كيفية حل مشكلة انه لا يمكن نقل الأغاني إلى iPhone

كتب بواسطةSulaiman Aziz | Aug 11,2021

"أحاول نقل الأغاني إلى جهازي iPhone باستخدام iTunes ، ولكن عندما اوصل iPhone بالحاسوب باستخدام الوصلة و احاول نقل الأغاني إلى جهازي iPhone تتم المزامنة ولكن الأغاني لا تكون موجودة على جهاز iPhone. فلا يمكنني نقل الأغاني إلى iPhone . فيرجى مساعدتي في إصلاح هذه المشكلة ".

إذا كنت تحاول نقل الأغاني من الحاسوب إلى iTunes فهناك العديد من المشاكلالتي يمكن أن تواجهك. فإذا كنت تريد حل لهذه المشكلة فيمكنك الاطلاع على هذا الدليل. فسنشارك بعض النصائح حو كيفية إصلاح تعذر نقل الاغاني إلى iPhone وطريقة بديلة لنقل الأغاني إلى iPhone عندما يتعذر نقلها على iTunes.

الجزء 1. نصائح حول كيفية إصلاح مشكلة انه "لا يمكن نقل الموسيقى إلى iPhone"

نصيحة #1. تأكد من المساحة المتاحة

هذا أمر شائع جدًا في بعض الأحيان حيث تقوم بنقل الأغاني باستخدام iTunes ولكن لا تتم العملية. فربما لا يحتوي جهاز iPhone على مساحة كبيرة لتخزين الملفات التي تنقلها إلى جهاز iPhone. و عادةً ما تحتاج ملفات الفيديو عالية الدقة إلى مساحة كبيرة لتخزينها على الهاتف في هذه الحالة فمن الأفضل التحقق من المساحة على جهازك iPhone قبل نقلها. يمكنك التحقق من التخزين بالانتقال إلى الإعدادات > عام > الاستخدام > التخزين. و هكذا يمكنك معرفة المساحة المتوفرة في جهازك iPhone. وهذه الحركة يمكنها إصلاح مشكلة انه "لا يمكن نقل الأغاني إلى iPhone".

How to fix can't transfer music to iPhone-Check the Available Space

نصيحة #2. تأكد من أن "الأغاني محددة" في iTunes

أثناء نقل الأغاني من الحاسوب إلى iPhone باستخدام iTunes اذا عانيت صعوبة في نقل الأغاني من iTunes إلى iPhone ، فقد يكون السبب المحتمل هو أنه عند مزامنة الاغاني قد لا تكون قد اخترت خيار "الأغاني" هناك. فذهب الى تبويب أغاني iTunes و تأكد من خيار "إدخال مكتبة الأغاني". فإذا لم يكن محدد فلا يمكنك نقل الأغاني إلى iPhone.

How to fix can't transfer music to iPhone-Music is checked

نصيحة #3. تأكد من تحديث iTunes

Apple تحدث برنامج iTunes دائما للمزيد من الخصائص الرائعة. في هذه الحالة إذا كان إصدارك iTunes قديمًا جدًا فهناك احتمالية ألا تتمكن من نقل الأغاني إلى iPhone. و لإصلاح مشكلة نقل الأغاني إلى iPhone ما عليك سوى الضغط على مساعدة > "التأكد من وجود تحديثات" في واجهة iTunes.

How to fix can't transfer music to iPhone-upgrade iTunes

نصيحة #4. تاكد من وجود الأغاني في مكتبة iTunes

يزامن iTunes الأغاني من مكتبة iTunes. فلذلك قبل مزامنة iPhone مع iTunes يجب عليك إضافة الأغاني الى مكتبة iTunes. و إذا لم تكن الأغاني موجودة في مكتبة iTunes فلا يمكنك مزامنة iPhone مع iTunes و بالتالي لن يتم نقل الأغاني. فاضغط على تبويب "الأغاني" أسفل المكتبة في الجانب الأيسر و من هنا تتأكد من الأغاني الموجودة. فإذا لم تكن الأغاني موجودة فيرجى إضافة بعض الأغاني لنقلها إلى iPhone.

