نقل الصور والموسيقى والرسائل والملاحظات والتطبيقات من iPhone إلىHuawei

كتب بواسطةSulaiman Aziz | Aug 31,2021

لا عجب أن Huawei قد استحوذت على حصة سوقية كبيرة في العامين الماضيين. يفضل معظم مستخدمي الهواتف الذكية حول العالم استخدام الهواتف التي طورتها Huawei. إذا كنت من مستخدمي iOS وترغب في التبديل من iPhone القديم إلى الإصدار الجديد Huawei P30 ، فإن أول شيء تريد القيام به بالتأكيد هو نقل الصور من iPhone إلى Huawei. أليس كذلك ، أليس كذلك؟

يعد نقل البيانات من هاتف إلى آخر أمرًا كان يعتبر مشكلة قبل إدخال التقنيات المرتبطة. علاوة على ذلك ، أصبح الترابط بين النظام الأساسي ممكنًا بسبب إدخال برامج التكنولوجيا المتطورة التي تساعد على نقل البيانات من iPhone إلى أجهزة Android مع ضمان عدم تغيير ملف واحد. في عصر تقدم التكنولوجيا ، يحزن أن نرى المستخدمين لا يزالون يواجهون متاعب في نقل الملفات من iPhone إلى أجهزة Android مثل Huawei. نظرًا لأن أنظمة iOS و Android مصممة على تقنيات مختلفة تمامًا ، فإن المشكلات المتعلقة بالنزاهة والمتطورة تعيق نقل البيانات من iPhone إلى أجهزة Huawei.

لنقل الصور والموسيقى والرسائل والتطبيقات والملاحظات من iPhone إلى Huawei بشكل فعال ، فأنت بالتأكيد بحاجة إلى حل قوي. سيساعدك هذا المنشور على استكشاف حلين سهلين وفعالين لنقل بيانات iPhone الخاصة بك إلى هاتف Huawei الجديد.

الطريقة 1: نقل البيانات من iPhone إلى Huawei باستخدام MobileTrans - نقل الهاتف:

عندما يتعلق الأمر بنقل البيانات من iPhone إلى Huawei ، فأنت بحاجة إلى حل قوي يدعم ترحيل البيانات عبر منصات متنقلة مختلفة. عند الحديث عن ذلك ، لا يوجد حل أفضل من MobileTrans - نقل الهاتف . تم تصميم البرنامج لجعل النقل بين الأنظمة الأساسية المختلفة سهلاً للمستخدمين. لن يساعدك فقط في نقل الرسائل من iPhone إلى Huawei ولكن أيضًا العديد من أنواع الملفات الأخرى بما في ذلك الصور وجهات الاتصال ومقاطع الفيديو والموسيقى وما إلى ذلك ، والأهم من ذلك ، أنه يساعد على إنجاز مهمة النقل بأمان وبنجاح مضمون.

تشمل الميزات الرئيسية للبرنامج -MobileTrans

  • • يدعم نقل أكثر من 15 نوعًا من البيانات من هاتف إلى آخر.
  • • يدعم نقل البيانات من iPhone إلى Android ومن Android إلى iPhone ومن iPhone إلى iPhone ومن Android إلى Android.
  • • نقرة واحدة لنقل البيانات بين جوالين.
  • • يدعم نقل البيانات من Windows Phone إلى Android / iPhone.
  • • يدعم نقل البيانات بشكل انتقائي.

كما يمكنك أن توضح الآن من الميزات ، يعد MobileTrans - Phone Transfer حلاً نهائيًا لنقل البيانات بين منصتين مختلفتين للهاتف المحمول. أقوى نقطة أخرى في البرنامج هي أنه يدعم كل الهواتف الذكية تقريبًا ، سواء كان ذلك بنظام Android أو Windows Phone أو iOS.

هل تريد معرفة كيفية استخدام MobileTrans - نقل الهاتف لنقل الرسائل القصيرة من iPhone إلى Huawei؟ إذا كان الأمر كذلك ، فاحصل على البرنامج من موقعه الرسمي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك واتبع الخطوات التالية-

الخطوة 1: حدد نقل الهاتف

قم بتشغيل البرنامج واختر ميزة "نقل الهاتف" من النافذة الرئيسية للبرنامج.

mobiletrans home 01

الخطوة 2: توصيل الأجهزة بالكمبيوتر

قم بتوصيل كل من هواتف iPhone و Huawei بالكمبيوتر. بعد أن يكتشف الكمبيوتر كلا الجهازين ، تأكد من تحديد iPhone كمصدر و Huawei كوجهة.

phone transfer ios to android 01

الخطوة 3: تحديد أنواع الملفات

حدد أنواع الملفات المستهدفة التي ترغب في نقلها من iPhone إلى Huawei وانقر فوق الزر "ابدأ" لبدء عملية النقل.

phone transfer ios to android 02

الخطوة 4: ابدأ عملية النقل

في غضون فترة ، سيتم نقل البيانات المحددة إلى جهاز Huawei الجديد الخاص بك من iPhone.

phone transfer ios to android 04

للتأكد من نجاح النقل ، انظر إلى الجهاز الوجهة وتحقق مما إذا كانت البيانات المحددة قد تم نقلها إلى جهاز Huawei الخاص بك.

