أفضل 5 صانعات روابط WhatsApp للمستخدمين

كتب بواسطةSulaiman Aziz | Aug 31,2021

ما هي فكرة رابط WhatsApp إنها أفضل تقنية للتواصل مع الجمهور المستهدف دون الكشف عن رقم هاتفك. و يمكنك إنشاء رابط خاص باستخدام رقم هاتفك WhatsApp واستخدام الرابط لحملاتك التجارية. بمساعدة هذه الإستراتيجية يمكنك الكشف عن التفاصيل مثل رقم هاتف WhatsApp والمعلومات ذات الصلة بطريقة دقيقة. فهذا الرابط يوصلك بالعملاء المستهدفين ويمكنهم بدء محادثة دون تخزين رقمك في اجهزتهم .

في هذا المنشور سنوجهك حول كيفية إنشاء رابط قصير لتطبيق WhatsApp ونوصي لك بأفضل مولدات صانعات رابط WhatsApp.

الجزء 1: كيف تنشئ رابطًا لتطبيق WhatsApp

تنشئ منصة WhatsApp الرابط المختصر تلقائيًا عند إنشاء ملف تعريف في تطبيق WhatsApp Business. ف إذا تريد في استخدام الرابط الذي تم إنشاؤه تلقائيًا ، فاتبع الخطوات التالية

الخطوة 1: في جهازك Android إضغط خط العمودي المنقط أعلى الجانب الأيمن من الشاشة واختر خيار "الإعدادات" في WhatsApp Business

whatsapp short link generator 2

الخطوة 2: ثم اذهب إلى "إعدادات الأعمال".

whatsapp short link generator 3

الخطوة 3: أخيرًا اضغط على خيار "رابط قصير".

whatsapp short link generator 4

عند الوصول إلى الرابط القصير يمكنك نسخ الرسائل الافتراضية أو مشاركتها أو إنشائها أو تحريرها دون أي صعوبة. إذا كان لديك جهاز iPhone فاتبع عملية "WhatsApp Business -> الإعدادات -> أدوات الأعمال" ثم اضغط على خيار "رابط قصير" لإنشاء مدخل. و يمكنك إجراء العديد من الأنشطة على هذا الرابط القصير لأجهزة Android كما تمت كما بينا من قبل لأجهزة Android.

whatsapp transfer

الجزء 2: أفضل 5 أدوات لتقصير روابط WhatsApp

1. WA.link

إنها نسخة عبر الإنترنت لإنشاء رابط يتماشى مع رقم هاتفك. يجب عليك زيارة الموقع الرسمي والضغط على زر "إنشاء رابط" في الصفحة الرئيسية. بعد ذلك في الشاشة التالية أدخل رقم هاتفك WhatsApp مع رمز البلد وأضف رسالة مخصصة. أخيرًا اضغط على زر "إنشاء رابط" لإنشاء رابط WhatsApp قصير. و هنا يمكنك إنشاء عنوان URL مخصص لرابط قصير بالأحرف والأرقام المرغوبة باستخدام الإصدارات المتميزة. و توفر هذه المنصة إنشاء رابط قصير خالٍ من المتاعب. كما ان لديه استجابة فورية من فريق دعم العملاء إذا أبلغت عن خطأ أو مشكلات أثناء استخدام وظائف موقع الويب. يمكن للمستخدمين المبتدئين الوصول إلى الدليل التعليمي من أجل الاستخدام الأمثل للأداة.

whatsapp short link generator 5

2. Postcron

يوفر موقع صنع رابط WhatsApp هذا نظامًا مرنًا لإنشاء رابط قصير دون عناء. زر الموقع الرسمي واضغط على زر "إنشاء رابط الآن". اسحب الشاشة لأسفل لإدخال رقم هاتف WhatsApp مع الرسالة الافتراضية. و أخيرًا اضغط على زر "احصل على الرابط" لعرض الرابط المختصر المرتبط برقم هاتفك. يمكنك استخدام هذا الرابط المختصر لحملة عملك على منصة WhatsApp. يمكن للعملاء بدء محادثة سريعة معك من خلال الضغط على هذا الرابط.

