أشياء يجب معرفتها حول تنزيل Samsung Smart Switch لنظام التشغيل Mac

كتب بواسطة Sulaiman Aziz | Aug 30,2021

"هل يمكنني استخدام Samsung Smart Switch لـ Mac؟ أرغب في أخذ نسخة احتياطية من S9 على جهاز Mac ، ولكن لا يمكنني العثور على أي حل على ما يبدو! "

إذا كنت تستخدم جهاز Samsung لفترة من الوقت ، فيجب أن تكون على دراية بـ Smart Switch أيضًا. تم تطويره بواسطة Samsung ، وهو متاح لكل من الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المكتبية. بينما يساعدنا تطبيق الهاتف المحمول في نقل بياناتنا من هاتف iOS / Android آخر إلى Samsung ، يمكن استخدام تطبيق سطح المكتب لعمل نسخة احتياطية لجهازنا واستعادته ومزامنته. لذلك ، يستفيد الكثير من مستخدمي هواتف Samsung من Smart Switch على Mac لإدارة هواتفهم. في هذا الدليل ، سأخبرك بكيفية تحقيق أقصى استفادة من Samsung Switch for Mac مثل المحترفين!

samsung-smart-switch-mac-1

الجزء 1: من أين يمكن تنزيل Samsung Smart Switch لنظام التشغيل Mac؟

في وقت سابق ، اعتادت Samsung أن تمتلك أداة مخصصة - Kies لإدارة أجهزتها على أي نظام. منذ أن أصبحت الأداة قديمة ، أصدرت Samsung Smart Switch لكل من الأجهزة المحمولة وسطح المكتب. على سبيل المثال ، يمكنك معرفة كيفية نقل بيانات الجوال باستخدام Smart Switch التطبيق. من ناحية أخرى ، يمكن استخدام تطبيق Windows و Mac لإجراء نسخ احتياطي لجهاز Samsung الخاص بك أو استعادة نسخة احتياطية موجودة أو مزامنتها مع نظامك. فيما يلي بعض ميزاته الرئيسية:

  • يمكن استخدامه لأخذ نسخة احتياطية كاملة لجهاز Samsung على جهاز Mac الخاص بك. سيشمل ذلك الصور ومقاطع الفيديو والرسائل والمستندات والمزيد.
  • هناك أيضًا شرط لتحديد أي نسخة احتياطية تم التقاطها مسبقًا واستعادتها إلى Samsung الخاص بك أيضًا.
  • بصرف النظر عن النسخة الاحتياطية الأصلية الخاصة به ، يمكن أيضًا استخدامه لاستعادة النسخ الاحتياطية لجهات خارجية إلى Samsung أيضًا (مثل استعادة نسخة احتياطية من iTunes).
  • باستخدامه ، يمكنك أيضًا مزامنة هاتف Samsung الخاص بك مع تقويم Outlook ، و iCal ، و Mac Address Book ، إلخ.
  • إذا كنت ترغب في ترقية جهاز Samsung الخاص بك إلى أحدث برامجه ، فيمكنك أيضًا الحصول على مساعدة Smart Switch for Mac.

samsung-smart-switch-mac-2

رابط التنزيل ومتطلبات النظام

لتنزيل Samsung Smart Switch على Mac ، ما عليك سوى زيارة موقعه الرسمي على الويب هنا . قم بتنزيل برنامج التثبيت وأكمل المعالج لتثبيت Samsung Smart Switch على جهاز Mac. رغم ذلك ، يجب عليك التأكد من أن نظامك يعمل إما على macOS X 10.5 أو إصدار أحدث. يجب أن تحتوي على ذاكرة 1 جيجا بايت على الأقل و 200 ميجا بايت من المساحة المتبقية على محرك الأقراص الثابتة. أيضًا ، يجب أن يعمل جهاز Samsung الخاص بك على Android 4.2 أو إصدار أحدث.

كيفية استخدام Samsung Smart Switch على Mac؟

بمجرد تثبيت Smart Switch بنجاح على جهاز Mac ، ما عليك سوى اتباع هذه الخطوات البسيطة لاستخدام ميزات النسخ الاحتياطي والاستعادة الخاصة به.