الطريقة 2: نقل البيانات من iPhone إلى Huawei باستخدام Phone Clone:

حل آخر بسيط ولكنه فعال لنقل الصور من iPhone إلى Huawei هو Huawei Phone Clone. التطبيق متاح مجانًا على متجر Google Play لأجهزة Android ومتجر Apple لأجهزة iOS. يتيح لك هذا التطبيق نقل الملفات بما في ذلك الرسائل القصيرة والملاحظات وسجلات المكالمات والصور ومقاطع الفيديو والموسيقى والمستندات والتطبيقات والتسجيلات والتقويم الخاص بهاتفك القديم إلى هاتف Huawei جديد.

ولكنه يدعم نقل الصور ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال فقط من iPhone إلى هاتف Huawei الذكي. لذلك ، إذا كان قلقك هو نقل أنواع الملفات هذه من iPhone القديم إلى هاتف Huawei الجديد ، فإن Phone Clone يكون في متناول يديك لإنجاز المهمة بسهولة.

لنتعرف على كيفية استخدام Phone Clone لنقل البيانات من iPhone إلى Huawei -

الخطوة 1: قم بتنزيل تطبيق Phone Clone وتثبيته وتشغيله على كل من أجهزة iPhone و Huawei.

الخطوة 2: في هاتف Huawei ، انقر فوق "هذا هو الهاتف الجديد" واختر نظام الهاتف القديم - iOS. بعد ذلك ، ستحصل على رمز الاستجابة السريعة.

الخطوة 3: على iPhone ، انقر على "هذا هو الهاتف القديم" ووجه كاميرا جهازك نحو رمز الاستجابة السريعة لبدء الاتصال.

الخطوة 4: حدد البيانات المطلوبة ، سواء كانت صورًا أو مقاطع فيديو أو جهات اتصال تريد نقلها واضغط على "نقل". في غضون فترة ، سيتم نقل بيانات iPhone المحددة الخاصة بك بنجاح إلى هاتف Huawei الجديد الخاص بك.

phone clone

كما يمكنك أن ترى الآن أن Phone Clone سهل الاستخدام لترحيل البيانات من iPhone إلى Huawei. التطبيق مفيد جدًا حتى في نقل البيانات من جهاز Android القديم إلى جهاز Huawei جديد. وإذا كنت ترغب في نقل الموسيقى من iPhone إلى Huawei ، فإن Phone Clone ليس هو الحل الصحيح.

الخاتمة:

نأمل أن يساعدك الدليل في نقل البيانات التي تريدها مثل الملاحظات والتطبيقات والصور والموسيقى وما إلى ذلك من iPhone القديم إلى هاتف Huawei الذكي الجديد. بالنظر إلى كل الأشياء التي تمت مناقشتها هنا ، ليس من الخطأ القول أن MobileTrans - نقل الهاتف هو الحل الأمثل لنقل التطبيقات من iPhone إلى Huawei. بخلاف تطبيق Phone Clone ، يساعد MobileTrans في نقل البيانات ليس فقط من iPhone إلى Android ، ولكن من Android إلى iPhone. الأهم من ذلك ، أن البرنامج هو الحل الأكثر فعالية من حيث سرعة النقل وأنواع البيانات.

اتجاهات جديدة

Sulaiman Aziz

staffمحرر

0 التعليق (التعليقات)
mobiletrans feature
MobileTrans - Phone Transfer
  • نقل البيانات بين هواتف Android و iOS و Windows.
  • انقل جهات الاتصال والصور والموسيقى ومقاطع الفيديو والتقويم والبريد الصوتي والمزيد من هاتف إلى آخر.
  • متوافق مع أكثر من 6000 هاتف محمول ، بما في ذلك iPhone و Samsung و HTC و Huawei و Xiaomi والمزيد.
  • التحرك بأمان دون إعادة ضبط الأجهزة أو حذف البيانات الأصلية ..

How to Transfer Photos, Music, Messages, Notes, Apps from iPhone to Huawei?

Written By Axel Nash | May 23,2020

No wonder, Huawei has acquired significant market share in the last two years. Most of the smartphone users around the globe prefer using phones developed by Huawei. If you are an iOS user and want to switch from an old iPhone to the new released Huawei P30, the first thing you certainly want to do is to transfer pictures from iPhone to Huawei. Isn’t, it right?