الجزء 2. كيفية نقل الأغاني إلى iPhone بدون iTunes

MobileTrans - Phone Transfer iهي أداة نقل هواتف تساعدك عندما لا يمكنك نقل الأغاني إلى iPhone باستخدام iTunes. فإذا كنت قد جربت كل النصائح التي في الاعلى وما زلت غير قادر على الإصلاح هذه المشكلة فلا يمكنك نقل الأغاني إلى iPhone باستخدام iTunes يمكنك استخدام هذا البرنامج لمزامنة الأغاني مع iPhone. و يمكن لبرنامج iTunes البديل هذا نقل الأغاني بين جهازين مباشرة أو النسخ الاحتياطي إلى الحاسوب أو استعادة الأغاني من الحاسوب إلى iPhone بسهولة. لذلك يمكنك بسهولة الحصول على الموسيقى على جهازك iPhone باستخدام برنامج MobileTrans بديل iTunes.

الخطوة 1. لنقل الأغاني بين الأجهزة أو نسخ الاغاني الاحتياطيا إلى الحاسوب باستخدام بديل iTunes يرجى تحميله و تنزيله على حاسوبك أولاً. بعد تنزيله اضغط على خيار "نقل الهاتف" من النافذة الرئيسية.

تجربة مجانية تجربة مجانية

How to fix can't transfer music to iPhone-Download to MobileTrans

الخطوة 2. وصل أجهزة Android و iPhone بالحاسوب. و انتظر حتى تظهر في الواجهة. فبعد ظهورالأجهزة احرص على أن يكون Android على اليسار وأن iPhone على اليمين أو يمكنك استخدام زر "قلب" لتغيير أماكن الأجهزة. و تأكد من "الأغاني " من قائمة البيانات المتاحة ثم انقر على زر "بدء النقل" في الواجهة.

How to fix can't transfer music to iPhone-start transfer

ملاحظة: البرنامج يدعم كل الأجهزة المحمولة مثل هاتف windows وهواتف Android وأجهزة iOS.

الخطوة 3. سيبدأ نقل الأغاني من Android إلى iPhone ويمكنك الوصول بسهولة إلى كل ملفات الأغاني على iPhone عند الانتهاء من هذه العملية.

How to fix can't transfer music to iPhone-transferring

ملاحظة: استمر في توصيل كلا الجهازين بالحاسوب اثناء عملية النقل. و ععند الانتهاء من ذلك يمكنك فصل iPhone و Android عن الحاسوب.

MobileTrans - Phone Transfer

كيفية نقل الأغاني إلى iPhone بدون iTunes بضغطة واحدة!

  • نقل الصور والفيديوهات والتقويم وجهات الاتصال والرسائل و الأغاني بسهولة من Android إلى iPhone / iPad.
  • النسخ الاحتياطي واستعادة البيانات الموجودة على جهازك إلى الحاسوب بضغطة واحدة.
  • يستغرق أقل من 10 دقائق للانتهاء.
  • يتمكن من نقل من HTC و Samsung و Nokia و Motorola و iPhone والمزيد إلى iPhone.
  • يعمل بشكل مثالي مع Apple و Samsung و HTC و LG و Sony و Google و HUAWEI و Motorola و ZTE و Nokia و غيرها من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.
  • متوافق تمامًا مع مزودي الخدمة الرئيسيين مثل AT&T و Verizon و Sprint و T-Mobile.
  • متوافق تمامًا مع Windows 10 أو Mac 10.15.
  • متوافق تمامًا مع iOS 14 و Android 10.0..
تجربة مجانية تجربة مجانية

اتجاهات جديدة

Sulaiman Aziz

staffمحرر

0 التعليق (التعليقات)

أهم الأخبار

mobiletrans feature
MobileTrans - Phone Transfer
  • نقل البيانات بين هواتف Android و iOS و Windows.
  • انقل جهات الاتصال والصور والموسيقى ومقاطع الفيديو والتقويم والبريد الصوتي والمزيد من هاتف إلى آخر.
  • متوافق مع أكثر من 6000 هاتف محمول ، بما في ذلك iPhone و Samsung و HTC و Huawei و Xiaomi والمزيد.
  • التحرك بأمان دون إعادة ضبط الأجهزة أو حذف البيانات الأصلية ..

How to Fix Can't Transfer Music to iPhone

“I am trying to transfer music to my iPhone using iTunes but whenever I connect my iPhone to computer using cable and adding songs to my iPhone then sync. The process is completing successfully but songs are still not there my iPhone. I can’t transfer music to iPhone and please help me to fix can’t transfer music to iPhone.”