الخطوة 1. قم بتوصيل هاتف Samsung بنظامك وابدأ تشغيل تطبيق Smart Switch عليه. سيكتشف هاتفك الذكي ويوفر ميزات مثل النسخ الاحتياطي والاستعادة والمزامنة.

samsung-smart-switch-mac-3

الخطوة 2. لنقل بيانات هاتفك إلى Mac ، ما عليك سوى النقر على خيار "النسخ الاحتياطي". سيبدأ Smart Switch على Mac في استخراج جميع أنواع البيانات من هاتفك وسيحفظها على النظام.

samsung-smart-switch-mac-4

الخطوة 3. لاستعادة بياناتك المحفوظة ، ما عليك سوى النقر فوق الزر "استعادة" بدلاً من ذلك وتحديد نسخة احتياطية مناسبة من القائمة المتاحة. أيضًا ، يمكنك اختيار نوع البيانات التي ترغب في استعادتها إلى جهازك.

samsung-smart-switch-mac-5

الخطوة 4. يمكنك أيضًا الانتقال إلى "المزيد من خيارات الاستعادة" في Smart Switch لاستعادة نسخة iTunes الاحتياطية الحالية إلى Samsung الخاص بك أيضًا. سيسمح لك هذا أيضًا بتحميل نسخة احتياطية سابقة يدويًا.

samsung-smart-switch-mac-6

بنفس الطريقة ، يمكنك أيضًا استخدام Smart Switch على Mac لمزامنة Outlook أو iCal أو Mac Address Book مع هاتفك. يمكن أن يتيح لك أيضًا تحديث جهازك واستكشاف العديد من الخيارات الأخرى.

الجزء 2: المشكلات الشائعة في Samsung Smart Switch

على الرغم من أن Samsung Smart Switch لنظام التشغيل Mac أو iOS / Android هو أداة واسعة الحيلة ، إلا أنه يحتوي على بعض أوجه القصور. على سبيل المثال ، يواجه الكثير من المستخدمين مشكلات غير مرغوب فيها مع الأداة أثناء إدارة بياناتهم. فيما يلي بعض المشكلات الشائعة التي يواجهها مستخدمو Smart Switch.

  • لا يدعم نقل التطبيقات وبيانات التطبيقات
  • يعد هذا أحد الاهتمامات الرئيسية لمستخدمي Smart Switch لأنهم غير قادرين على نقل تطبيقاتهم أو بيانات تطبيقاتهم. على سبيل المثال ، إذا كنت تستخدم WhatsApp ، فلا يمكنك فقط نقل محادثاتك من هاتف إلى آخر. والخبر السار هو أن هناك الكثير من الأدوات المخصصة مثل dr.fone - استعادة التطبيق الاجتماعي الذي يمكنه فعل الشيء نفسه بسهولة.

  • لا يوجد دعم للأجهزة اللوحية
  • يقتصر تطبيق Smart Switch على سلسلة Galaxy الخاصة بالشركة. أي أنه يعمل على أجهزة مثل سلسلة Galaxy Note أو S أو A أو M. إذا كان لديك جهاز Samsung اللوحي بدلاً من ذلك ، فلن تتمكن من استخدام Smart Switch على جهاز Mac أو الجهاز اللوحي نفسه.

  • يجب أن يكون الهاتف المستهدف من نوع Samsung
  • سيعمل Smart Switch فقط على نقل البيانات من iOS أو Android طالما أن الجهاز المستهدف هو Samsung. هذا هو السبب في أنه لا يعتبر حلاً كاملاً لنقل البيانات لأنه لن يعمل إذا كان الهاتف المستهدف هو iPhone و LG و HTC و Sony وما إلى ذلك. لهذا الغرض ، يمكنك استخدام بدائل Smart Switch الأخرى المدرجة في القسم التالي.

  • مشكلات في اكتشاف جهاز iOS
  • على الرغم من أن شركة Samsung تدعي أنها تستطيع نقل البيانات مباشرة من جهاز iOS ، إلا أن المستخدمين غالبًا ما يواجهون مشكلات في الاتصال به. على سبيل المثال ، غالبًا ما لا يكتشف التطبيق جهاز iPhone المتصل حتى بعد عدة محاولات.

  • لا توجد معاينة متاحة للبيانات
  • هذا شيء يشكو منه مستخدمو Smart Switch for Mac. بخلاف تطبيقات النسخ الاحتياطي والاستعادة الأخرى ، لا يتيح لنا Smart Switch معاينة بياناتنا واستعادتها بشكل انتقائي إلى الجهاز. أدوات مثل dr.fone - النسخ الاحتياطي ستتيح لك الاستعادة معاينة بياناتك قبل استعادتها.

