كيفية نقل الموسيقى من Mac إلى iPhone

كتب بواسطةSulaiman Aziz | Jul 21,2021

"أريد نقل الموسيقى من Mac إلى iPhone ، لكني لا أعرف كيف يمكننى القيام بذلك. هل يمكن أن يخبرني أحد بكيفية نقل الموسيقى من Mac إلى iPhone؟ "

إذا كنت تمتلك أيضًا جهاز Mac و iPhone ، فقد تواجه موقفًا مشابهًا كذلك. غالبًا ما يواجه العديد من الأشخاص ، الذين ينتقلون من Android إلى iPhone ، صعوبة في إدارة أجهزتهم. ونظرًا لأن كل من iPhone و Mac تم تطويرهما بواسطة شركة Apple ، فإن عملية مزامنة الموسيقى من Mac إلى iPhone هي في الواقع عملية سهلة للغاية. ولتبسيط الأمور ، سأتناول معك ثلاثة حلول حول كيفية نقل الأغاني من Mac إلى iPhone والتي يمكن لأي شخص تنفيذها.

نقل الموسيقى من mac إلى iphone 1

الطريقة 1: كيفية نقل الموسيقى من Mac إلى iPhone باستخدام AirDrop

إذا كنت ترغب في نقل الموسيقى من جهاز Mac إلى iPhone لاسلكيًا ، فيجب أن يكون AirDrop اختيارًا مثاليًا. تأتي معظم طرز iOS الجديدة مزودة بميزة AirDrop مدمجة. يتيح لنا ذلك توصيل Mac و iPhone ، مما يسمح لنا بنقل جميع أنواع البيانات. قبل المتابعة ، تأكد فقط من تمكين الاتصال بشبكة WiFi و الـ Bluetooth على كلا الجهازين. أيضًا ، يجب وضع جهاز Mac و iPhone في مكان قريب. بمجرد القيام بذلك ، ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية لمعرفة كيفية مزامنة الموسيقى من Mac إلى iPhone.

الخطوة 1: تمكين AirDrop على Mac و iPhone

في البداية ، ما عليك سوى تشغيل تطبيق AirDrop من Finder أو Spotlight على جهاز Mac ولتشغيل الميزة. من الأسفل ، يمكنك إتاحة إمكانية رؤية للجميع من أجل اتصال سلس.

نقل الموسيقى من mac إلى iphone 2

وبالمثل ، قم بإحضار جهاز iPhone الخاص بك بالقرب منك وانتقل إلى الإعدادات الخاصة به لتمكين AirDrop. يمكنك أيضًا الانتقال إلى مركز التحكم الخاص به لتشغيل ميزة AirDrop وتعيين إمكانية رؤيته للجميع كذلك.

نقل الموسيقى من mac إلى iphone 3

الخطوة 2: إرسال الملفات صوتية من نظام Mac

بعد ذلك ، يمكنك تشغيل Finder والانتقال إلى الموقع حيث تم تخزين ملفات الموسيقى الخاصة بك. يمكنك الآن سحبها وإفلاتها في تطبيق AirDrop وتحديد جهاز iPhone الخاص بك كجهاز مستهدف. سيعمل ذلك على إرسال الأغاني المحددة إلى جهاز iPhone الخاص بك.

نقل الموسيقى من mac إلى iphone 4

الخطوة 3: قبول البيانات الواردة على iPhone

على جهاز iPhone الخاص بك ، ستتلقى إشعاراً يفيد بأن جهاز Mac الخاص بك يرغب في نقل بيانات إليك. يمكنك النقر فوق زر "قبول" والانتظار حتى يتم نقل الموسيقى من Mac إلى iPhone.

