3 طرق لنقل البيانات من Samsung إلى LG

كتب بواسطةSulaiman Aziz | Jun 25,2021

تعد Samsung و LG من أشهر شركات تصنيع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android في العالم. تمتلك كلتا الشركتين هواتف ذكية رائعة وهي تجعل المستخدمين سعداء طوال الوقت. يرغب العديد من مستخدمي Samsung أحيانًا في التبديل من Samsung إلى أجهزة LG لأنهم بالطبع يريدون الحصول على أحدث هاتف ذكي من السوق. لا يعد التحول من Samsung إلى LG أمرًا سهلاً إذا كنت لا تعرف كيفية نقل البيانات من Samsung إلى LG. يمكننا أن نشعر بمخاوفك ونفهم أن نقل Samsung إلى LG أمر معقد بالنسبة لك الآن.

من الجيد أن لدينا أفضل إرشادات نقل من Samsung إلى LG من أجلك في هذه المقالة. قد يعرف أو لا يعرف الكثير من الأشخاص عن Smart Switch من Samsung إلى LG، ولكن هناك طرق أكثر لا تصدق لنقل جميع بياناتك بين هذه الأجهزة. ستتعرف على أفضل تطبيق نقل من Samsung إلى LG من هنا وكيفية استخدامه هو نقل جميع بياناتك بسهولة. لذا ترقبوا حتى النهاية!

الجزء 1: نقل البيانات من Samsung إلى LG باستخدام MobileTrans - Phone Transfer

أفضل طريقة لنقل البيانات من Samsung إلى LG هي استخدام تطبيق يمنحك نتيجة مضمونة دون فقد أي بيانات أو إتلاف ملفاتك. هناك عدد قليل جدًا من التطبيقات التي يمكنها أن تقدم لك هذه الخدمة و برنامجMobileTrans – Phone Transfer هو واحد منهم. يحتوي على أفضل الميزات التي ستمنحك نتائج مذهلة في كل مرة تقوم فيها بنقل جهات الاتصال والبيانات من Samsung إلى LG. يمكن لأي مستخدم التعامل مع واجهة سهلة الاستخدام وعمليات سهلة الاستخدام. إذا كنت مبتدئًا أو خبيرًا، فإن MobileTrans هو تطبيق يمكن استخدامه دون الحاجة إلى التفكير في الأمر.

المميزات والخصائص:

  • • يسمح للمستخدمين بنقل البيانات بشكل انتقائي من هاتف إلى آخر. لذلك يمكنك اختيار أي بيانات من اختيارك لنقلها بين الأجهزة.
  • • يحتوي على نظام WhatsApp لنقل البيانات والنسخ الاحتياطي والاستعادة. لذلك أصبح نقل بيانات WhatsApp الآن أسهل من أي وقت مضى.
  • • يسمح للمستخدمين بنسخ البيانات احتياطيًا من هاتف إلى كمبيوتر. يمكنك بسهولة الاحتفاظ بنسخة احتياطية من جميع بياناتك من هاتف إلى كمبيوتر حتى لا تكون هناك فرصة لفقدان جميع بياناتك بعد الآن.
  • • يمكنه بسهولة استعادة نسخة احتياطية تم إنشاؤها مسبقًا إلى الأجهزة الجوالة. لذلك إذا كنت قد قمت بالفعل بنسخ جميع بياناتك احتياطيًا، فلن تكون هناك فرصة لفقد أي بيانات.
  • • يدعم أكثر من 6000 جهاز جوال وأنظمة تشغيل متعددة المنصات. ليست هناك حاجة للاعتقاد بأن هاتفك ليس مدرجًا في القائمة.

الإرشادات:

الخطوة 1: التحميل وبدء العملية

تحتاج أولاً إلى تحميل البرنامج وتثبيته على جهاز الكمبيوتر وتشغيله. عندما تحصل على الشاشة الرئيسية، اختر ميزة Phone Transfer.

اختر phone transfer

الخطوة 2: توصيل الأجهزة

بعد ذلك، تحتاج إلى توصيل كل من هواتف Samsung و LG بالكمبيوتر باستخدام كابلات USB عالية الجودة. تحتاج إلى التحقق مما إذا كان كلا الجهازين متصلين بشكل صحيح ويتم عرضهم في نافذة التطبيق. إذا كنت ترغب في تغيير جهاز المصدر المُرسل والوجهة المُستقبِل، فيمكنك الضغط على الزر Flip للتبديل بينهما. بهذه الطريقة تتأكد من نقل جميع البيانات من المصدر (Samsung) إلى الوجهة (LG).

