كيفية نسخ جهات الاتصال من iPhone إلى بطاقة Sim

كتب بواسطةSulaiman Aziz | Jul 21,2021

كيف يمكن نسخ أو نقل جهات الاتصال من iPhone إلى Sim بطريقة بسيطة؟

تهانينا لك إذا كنت قد حصلت على هاتف iPhone جديد ، وإذا كنت تبحث فى مواقع الويب المختلفة حول كيفية نسخ جهات الاتصال من iPhone القديم إلى Sim ، فنأمل أن تكون قد وصلت الآن إلى الوجهة الصحيحة. إذا كان جهاز iPhone الخاص بك يحتاج إلى ضبط أو تقوم بتغيير هاتفك ، وتحتاج إلى نسخة من كافة جهات الاتصال من iPhone إلى Sim ، فإليك ما يمكن أن تجده مفيدًا. على عكس مهام النسخ / اللصق ، فإن هذا النوع من مهام النسخ غير ممكن في iPhone إلى sim ، وبالتالي تحتاج إلى إجراء تعديلات معينة. ستوجهك مقالة اليوم حول كيفية نسخ جهات الاتصال من iPhone إلى Sim ، إليك كيفية إجراء ذلك.

الجزء 1: هل يمكنني نسخ جهات الاتصال من iPhone إلى sim مباشرة؟

عادة ، يعتقد المرء أن نسخ جهات الاتصال من iPhone إلى sim أمر بسيط مثل وظيفة النسخ / اللصق العادية. لكن في هذا السيناريو الحالي ، فإن هذا الأمر غير ممكن. قبل انطلاقة ثورة الهواتف الذكية والسحابة ، لم يواجه مستخدمى الهواتف المحمولة مشكلات تتعلق بفقدان جهات الاتصال من سجل العناوين الخاص بهم حيث أنهم كانوا يقومون بتخزين جهات الاتصال فى بطاقة sim الخاصة بهم. بينما أجهزة iPhone وأجهزة iOS مستثناه من هذه الفئة لأنه لا يمكنهم القيام بذلك.

إذا كان سؤالك حول إذا كان بإمكان المرء نسخ جهات الاتصال من iPhone إلى sim مباشرة ، فإن الإجابة هي لا لأنها ستؤدي إلى كسر حماية iPhone ، وعلى الرغم من أنه يمكن للمستخدمين القيام بمهمة نسخ جهات الاتصال هذه مباشرة بمجرد كسر الحماية .إلا إنه ليس أسلوبًا موصى به.

لا يمكن نسخ جهات الاتصال إلى sim في iPhone ، لأنها لا تتناسب مع فلسفة Apple. في المقابل ، سهلت الهواتف المحمولة من النوع الأقدم مثل هذا النسخ الاحتياطي لجهات الاتصال أو البيانات إلى بطاقة sim أو بطاقات SD ، والتي تعتبرها Apple بطاقة دون المستوى.

بدلاً من خيارات النسخ الاحتياطي هذه ، تم اقتراح خيارات نسخ احتياطي ونقل موثوق بها و التي تتضمن مزامنة البيانات مع جهاز الكمبيوتر أو تخزينها في قاعدة بيانات iCloud. كملاحظة مهمة ، لا يُسمح بأنشطة النسخ هذه إلى بطاقة sim لأن هذه الأجهزة القابلة للإزالة أكثر عرضة للضياع أو التلف ، ولا تريد Apple أن يحدث ذلك للمستخدمين.

لهذه الأسباب ، لا تحتوي منتجات Apple وأجهزة iOS مطلقًا على محركات أقراص مضغوطة أو بطاقات SD. على الرغم من أنه يمكن للمستخدمين نسخ بياناتهم احتياطيًا في حساب iCloud ، أو iTunes ، ونقلها عند الحاجة. على الرغم من أن iPhone لا يدعم حفظ البيانات على بطاقة sim ، إلا أنه يسمح بإجراء نسخ احتياطي لجهات الاتصال بطريقة مختلفة. سيخبرك الجزء التالى من المقالة بكيفية نقل جهات الاتصال من iPhone إلى sim بدون كسر الحماية.

الجزء 2: كيفية نقل جهات الاتصال من iPhone إلى بطاقة sim بدون كسر الحماية

باستخدام البريد الإلكتروني ، يمكن للمرء نسخ جهات الاتصال من iPhone إلى بطاقة sim. فيما يلي دليل تفصيلي حول كيفية نقل جهات الاتصال من iPhone إلى بطاقة sim بدون كسر الحماية.