  • مشكلات التوافق مع البيانات
  • لا يدعم Smart Switch الكثير من الملفات والتطبيقات لتبدأ بها. أيضًا ، في بعض الأحيان ، حتى بعد نقل بياناتهم ، لا يتمكن المستخدمون من الوصول إليها على أجهزة Samsung الخاصة بهم. هذا يؤدي إلى العديد من مشكلات التوافق مع التطبيق.

  • يلزم وجود محول USB للاتصال السلكي
  • يسمح لنا Smart Switch بنقل البيانات لاسلكيًا أو عبر اتصال USB. رغم ذلك ، بالنسبة للاتصال السلكي ، ستحتاج إلى محول USB لتوصيل كلا الجهازين. لا تزال ميزة توصيل هاتفين ذكيين بتطبيق Smart Switch for Mac غير متوفرة.

  • يتوقف Smart Switch فيما بين
  • في كثير من الأحيان ، يتعطل Smart Switch بين عملية نقل البيانات. يثبت هذا أنه محبط للغاية عندما يقوم المستخدمون بنقل بياناتهم من هواتفهم القديمة إلى Samsung جديدة. في كثير من الأحيان ، يحتاجون إلى إيقاف العملية والبدء مرة أخرى من المربع الأول.

  • مشكلات المزامنة مع Outlook
  • بينما يمنحنا Samsung Smart Switch for Mac خيارًا لمزامنة أجهزتنا مع حساب Outlook الخاص بنا ، فإنه غالبًا ما يواجه مشكلات في التوافق. رغم ذلك ، تعمل مزامنة دفتر عناوين MacBook في الغالب دون أي مشكلة.

  • تستغرق وقتًا طويلاً ومعقدة في الاستخدام
  • أخيرًا ، ولكن الأهم من ذلك ، يمكن أن يصبح Samsung Smart Switch لنظام التشغيل Mac أو iOS / Android معقدًا جدًا للاستخدام. أيضًا ، قد يستغرق نقل بياناتك الكثير من الوقت ، وقد يصبح غير مستقر ، أو حتى يتوقف عن العمل بينهما.

الجزء 3: بدائل Samsung Smart Switch

نظرًا لأن المستخدمين يواجهون العديد من المشكلات غير المرغوب فيها مع Smart Switch لنظام التشغيل Mac أو Android / iOS ، فغالبًا ما يبحثون عن بدائله. فيما يلي بعض التطبيقات الشائعة وأدوات سطح المكتب التي يمكنك استخدامها بدلاً من Smart Switch.

3.1 أفضل أداة لتبديل البيانات بنقرة واحدة: MobileTrans

Samsung Transfer

  • MobileTrans سهل الاستخدام للغاية مع واجهة سهلة الاستخدام لا تحتاج إلى أي خلفية تقنية.
  • وهو يدعم النقل المباشر من الهاتف إلى الهاتف لبيانات الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى وجهات الاتصال وسجلات المكالمات والإشارات المرجعية والرسائل والملاحظات وغير ذلك الكثير.
  • يمكن للمستخدمين أولاً تحديد نوع البيانات التي يرغبون في نقلها قبل بدء العملية. لن تواجه أي مشاكل في التوافق عند استخدامه.
  • وهو متوافق مع أكثر من 6000 طراز مختلف للهواتف ، كما أنه يدعم نقل البيانات عبر الأنظمة الأساسية مثل iOS إلى Android (والعكس صحيح).
  • ستبقى جودة البيانات سليمة بنسبة 100٪ ولن يتم حفظها في أي مكان بينهما.

تجربة مجانية تجربة مجانية

إذا كنت تقوم بالتبديل من هاتف إلى آخر ، فعليك التفكير في استخدام MobileTrans بواسطة Wondershare. يعمل التطبيق على جميع أجهزة Android و iOS الرائدة مع دعم لأداء نقل البيانات عبر الأنظمة الأساسية. هذا يعني أنه يمكنك نقل بياناتك من Android إلى iPhone ومن iPhone إلى Android ومن Android إلى Android ومن iPhone إلى iPhone. وهو يدعم 11 نوعًا مختلفًا من البيانات مثل الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى وجهات الاتصال وسجلات المكالمات والرسائل النصية والإشارات المرجعية والتطبيقات وغير ذلك الكثير.