التوصيل وضبط جهاز الوجهة والمصدر

الخطوة 3: تحديد أنواع الملفات ونقلها

أخيرًا، يمكنك اختيار جميع أنواع الملفات من القائمة الوسطى للتطبيق أو اختيار الأنواع التي تريد نقلها بشكل انتقائي. تأكد من بقاء كلا الهاتفين متصلين حتى تنتهي العملية. إذا كنت تريد مسح جميع البيانات الموجودة بهاتف LG قبل إجراء النقل، فقم بتحديد خيار مسح البيانات قبل النسخ وإلا فلا تحدده. سيتم الانتهاء من النقل بسرعة كبيرة وستتلقى إشعارًا كما هو موضح أدناه في نافذة التطبيق. تحقق من هاتف LG إذا كان كل شيء على ما يرام وبعد ذلك يمكنك فصل الأجهزة.

نقل البيانات من Samsung إلى LG

الجزء 2: نقل البيانات من Samsung إلى LG باستخدام LG Mobile Switch

هناك طرق أخرى لنقل البيانات من Samsung إلى LG وسوف نوضح لك كيف يقوم Smart Switch بالتبديل بين Samsung إلى LG في هذا الجزء. من السهل جدًا استخدام ميزة يمكنك استخدامها لنقل البيانات بين هذين الجهازين. لا داعي للذعر إذا كنت لا تعرف كيفية القيام بذلك، اتبع الإرشادات أدناه لمعرفة الطريقة -

الخطوة 1: تحتاج أولاً إلى تثبيت تطبيق LG Mobile Switch (Sender) في جهاز Samsung الخاص بك من متجر Google Play. تأكد من تثبيته بشكل صحيح ثم قم بتشغيل التطبيق على هاتف Samsung.

الخطوة 2: من الشاشة الرئيسية لتطبيق LG Mobile Switch لجهاز Samsung، حدد الخيار اللاسلكي. ثم ستحصل على صفحة حيث سيُطلب منك فتح تطبيق LG Mobile Switch على جهاز LG أيضًا. أنت الآن بحاجة إلى الضغط علي الزر ”ابدأ Start" للمتابعة من هذه الصفحة.

lg mobile switch sender samsung

الخطوة 3: تحتاج الآن إلى تشغيل تطبيق LG Mobile Switch على جهاز LG واختيار Wireless من الشاشة الرئيسية. ثم حدد خيار Receive واضغط على زر البدء لربط كل من أجهزة Samsung و LG الخاصة بك.

lg mobile switch receiver

الخطوة 4: بعد ذلك ستجد قائمة بالأجهزة على شاشة هاتف Samsung، حيث ستحتاج إلى اختيار هاتف LG لنقل البيانات. ستحصل على شاشة جديدة عند توصيل كلا الجهازين عبر LG Mobile Switch. من هذه الصفحة تحتاج إلى اختيار جميع البيانات التي تريد نقلها من Samsung إلى LG.

الخطوة 5: أخيرًا، بعد اختيار جميع البيانات، تحتاج إلى الضغط على الخيار Done وستبدأ عملية النقل. عند الانتهاء من عملية النقل بأكملها، اضغط علي الزر "إعادة تشغيل الهاتف" لإعادة تشغيل جهاز LG وحفظ تغييرات البيانات. تحقق مما إذا كان كل شيء يتم بسلاسة.

الجزء 3: نقل البيانات من Samsung إلى LG باستخدام Google Drive

هناك طريقة أخرى لنقل البيانات من Samsung إلى LG بدون استخدام تطبيق النقل من Samsung إلى LG وهي باستخدام Google Drive. على الرغم من أن هذا يستغرق وقتًا طويلاً وقليلًا من عملية الكتابة الشاملة، إلا أنه لا يزال بإمكانك تجربتها لنقل جميع بياناتك بين أجهزة Samsung و LG. إنها ليست طريقة مثالية لأي شخص جديد لأنها ستستغرق الكثير من الوقت ولا يوجد ضمان للبيانات التالفة والنقل الناجح. كما ستحصل فقط على مساحة 15 غيغا بايت مجانًا، وإذا كنت تريد أي مساحة إضافية، فعليك شرائها. لذلك يجب عليك استخدام MobileTrans للحصول على نتيجة ناجحة في كل مرة. إليك كيفية استخدام Google Drive لنقل البيانات من Samsung إلى LG -

الخطوة 1: تحقق مما إذا كان لديك تطبيق Google drive مثبت بالفعل على كلا الجهازين، إذا لم يكن كذلك، فقم بتحميل التطبيق وتثبيته على جهاز Samsung و LG. تأكد من تسجيل الدخول إلى Google Drive باستخدام حساب Gmail الخاص بك.