whatsapp short link generator 6

3. WhatsApp link

في هذا الموقع يمكنك إنشاء رابط قصير على الشاشة الرئيسية للصفحة. ففي الشاشة الرئيسية يجب عليك كتابة رقم هاتفك WhatsApp في حقل النص الأول. ثم أدخل رسالة ترحيبك ليتم ربطها بالرابط وفي النهاية اضغط على زر ‘إنشاء رابطك WhatsApp’. يؤدي هذا الإجراء إلى بدء عملية إنشاء رابط القصير. أثناء إدخال رقم هاتفك WhatsApp لا تنس ان تحتوي على رمز بلدك معه لتجنب الالتباس في المستقبل

whatsapp short link generator 7

4. Join Chat

توفر صفحة الويب هذه نظامًا أساسيًا مريحًا لإنشاء رابط للاتصال عبر WhatsApp. باستخدام هذا الرابط القصير يمكن لعملائك إنشاء محادثة سريعة معك على WhatsApp. في الشاشة الرئيسية يجب عليك إدخال رقم هاتف WhatsApp والرسالة الافتراضية. ثم اضغط على زر ’إنشاء رابط‘ لإنشاء رابط WhatsApp. بعد إنشاء هذا الرابط يمكنك نشرة على شبكات التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Twitter و YouTube وما إلى ذلك. يساعدك رابط WhatsApp المختصر هذا على التواصل مع عملائك خارج الحدود في وقت قصير جدًا.

whatsapp short link generator 8

5. WhatsHash

ادخل على الفور إلى هذا الموقع و انزل الى لأسفل لإنشاء الرابط. ثم يجب عليك تحديد بلدك من القائمة الظاهرة وإدخال رقم هاتفك WhatsApp. بعد ذلك اكتب الرسالة الافتراضية المرتبطة بالرابط في حقل النص التالي. ستظهر هذه الرسالة عندما يضغط العميل على الرابط للاتصال بك على منصة WhatsApp. و أخيرًا اضغط على زر ’احصل على الرابط‘ لإنشاء رابط WhatsApp موثوق به لحملة عملك على البيئة الإلكترونية.

whatsapp short link generator 9

الجزء 3: كيفية إرسال رابط مع وصف قصير في WhatsApp

في هذا الجزء سوف تتعلم كيفية إرسال رابط WhatsApp المختصر مع الوصف المختصر لتسويق عملك على منصة WhatsApp. اتبع الإرشادات أدناه لإنشاء ومشاركة رابط قصير لتطبيق WhatsApp.

الخطوة 1: الغي قفل جهازك Android وافتح تطبيق WhatsApp Business في هاتفك

الخطوة 2: انتقل إلى خيار ’الإعدادات‘ من خلال النقر على الخطوط المنقطة الرأسية الثلاثة في أعلى الجانب اليمين من شاشة التطبيق.

whatsapp short link generator 2

الخطوة 3: بعد ذلك اضغط على ’إعدادات الأعمال‘ من الخيارات الظاهرة

whatsapp short link generator 3

الخطوة 4: في الشاشة التالية عليك الضغط على ’رابط قصير‘

whatsapp short link generator 4

الخطوة 5: بعد ذلك أدخل الرسالة الافتراضية في تلك النافذة واضغط على أيقونة ’نشر الرابط‘

whatsapp short link generator 11

الخطوة 6: اختر جهات الاتصال من دفتر عناوينك WhatsApp واضغط أخيرًا على زر ’إرسال‘

whatsapp short link generator 12

تبين الخطوات المذكورة أعلاه انه يمكنك إنشاء رابط WhatsApp قصير مع الرسالة الافتراضية ومشاركة الرابط مع عملائك.

خاتمة

الآن أنت في السطور الأخيرة عن رابط WhatsApp المختصر. و الان اصبح لديك فكرة أفضل عن إنشاء رابط لWhatsApp برسالة. يجب أن تكون مرتاحًا الآن لمشاركة الرابط الذي تم إنشاؤه مع العملاء المستهدفين بعد تصفح المحتوى. استفد من هذا الرابط لتعزيز سمعتك وسط السوق التنافسي. ما عليك سوى اتباعالإرشادات المذكورة أعلاه لإنشاء رابط المحادثة بنجاح. ابق على اتصال مع عملائك وعزز اتصالات عملك باستخدام رابط WhatsApp.

اتجاهات جديدة

Sulaiman Aziz

staffمحرر

0 التعليق (التعليقات)
mobiletrans feature
MobileTrans - Phone Transfer
  • نقل البيانات بين هواتف Android و iOS و Windows.
  • انقل جهات الاتصال والصور والموسيقى ومقاطع الفيديو والتقويم والبريد الصوتي والمزيد من هاتف إلى آخر.
  • متوافق مع أكثر من 6000 هاتف محمول ، بما في ذلك iPhone و Samsung و HTC و Huawei و Xiaomi والمزيد.
  • التحرك بأمان دون إعادة ضبط الأجهزة أو حذف البيانات الأصلية ..

Best 5 WhatsApp Short Link Generators for Users

Written By Axel Nash | Nov 27,2020

What is the idea behind the WhatsApp short link? It is the finest technique to communicate with the target audience without revealing your phone number. You can generate a unique link using your WhatsApp phone number and use the link for your business campaign. With the help of this strategy, you can disclose your details like WhatsApp phone number and related information in a precise way. This link connects you with the target customers and they can commence a chat without storing your number on their gadgets.