نظرًا لأن التطبيق سهل الاستخدام للغاية ، فلن تواجه أي مشكلات في التوافق معه. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا تحديد نوع البيانات التي ترغب في نقلها. ستبقى بياناتك سليمة وآمنة بنسبة 100٪. بصرف النظر عن النقل من هاتف إلى هاتف لتلك البيانات المذكورة أعلاه ، يمكن أيضًا استخدامه لنقل رسائل whatsapp والنسخ الاحتياطي لبياناتك واستعادتها إلى جهازك بنقرة واحدة.

mt-android-to-android-01

أنا متأكد من أنه بعد قراءة هذا الدليل ، ستتمكن من معرفة المزيد عن Samsung Smart Switch لنظام التشغيل Mac وأدائه. نظرًا لأن Smart Switch لأجهزة Mac أو الهواتف يمكن أن تواجه العديد من المشكلات ، فمن الأفضل استخدام بديل بدلاً من ذلك. على سبيل المثال ، يمكنك فقط تجربة MobileTrans للتبديل من هاتف إلى آخر بنقرة واحدة دون فقد أي بيانات. إنها أداة استثنائية لنقل البيانات ستوفر بالتأكيد وقتك وجهدك أثناء تبديل الهواتف الذكية.

3.2 3 تطبيقات شائعة لتبديل البيانات

إذا كنت تريد استخدام تطبيق هاتف ذكي لنقل بياناتك ، ففكر في استخدام هذه البدائل.

1. SHAREit

يعمل هذا التطبيق سهل الاستخدام على أجهزة Android و iOS الرائدة مع دعم البيانات عبر الأنظمة الأساسية. باستخدامه ، يمكنك توصيل أي هاتفين ذكيين عبر WiFi مباشرة ونقل جميع أنواع البيانات لاحقًا. يستخدم التطبيق بشكل خاص لنقل ملفات الوسائط الثقيلة والمستندات التي لا يدعمها Smart Switch غالبًا.

samsung-smart-switch-mac-7

2. Transfer (مشاركة والنقل من الهاتف)

إذا كنت تبحث عن تطبيق نقل بيانات خفيف الوزن وسهل الاستخدام ، فيمكنك تجربة هذا التطبيق. كما يوحي الاسم ، سيتيح لك التطبيق المتاح مجانًا تبديل هاتفك أو مشاركة ملفات معينة. يمكنك توصيل كلا الجهازين لاسلكيًا عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا. وهو يدعم نقل 9 أنواع بيانات مختلفة تشمل جميع أنواع محتوى الوسائط وجهات الاتصال والرسائل والمستندات.

samsung-smart-switch-mac-8

3. SendAnywhere

تم تطوير SendAnywhere بواسطة Estmob ، وهو تطبيق شائع للغاية يتيح لك نقل الصور ومقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية والمستندات والمزيد. لتوصيل كلا الجهازين لاسلكيًا ، تحتاج إلى التحقق من رمز فريد. بمجرد إنشاء الاتصال ، يمكنك تحديد البيانات التي ترغب في إرسالها من مصدرك إلى الجهاز المستهدف.

samsung-smart-switch-mac-9

اتجاهات جديدة

Sulaiman Aziz

staffمحرر

0 التعليق (التعليقات)

أهم الأخبار

mobiletrans petite boite
MobileTrans - Phone Transfer
  • نقل البيانات بين هواتف Android و iOS و Windows.
  • انقل جهات الاتصال والصور والموسيقى ومقاطع الفيديو والتقويم والبريد الصوتي والمزيد من هاتف إلى آخر.
  • متوافق مع أكثر من 6000 هاتف محمول ، بما في ذلك iPhone و Samsung و HTC و Huawei و Xiaomi والمزيد.
  • التحرك بأمان دون إعادة ضبط الأجهزة أو حذف البيانات الأصلية ..

Things you Should Know about Samsung Smart Switch for Mac Download

“Can I use Samsung Smart Switch for Mac? I want to take a backup of my S9 on Mac, but can’t seem to find any solution!”

If you have been using a Samsung device for a while, then you must be familiar with Smart Switch as well. Developed by Samsung, it is available for both smartphones and desktops. While the mobile app helps us move our data from another iOS/Android phone to a Samsung, the desktop application can be used to backup, restore, and sync our device. Therefore, a lot of Samsung phone users take the assistance of Smart Switch on Mac to manage their phones. In this guide, I will tell you how to make the most of Samsung Switch for Mac like a pro!

samsung-smart-switch-mac-1

Part 1: Where to Download Samsung Smart Switch for Mac from?

