أفضل 5 برامج لصنع ملصقات WhatsApp لإنشاء ملصقاتك الخاصة

كتب بواسطةSulaiman Aziz | Aug 11,2021

عندما سئم الجميع من استخدام نفس الرموز التعبيرية وصور GIF للتعبير عن مشاعرهم ، وعواطفهم ، والمتعة ، والترفيه ، والتي قدمها WhatsApp لمستخدميه منذ فترة طويلة. قدم WhatsApp بشكل أساسي متجر ملصقات مخصصًا حيث يمكن للمستخدمين الوصول إلى حزم ملصقات متنوعة ، حسب ذوقهم ، مجانًا في النهاية. يقدم مجتمع WhatsApp على نطاق واسع 12 حزمة ملصقات. يعتقد الفريق الذي يقف وراء مثل هذه المقدمة أنها طريقة جديدة للتعبير عنهم وعن آراء أصدقائهم أو أحبائهم.

WhatsApp stickers

على الرغم من أن استخدام الملصقات المحددة مسبقًا أو الملصقات المدمجة أمر ممتع ومجنون ، فكيف سيكون الأمر إذا استخدم الآخرون الملصقات التي قدمتها؟ نعم ، لم يعد إنشاء ملصق WhatsApp الخاص بك أمرًا محيرًا إذا تعرفت على أفضل تطبيق لصانع الملصقات. نحن هنا مع أفضل 5 صانع ملصقات WhatsApp مفضلون ويستخدمون من قبل الكثيرين.

1. Sticker maker

Sticker maker for WhatsApp

كأول صانع ملصقات لتطبيق WhatsApp ، لدينا sticker maker من شركة Viko & Co. يمكنك تنزيله من Google Play. هذا التطبيق متوافق مع جميع أجهزتك ، حيث يمكنك إنشاء حزمة الملصقات الخاصة بك مع 30 إدخالًا تتكون من صورك أو قصاصات. يمكنك بسهولة إنشاء ملصقات WhatsApp في صانع الملصقات لعائلتك أو أصدقائك أو بالقرب منهم في أربع خطوات فقط. كل ما عليك فعله هو تحديد اسم الحزمة الخاصة بك وإضافة ملصقات وقطعها بإصبعك ونشر الحزمة والبدء في الاستمتاع بطريقة عملها!

تأكد من استخدام الإصدار المحدث من WhatsApp لاستخدام خدمات sticker maker.

رابط تنزيل التطبيق: Sticker maker

2. Sticker Studio

Sticker studio- WhatsApp sticker maker

Sticker Studio هو صانع ملصقات WhatsApp التالي من PlayStudio Apps الذي يسمح للمرء بإنشاء ملصقات WhatsApp و Gboard شخصية بسهولة من خلال تسهيل القصاصات المخصصة التي يمكنك مشاركتها بسهولة مع الجميع. بصرف النظر عن إنشاء الملصقات ، فإنه يوفر أيضًا عمليات شراء داخل التطبيق. حتى الآن ، حصل Sticker Studio على أكثر من 10 ملايين تثبيت لمجموعة ميزاته الرائعة.

  • • صمم حزم ملصقات غير محدودة لكل من Gboard و WhatsApp.
  • • الوصول إلى الكاميرا في التقاط اللقطات أو تحميلها من المكتبة مباشرة.
  • • إنشاء ملصقات بفتحات أصابع بسيطة واختيار شكل ثابت.
  • • مقياس الملصقات بشكل صحيح ، أضف الرسومات والنصوص إلى الملصقات.
  • • أضف ملصقات إلى Gboard و WhatsApp يمكنك استخدامها في كل مكان.

رابط تنزيل التطبيق: Sticker Studio

3. Sticker Maker

Sticker maker by Stickify

طور Stickify صانع ملصقات WhatsApp لتصميم ملصقات فريدة مجانًا بمساعدة استوديو الملصقات المملوك للتطبيق. يتيح صندوق الأدوات إمكانية إنشاء ملصقات WhatsApp مخصصة عن طريق مسح خلفية الصورة باستخدام الاقتصاص اليدوي وأداة مسح الخلفية وإضافة نص وخطوط مخصصة و الألوان وإضافة الزخارف الممتعة مثل القبعات والنظارات. قم بتثبيت التطبيق اليوم وابدأ في إنشاء ملصقات الحب والحوار وأعياد الميلاد وملصقات الذكرى السنوية ، وشاركها مع مجموعة أصدقائك.

  • • إنشاء حزم ملصقات غير معدودة بحد أقصى 30 إدخالًا في حزمة واحدة.
  • • إمكانية تحرير الملصقات سهلة الاستخدام وقدرة محرر الصور.
  • • اجعل مجموعتك مليئة بالمرح باستخدام مُنشئ ميم ملصقات مدمج.
  • • دعم كل شعور ، حدث ، ولغة ، بما في ذلك البرازيلية والبرتغالية والهندية والمالايالامية.
  • • يسهل شراء المنتجات داخل التطبيق.

