أفضل 5 طرق سهلة لنقل جهات الاتصال من iPhone إلى Android

كتب بواسطةSulaiman Aziz | Aug 12,2021

أجهزة Android و iOS هي هواتف رائجة في السوق. يقوم بعض الأشخاص بتبديل هواتفهم من Android إلى iPhone أو من iPhone إلى Android. عندما يتعلق الأمر بجهات الاتصال لا يحب الأشخاص إضاعة الكثير من الوقت في حفظ أو تعديل جهات اتصالهم واحدة تلو الأخرى. فكيف تنقل جهات الاتصال من iPhone إلى Android بضغطة واحدة؟ سنناقش في هذه المقالة أفضل 5 طرق سهلة تتعلق بكيفية نقل جهات الاتصال من iPhone إلى Android و بالعكس بنقرات قليلة.

الجزء 1. ضغطة واحدة لنقل جهات الاتصال من iPhone إلى Android

إذا كنت تبحث عن أفضل وسيلة لنقل جهات الاتصال من iPhone إلى Android بضغط واحدة ، فإن MobileTrans - Phone Transfer هي أفضل أداة لك. فيمكن لأداة نقل الهاتف هذه توفير الكثير من الوقت والجهود في كتابة وحفظ جهات اتصالك على جهازك iPhone. يعمل هذا البرنامج على الأجهزة المحمولة التي تعمل بانظمة تشغيل مختلفة وينقل البيانات مباشرة بين أجهزة بضغطة واحدة فقط. MobileTrans هي أداة نقل هاتف احترافية و سهلة الاستخدام والتي تنقل لك بسهولة كل أنواع بيانات الأجهزة المحمولة إلى هواتف الأخرى بين نظم مختلفة.

MobileTrans - Phone Transfer

نقل البيانات من iPhone إلى Android بضغطة واحدة.

  • • النسخ الاحتياطي لiPhone الخاص بك أو أي بيانات هاتف اخر إلى الحاسوب أو mac مباشرة.
  • • خاصية الاستعادة تجعل من الممكن استعادة جهات الاتصال أو البيانات الأخرى من الكمبيوتر إلى iPhone مرة أخرى.
  • • يدعم الأغاني و الفيديوهات وجهات الاتصال والرسائل وسجلات المكالمات والتطبيقات والتقويمات وبيانات التطبيقات.
  • • يدعم كل أنواع الأجهزة المحمولة بما في ذلك أجهزة iOS و Android و windows mobile كذلك. متوافق تمامًا مع iOS 13 و Android 9.0.
  • • سهل الاستخدام ومتوفر في هذا البرنامج ما يساعدك في نقل البيانات بسهولة جدا ومفهومة من قبل كل المستخدمين حتى لو لم يكونوا من المجال التقني.
4,085,556 شخص حملوه

كيفية نقل جهات الاتصال من iPhone إلى Android باستخدام أداة نقل الهاتف:

فيديو تعليمي:


  1. حمّل برنامج نقل الهاتف على حاسوبك ثم شغله وأضغط على "نقل الهاتف".
  2. Transfer Contacts from iPhone to Android

    ملاحظة: إذا لم تقم بتنزيل البرنامج بعد فيمكنك تنزيله من موقع MobileTrans الرسمي

  3. يجب عليك توصيل كل من iPhone و Android بالحاسوب. سوف يكتشفها MobileTrans لأنه يدعم نقل البيانات عبر الأنظمة المختلفة . وبعد اكتشاف الأجهزة ضع علامة على المربع الأسود أمام "جهات الاتصال" ثم اضغط على خيار "ابدأ" الموجود باللون الأزرق.
  4. Transfer Contacts from iPhone to Android

  5. بدأت عملية النقل. وستنتهي هذه العملية في بضع ثوانٍ فقط لأن ملف جهات الاتصال سيكون بحجم ملف صغير جدًا.
  6. Transfer Contacts from iPhone to Android


الجزء 2. نقل جهات الاتصال من iPhone إلى Android باستخدام تطبيق جهات الاتصال

طريقة في نقل جهات الاتصال من iPhone إلى Android هذه سهلة جدا للاستخدام. و لكنها مفيدة فقط عندما تريد نقل قائمة صغيرة من جهات الاتصال. فهذه الطريقة تمنحك طريقتين لنقل جهات اتصال iPhone إلى Android عبر رسالة نصية أو عبر البريد. فيمكنك اختيار جهات الاتصال ومشاركتها وفقًا لاختيارك. و لنقل جهات الاتصال اضغط على تطبيق جهات الاتصال لفتحه وحدد جهات الاتصال التي تريد نقلها. بعد تحديد جهات الاتصال اسحب لأسفل ثم اضغط على البريد الإلكتروني. وفي البريد الإلكتروني مستلم أدخل بريدك الإلكتروني ومن ثم يمكنك تنزيل جهات الاتصال هذه على جهاز Android من نفس البريد الإلكتروني.