نقل الموسيقى من mac إلى iphone 5

الطريقة 2: كيفية نقل الأغاني من Mac إلى iPhone عبر المزامنة التلقائية Autosync

أحد أفضل الأشياء في Mac هو أن مستخدمي iPhone لا يحتاجون إلى استخدام أي تطبيق تابع لجهة خارجية لنقل بياناتهم. يمكنهم فقط الحصول على مساعدة Finder وميزة Autosync لمزامنة الموسيقى من Mac إلى iPhone. نظرًا لأن المزامنة تعمل فى الاتجاهين ، فإنها ستنقل أيضًا الموسيقى من iPhone إلى جهاز Mac الخاص بك. لمعرفة كيفية نقل الموسيقى من Mac إلى iPhone باستخدام ميزة Autosync ، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

الخطوة 1: توصيل جهاز iPhone بجهاز Mac

ما عليك سوى استخدام كابل صالح للعملٍ وتوصيل جهاز iPhone بجهاز Mac. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك توصيل Mac و iPhone لاسلكيًا كذلك. الآن ، بمجرد توصيل جهاز iPhone الخاص بك ، يمكنك تحديده من الشريط الجانبي في Finder.

نقل الموسيقى من mac إلى iphone 6

الخطوة 2: مزامنة الموسيقى من Mac إلى iPhone

سيعرض هذا تفاصيل حول جهاز iPhone الخاص بك والعديد من علامات التبويب لأنواع مختلفة من البيانات. لنقل الموسيقى من Mac إلى iPhone ، ما عليك سوى الانتقال إلى فئة "Music".

نقل الموسيقى من mac إلى iphone 7

هنا ، يمكنك فقط إما اختيار مزامنة المكتبة بأكملها أو تحديد ألبومات وقوائم تشغيل محددة وما إلى ذلك ترغب في نقلها. بعد إجراء التغييرات المناسبة ، انقر فوق زر "Apply" وانتظر حتى يتم مزامنة الموسيقى بين جهاز Mac و iPhone.

نقل الموسيقى من mac إلى iphone 8

الطريقة 3: كيفية نقل الأغاني من Mac إلى iPhone عبر Dropbox

إذا لم يكن لديك سوى عدد قليل من المقطوعات الموسيقية لنقلها ، فيمكنك أيضًا الاستعانة بأي تطبيق مستند على السحابة مثل Dropbox. نظرًا لأن Dropbox يوفر مساحة خالية تبلغ 2 جيجابايت فقط لكل حساب ، فيوصى بهذه الطريقة فقط لنقل عدد قليل من الملفات الصوتية. أيضًا ، بصرف النظر عن نقل الملفات الخاصة بك ، سيستغرق الأمر وقتا لعمل النسخة الاحتياطية على السحابة. إليك كيفية مزامنة الموسيقى من Mac إلى iPhone باستخدام Dropbox.

الخطوة 1: قم برفع الموسيقى من Mac إلى Dropbox

هناك عدة طرق لرفع الموسيقى من Mac إلى Dropbox الخاص بك. على سبيل المثال ، يمكنك فقط تحميل تطبيق Dropbox على جهاز Mac وإنشاء حسابك. الآن ، يمكنك العثور على أيقونة Dropbox في Finder بحيث يمكنك سحب ملفاتك وإسقاطها هناك. يمكنك أيضًا نسخ ملفاتك ولصقها في مجلد Dropbox المحدد على جهاز Mac الخاص بك.

نقل الموسيقى من mac إلى iphone 9

إذا كنت لا تريد استخدام تطبيق Dropbox لنظام Mac ، فيمكنك زيارة موقع الويب الخاص به بدلاً من ذلك. ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى حساب Dropbox الخاص بك والنقر فوق زر "Upload" من الشريط الجانبي. سيتيح لك ذلك تصفح ملفات الموسيقى على جهاز Mac الخاص بك وتحميلها إلى Dropbox.

نقل الموسيقى من mac إلى iphone 10

الخطوة 2: تحميل الموسيقى من Dropbox إلى iPhone

بمجرد أن يتم حفظ ملفات الموسيقى بنجاح على Dropbox ، يمكنك تشغيل التطبيق الخاص بذلك على جهاز iPhone. ومن هنا ، يمكنك تصفح واختيار ملفات الموسيقى التي تم تحميلها حديثًا. ما عليك سوى النقر على أيقونة النقاط الثلاث المجاورة لملف الصوت للحصول على مزيد من الخيارات.