MobileTrans - لنقل الهاتف من Wondershare هو أداة رائعة يمكن أن تساعدك في نقل جهات الاتصال من هاتف إلى آخر. في هذا السيناريو الحالي ، يمكن للمرء أولاً نقل جهات الاتصال من iPhone إلى هاتف android ، ثم تصدير جهات الاتصال من هاتف android إلى بطاقة Sim.

بعض مميزات برنامج MobileTrans من Wondershare

  • • يمكنك نقل أكثر من 15 نوعًا من البيانات ، بما في ذلك المستندات ومقاطع الفيديو وملفات الوسائط والصور باستخدام MobileTrans.
  • • يدعم MobileTrans أكثر من 8000 جهاز محمول والتى تشمل موديلات مختلفة بأنظمة تشغيل متنوعة من Android و iOS.
  • • نقل سريع بنقرة واحدة لبيانات الهاتف المحمول وسهولة فى الاستخدام.

الخطوة 1: نقل جهات الاتصال من iPhone إلى هاتف android

  1. قم بتحميل وتثبيت MobileTrans من Wondershare على سطح المكتب الخاص بك ، ثم قم بتشغيله. ولتسهيل الأمر ، اضغط على زر "Phone Transfer" من النافذة الرئيسية.
  2. MobileTrans لنقل الهاتف

  3. قم الآن بتوصيل كل من هاتف iPhone و Android بالكمبيوتر. سيكتشف البرنامج الأجهزة تلقائيًا. من علامة تبويب Contents ، حدد خانة الاختيار "Contacts" واضغط على خيار "Start" الموجود أسفل الشاشة.
  4. نسخ جهات الاتصال من iPhone إلى Android

  5. تبدأ العملية الآن وستكتمل في غضون ثوانى قليلة. بهذه الطريقة ، أصبح نقل بيانات الهاتف أمراً سهلاً بواسطة MobileTrans من Wondershare.
  6. اكتمال العملية في MobileTrans

الخطوة 2: أدخل بطاقة sim في هاتف Android

في هاتف Android ، أدخل بطاقة sim التي تريد نسخ جهات الاتصال إليها.

الخطوة 3: نسخ جهات الاتصال احتياطيًا على هاتف Android إلى بطاقة sim

باستخدام كابل USB ، قم بتوصيل هاتف Android بالكمبيوتر. من تطبيق جهات الاتصال في هاتف Android ، انقر فوق خيار "استيراد من وحدة تخزين USB". بمجرد استيراد جهات الاتصال ، انقر فوق خيار "تصدير إلى بطاقة SIM" من استيراد / تصدير جهات الاتصال.

استيراد جهات اتصال iPhone إلى بطاقة sim

لقد نجحت الآن في نقل جهات الاتصال من iPhone إلى بطاقة sim. باستخدام هذه الطريقة يمكن للمرء أن ينقل جهات الاتصال من iPhone إلى sim. كما ترى ، فإن نسخ جهات الاتصال من iPhone ليس عملية مباشرة ولكن ذلك يتضمن هاتف Android في متناول اليد لإكمال المهمة.

الخلاصة

ها قد وصلنا إلى نهاية المقال الخاص بنا. والمتعلقة بكيفية نقل جهات الاتصال من iPhone إلى sim. أتمنى أن تكون هذه الطريقة بسيطة بالنسبة لك ، وأن يكون برنامج MobileTrans المُطور من قبل شركة Wondershare مفيداً لك في نقل البيانات من هاتف إلى هاتف. ترقبوا المزيد!

اتجاهات جديدة

Sulaiman Aziz

staffمحرر

0 التعليق (التعليقات)

أهم الأخبار

mobiletrans feature
MobileTrans - Phone Transfer
  • نقل البيانات بين هواتف Android و iOS و Windows.
  • انقل جهات الاتصال والصور والموسيقى ومقاطع الفيديو والتقويم والبريد الصوتي والمزيد من هاتف إلى آخر.
  • متوافق مع أكثر من 6000 هاتف محمول ، بما في ذلك iPhone و Samsung و HTC و Huawei و Xiaomi والمزيد.
  • التحرك بأمان دون إعادة ضبط الأجهزة أو حذف البيانات الأصلية ..

