أفضل 3 طرق لنقل ملفات Mp3 إلى iPod

كتب بواسطة Sulaiman Aziz | Aug 25,2021

في الآونة الأخيرة ، مع جميع الأجيال الجديدة من أجهزة iPod ، تغيرت أيضًا طريقة نقل المستخدمين لملفات mp3 إلى iPod. لا يحتاج المستخدمون إلى اتباع عملية شاقة لنقل ملفات mp3 إلى iPod أو إجراء تحويل غير مرغوب فيه. الآن ، يمكنك الحصول على مساعدة من مختلف أدوات الجهات الخارجية أو iTunes لمزامنة mp3 مع iPod. في هذا المنشور ، سوف نعلمك بثلاث طرق مختلفة حول كيفية نقل mp3 إلى iPod. اقرأ وتعلم كيفية وضع موسيقى mp3 على iPod دون أي متاعب.

الجزء 1. كيفية نقل ملفات mp3 إلى iPod باستخدام iTunes

عندما نفكر في طريقة لنقل Mp3 إلى iPod ، يأتي التفكير في iTunes أولاً. على الرغم من أنها عملية تستغرق وقتًا طويلاً ومعقدة ، يمكن للمرء أن يأخذ مساعدة iTunes لوضع موسيقى mp3 على iPod من جهاز الكمبيوتر أو نظام Windows. قبل أن نبدأ ، تأكد من أن لديك إصدارًا محدثًا من iTunes. بعد ذلك ، اتبع هذه الخطوات لمعرفة كيفية نقل mp3 إلى iPod باستخدام iTunes.

الخطوة 1. قم بتوصيل iPod بنظامك وابدأ تشغيل iTunes. انتظر لفترة من الوقت حيث سيتعرف iTunes تلقائيًا على جهازك. الآن ، لإضافة موسيقى إلى iTunes ، انتقل إلى الملفات وحدد إما "إضافة ملفات إلى المكتبة" أو "إضافة مجلدات إلى المكتبة".

Mp3 to iPod-Add folders to library

الخطوة 2. بعد استيراد ملفات mp3 جديدة إلى iTunes ، تحتاج إلى فتح iPod. يمكنك النقر فوق رمز الجهاز للوصول إلى الميزات المختلفة لجهاز iPod الخاص بك.

Mp3 to iPod-open ipod

الخطوة 3. سيؤدي ذلك إلى فتح نافذة جديدة بخصوص جهاز iPod الخاص بك. من اللوحة اليسرى ، حدد خيار "الموسيقى". حدد خيار "مزامنة الموسيقى". يمكنك اختيار مزامنة المكتبة بأكملها أو مزامنة الملفات المختارة أيضًا. انقر فوق الزر "تطبيق" بمجرد الانتهاء.

sync muisc

باتباع هذه الخطوات ، ستتمكن من مزامنة mp3 مع iPod في أي وقت من الأوقات. بدلاً من ذلك ، يمكنك أيضًا الانتقال إلى علامة التبويب "تمت الإضافة مؤخرًا" على iTunes الخاص بك وسحب ملفات الموسيقى وإفلاتها على جهاز iPod أيضًا.

الجزء 2. نقل Mp3 من iPhone / Android إلى iPod

يمكن للمرء نقل ملفات mp3 إلى iPod مباشرة من النظام ، ولكن لنقل mp3 إلى iPod من جهاز iPhone أو Android ، قد تضطر إلى اتباع عملية معقدة. لتسهيل الأمور ، يمكنك ببساطة الحصول على مساعدة من MobileTrans - نقل الهاتف . متوافق مع كل جهاز iOS رائد (بما في ذلك iOS 11) ، فهو يوفر طريقة سلسة لنقل ملفات mp3 إلى iPod مباشرة من هاتف آخر.

تجربة مجانية تجربة مجانية

يمكن استخدام MobileTrans - نقل الهاتف لإجراء نقل سريع من جهاز إلى جهاز. يمكن استخدامه أيضًا لأخذ نسخة احتياطية من جهازك أو استعادة النسخة الاحتياطية من مصادر مختلفة. تعرف على كيفية نقل mp3 إلى iPod مباشرة من جهاز iPhone أو Android باتباع هذه الخطوات.