If you are trying to transfer songs from computer to iTunes there are so many problems to transfer music to iPhone. If you are looking for a solution to fix this problem, you can go through this guide. We will share some tips about how to fix can’t transfer music to iPhone and an alternative way to transfer music to iPhone when iTunes unable to help you.

Part 1. Tips about how to fix "Can't transfer music to iPhone"

Tip #1. Check the Available Space

This is a very common thing sometimes you transfer songs using iTunes but they won’t be transferred. Maybe your iPhone doesn’t have much space to store the files which you are transferring to your iPhone. Usually HD video files need large space to store on mobile in that condition it is better to check space on your iPhone before transferring them. You can check storage by going in Setting > General > Usage > Storage. You can see about the available space on your iPhone. This thing can fix “Can’t Transfer music to iPhone”.

How to fix can't transfer music to iPhone-Check the Available Space

Tip #2. Make Sure “Music is checked” in iTunes

While transferring music from computer to iPhone using iTunes if you face cannot transfer music from iTunes to iPhone, the possible reason can be that when you sync music there may be you have not checked “Music” option there. So go in the iTunes music tab and check whether “Enter Music Library” option. If it is not checked you can’t transfer music to iPhone.

How to fix can't transfer music to iPhone-Music is checked

Tip #3. Check for iTunes updates

Apple regularly update iTunes software with new features. In that condition if your iTunes version is very old, there are chances that you can’t transfer music to iPhone. To fix can’t transfer music to iPhone just click on Help > Check for Updates in the iTunes interface.

How to fix can't transfer music to iPhone-upgrade iTunes

Tip #4. Check whether songs are there iTunes library or not

iTunes sync music from iTunes library. So before syncing you iPhone with iTunes, you must add songs in the iTunes library. If songs are not there in the iTunes library, you can’t sync iPhone with iTunes and songs will not be transferred. Click on the “Songs” tab under Library in the left side. Here check songs are available or not. If songs are not there, please add some songs to add music to iPhone.

Part 2. How to Transfer Music to iPhone without iTunes

MobileTrans - Phone Transfer is a phone transfer tool for you and helps you when you can’t transfer music to iPhone using iTunes. If you have tried all tips above and still not able to fix can’t transfer music to iPhone using iTunes, you can use this software to sync music to iPhone. This iTunes alternative software can easily transfer music between two mobile devices directly or backup to computer or restore music from computer to iPhone as well. So you can easily get music on your iPhone using this iTunes alternative software MobileTrans.

Step 1. To transfer music between devices or backup music to computer using iTunes alternative, please download and install it on your computer first. After installing launch and click on “Phone Transfer” solution in the home window.

Try It Free Try It Free

How to fix can't transfer music to iPhone-Download to MobileTrans

Step 2. Connect Android and iPhone devices with computer. Wait until they are not detected in the interface. After detecting devices take care that Android is at left and iPhone is at the right side or you can use “Flip” button to change devices' position. Check “Music” from the list of available data and then click on “Start Transfer” button in the interface.

How to fix can't transfer music to iPhone-start transfer

Note: It supports all mobile devices like windows phone, android mobiles, iOS devices.

Step 3. Music transfer from Android to iPhone will be started and you can easily access all music files on the iPhone once this process is finished.

How to fix can't transfer music to iPhone-transferring

Note: keep connected both devices with computer until the transfer progress is running. Once it is finished then you can disconnect iPhone and Android mobile from computer.

MobileTrans - Phone Transfer

How to Transfer Music to iPhone without iTunes in 1 Click!

  • Easily transfer photos, videos, calendar, contacts, messages and music from Android to iPhone/iPad.
  • Backup and restore data on your device to a computer with one click.
  • Takes less than 10 minutes to finish.
  • Enable to transfer from HTC, Samsung, Nokia, Motorola, iPhone and more to iPhone.
  • Works perfectly with Apple, Samsung, HTC, LG, Sony, Google, HUAWEI, Motorola, ZTE, Nokia and more smartphones and tablets.
  • Fully compatible with major providers like AT&T, Verizon, Sprint and T-Mobile.
  • Fully compatible with Windows 10 or Mac 10.15.
  • Fully compatible with iOS 13 and Android 9.0.
Available on:

Nicola Massimo

staff Editor

0 Comment(s)
Hot Articles
Home > Resources > iPhone Transfer > How to Fix Can't Transfer Music to iPhone

All TOPICS