الخطوة 2: قم بتشغيل التطبيق على جهاز Samsung الخاص بك وضغذ على الزر + لرفع جميع الملفات على Google drive. انتظر حتى يتم رفع جميع الملفات المحددة في مساحة محرك الأقراص وتحقق من اكتمال عملية الرفع.

الخطوة 3: أخيرًا افتح تطبيق Google Drive على جهاز LG وتأكد من تسجيل الدخول إلى حساب Google نفسه الذي استخدمته لرفع جميع ملفاتك من جهاز Samsung. الآن يمكنك بسهولة تحميل جميع الملفات التي تم رفعها على هذا الهاتف.

نقل البيانات من samsung إلى lg باستخدام google drive

الخلاصة:

يكون نقل البيانات من Samsung إلى جهاز LG أسهل عندما يكون لديك إرشادات أفضل يجب اتباعها. بمساعدة هذه المقالة، أنت تعرف الآن أفضل 3 طرق لنقل جميع بياناتك من Samsung إلى هاتف LG في أي وقت من الأوقات. يمكنك تجربة أي من هذه الطرق ونقل جميع البيانات بنجاح ولكن هناك دائمًا أفضل طريقة يمكنك اختيارها. MobileTrans هي الطريقة الوحيدة التي يمكن لأي شخص استخدامها بشكل مريح في هذه المهمة للحصول على نتيجة مثالية في كل مرة. لذا توقف عن إضاعة وقتك في استخدام أي أدوات أو طرق أخرى وابدأ في استخدام تطبيق النقل من Samsung إلى LG من الآن.

اتجاهات جديدة

Sulaiman Aziz

staffمحرر

0 التعليق (التعليقات)

أهم الأخبار

mobiletrans feature
MobileTrans - Phone Transfer
  • نقل البيانات بين هواتف Android و iOS و Windows.
  • انقل جهات الاتصال والصور والموسيقى ومقاطع الفيديو والتقويم والبريد الصوتي والمزيد من هاتف إلى آخر.
  • متوافق مع أكثر من 6000 هاتف محمول ، بما في ذلك iPhone و Samsung و HTC و Huawei و Xiaomi والمزيد.
  • التحرك بأمان دون إعادة ضبط الأجهزة أو حذف البيانات الأصلية ..

3 Ways to Transfer Data from Samsung to LG

Written By Axel Nash | Jan 13,2020

Samsung and LG are two of the most famous Android smartphone manufacturing companies in the world. Both of the companies have great smartphones and they keep their users happy all the time. Many Samsung users sometimes want to switch from Samsung to LG devices because of course they want to get their hands on any latest smartphone from the market. Switching from Samsung to LG is not easy if you don’t know how to transfer data from Samsung to LG. We can feel your pain and we understand that Samsung to LG transfer feels complicated to you now.

Promisingly we have the best Samsung to LG transfer guideline for you in this article. Many people may or may not know about the smart switch of Samsung to LG, but there are more incredible ways to transfer all your data between these devices. You will get to know about the best Samsung to LG transfer app from here and how to use is to transfer all your data easily. So stay tuned till the end!

Part 1: Transfer data from Samsung to LG via MobileTrans - Phone Transfer

The best way to transfer data from Samsung to LG is by using an app that will give a guaranteed result without losing any data or damaging your files. There are a very few applications that can offer you this facility and MobileTrans – Phone Transfer is one of them. It has the best features that will give you amazing results every time when you transfer contacts and data from Samsung to LG. The user friendly interface and easy to use operations can be handled by any user. If you are a newbie or an expert, MobileTrans is an application that can be used without having any second thoughts.