الخطوة 1. قم بتشغيل MobileTrans وتوصيل كلا الجهازين

أولاً ، قم بتشغيل MobileTrans على نظامك وقم بتوصيل جهاز iPod الخاص بك وهاتف iPhone / Android الآخر به أيضًا. يمكنك دائمًا تنزيل MobileTrans من موقعه الرسمي هنا . من شاشة الترحيب الخاصة بـ MobileTrans ، انقر فوق "نقل الهاتف" لبدء العملية.

Mp3 to iPod-MobileTrans

الخطوة 2. حدد ملفات الموسيقى المراد نقلها

في النافذة التالية ، يمكنك رؤية لقطة لكلا الجهازين. إذا لم يكن جهاز iPod الخاص بك مدرجًا كجهاز الوجهة ، فما عليك سوى استخدام زر Flip. من الناحية المثالية ، يجب أن يكون جهاز iPhone / Android هو المصدر ويجب أن يكون iPod هو الجهاز الوجهة (الهدف). علاوة على ذلك ، يمكنك رؤية قائمة بملفات البيانات المختلفة التي يمكنك نقلها من جهاز iPhone (أو جهاز Android) إلى iPod. ما عليك سوى التحقق من نوع البيانات التي ترغب في نقلها.

select Music

الخطوة 3. ابدأ النقل

بمجرد الانتهاء من الاختيار ، انقر فوق الزر "ابدأ". سيؤدي ذلك إلى بدء العملية ونقل mp3 إلى iPod من جهاز iPhone أو Android. تأكد من عدم فصل كلا الجهازين حتى تكتمل العملية بنجاح.

نقل Mp3 إلى iPod

الجزء 3. نسخ Mp3 إلى iPod: MediaMonkey

مع MobileTrans ، يمكنك وضع موسيقى mp3 على iPod من جهاز iPhone أو Android الخاص بك بنقرة واحدة. رغم ذلك ، إذا كنت تبحث عن بديل ، فيمكنك تجربة MediaMonkey. متوفر لنظام التشغيل Windows ، وهو متوافق مع كل جيل من أجهزة iPod تقريبًا. يمكنك إما تنزيل نسخته المجانية أو الحصول على نسخته المدفوعة مقابل 24.99 دولارًا.

يمكن أن يساعدك MediaMonkey في إدارة الموسيقى الخاصة بك دون الكثير من المتاعب. ليس فقط لنقل mp3 إلى iPod يدويًا ، بل يمكن استخدامه أيضًا لمزامنة mp3 تلقائيًا مع iPod أيضًا. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام توفر حلاً خاليًا من المتاعب لإدارة الموسيقى الخاصة بك.

Mp3 to iPod-MediaMonkey

الآن بعد أن أصبحت معتادًا على ثلاث طرق مختلفة لوضع موسيقى mp3 على iPod ، يمكنك بسهولة نقل ملفات الصوت المفضلة لديك من جهاز إلى آخر. استخدم iTunes لمزامنة mp3 مع iPod أو نقل ملفات mp3 إلى iPod مباشرة من جهاز iPhone أو Android باستخدام MobileTrans.

تجربة مجانية تجربة مجانية

اتجاهات جديدة

Sulaiman Aziz

staffمحرر

0 التعليق (التعليقات)

أهم الأخبار

mobiletrans petite boite
MobileTrans - Phone Transfer
  • نقل البيانات بين هواتف Android و iOS و Windows.
  • انقل جهات الاتصال والصور والموسيقى ومقاطع الفيديو والتقويم والبريد الصوتي والمزيد من هاتف إلى آخر.
  • متوافق مع أكثر من 6000 هاتف محمول ، بما في ذلك iPhone و Samsung و HTC و Huawei و Xiaomi والمزيد.
  • التحرك بأمان دون إعادة ضبط الأجهزة أو حذف البيانات الأصلية ..

