mobiletrans logo
MobileTrans

نقل بيانات الهاتف بدون الكمبيوتر

mobiletrans logo
Wutsapper

نقل بيانات WhatsApp بدون الكمبيوتر

قائمة أمنيات الكريسماس لعام 2022: أفضل الهدايا التقنية التي تقل قيمتها عن 100 دولار للأزواج

كتب بواسطة Sulaiman Aziz |

في ذلك الوقت من السنة مرة أخرى. اقترب الكريسماس أخيرًا ، والاستعدادات في حالة تأهب قصوى. بالنسبة للأزواج ، هذه هي الفرصة المثالية لإظهار مدى حبك لبعضكما البعض. حتى اليوم ، تناقش هذه القائمة أفضل الهدايا التقنية للكريسماس لمفاجأة شريكك الفني. لقد اخترنا الأجهزة المبتكرة التي من شأنها تبسيط حياتهم وأفضل البرامج لاستعادة مقاطع الفيديو من هاتف Android أو iPhone. فلنسرع!

الجزء 1. أفضل هدايا تقنية للكريسماس أقل من 100 دولار لعام 2022

1. SoundLink Micro Bluetooth speaker - 99.00 دولار

Bose Sleepbuds II

بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية بهذه الأداة ، فإن مكبر صوت البلوتوث غير مصمم لتقديم أفضل تجربة استماع للموسيقى. بدلاً من ذلك ، فهي محمولة ومتينة بما يكفي لجميع الحركات التي تقوم بها في حياتك. بالإضافة إلى ذلك ، فهي مقاومة للماء ، لذا لا داعي للقلق إذا وقعت في المطر أو سقطت في بركة مياه. تأتي مع بطارية ليثيوم أيون قابلة لإعادة الشحن  لإعادة الاستخدام مما يمنحها 6 ساعات إضافية من اللعب. أنا فقط لا أستطيع أن أعيب هذا الجهاز بأي شيء.

الميزات الرئيسية:

  • محمول وذو جودة بناء ممتازة.
  • مقاوم للماء والغبار بتصنيف IP67.
  • أزواج مع مكبرات صوت أخرى من Bose.
  • يقاوم السقوط والصدمات والصدأ.
  • عمر البطارية يصل إلى 6 ساعات.

2. كاميرا الطائرة بدون طيار Tello Quadcopter Drone DJI - 99.00 دولار

Tello Quadcopter Drone DJI

كاميرات الطائرة بدون طيار هي استثمار كبير للغاية. على هذا النحو ، من المفهوم أن تبحث عن شيء ميسور التكلفة ولكنه فعال للغاية. وهنا يأتي دور DJI Tello الغني بالميزات. هذه الطائرة بدون طيار التي تبلغ تكلفتها 99 دولارًا بسيطة للغاية للطيران مع ميزات متقدمة لإبقاء شريكك مستمتعًا. يوفر متوسط وقت طيران يبلغ 13 دقيقة ، وهو ما يقرب من ضعف ما ستحصل عليه مع معظم الطائرات بدون طيار القياسية. أيضًا ، تدعم الكاميرا 5 ميجابكسل التسجيل بدقة 720 بكسل ومجال رؤية يصل إلى 82.6 درجة. علاوة على ذلك ، يوفر EIS (التثبيت الإلكتروني للصور) تشويشًا أقل وجودة لقطات متزايدة أثناء التنقل.

الميزات الرئيسية:

  • مقاطع فيديو 720 بكسل بمعدل 30 إطارًا في الثانية.
  • 13 دقيقة مدة الطيران.
  • كاميرا 5 ميجا بيكسل مع EIS.
  • بطارية بسعة 1،100 مللي أمبير.
  • يزن 80 غرام بما في ذلك البطارية.

3. طابعة Wireless Mini Photo Printer Canon - 99.99 دولار

Canon IVY Mini Photo Printer

لم يكن ظهور طابعات صور الجيب ليأتي في وقت أفضل من هذا. في هذه الأيام ، يمكن لعشاق الصور / السيلفي طباعة الصور بسرعة عبر الأجهزة اللوحية أو الهواتف الذكية باستخدام أجهزة مبتكرة مثل Canon IVY Mini Photo Printer. يأتي هذا الجهاز المحمول مزودًا بتطبيق محمول سهل الاستخدام للطباعة عبر اتصال Bluetooth. يمكنك طباعة الصور من معظم الوسائط الاجتماعية والخدمات السحابية مثل OneDrive و Google Drive و Instagram و Facebook باستخدام التطبيق. أيضًا ، بفضل تقنية ZINK Zero Ink ، لن تحتاج إلى شراء خرطوشة حبر فعلية.