Features:

  • • It allows users to selectively transfer data from one phone to another. So you can choose any data of your choice to transfer between devices.
  • • It has an interesting WhatsApp data transfer, backup and restoring system. So WhatsApp data transfer is now easier than ever.
  • • It allows users to backup data from phone to computer. You can easily backup all your data from phone to computer so there is no chance of losing all your data anymore.
  • • It can easily restore a previously created backup to mobile devices. So if you have already backed up all your data then there is no chance of any data loss.
  • • It supports more than 6000 mobile devices and cross platform operating systems. There is no need to think that your phone is not on the list.

Guideline:

Step 1: Download and Begin Process

First you need to download and install the program on your computer and launch it. When you get the homepage, choose Phone Transfer feature.

choose phone transfer

Step 2: Connect Devices

Next you need to connect both of your Samsung and LG phones to the computer using 2 good quality USB cables. You need to check if both of the devices are properly connected and displayed in the application window. If you want to change the source and destination device then you can click on the Flip button to switch them. This way you are making sure that all the data will be transferred from the source (Samsung) to destination (LG).

connect and set source destination

Step 3: Select File Types and Transfer

Finally you can choose all the file types from the middle menu of the application or selectively choose the types that you need to transfer. Make sure that both of the phones stays connected till the process ends. If you want to clear all the existing data of your LG phone before making the transfer, then tick mark the Clear data before copy option otherwise don’t select it. The transfer will be completed very fast and you will get a notification like below on the application window. Check your LG phone if everything is okay and then you can disconnect.

transfer data from Samsung to lg

Part 2: Transfer Data from Samsung to LG via LG Mobile Switch

There are other ways to transfer data from Samsung to LG and we are going to show you how to smart switch Samsung to LG in this part. It’s a very easy to use feature that you will be able to use for transferring data between these 2 devices. There is no need to panic if you don’t know how to do it, follow the guideline below in order to learn the method –

Step 1: First you need to install the LG Mobile Switch (Sender) app in your Samsung device from Google Play Store. Make sure it’s properly installed and then launch the app on the Samsung phone.

Step 2: From the homepage of the LG Mobile Switch app of your Samsung device, choose the Wireless option. Then you will get a page where you will be asked to open the LG Mobile Switch app on your LG device also. Now you need to tap on the Start button to proceed from this page.

lg mobile switch sender samsung

Step 3: Now you need to launch the LG Mobile Switch app on your LG device and choose Wireless from the main screen. Then select the Receive option and tap on the Start button to connect both of your Samsung and LG devices.

lg mobile switch receiver

Step 4: Next you will find a list of devices on the Samsung phone display, from where you will need to choose the LG phone to transfer data. You will get a new screen when both the devices are connected via LG Mobile Switch. From this page you need to choose all the data that you need to transfer from Samsung to LG.

Step 5: Finally, after choosing all the data, you need to tap the Done option and the transferring process will begin. When the whole transferring process is done tap on the Restart Phone button to restart the LG device and save the data changes. Check if everything is done smoothly.

Part 3: Transfer data from Samsung to LG via Google Drive

Another way to transfer data from Samsung to LG without a Samsung to LG transfer app is via Google Drive. Though this is a time consuming and a little bit of all over type process, you can still try it for moving all your data between the Samsung and LG devices. It’s not an ideal method for anyone new as it will take a lot of time and there is no guarantee for damaged data and successful transfer. Also you will only get to use 15 GB space for free and if you want any additional space, you have to purchase it. So you should use MobileTrans to get a successful result every time. Here is how to use Google Drive for transferring data from Samsung to LG –

Step 1: Check if you have Google drive app already installed in both of the devices, if not then download and install the app on your Samsung and LG device. Make sure you have signed in to the Google drive by using your Gmail account.

Step 2: Then launch the app in your Samsung device and tap the + button to upload all the files to the Google drive. Wait till all the selected files are uploaded into the drive space and check when the full uploading process is complete.

Step 3: Finally open the Google drive app on your LG device and make sure that it’s logged into the same Google account that you have used to upload all your files from the Samsung device. Now you can easily download all the uploaded files into that phone.

transfer data from samsung to lg via google drive

Conclusion:

Transferring data from Samsung to LG device is easier when you have a better guideline to follow. With the help of this article you now know the best 3 ways to move all your data from Samsung to LG phone in no time. You can try any of these methods and successfully transfer all the data but there is always a best way that you can choose. MobileTrans is the one way that anyone can comfortably use in this task to get a perfect result every time. So stop wasting your time using any other tools or methods and start using this Samsung to LG transfer app from now.

New Trendings

Axel Nash

staff Editor

0 Comment(s)