رابط تنزيل التطبيق: Sticker Maker

4. Sticker.ly

Sticker.ly

هل تريد أحد أفضل تطبيقات صانع الملصقات التي يمكنها القيام بمهمة ثنائية في واحد لإنشاء فيديو حالة WhatsApp؟ Sticker.ly منSnow. Inc. هي كل ما تحتاجه الآن. من خلال التوافق مع جميع الأجهزة وعمليات التثبيت التي تصل إلى 50 مليونًا ، فإن Sticker.ly هو مجمع ملصقات WhatsApp رقم 1 الذي يسمح لك بصنع ملصقات الحب والميمات والنصوص والرسوم الهزلية أكثر من ذلك بكثير. يوفر الوصول إلى 500000 حزمة ملصقات وآلاف من مقاطع الفيديو والبرامج التلفزيونية . الميمات المضحكة والرموز التعبيرية.

  • • عالمًا متنوعًا من الملصقات المضحكة باستخدام sticker.ly.
  • • باستخدام تقنية القطع التلقائي الجديدة المضمنة ، قم بإنشاء الملصق الخاص بك لتطبيق WhatsApp.
  • • قم بتصدير حزمة الملصقات الخاصة بك إلى WhatsApp بسهولة.
  • • من خلال الروابط المخصصة ، شارك حزم الملصقات الخاصة بك مع أصدقائك.
  • • تطبيق صانع الملصقات الكل في واحد الذي يساعد في التخصيص السهل وتحسين الأداء.

رابط تنزيل التطبيق: Sticker.ly

5. Sticker Maker!

Sticker Maker!

في حين أن كل صانع الملصقات أعلاه لـ Whatsapp يعمل بشكل جيد لنظام Android ، فإليك Sicker Maker! متوافق مع جهاز iPhone أو iPad. إنها حزمة مجمعة من الميمات والرموز التعبيرية والملصقات المضحكة التي طورها ماركوس روي والتي يمكنك من خلالها اكتشاف ملصقات WhatsApp الرائعة ومشاركتها مع الدردشات والحالة. صانع الملصقات! لقد جمعت العديد من المتابعين لوظائفها الخاصة مثل التصدير & amp؛ مشاركة الملصقات مع الأصدقاء ، والروابط المخصصة الفورية ، وتقنية الاقتصاص.

  • • يأتي Sticker Maker مع 20000 حزمة ملصقات مناسبة لتطبيق الوسائط الاجتماعية أيضًا.
  • • يمكنك صياغة الميمات المضحكة والرسومات والرسوم المتحركة والاقتباسات وكلمات الأغاني على إنشاء الملصق الخاص بك.
  • • هذا التطبيق مجاني تمامًا للاستخدام.
  • • يوفر Sticker Maker إمكانية التخصيص باستخدام مجموعة أدوات شاملة تتيح لك إنشاء ملصقات مخصصة غير محدودة.
  • • يدعم إعداد مشاركة العائلة حيث يمكن لستة أفراد من العائلة استخدام هذا التطبيق.

رابط تنزيل التطبيق: Sticker Maker!

الخاتمة

مع مقدمة لأفضل تطبيقات صانع ملصقات WhatsApp التي تتيح لك إنشاء ملصقات رائعة مجانًا ، وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم. آمل أن تكون قد وجدت الآن مدى سهولة إنشاء حزمة ملصقاتك مع أفضل تطبيق لصانع الملصقات لدينا في المتجر من أجلك!

اتجاهات جديدة

Sulaiman Aziz

staffمحرر

0 التعليق (التعليقات)

أهم الأخبار

mobiletrans feature
MobileTrans - Phone Transfer
  • نقل البيانات بين هواتف Android و iOS و Windows.
  • انقل جهات الاتصال والصور والموسيقى ومقاطع الفيديو والتقويم والبريد الصوتي والمزيد من هاتف إلى آخر.
  • متوافق مع أكثر من 6000 هاتف محمول ، بما في ذلك iPhone و Samsung و HTC و Huawei و Xiaomi والمزيد.
  • التحرك بأمان دون إعادة ضبط الأجهزة أو حذف البيانات الأصلية ..

Top 5 WhatsApp Sticker Makers to Create Your Own Stickers

Written By Axel Nash | Nov 04,2020

When everyone got tired of using the same emoji and GIFs to express their feelings, emotions, fun, entertainment, use, and introduction to handy and trendy stickers were introduced by WhatsApp for its users a long ago. WhatsApp primarily provided a dedicated sticker store where users can access varied sticker packs, as per their taste, ultimately for free. The WhatsApp community extensively offers 12 sticker packs. The team behind such an introduction believes it is a new way to express themselves and views to their friends or loved ones.