Top 3 Ways to Transfer Mp3 to iPod

Lately, with all the new generations of iPods, the way users transfer mp3 to iPod is also changed. Users don't need to follow a tedious process to transfer mp3 files to iPod or perform an unwanted conversion. Now, you can take the assistance of various third-party tools or iTunes to sync mp3 to iPod. In this post, we will teach you in three different ways how to transfer mp3 to iPod. Read on and learn how to put mp3 music on iPod without any hassle.

Part 1. How to Transfer Mp3 to iPod with iTunes

Whenever we think of a way to transfer Mp3 to iPod, the thought of iTunes comes the first. Even though it is a more time-consuming and complex process, one can take the assistance of iTunes to put mp3 music on iPod from their PC or Windows system. Before we begin, make sure that you have an updated version of iTunes. Afterward, follow these steps to learn how to transfer mp3 to iPod using iTunes.

Step 1. Connect iPod to your system and launch iTunes. Wait for a while as iTunes will automatically recognize your device. Now, to add music to iTunes, go to Files and select either “Add files to library” or “Add folders to library”.

Mp3 to iPod-Add folders to library

Step 2. After importing new mp3 files to your iTunes, you need to open your iPod. You can click on the device icon to access various features of your iPod.

Mp3 to iPod-open ipod

Step 3. This will open a new window regarding your iPod. From its left panel, select the option of “Music”. Check the option of “Sync music”. You can choose to sync the entire library or sync selective files as well. Click on the “Apply” button once you are done.

sync muisc

By following these steps, you would be able to sync mp3 to iPod in no time. Alternatively, you can also go to the “Recently Added” tab on your iTunes and drag-and-drop music files to your iPod as well.

Part 2. Transfer Mp3 from iPhone/Android to iPod

One can transfer mp3 files to iPod directly from the system, but in order to transfer mp3 to iPod from an iPhone or Android device, you might have to follow a complex process. To make things easier, you can simply take the assistance of MobileTrans - Phone Transfer. Compatible with every leading iOS device (including iOS 11), it provides a seamless way to transfer mp3 files to iPod directly from another phone.

Try It Free Try It Free

MobileTrans - Phone Transfer can be used to perform a quick device to device transfer. It can also be used to take a backup of your device or restore the backup from various sources. Learn how to transfer mp3 to iPod directly from your iPhone or Android device by following these steps.

Step 1. Launch MobileTrans and connect both the devices

Firstly, launch MobileTrans on your system and connect your iPod and the other iPhone/Android phone to it as well. You can always download MobileTrans from its official website here. From the welcome screen of MobileTrans, click on “Phone Transfer” to start the process.

Mp3 to iPod-MobileTrans

Step 2. Select music files to transfer

On the next window, you can see a snapshot of both the devices. If your iPod is not listed as the destination device, then simply use the Flip button. Ideally, your iPhone/Android device should be the source and iPod should be the destination (target) device. Furthermore, you can see a list of various data files you can move from your iPhone (or Android device) to iPod. Simply check the data type you wish to transfer.

select Music

Step 3. Start Transfer

Once you are done making the selection, click on the “Start” button. This will initiate the process and transfer mp3 to iPod from your iPhone or Android device. Make sure that you don’t disconnect both the devices until the process is successfully completed.

Transfer Mp3 to iPod

Part 3. Copy Mp3 to iPod: MediaMonkey

With MobileTrans, you can put mp3 music on iPod from your iPhone or Android device in one click. Though, if you are looking for an alternative, then you can try MediaMonkey. Available for Windows, it is compatible with almost every iPod generation as well. You can either download its free version or get its premium paid version for $24.99.

MediaMonkey can help you manage your music without much trouble. Not only to transfer mp3 to iPod manually, it can also be used to automatically sync mp3 to iPod as well. Additionally, it has an easy to use interface that provides a hassle-free solution to manage your music.

Mp3 to iPod-MediaMonkey

Now when you are familiar with three different ways to put mp3 music on iPod, you can easily move your favorite audio files from one device to another. Use iTunes to sync mp3 to iPod or transfer mp3 files to iPod directly from your iPhone or Android device using MobileTrans.

Try It Free Try It Free

Nicola Massimo

staff Editor

0 Comment(s)
Hot Articles
Home > Resources > iPod Transfer > Top 3 Ways to Transfer Mp3 to iPod

All TOPICS