In this post, we will guide you on how do you create a short link for WhatsApp and recommend best WhatsApp Short Link Generators for you.

Part 1: How do you create a short link for WhatsApp?

The WhatsApp platform generates the short link automatically when you create a profile at WhatsApp Business app. If you want to use the auto-generated link then follow the below steps

Step 1: In your Android gadget, tap the dotted vertical line at the top right side of the screen and choose ’Settings’ option on your WhatsApp Business environment

whatsapp short link generator 2

Step 2: Then go to ‘Business Settings’.

whatsapp short link generator 3

Step 3: Finally, tap ‘Short Link’ option.

whatsapp short link generator 4

As soon as you access the short link, you can copy, share, create, or edit the default messages without any difficulty. In case if you have an iPhone then follow the wizard, ‘WhatsApp Business -> Settings -> Business Tools’ and then hit the ‘Short Link’ option to establish the access. You can perform various activities on this short link as discussed before for Android gadgets.

whatsapp transfer

Part 2: Best 5 WhatsApp Link Shorteners

1. WA.link

It is an online version to create a link in pace with your phone number. You have to visit the official website and hit ‘Create Link’ button on the home page. Then, in the next screen enter your WhatsApp phone number along with the country code and add a personalized message. Finally, tap ‘Generate Link’ button to create WhatsApp short link. Here, you can create a custom short link URL with desired characters and numbers using premium versions. This platform provides hassle-free short link generation. An immediate response from the customer support team if you report a bug or issues while using the website’s functionalities. The newbie users can access the tutorial guide for optimum utilization of the tool.

whatsapp short link generator 5

2. Postcron

This WhatsApp link generator website provides a flexible platform to create short link effortlessly. Visit the official website and press the ‘Create Link Now’ button. The screen scrolls down instructing to enter the WhatsApp phone number along with the default message. At last, tap ‘Get Link’ button to view the short link associated with your phone number. You can use this short link for your business campaign at the WhatsApp platform. The customers can start a quick chat with you by tapping this link.

whatsapp short link generator 6

3. WhatsApp link

In this website, you can create a short link on the home screen of the page. In the home screen, you must type your WhatsApp phone number on the first text field. Then enter your welcome message to be associated with your link and in the end hit ‘Create your WhatsApp Link’ button. This action triggers the short link generation process. While entering your WhatsApp phone number do not forget to include your country code along with it to avoid confusions in future

whatsapp short link generator 7

4. Join Chat

This webpage provides a comfortable platform to create a link for WhatsApp communication. Using this short link your customers can establish a quick chat with you on WhatsApp environment. In the home screen, you should enter WhatsApp phone number and default message. Then press ‘Generate Link’ button to create WhatsApp short link. After generating this short link, you can include it on social media networks like Facebook, Twitter, and YouTube etc. This WhatsApp short link assists you to connect with your customers beyond boundaries in no time.

whatsapp short link generator 8

5. WhatsHash

Immediately step into this website and scroll down to generate the short link. You have to select your country from the drop-down menu and enter your WhatsApp phone number. Next, type in the default message associated with the link in the next text field. This message appears when the customer clicks the short link to contact you on the WhatsApp platform. At last, hit ‘Get Link’ button to generate a reliable WhatsApp short link for your business campaign on the cyber environment.

whatsapp short link generator 9

Part 3: How to send a link with a short description in WhatsApp

In this section, you will study on how to send the WhatsApp short link along with the short description for your business marketing on the WhatsApp platform. Follow the below guidelines for effective generation and sharing of WhatsApp short link.

Step 1: Unlock your Android gadget and open the WhatsApp Business app in your phone

Step 2: Go to the ‘Settings’ option by tapping the three vertical dotted line at the top right side of the screen on the app.

whatsapp short link generator 2

Step 3: Next hit ‘Business Settings’ from the expanded options

whatsapp short link generator 3

Step 4: In the following screen, you have to click ‘Short Link’

whatsapp short link generator 4

Step 5: Then, enter the default message on that window and press ‘Share Link’ icon

whatsapp short link generator 11

Step 6: Choose the contacts from your WhatsApp address book and finally hit the ‘Send’ button

whatsapp short link generator 12

The above steps illustrate, you to create a WhatsApp short link along with the default message and share the link to your customers.

Conclusion

Now, you are in the last lines about WhatsApp short link. You had a better idea of generating WhatsApp short link with an associated message. You must be now comfortable to share the generated link to your target customers after surfing through the content. Make use of this link to boost up your reputation amidst the competitive market. Follow the above guidelines for the successful creation of the chat link. Stay connected with your customers and enhance your business communication using the shorten WhatsApp link.

New Trendings

Axel Nash

staff Editor

0 Comment(s)