How to Copy Contacts from the iPhone to Sim

How to Copy Contacts from the iPhone to Sim

Written By Axel Nash | Jul 20,2020

How can one copy or transfer contacts from iPhone to Sim in a simple way?

Congrats on my behalf if you have got a new iPhone, and if you are surfing on various websites on how to copy contacts from your old iPhone to the Sim, hopefully, you have reached the correct destination. If your iPhone needs a tune-up or is changing your phone, and needs a copy of all the connections from the iPhone to the Sim, here is what you can find useful. Unlike a copy/paste job, this type of copy task isn’t possible in iPhone to sim transfer and hence needs certain modifications. Today’s article on how to copy contacts from iPhone to Sim will instruct you on how to make it over.

Part 1: Can I copy contacts from iPhone to sim directly?

Usually, one thinks copying contacts from iPhone to sim is simple as a copy/ paste job. But in the current scenario, it isn’t possible. Before the emergence of the revolution of smartphones and cloud, mobile users haven’t encountered contacts loss issues from their address book as they sim cards stored them. iPhone and other iOS devices are excluded from this category as it isn’t obvious to do so.

If your question is that-can one copy contacts from iPhone to sim directly, then the answer is no as it would result in jailbreaking of the iPhone, and once if jailbroken, users can do such a copy task of contacts directly. It isn’t a recommended style.

Copying contacts to sim isn’t possible in the iPhone, because it doesn’t fit into Apple’s Philosophy. In contrast, the older type cellphones facilitated such backing up of contacts, data to the sim card, or SD cards, which Apple considers a substandard one.

Rather than such backup options, it has proposed reliable backup and transfer options involving syncing data to a computer or storing them in the iCloud database. As an important note, such copy activities to sim card aren’t allowed because those removable devices have a more risk of getting lost or damaged, and Apple doesn’t want it to happen to the users.

For such reasons, Apple products and iOS devices never have CD drives or SD cards in them. Despite users can back up their data in iCloud account, or iTunes, and transfer them when needed. Although the iPhone doesn’t support saving data to the sim card, it allows backing up of contacts in a different way. The next session will let you know how to transfer contacts from iPhone to sim without jailbreak.

Part 2: How to transfer contacts from the iPhone to sim card without jailbreak

With email, one can copy contacts from iPhone to sim card. Here is a step-by-step guide on how to transfer contacts from iPhone to sim without jailbreaking it.

MobileTrans - Phone transfer from Wondershare is a great tool which can help you transfer contacts from one phone to another. In the present scenario, one can firstly transfer contacts from iPhone to an android phone, and then export contacts from android phone to Sim card.

Some Features of MobileTrans from Wondershare

  • • You can transfer More than 15+ kinds of data, including documents, videos, media files, and photos with MobileTrans.
  • • 8000+ mobile devices support MobileTrans that include the diverse origin of Android and iOS models.
  • • The one-click mobile transfer is fast and user-friendly.

Step 1: Transfer contacts from iPhone to android phone

  1. Download and install MobileTrans from Wondershare in your desktop, and launch it. To facilitate, hit the “Phone Transfer” button from the primary window.
  2. MobileTrans “Phone Transfer

  3. Now connect both iPhone and the Android phone to the computer. The software will automatically detect the devices. From the contents tab, tick on the “Contacts” checkbox and hit on the “Start” option present on the bottom of the screen.
  4. Contact copying from iPhone to Android

  5. The process is now get started and will be completed in seconds. This way, phone transfer is made easy by MobileTrans from Wondershare.
  6. Process completion in MobileTrans

Step 2: Insert sim card to Android phone

In the Android phone, insert the sim card to which you want to copy the contacts.

Step 3: Backup contacts on an Android phone to sim card

With USB cable, connect the Android phone to the computer. From the contacts app in the Android phone, click on the option “Import from USB storage.” Once the contacts get imported, click on the “Export to SIM card” option from Import/Export contacts.

Importing iPhone contacts to sim card

You successfully transferred the connections from the iPhone to the sim card. Using this way is how one can transfer contacts from iPhone to sim. As you can see, copying of connections from the iPhone isn’t a direct process but involves Android phone in hand to complete the task.

Conclusion

Here is the end of the article. Thus, that’s all on how to transfer contacts from iPhone to sim. I hope you will find this a simple way, and the foreword of MobileTrans from Wondershare a useful one in moving data from phone to phone. Stay tuned for more!

New Trendings

Axel Nash

staff Editor

0 Comment(s)