الميزات الرئيسية:

  • يزن 158 جم فقط.
  • بطارية ليثيوم أيون 500 مللي أمبير قابلة للشحن.
  • متوسط 19 ثانية لمعالجة الطباعة.
  • تطبيق طباعة غني بالمميزات.
  • ألوان روز جولد ، أخضر نعناعي ، ورمادي أردوازي.

4. كاميرا Fujifilm Instax Mini 11 Camera - $79.59

Fujifilm Instax Mini 11

شراء طابعة محمولة لمن تحب هو بلا شك أمر جيد. ولكن يمكنك أن تأخذها إلى مستوى أعلى باستخدام أحدث كاميرا Instax Mini. هذه الوحدة ذات الأسعار المعقولة صغيرة الحجم ، بقياس 6.2 × 4.6 بوصة فقط. يمكن لهذه الكاميرا التقاط الصور بشكل مريح في الخلفيات الساطعة والمشاهد المظلمة ، وهو أمر لا تستطيع معظم كاميرات الهواتف الذكية المتطورة إلا أن تحلم به. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تتميز بوضع سيلفي بلمسة واحدة لمساعدتك على التقاط صورة سيلفي دون الحاجة لاستخدام عدسة مقربة. أكثر ملاءمة ، فهي تستخدم بطاريتين AA قابلتين للاستبدال.

الميزات الرئيسية:

  • مقاسها 6.2x4.6x2.6 بوصة فقط.
  • محدد المنظر البصري.
  • فلاش مدمج.
  • وضع التعريض التلقائي.
  • سرعة مصراع متغيرة.

5.ماكينة حلاقة شعر الجسم Panasonic ER-GK80 - 92.74 دولار

Panasonic ER-GK80 Body Hair Trimmer

انتظر ، هل تريد حقًا الحصول على هذه الهدية التقنية لمن تحب؟ حسنًا ، أياً كان من تحصل عليه فقد يشعر بالحرج (أمر مفهوم). ولكن على المدى الطويل ، سيجدون أداة العناية بالجسم هذه مفيدة. إنه منتج إلكتروني للجنسين يدعم التشذيب متعدد الاتجاهات للشعر في المناطق الحساسة. تقلل تقنية شفرة حماية الجلد من تهيج البشرة الحساسة وتسمح للمنتج بالانزلاق عبر كل منحنى للبشرة. بالإضافة إلى ذلك ، تأتي مع ملحقين لتقليم المناطق المخفية والحساسة. وأفضل ما في الأمر أنه يوفر عمر بطارية يصل إلى ساعتين.

الميزات الرئيسية:

  • ملحقان للتشذيب الفعال.
  • تصميم مريح لقص الشعر في المناطق المخفية.
  • عمر بطارية يصل إلى ساعتين.
  • مدة الشحن ساعة واحدة فقط.
  • حقيبة سفر مضمنة.

6. مدونة فيديو - تقريباً 0.00 دولار

أنشئ مدونة فيديو

هل يخطط نصفك الثاني لإنشاء مدونة فيديو أو قناة YouTube لمتابعتها عبر الإنترنت أو علامتها التجارية؟ حسنًا ، يمكنك اللحاق بهم على حين غرة من خلال مدونة فيديو مخصصة بالفعل. يعد إعداد مدونة فيديو أمرًا سهلاً للغاية إذا كان لديك كاميرا وحامل ثلاثي القوائم وميكروفون. بمجرد تحديد هذه الصناديق ، يمكنك تحديد مساحة في المنزل وقوادها لهم. لأغراض تحرير الفيديو ، هناك الكثير من البرامج المجانية ، بما في ذلك iMovie و UniConverter 13. وإذا أمكن ، كن على أهبة الاستعداد للمساعدة في الماكياج.

الجزء 2. اشترِ Wondershare MobileTrans كهدية كريسماس لأحبائك

من الواضح أنك وشريكك ستلتقطان الكثير من اللقطات والصور في موسم العطلات هذا. يمكن أن يكون هذا بمثابة ذكريات جيدة لك ولعائلتك. ولكن لسبب أو لآخر ، قد تقوم بحذف الصور ومقاطع الفيديو على هاتفك عن طريق الخطأ. أو ، قد ترغب فقط في نقل بيانات الهاتف إلى جهاز كمبيوتر للتحرير على تطبيقات الكمبيوتر مثل Photoshop و Premiere Pro و Wondershare UniConverter 13 وما إلى ذلك.

