlessly. You must wait for a few minutes until the process completes successfully. Later, disconnect the gadgets from your system and check out the transferred WhatsApp data in your PC for future reference.

whatsapp backup android 05

Part 2: How to transfer photos from WhatsApp to PC on Android

In this section, you will learn how to transfer multimedia files from WhatsApp in your Android gadget to your PC flawlessly. The initial step is to connect your Android phone with the PC using an effective USB cable. Choose an effective cable to avoid unwanted transfer issues amidst the process. Then, follow the below guidelines to transfer the WhatsApp data from Android device to the PC.

Step 1: When the system recognizes your gadget then you will be able to view an icon at the ‘My Computer’ window stating as a removable storage drive displayed in the gadget name. You must navigate through the drives and go to the SD card folder. Next, press ‘Card -> Internal shared memory -> WhatsApp Images’.

Locate-folder

Step 2: Copy the WhatsApp folder containing the images, videos etc and paste it at the desired location in your system for further references.

Save-photos

You can easily move the WhatsApp photos, videos etc from your Android phone to gadget effortlessly using the above steps.

Conclusion

Thus, you had an enlightening discussion on how to transfer photos from WhatsApp to PC effectively without any data loss. The Wondershare Mobile Trans application is the best tool to carry out data transfer between gadgets and PC despite file size faster rate precisely. It is an effective method and highly recommended by most professionals worldwide. The user-friendly environment of Mobile Trans assists you to establish the WhatsApp data transfer process effectively without any flaws. It is high time to explore Mobile Trans tool and stay connected with this article to discover its built-in features.

New Trendings

Axel Nash

staff Editor

0 Comment(s)