كيفية نقل الصور من iPod إلى كمبيوتر / Mac

كتب بواسطة Sulaiman Aziz | Aug 25,2021

هل ترغب في نقل صورك من iPod إلى جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Mac أو Windows ولكنك تواجه مشاكل في القيام بذلك؟ هل تتساءل عن كيفية نقل الصور من iPad إلى الكمبيوتر؟ حسنًا ، فقط حافظ على هدوئك كما ورد في هذه المقالة ، فقد قدمنا لك أكثر الطرق فعالية وبساطة للقيام بهذه العملية. إنها عملية خالية من المتاعب إذا اتبعت التعليمات بشكل صحيح.

هناك العديد من المستخدمين الآخرين مثلك ممن يجدون صعوبة في تحويل صورهم إلى جهاز Mac أو كمبيوتر شخصي. عند فقدان الوسائط الخاصة بهم ، يريدون نقل جميع صورهم إلى جهاز Mac / PC. إذا كنت في نفس الموقف وتبحث عن حل ، فاستمر في القراءة.

الجزء 1. كيفية عمل نسخة احتياطية من الصور من iPod إلى جهاز الكمبيوتر / جهاز Mac بنقرة واحدة

لا شك في أن الصور هي ذكرياتنا التي نرغب في الاحتفاظ بها مدى الحياة ، وفي هذه الأيام ، يحب الجميع استخدام iPhone و iPod و iPad touch لالتقاط الصور بدلاً من استخدام الكاميرا التقليدية. لذلك ، إما بسبب التخزين المحدود أو النسخ الاحتياطي في حالة فقد الوسائط ، فمن الأفضل دائمًا نقل الصور إلى جهاز Mac أو الكمبيوتر الشخصي. يمكنك العثور أدناه على حل بنقرة واحدة لجلب جميع صورك إلى جهاز Mac أو الكمبيوتر الشخصي بمساعدة MobileTrans .

MobileTrans هو برنامج رائع لأجهزة Windows و Mac لنقل الموسيقى. هذا لا يشمل استخدام iTunes لتحويل الملفات. بصرف النظر عن هذا ، فإن تخصص البرنامج هو أنه موثوق للغاية ولا يفقد حتى بايت واحد من الملفات. علاوة على ذلك ، فهو متوافق تمامًا مع نظام التشغيل iOS 10 ويسمح لك بنقل الموسيقى من الكمبيوتر إلى iPhone.

الميزات الرئيسية لهذا البرنامج هي:

  • يتيح تحويل ملفات الصور من iPhone إلى جهاز الكمبيوتر
  • يسمح بالنسخ الاحتياطي وإعادة الملفات إلى جهاز الكمبيوتر
  • لا توجد مشاكل في التوافق مع أجهزة iPad و iPhone و iPod و Android و Blackberry و Windows.
  • يعمل بسلاسة مع iOS 13 و Android 9.0.

  • تجربة مجانية تجربة مجانية

    الآن لفهم الإجراء باستخدام MobileTrans ، اتبع الخطوات

    الخطوة 1. قم بتنزيل وتثبيت MobileTrans

    لتبدأ على جهاز الكمبيوتر ، ما عليك سوى تنزيله وتثبيته وتشغيله. الآن ، انقر فوق "النسخ الاحتياطي" الذي يمكنك العثور عليه على الواجهة وربط iPhone بجهاز الكمبيوتر باستخدام USB.

    How to Transfer Photos from iPod to PC or Mac -download MobileTrans

    الخطوة 2. حوّل الصور إلى جهاز الكمبيوتر

    بعد إجراء اتصال iPod بجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، سيتم عرض جميع ملفاتك في منتصف الواجهة. حدد الصور وجميع الملفات التي ترغب في نسخها احتياطيًا وانقر على "بدء".

    كيفية نقل الصور من iPod إلى جهاز الكمبيوتر أو Mac - بدء النقل

    الخطوة 3. نقل الصور من iPod إلى الكمبيوتر

    لذلك ، أخيرًا ، سيبدأ النقل وسيتم تنفيذه تلقائيًا في بعض الوقت كما هو موضح في الرسم التوضيحي أدناه.