نقل الموسيقى من mac إلى iphone 11

في النهاية ، يمكنك تحديد الخيار لجعل الملف متاحًا في وضع عدم الاتصال. سيؤدي هذا إلى تحميل ملف الموسيقى وحفظه على جهاز iPhone بدلاً من ذلك.

نقل الموسيقى من mac إلى iphone 12

المكافأة: حافظ على بيانات iPhone الخاصة بك آمنة عن طريق عمل نسخة احتياطية منها

إذا كنت تمتلك هاتف iPhone ولا تريد أن تفقد بياناتك ، فأنا أوصي بشدة باستخدام MobileTrans – Backup. بنقرة واحدة فقط ، سيتيح لك ذلك حفظ جميع أنواع البيانات من جهاز iPhone الخاص بك إلى جهاز Mac أو Windows. عندما تعاني من فقدان غير متوقع للبيانات على جهاز iPhone الخاص بك ، يمكنك استخدام النسخة الاحتياطية واستعادتها إلى جهازك.

عمل نسخة احتياطية من ios 01

ها أنت ذا! أنا متأكد من أنه بعد قراءة هذا الدليل حول مزامنة الموسيقى من Mac إلى iPhone ، ستتخلص من كافة شكوكك. ونظرًا لوجود العديد من الطرق لنقل الموسيقى من Mac إلى iPhone ، يمكنك بسهولة إدارة بياناتك في لمح البصر. رغم ذلك ، إذا كنت ترغب في الحفاظ على أمانه ، ففكر في استخدام MobileTrans - Backup بدلاً من ذلك. انطلق وجرب هذه الحلول وأخبرنا ما إذا كان هذا الدليل حول كيفية نقل الموسيقى من Mac إلى iPhone قادرًا على مساعدتك أم لا.

اتجاهات جديدة

Sulaiman Aziz

staffمحرر

0 التعليق (التعليقات)

أهم الأخبار

mobiletrans feature
MobileTrans - Phone Transfer
  • نقل البيانات بين هواتف Android و iOS و Windows.
  • انقل جهات الاتصال والصور والموسيقى ومقاطع الفيديو والتقويم والبريد الصوتي والمزيد من هاتف إلى آخر.
  • متوافق مع أكثر من 6000 هاتف محمول ، بما في ذلك iPhone و Samsung و HTC و Huawei و Xiaomi والمزيد.
  • التحرك بأمان دون إعادة ضبط الأجهزة أو حذف البيانات الأصلية ..

How to Transfer Music from Mac to iPhone

How to Transfer Music from Mac to iPhone

Written By Axel Nash | Jul 25,2020

“I want to transfer music from Mac to iPhone, but I don’t know how to do that. Can someone tell me how to transfer music from Mac to iPhone?”

If you also own a Mac and an iPhone, then you might encounter a similar situation as well. A lot of people, who move from Android to iPhone, often find it hard to manage their device. Since both iPhone and Mac are developed by Apple, the process of syncing music from Mac to iPhone is actually pretty easy. To make your job even simpler, I’m going to discuss three solutions on how to transfer songs from Mac to iPhone that anyone can implement.

transfer music mac to iphone 1

Method 1: How to Transfer Music from Mac to iPhone using AirDrop

If you wish to transfer music from Mac to iPhone wirelessly, then AirDrop should be an ideal pick. Most of the new iOS models come with an inbuilt AirDrop feature. This lets us connect Mac and iPhone, allowing us to transfer all kinds of data. Before you proceed, just make sure that the WiFi and Bluetooth connection is enabled on both the devices. Also, your Mac and iPhone should be placed nearby. Once that is done, just follow these steps to learn how to sync music from Mac to iPhone.