How to transfer music from Android to iPhone-phone contacts

الجزء 3. نقل جهات الاتصال من iPhone إلى Android عن طريق التطبيق

يتوفر My Contact Backup في متجر تطبيقات iPhone. وهذا التطبيق سهل جدا للاستخدام ويسمح لك بنقل جهات الاتصال من iPhone إلى Android ولا يتطلب منك القيام بأي تسجيل دخول أو إنشاء أي حساب فهو ينقل جهات اتصالك ببساطة إلى البريد الإلكتروني. و سيكون هذا التطبيق قادرًا على نقل جهات الاتصال من iPhone إلى Android باستخدام اتصالك الإنترنت لإرسال جهات الاتصال إلى البريد الإلكتروني. فلنقل جهات الاتصال باستخدام هذا التطبيق يجب عليك تشغيل التطبيق على iPhone بعد تنزيلة ثم الضغط على زر "موافق" عندما يطلب منك الوصول إلى معلومات جهات اتصالك. ثم اضغط على زر النسخ الاحتياطي ثم حدد البريد الإلكتروني. سيرسل التطبيق جهات الاتصال عبر البريد الإلكتروني من iPhone إلى البريد الإلكتروني بشكل VCF. يمكنك إرسال هذا البريد الإلكتروني إليك ثم حمله على هاتف Android.

How to transfer music from Android to iPhone-by an app

الجزء 4. نقل جهات الاتصال من iPhone إلى Android باستخدام جهات اتصال Google

تعد جهات اتصال Google أيضًا طريقة سهلة لنقل جهات الاتصال من iPhone إلى Android. فتعمل جهات اتصال Google على أساس المزامنة وإذا قمت بتسجيل الدخول إلى بريدك الإلكتروني على جهازك iPhone فسيزامن Google كل جهات الاتصال مع جهات اتصال Google. فلنقل جهات الاتصال باستخدام جهات اتصال Google غل متصفح الويب على حاسوبك ثم سجل الدخول إلى حسابك Google. اضغط على زر تطبيقات Google في Gmail ثم اضغط على جهات الاتصال. بعد ذلك اضغط على استيراد جهات الاتصال و اختر الملف من الحاسوب ر ستضاف جهات اتصالك إلى جهات اتصال Google ستكون موجودة على جهاز Android بعد مرور بعض الوقت.

How to transfer music from Android to iPhone-Google Contacts

الجزء 5. نقل جهات الاتصال من iPhone إلى Android باستخدام iCloud

الطريقة الرابعة لنقل جهات الاتصال من iPhone إلى Android هي خدمة Apple cloud. فهذه الطريقة تعمل أيضًا على أساس المزامنة ونقل جهات اتصال iPhone إلى هاتف Android. فلنقل جهات الاتصال بهذه الطريقة ما عليك سوى زيارة iCloud.com على المتصفح باستخدام الحاسوب وتحديد جهات الإتصال التي تريدها أو تحديد كل جهات الاتصال من خلال الضغط على ايقونة الدرع ثم خيار تحديد الكل. اضغط على أيقونة الترس مرة أخرى ثم اضغط على زر اخراج Vcard و سيتم تحميل جهات الاتصال الخاصة بك على حاسوبك كملف .VCF. فيمكنك نقل ملف VCF هذا مباشرة في ذاكرتك الداخلية لنظام Android ثم من تطبيق الأشخاص يمكنك استيراد جهات الاتصال.

How to transfer music from Android to iPhone-icloud

اتجاهات جديدة

Sulaiman Aziz

staffمحرر

0 التعليق (التعليقات)

أهم الأخبار

mobiletrans feature
MobileTrans - Phone Transfer
  • نقل البيانات بين هواتف Android و iOS و Windows.
  • انقل جهات الاتصال والصور والموسيقى ومقاطع الفيديو والتقويم والبريد الصوتي والمزيد من هاتف إلى آخر.
  • متوافق مع أكثر من 6000 هاتف محمول ، بما في ذلك iPhone و Samsung و HTC و Huawei و Xiaomi والمزيد.
  • التحرك بأمان دون إعادة ضبط الأجهزة أو حذف البيانات الأصلية ..

Top 5 Easy Ways to Transfer Contacts from iPhone to Android

Android and iOS devices are popular smartphone on the market. Some people switch their mobile from Android to iPhone or from iPhone to Android. When it comes to the contacts, people don't like to waste a lot of time to save or edit their contacts one by one. So how to transfer contacts from iPhone to Androidin 1 Click? In this article we are going to discuss top 5 easy ways related to how to transfer contacts from iPhone to Android in few clicks, vice versa.