    كيفية نقل الصور من iPod إلى الكمبيوتر الشخصي أو Mac -Transferring

    الجزء 2. نقل الصور من iPod إلى Mac باستخدام iPhoto

    في هذا الجزء ، ستتعرف على طريقة نقل الصور من iPod إلى Mac. هذه أيضًا طريقة بسيطة وكل ما عليك فعله هو اتباع بعض الإرشادات لتنفيذ هذه العملية. الطريقة المعتادة للقيام بذلك هي الاستفادة من المدمج في Mac. تتضمن هذه التقنية تحويل الصور باستخدام سلك لتوصيل جهاز iPad بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. ومع ذلك ، يمكن أيضًا متابعة ذلك باستخدام iCloud أو إذا كنت تمتلك أحدث جهاز Mac ، فيمكنك أيضًا اختيار Airdrop للتبديل السهل والسهل.

    في هذا عن طريق إجراء اتصال بسيط عبر USB ، سيتم فتح تطبيق الصور تلقائيًا. وبعد ذلك عن طريق تحديد خيار الاستيراد في الأعلى ، يمكنك النقر فوق جميع الصور التي ترغب في نقلها. وأخيرًا ، للتحقق من الصور ، انتقل إلى آخر استيراد على الشريط الجانبي.

    How to Transfer Photos from iPod to PC or Mac -iPhone

    الجزء 3. كيفية نقل الصور من iPod إلى جهاز الكمبيوتر باستخدام تطبيق الصور

    في هذه الحالة ، نفترض أنك تمتلك جهاز كمبيوتر وترغب في نقل صورك على windows. في حالة تثبيت إصدار قديم على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فبمجرد توصيل جهاز iPod بجهاز الكمبيوتر ، سيتم فتح التشغيل التلقائي. ومع ذلك ، إذا كان هناك Windows 8 ، فسيتم اكتشاف جهاز iPod تلقائيًا وستظهر نافذة منبثقة لتوفر لك خيارات لما يحدث لهذا الجهاز. بعد ذلك ، اضغط على النافذة المنبثقة واتبع التعليمات. في Windows 10 ، تمامًا مثل Mac ، يوجد تطبيق للصور لإدارة الوسائط وتصديرها بسهولة.

    في هذه الحالة ، ابدأ بتوصيل جهاز iPod بجهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام USB وسترى أن تطبيق الصور يتم تشغيله تلقائيًا. الآن ، اضغط على علامة الاستيراد في الزاوية اليمنى من تطبيق الصور كما هو موضح في الرسم التوضيحي أدناه.

    How to Transfer Photos from iPod to PC or Mac -Photos App

    الجزء 4. كيفية نقل الصور من iPod إلى جهاز الكمبيوتر باستخدام التشغيل التلقائي

    تتيح هذه الطريقة تحويل الصور باستخدام ميزة التشغيل التلقائي المضمنة في نظام الكمبيوتر الشخصي. للقيام بذلك ، ما عليك سوى ربط جهاز iPod الخاص بك بالكمبيوتر عبر USB ، سيؤدي ذلك إلى فتح نافذة التشغيل التلقائي.   هنا ستحدد الخيار الأول من بين الخيارات الثلاثة ، والذي سيقول "استيراد الصور ومقاطع الفيديو". في حالة عدم فتح التشغيل التلقائي ، تحقق من وضع القرص وقم بتمكينه قبل التقدم.

    ثم حدد الخيار أعلاه وانتظر تنفيذ العملية.