Step 1: Enable AirDrop on Mac and iPhone

At first, just launch the AirDrop app from Finder or Spotlight on Mac and turn the feature on. From its bottom, you can change its visibility to everyone for a seamless connection.

transfer music mac to iphone 2

Similarly, bring your iPhone nearby and go to its Settings to enable AirDrop. You can also go to its Control Center to turn on the AirDrop feature and set its visibility as everyone too.

transfer music mac to iphone 3

Step 2: Send audio files from Mac

Afterward, you can launch Finder and go to the location where your music files are stored. You can now drag and drop them to the AirDrop app and select your iPhone as the target device. This will start sending the selected songs to your iPhone.

transfer music mac to iphone 4

Step 3: Accept the incoming data on iPhone

On your iPhone, you will get a prompt, stating that your Mac would like to transfer data. You can tap on the “Accept” button and wait as it would transfer music from Mac to iPhone.

transfer music mac to iphone 5

Method 2: How to Transfer Songs from Mac to iPhone via Autosync

One of the best things about Mac is that iPhone users don’t need to use any third-party application to transfer their data. They can just take the assistance of Finder and the Autosync feature for syncing music from Mac to iPhone. Since syncing works in both ways, it will also move your iPhone music to your Mac. To learn how to transfer music from Mac to iPhone using the Autosync feature, you can follow these steps:

Step 1: Connect your iPhone to Mac

Simply use a working cable and connect your iPhone to Mac. If you want, you can connect Mac and iPhone wirelessly as well. Now, once your iPhone is connected, you can select it from the sidebar on Finder.

transfer music mac to iphone 6

Step 2: Sync music from Mac to iPhone

This will display details about your iPhone and several tabs for different data types. To transfer music from Mac to iPhone, just visit the “Music” category.

transfer music mac to iphone 7

Here, you can just choose to sync the entire library or select specific albums, playlists, etc. that you wish to transfer. After making the appropriate changes, click on the “Apply” button and wait as it would sync music between your Mac and iPhone.

transfer music mac to iphone 8

Method 3: How to Transfer Songs from Mac to iPhone via Dropbox

If you only have a handful of music tracks to move, then you can also take the assistance of any cloud-based app like Dropbox. Since Dropbox only gives 2 GB of free space on every account, the method is only recommended to transfer a few audio files. Also, apart from moving your files, it will take their backup in the cloud. Here’s how to sync music from Mac to iPhone using Dropbox.

Step 1: Upload music from Mac to Dropbox

There are several ways to upload music from Mac to your Dropbox. For instance, you can just download the Dropbox app on Mac and create your account. Now, you can find the Dropbox icon on Finder so that you can just drag and drop your files here. You can also copy and paste your files to the specific Dropbox folder on your Mac.

transfer music mac to iphone 9

If you don’t want to use the Mac app for Dropbox, then you can visit its website instead. Simply log-in to your Dropbox account and click on the “Upload” button from the sidebar. This will let you browse music files on your Mac and load it to Dropbox.

transfer music mac to iphone 10

Step 2: Download music from Dropbox to iPhone

Once your music files are successfully saved on Dropbox, you can just launch its respective app on your iPhone. From here, you can browse and select the newly loaded music files. Just tap on the three dot icon adjacent to the audio file to get more options.

transfer music mac to iphone 11

In the end, you can select the option to make the file available offline. This will just download the music file and would save it on your iPhone instead.

transfer music mac to iphone 12

Bonus: Keep Your iPhone Data Safe by Taking its Backup

If you own an iPhone and you don’t want to lose your data, then I would recommend using MobileTrans – Backup. With just a single click, it will let you save all kinds of data from your iPhone to your Mac or Windows. Whenever you suffer from an unexpected data loss on your iPhone, you can use the backup and restore it to your device.

backup ios 01

There you go! I’m sure that after reading this guide on syncing music from Mac to iPhone, your doubts would be resolved. Since there are so many ways to transfer music from Mac to iPhone, you can easily manage your data in a jiffy. Though, if you wish to keep it safe, then consider using MobileTrans – Backup instead. Go ahead and try these solutions and let us know if this guide on how to transfer music from Mac to iPhone was able to help you or not.

New Trendings

Axel Nash

staff Editor

0 Comment(s)