Part 1. 1-Click to Transfer Contacts from iPhone to Android

If you are looking for a best and perfect way which can transfer contacts from iPhone to Android in 1-click, MobileTrans - Phone Transfer is the best tool for you. This phone transfer tool can save your lots of time and efforts of typing and saving your contacts on your iPhone. This software works on cross platform operating system mobile devices and directly transfers data between different platform devices in one click only. MobileTrans is an easy to use professional phone transfer tool which easily transfers you all types of mobile devices data to other mobiles between different platforms.

MobileTrans - Phone Transfer

Transfer Data from iPhone to Android within 1-click.

  • • Backup your iPhone or any other mobile data to computer or mac directly.
  • • Restore feature makes it possible to restore contacts or other data from computer to iPhone again.
  • • Supports music, videos, contacts, messages, call logs, apps, calendars and apps data.
  • • Supports every type of mobile device including iOS devices, Android and windows mobile phone as well. Fully compatible with iOS 13 and Android 9.0.
  • • Easy to use and available in this software which helps you to transfer data very easily and understandable by every users even if they are not from technical field.
4,085,556 people have downloaded it

How to transfer contacts from iPhone to Android using Phone Transfer tool:

  1. Install phone transfer software on your computer and then launch it. Click on “Phone Transfer”.
  2. Transfer Contacts from iPhone to Android

    Note: if still you have not downloaded the program then you can download it from the official MobileTrans site.

  3. You have to connect both iPhone and Android with computer. MobileTrans will detect them because it supports cross platform data transfer. After detecting devices tick on black box in front of “Contacts” and then click on “Start” option which is there in blue color.
  4. Transfer Contacts from iPhone to Android

  5. The transfer process is started. This process will be finished in few seconds only because contacts file will be there in very small file size.
  6. Transfer Contacts from iPhone to Android

Part 2. Transfer Contacts from iPhone to Android with Contacts App

This way of transferring contacts from iPhone to Android mobile is very easy to use. But it is useful only when you want to transfer small list of contacts. This way gives you two ways to iPhone contacts to Android via text message or via mail. You can choose and share contacts according to your choice. To transfer contacts, tap on contacts app to open it and select the contacts which you want to transfer. After selecting contacts, swipe down and then tap on email. In the email recipient, enter your own email ID and then you can download these contacts on your Android from the same email ID.

How to transfer music from Android to iPhone-phone contacts

Part 3. Transfer Contacts from iPhone to Android by App

My Contact Backup is available on the iPhone app store. This app is very essy to use and allows you to transfer contacts from iPhone to Android. This app doesn’t requires you to do any sign in or create any account and simply transfer your contacts to email. This app will be able to transfer contacts from iPhone to Android by using your internet connection to send contacts to email. To transfer contacts using this app, you have to launch app on iPhone after installing and then click on “Ok” button when it ask you to access your contacts information. Tap on the backup button and then select email. It will email app contacts from iPhone to email in .VCF format. You can send this email to yourself and then download it on Android mobile.

How to transfer music from Android to iPhone-by an app

Part 4. Transfer Contacts from iPhone to Android with Google Contacts

Google Contacts is also an easy way to transfer contacts from iPhone to Android. Google contacts works on the sync basis and if you have logged in to your email on your iPhone then Google will sync all contacts to Google contacts. To transfer contacts using Google contacts, launch web browser on your computer and then login to your Google account. Click on the Google apps button in Gmail and then click on contacts. After clicking on contacts option, click on import contacts. Select the file from your computer local hard and your contacts will be added to Google contacts. Your contacts will be available on your Android after some time.

How to transfer music from Android to iPhone-Google Contacts

Part 5. Transfer Contacts from iPhone to Android with iCloud

The fourth way to transfer contacts from iPhone to Android is Apple cloud service. This way also works on sync basis and transfer iPhone contacts to Android mobile phone. To transfer contacts using this way, just visit iCloud.com on browser using computer and select the multiple contacts or select all contacts by clicking on Gear icon then Select All option. Click on that gear icon again and then click on Export Vcard button. Your contacts will be downloaded to your computer as .VCF file. You can directly transfer this .VCF file in your internal memory of Android and then from the people app you can import contacts.

How to transfer music from Android to iPhone-icloud

Nicola Massimo

staff Editor

0 Comment(s)
Hot Articles
Home > Resources > Android Transfer > Top 5 Easy Ways to Transfer Contacts from iPhone to Android

All TOPICS