    How to Transfer Photos from iPod to PC or Mac -AutoPlay

    الجزء 5. كيفية نقل الصور من جهاز iPod إلى جهاز الكمبيوتر يدويًا

    في هذه المقالة ، سنقوم أيضًا بتوجيه كيفية نقل الصور من iPod إلى الكمبيوتر يدويًا. للقيام بذلك ، اتبع الإرشادات أدناه:

    1. قم بتمكين iPod في وضع القرص باستخدام iTunes أو القيام بذلك فعليًا. انقر مع الاستمرار فوق القائمة واختر المفاتيح لمدة تتراوح من 6 إلى 7 ثوانٍ وقم بذلك إلا إذا رأيت شعار Apple. وبعد ذلك حرر المفاتيح واضغط باستمرار على زر التحديد والتشغيل في نفس الوقت ما لم تشاهد شاشة وضع القرص.

    How to Transfer Photos from iPod to PC or Mac -Disk Mode

    2. افتح جهاز iPod على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا قمت بالخطوة المذكورة أعلاه فعليًا ، فقم بتوصيل iPod بجهاز الكمبيوتر الخاص بك ووضع الصور التي ترغب في نسخها.

    3. الآن ، ما عليك سوى نقل الصور من iPod إلى جهاز الكمبيوتر عن طريق اختيار الصور لنسخها إلى جهاز الكمبيوتر.

    4. أخيرًا ، أنت على وشك الانتهاء ، فقط انتظر بضع دقائق للسماح للعملية بالانتهاء تمامًا حيث قد يستغرق نقل الكثير من الصور وقتًا أطول.

    5. الآن أخرج جهاز iPod بأمان لمنع أي تلف في البيانات يمكن القيام به عن طريق النقر على خيار إزالة الأجهزة بأمان.

    هذه كلها طرق لنقل الصور من iPod إلى الكمبيوتر الشخصي وتحويل الصور من iPod إلى Mac. نأمل أن تكون قد حصلت على إجابات لجميع أسئلتك.

    تجربة مجانية تجربة مجانية

    اتجاهات جديدة

    Sulaiman Aziz

    staffمحرر

    0 التعليق (التعليقات)

    أهم الأخبار

    mobiletrans petite boite
    MobileTrans - Phone Transfer
    • نقل البيانات بين هواتف Android و iOS و Windows.
    • انقل جهات الاتصال والصور والموسيقى ومقاطع الفيديو والتقويم والبريد الصوتي والمزيد من هاتف إلى آخر.
    • متوافق مع أكثر من 6000 هاتف محمول ، بما في ذلك iPhone و Samsung و HTC و Huawei و Xiaomi والمزيد.
    • التحرك بأمان دون إعادة ضبط الأجهزة أو حذف البيانات الأصلية ..

How to Transfer Photos from iPod to Computer/Mac

Do you wish to move your photos from your iPod to either your Mac or Windows PC but are having problems doing that? Are you wondering how to transfer photos from iPad to computer? Well, just keep calm as in this Article we have brought to you the most effective and simple ways of doing this process. It Is quite a hassle-free process if you follow the instructions properly.

There are many other users like you who find it difficult to do this shifting of their photos into a Mac or PC. On losing their media they want to move all their pictures to Mac/PC. If you are in the same kind of situation and looking for a fix then just keep reading.

Part 1. How to Backup Photos from iPod to PC/Mac in a single click

There is no doubt that photos are our memories that we wish to keep for life, and in these days, everyone likes to use their iPhone, iPod, iPad touch to click pictures instead of using the traditional camera. So, either due to limited storage or to backup in case of a loss of media, it is always better to shift the images to the Mac or PC. Below you can find 1 click solution to bring all your photos to your Mac or PC with the help of MobileTrans.

MobileTrans is an amazing software for windows and mac devices to transfer music. This does not include using iTunes for the shifting of the files. Apart from this, the specialty of the software is, it is extremely reliable and does not lose even a single byte of the files. Moreover, it is completely compatible with iOS 10 and allows you to transfer music from computer to iPhone.

The Key Features of this software are:

  • Enables shifting the photo files from iPhone to PC
  • Allows backup and bring back of files to PC
  • It has no compatibility issues with iPad, iPhone, iPod, Android, Blackberry and Windows mobile devices.
  • Runs smoothly with iOS 13 and Android 9.0.