Earlier, Samsung used to have a dedicated tool – Kies to manage their devices on any system. Since the tool was getting outdated, Samsung released Smart Switch for both mobile and desktop. For instance, you can learn how to transfer mobile data using Smart Switch app. On the other hand, the Windows and Mac application can be used to backup your Samsung, restore an existing backup, or sync it with your system. Here are some of its major features:

  • It can be used to take an entire backup of a Samsung device on your Mac. This would include your photos, videos, messages, documents, and more.
  • There is also a provision to select any previously taken backup and restore it to your Samsung as well.
  • Apart from its native backup, it can also be used to restore third-party backups to Samsung as well (like restoring an iTunes backup).
  • With it, you can also sync your Samsung phone with your Outlook calendar, iCal, Mac Address Book, etc.
  • If you wish to upgrade your Samsung device to its latest software, then you can also take the assistance of Smart Switch for Mac.

samsung-smart-switch-mac-2

Download link and System Requirements

To download Samsung Smart Switch on Mac, simply visit its official website right here. Download the installer and complete the wizard to install Samsung Smart Switch on Mac. Though, you should make sure that your system is running on either macOS X 10.5 or a later version. It should have at least 1 GB of memory and 200 MB of space left on the hard drive. Also, your Samsung device should be running on Android 4.2 or a later version.

How to use Samsung Smart Switch on Mac?

Once you have successfully installed Smart Switch on Mac, just go through these simple steps to use its backup and restore features.

Step 1. Connect your Samsung phone to your system and launch the Smart Switch application on it. It will detect your smartphone and provide features like backup, restore, and sync.

samsung-smart-switch-mac-3

Step 2. To move your phone’s data to Mac, just click on the “Backup” option. Smart Switch on Mac would start extracting all kinds of data from your phone and would save them on the system.

samsung-smart-switch-mac-4

Step 3. To get back your saved data, just click on the “Restore” button instead and select an appropriate backup from the available list. Also, you can pick the kind of data that you wish to restore to your device.

samsung-smart-switch-mac-5

Step 4. You can also go to the “More Restore Options” on Smart Switch to restore an existing iTunes backup to your Samsung as well. This will also let you manually load a previous backup.

samsung-smart-switch-mac-6

In the same way, you can also use Smart Switch on Mac to sync your Outlook, iCal, or Mac Address Book with your phone. It can also let you update your device and explore tons of other options.

Part 2: Common Issues with Samsung Smart Switch

Although Samsung Smart Switch for Mac or iOS/Android is a resourceful tool, it does have some shortcomings. For instance, a lot of users encounter unwanted issues with the tool while managing their data. Here are some of the common issues that Smart Switch users face.

  • Does not support the transfer of apps and app data
  • This is one of the major concerns of Smart Switch users as they are not able to move their apps or app data. For instance, if you are using WhatsApp, then you can’t just transfer your chats from one phone to another. The good news is that there are tons of dedicated tools like dr.fone – Restore Social App that can do the same easily.

  • No support for tablets
  • Smart Switch is restricted to the Galaxy series of the company. That is, it works on devices like Galaxy Note, S, A, or M series. If you have a Samsung tablet instead, then you would not be able to use Smart Switch on Mac or the tablet itself.

  • The target phone should be a Samsung
  • Smart Switch would only work to transfer data from an iOS or Android as long as the target device is a Samsung. That is why it is not considered as a complete data transfer solution since it would not work if the target phone is an iPhone, LG, HTC, Sony, and so on. For this purpose, you can use other Smart Switch alternatives that are listed in the next section.

  • Problems detecting an iOS device
  • Although Samsung claims that it can directly transfer data from an iOS device, users often face connectivity issues with it. For instance, the connected iPhone is often not detected by the app even after several attempts.

  • No preview of data available
  • This is something that the Smart Switch for Mac users complaint about. Unlike other backup and restore applications, Smart Switch does not let us preview our data and selectively restore it to the device. Tools like dr.fone – Backup & Restore will let you preview your data before restoring it.

  • Compatibility issues with data
  • A lot of files and apps are not supported by Smart Switch to begin with. Also, sometimes, even after moving their data, users are not able to access it on their Samsung. This leads to several compatibility issues with the app.