Transferring data from one phone to another is something that was considered trouble before the associated technologies were introduced. Moreover, platform interrelationship has become possible due to the introduction of high-end tech programs that helps to transfer data from iPhone to Android devices while ensuring not a single file is altered. In the era of the advancement of technology, it is saddened to witness still users face hassle in transferring files from iPhone to Android devices like Huawei. Since iOS and Android systems are designed on entirely different technologies, thus developed and integrity related issues hinder data transfer from iPhone to Huawei devices.

In order to transfer photos, music, messages, apps, and notes from iPhone to Huawei effectively, you certainly need a powerful solution. This post will help you explore two easy yet effective solutions to transfer your iPhone data to the new Huawei phone.

Method 1: Transfer Data from iPhone to Huawei with MobileTrans - Phone Transfer:

When it comes to transferring data from iPhone to Huawei, you need a powerful solution supporting data migration across different mobile platforms. Speaking of that, there is no better solution than MobileTrans - Phone Transfer. The software is designed to make a transfer between different platforms easy for users. It will not only help you transfer messages from iPhone to Huawei but also other several file types including photos, contacts, videos, music, etc. Most significantly, it helps to get the transfer job done securely and with guaranteed success.

The key highlights of the software include -

  • • Supports to transfer more than 15 types of data from one phone to another.
  • • Supports to transfer data from iPhone to Android, Android to iPhone, iPhone to iPhone and Android to Android.
  • • One-click to transfer data between two mobile phones.
  • • Supports to transfer data from Windows Phone to Android/iPhone.
  • • Supports transferring data selectively.

As you can now demonstrate from features, MobileTrans - Phone Transfer is an ultimate solution to transfer data between two different mobile platforms. Another strongest point of the software is that it supports almost every smartphone, be it Android, Windows Phone or iOS device.

Do you want to learn how to use MobileTrans - Phone Transfer to transfer SMS from iPhone to Huawei? If so, get the software from its official site on your computer and follow the below steps-

Step 1: Select Phone Transfer

Run the software and choose the “Phone Transfer” feature from the main window of the software.

mobiletrans home 01

Step 2: Connect devices to the computer

Connect both your iPhone and Huawei phones to the computer. After the computer detects both the devices, ensure the iPhone is selected as a source and Huawei as the destination.

phone transfer ios to android 01

Step 3: Select file types

Select the target file types you would like to transfer from iPhone to Huawei and click on the “Start” button to start the transfer process.

phone transfer ios to android 02

Step 4: Start the transfer process

In a while, selected data will be transferred to your new Huawei device from iPhone.

phone transfer ios to android 04

To ensure whether the transfer is successful, look at the destination device and check if selected data have transferred to your Huawei device.

Method 2: Transfer Data from iPhone to Huawei with Phone Clone:

Another simple yet effective solution to transfer photos from iPhone to Huawei is Huawei Phone Clone. The app is available for free on Google Play Store for Android devices and Apple Store for iOS devices. This app allows you to transfer files including SMS, notes, call logs, photos, videos, music, documents, applications, recordings and calendar of your old phone to a new Huawei phone.

But, it supports to transfer photos, videos, and contacts only from iPhone to Huawei smartphone. So, if your concern is transferring these file types from old iPhone to the new Huawei phone, then Phone Clone comes quite in handy to get the job done with ease.

Let’s learn how to use Phone Clone for data transfer from iPhone to Huawei -

Step 1: Download, install and run the Phone Clone app on both your iPhone and Huawei devices.

Step 2: On Huawei phone, click “This is the new phone” and choose the old phone system - iOS. After that, you will get a QR code.

Step 3: On iPhone, click “This is the old phone” and direct your device’s camera at the QR code to start making a connection.

Step 4: Select desired data, be it photos, videos, or contacts you want to transfer and hit “Transfer”. In a while, your selected iPhone data will be successfully transferred to your new Huawei phone.

phone clone

As you can now see that Phone Clone is easy to use for data migration from iPhone to Huawei. The app is even very helpful to transfer data from your old Android device to a new Huawei device. And if you would like to transfer music from iPhone to Huawei, then the Phone Clone isn’t the right solution.

Conclusion:

We hope that the guide has helped you to transfer your desired data like notes, apps, photos, music, etc from the old iPhone to the new Huawei smartphone. Considering all the things discussed here, it is not wrong to say that MobileTrans - Phone Transfer is a perfect solution to transfer apps from iPhone to Huawei. Unlike Phone Clone app, the MobileTrans helps to transfer data not only from iPhone to Android, but Android to iPhone. Most importantly, the software is the most effective solution in terms of transfer speed and data types.

New Trendings

Axel Nash

staff Editor

0 Comment(s)