  • Try It Free Try It Free

    Now to understand the procedure using MobileTrans follow the steps

    Step 1. Download and install MobileTrans

    To start with on your PC simply download, install and run. Now, tap on “Backup” which you can find on the interface and further link iPhone with PC using USB.

    How to Transfer Photos from iPod to PC or Mac -download MobileTrans

    Step 2. Shift Photos to PC

    After making a connection of iPod with your PC all your files will be displayed in the mid interface. Select photos and all the files you wish to backup and tap “start”.

    How to Transfer Photos from iPod to PC or Mac -start transfer

    Step 3. Transferring Photos from iPod to Computer

    So, finally, the transfer will initiate and will execute in some time automatically as pictured in the illustration below.

    How to Transfer Photos from iPod to PC or Mac -Transferring

    Part 2. Transfer Photos from iPod to Mac with iPhoto

    In this part, you will ride through the way how to transfer photos from iPod to Mac. This as well is a simple method and all you need to do is to follow some instructions to execute this process. The usual way of doing this is to make use of the inbuilt on Mac. This technique involves shifting the pictures using a wire to plug the iPad into your computer. However, this can also be pursued using the iCloud or if you own the latestMac you can also opt for Airdrop for easy and effortless shifting.

    In this by making a simple connection through a USB, the app for photos will open automatically. And then by choosing the Import option on the top, you can click on all the photos you wish to move. And finally, to check out the photos navigate to the last import on the sidebar.

    How to Transfer Photos from iPod to PC or Mac -iPhone

    Part 3. How to Transfer Photos from iPod to PC with Photos App

    In this case, we assume you own a PC and wish to move your pictures on windows. In case if an old edition is installed on your Pc then, as soon as your iPod is connected to the PC an auto play will open. However, if there are windows 8 then it will auto detect the iPod and a pop up will appear to offer you options for what happens to this device. Next, tap on the pop-up and follow the instructions. In Windows 10, just like Mac, there is an app for photos to easily manage and export the media.

    In this case, start by plugging the iPod into your PC with a USB and you will see that the photo app launches automatically. Now, press the Import sign on the right corner of the Photos app as shown in the illustration below.

    How to Transfer Photos from iPod to PC or Mac -Photos App

    Part 4. How to Transfer Photos from iPod to PC with AutoPlay

    This method enables the shifting of photos using the inbuilt AutoPlay feature within the PC system. To do this, simply link your iPod with the computer via USB, this will open an AutoPlay window.  Here you will select the first option out of the three, which will say ‘Import pictures and videos". In case the Autoplay doesn’t open then check the disk mode and enable it before progressing.

    And then select the above option and wait for the process to execute.

    How to Transfer Photos from iPod to PC or Mac -AutoPlay

    Part 5. How to Transfer images from iPod to PC Manually

    In this article, we will also guide how to transfer pictures from iPod to the computer manually. To do this follow the instructions below:

    1. Enable the iPod in Disk Mode by using iTunes or do it physically. Click and hold the Menu and chose the keys for about 6-7 seconds and do this unless you see the Apple logo. And after that release the keys and hold the select as well as play button simultaneously unless you see the Disk Mode screen.

    How to Transfer Photos from iPod to PC or Mac -Disk Mode

    2. Open the iPod on your computer. If you did the above step physically, connect the iPod to your PC and place the pictures that you wish to copy.

    3. Now, simply move the pictures from the iPod to the PC by picking the photos to copy to pc.

    4. Finally, you are almost there, just wait for a couple minutes to let the process finish completely as it might take longer to move a lot of photos.

    5. Now eject the iPod safely to prevent any data corruption which can be done by tapping on the safety remove hardware option.

    These are all the ways to shift photos from iPod to PC and shift pictures from iPod to Mac. We hope you have got the answers for all your questions.

    Try It Free Try It Free

    Blandine Moreau

    staff Editor

    0 Comment(s)
    Hot Articles
    Home > Resources > iPod Transfer > How to Transfer Photos from iPod to Computer/Mac

    All TOPICS