  • USB adapter needed for a wired connection
  • Smart Switch allows us to transfer data wirelessly or via a USB connection. Though, for a wired connection, you would need a USB adapter to connect both the devices. The feature to connect two smartphones to the Smart Switch for Mac app is still not available.

  • Smart Switch stops in between
  • A lot of times, Smart Switch gets stuck in between the data transfer process. This proves to be extremely frustrating when users are moving their data from their old phone to a new Samsung. Too often, they need to stop the process and start again from the square one.

  • Syncing issues with Outlook
  • While Samsung Smart Switch for Mac gives us an option to sync our device with our Outlook account, it often faces compatibility issues. Though, the MacBook Address Book syncing mostly works without any trouble.

  • Time-consuming and complicated to use
  • Last, but most importantly, Samsung Smart Switch for Mac or iOS/Android can get pretty complicated to use. Also, it can take a lot of time to transfer your data, can become unstable, or even stop working in between.

Part 3: Alternatives to Samsung Smart Switch

Since users face so many unwanted issues with Smart Switch for Mac or Android/iOS, they often look for its alternatives. Here are some of the popular apps and desktop tools that you can use instead of Smart Switch.

3.1 Best Tool to Switch Data in One-click: MobileTrans

Samsung Transfer

  • MobileTrans is extremely easy to use with an intuitive interface that does not need any technical background.
  • It supports the direct phone to phone transfer of data for photos, videos, music, contacts, call logs, bookmarks, messages, notes, and so much more.
  • Users can first select the type of data they wish to move before commencing the process. You would not encounter any compatibility issues using it.
  • It is compatible with 6000+ different phone models and even supports the cross-platform transfer of data like iOS to Android (and vice versa).
  • The quality of the data would remain 100% intact and it would not be saved anywhere in between.
Available on:

If you are switching from one phone to another, then you should consider using MobileTrans by Wondershare. The application works on every leading Android and iOS device with a support to perform cross-platform transfer of data. This means, you can transfer your data from Android to iPhone, iPhone to Android, Android to Android, and iPhone to iPhone. It supports 11 different types of data such as pictures, videos, music, contacts, call logs, text messages, bookmarks, apps, and so much more.

Since the app is extremely easy to use, you won’t face any compatibility issues with it. Furthermore, you can also select the type of data that you wish to move. Your data will stay 100% intact and secure. Apart from phone-to-phone transfer for those data above, it can also be used to transfer whatsapp messages, backup your data and restore it to your device with a single click.

mt-android-to-android-01

I’m sure that after reading this guide, you would be able to know more about Samsung Smart Switch for Mac and its functioning. Since Smart Switch for Mac or phones can have so many issues, it is better to use an alternative instead. For instance, you can just try MobileTrans to switch from one phone to another in a single click without losing any data. It is an exceptional data transfer tool that would certainly save your time and efforts while switching your smartphones.

3.2 3 Popular Apps for Switching Data

If you want to use a smartphone app to move your data, then consider using these alternatives.

1. SHAREit

This user-friendly application runs on leading Android and iOS devices with cross-platform data support. Using it, you can connect any two smartphones via WiFi direct and later transfer all kinds of data. The app is particularly used to transfer heavy media files and documents that are often not supported by Smart Switch.

samsung-smart-switch-mac-7

2. Transfer (Share & Change Phone)

If you are looking for a lightweight and user-friendly data transfer app, then you can try this one. As the name suggests, the freely available app would let you switch your phone or share certain files. You can connect both the devices wirelessly by simply scanning a QR code. It supports the transfer of 9 different data types that includes all sorts of media content, contacts, messages, and documents.

samsung-smart-switch-mac-8

3. SendAnywhere

Developed by Estmob, SendAnywhere is an extremely popular application that would let you transfer your photos, videos, audios, documents, and more. To connect both the devices wirelessly, you need to verify a unique code. Once the connection is established, you can select the data you wish to send from your source to the target device.

samsung-smart-switch-mac-9

Samsung Transfer

1. Samsung to iPhone
2. Samsung to Samsung
3. Other Phones to Samsung
4. Samsung Tools
5. Samsung Smart Switch

Axel Nash

staff Editor

0 Comment(s)
Hot Articles
Home > Resources > Samsung S8 > Things you Should Know about Samsung Smart Switch for Mac Download

All TOPICS