WhatsApp stickers

Although using the pre-defined stickers or the in-built ones is fun and crazy, how would it be if others use the stickers introduced by you? Yes, creating your WhatsApp sticker is no more a confusing one if you get to know the best sticker maker app. Here we are with the top 5 WhatsApp sticker maker preferred and used by many.

1. Sticker maker

Sticker maker for WhatsApp

As the first sticker maker for WhatsApp, we have a sticker maker from Viko & Co. that you can download from Google Play. This app is compatible with all your devices, where you can create your sticker pack with 30 entries consisting of your photos or cut-outs. You can easily create WhatsApp stickers in sticker maker for your family, friends, or close ones in just four steps. All you have to do is select your pack's name, add stickers, cut them with your finger, publish the pack, and start enjoying how it works!

Make sure you use the updated version of WhatsApp to use the services of the sticker maker.

App download link: https://play.google.com/store/apps/details?id=com.marsvard.stickermakerforwhatsapp

2. Sticker Studio

Sticker studio- WhatsApp sticker maker

Sticker Studio is our next WhatsApp sticker maker from PlayStudio Apps that allows one to create personal WhatsApp and Gboard stickers at ease by facilitating customized cut-outs that you can share easily with all. Apart from sticker creation, it offers in-app purchases as well. To date, Sticker Studio has got more than 10M installs for its outstanding feature-set.

  • • Craft unlimited sticker packs for both Gboard and WhatsApp.
  • • Access to the camera in capturing shots or upload from the library directly.
  • • Create stickers with simple finger cut-outs and fixed shape selection.
  • • Scale stickers correcttly, add drawings and text to the stickers.
  • • Add stickers to Gboard and WhatsApp that you can use everywhere.

App download link: https://play.google.com/store/apps/details?id=stickermaker.android.stickermaker

3. Sticker maker by Stickify

Sticker maker by Stickify

Stickify developed a WhatsApp sticker maker to design unique stickers for free with the aid of the sticker studio owned by the application. The toolbox allows one to create customized WhatsApp stickers by erasing image background with freehand crop & background eraser tool, add text, custom fonts & colors, and add fun decorations like hats and spectacles. Install the app today and start creating love &dialogue stickers, birthday & anniversary stickers, and share it with your friend's group.

  • • Create uncountable sticker packs with a maximum of 30 entries in a single pack.
  • • Comes up with easy-to-use sticker editing and photo editor ability.
  • • Make your group and conversion a fun-filled one with an in-built sticker meme generator.
  • • Supports every feeling, event, and language, including Brazilian, Portuguese, Hindi, and Malayalam.
  • • Facilitates in-app product purchases.

App download link: https://play.google.com/store/apps/details?id=com.stickify.stickermaker

4. Sticker.ly

Sticker.ly

Want one of the best sticker maker app that can do a two-in-one task of creating WhatsApp status video? Sticker.ly from Snow. Inc. is all you need now. With compatibility to all the devices and 50M installs, Sticker.ly is the No.1 WhatsApp sticker community that allows you to make love stickers, memes, texts, comics still a lot more. It provides access to 500, 000 sticker packs and thousands of videos status, TV shows & funny memes, Typo, and Emoji.

  • • Explore a diverse world of funny stickers with sticker.ly.
  • • With in-built new auto cut technology, create your sticker for WhatsApp.
  • • Export your sticker pack to WhatsApp at ease.
  • • Through custom links, share your sticker packs with your friends.
  • • All-in-one sticker maker app that aids in easy customization, improved performance.

App download link: https://play.google.com/store/apps/details?id=com.snowcorp.stickerly.android

5. Sticker Maker!

Sticker Maker!

While all the above sticker maker for Whatsapp go well for Android, here is Sicker Maker! that is compatible with your iPhone or iPad. It is a combo pack of the meme, emoji, and funny stickers developed by Marcos Roy with which you can discover fantastic WhatsApp stickers and share them with chats and status. Sticker Maker! has gathered many followers for its special functions like export & share stickers to friends, instant custom links, and crop technology.

  • • Sticker Maker comes up with 20,000 sticker packs suitable for social media app too.
  • • You can craft funny memes, graphics, animations, quotes, and lyrics on your sticker creation.
  • • This app is entirely free to use.
  • • Sticker Maker offers customization with an all-in-one toolkit that lets you make unlimited customized stickers.
  • • Supports family sharing set up where six members of a family can use this app.

App download link: https://apps.apple.com/us/app/sticker-maker/id1229012980

Conclusion

With an introduction to the top WhatsApp sticker maker apps that lets you create fabulous stickers for free, we have reached the end of our today's article. I hope you have now found how easy it is to make your sticker pack with the best sticker maker app we had in store for you!

New Trendings

Axel Nash

staff Editor

0 Comment(s)