إذا كان هذا هو مصدر قلقك ، ففاجئ شريكك باشتراك Wondershare MobileTrans .مقابل 69.99 دولارًا فقط / مدى الحياة ، تعد هذه واحدة من أكثر هدايا الكريسماس التقنية بأسعار معقولة للحصول عليها لشريكك. باستخدامه ، يمكنك نسخ جميع ملفات الوسائط احتياطيًا واستعادتها ، بما في ذلك تنسيقات الصور والفيديو والصوت. وهو يدعم التنسيقات القياسية مثل MP3 و M4A و AAC و OGG و MP4 و MOV والمزيد. ما عليك سوى الحصول على كابل USB والبدء في نقل الملفات.

الميزات الرئيسية:

  • نقل واستعادة الصور ومقاطع الفيديو والصوت والمستندات بسرعة.
  • سهولة النسخ الاحتياطي واستعادة البيانات من WhatsApp و Line و WeChat وما إلى ذلك.
  • يدعم جميع التنسيقات الشائعة مثل JPG و PNG و MP4 و MP3 وما إلى ذلك.
  • يستعيد البيانات مباشرة من iTunes.
  • ضمان استعادة الأموال لمدة 7 أيام.

خطوات استعادة الصور ومقاطع الفيديو من iPhone أو Android بسرعة وسهولة:

الخطوة 1. افتح ميزة النسخ الاحتياطي والاستعادة.

افتح ميزة النسخ الاحتياطي والاستعادة

قم بتثبيت Wondershare MobileTrans وتشغيله على جهاز الكمبيوتر واضغط على علامة تبويب Backup & Restore . الآن ، انقر فوق علامة تبويب Backup phone data قبل تمكين تصحيح أخطاء USB على هاتفك.

الخطوة 2. اختر بيانات الهاتف المراد نسخها احتياطيًا.

حدد بيانات النسخ الاحتياطي

سترى اسم هاتفك ضمن قائمة المصدر المنسدلة واسم الكمبيوتر ضمن قائمة الوجهة . بعد ذلك ، حدد المحتوى الذي تريد نسخه احتياطيًا. يمكنك الاحتفاظ بنسخة احتياطية من الصور ومقاطع الفيديو والصوت والرسائل وسجلات المكالمات والتطبيقات والبريد الصوتي وبيانات الهاتف الأخرى.

الخطوة 3. نسخ بيانات الهاتف احتياطيًا على جهاز الكمبيوتر.

النسخ الاحتياطي واستعادة البيانات

هل أنت مستعد لبدء النسخ الاحتياطي لبيانات الهاتف على جهاز كمبيوتر؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فاضغط على Start لبدء عملية نقل الملفات. بمجرد نجاح عملية النسخ الاحتياطي ، انقر فوق Open Backup Location لعرض مسار المجلد أو Restore لتصدير الملفات المستوردة على جهاز آخر. يبدو مثيرًا للاهتمام ، أليس كذلك؟

هذه ليست سوى بعض الهدايا التقنية للكريسماس التي يجب مراعاتها. تذكر أن معظم الهدايا المذكورة أعلاه ستكون في متناول اليد طوال العام. لذلك ، لا يتعلق الأمر بموسم العطلات فقط. ومع ذلك ، تعرف على ذوق شريكك ورعاية هدية ترسم الابتسامة على وجوههم. اجازة سعيدة!

اتجاهات جديدة

Sulaiman Aziz

staffمحرر

mobiletrans petite boite
mobiletrans petite boite
MobileTrans - WhatsApp Transfer
نقل بيانات WhatsApp بين Android و iPhone بنقرات قليلة.
متوافق مع أكثر من 6000 هاتف محمول.
نقل البيانات بأمان دون التخزين السحابي.
نقل بيانات WhatsApp ونسخها احتياطيًا بين الهاتف والكمبيوتر.
download
تم التحقق من الأمن. 5,481,347 من الأشخاص قاموا بتحميله.

Christmas Wishlist for 2021: Best Tech Gifts Under $100 for Couples

Written By Axel Nash |

It’s that time of the year again. Christmas is finally around the corner, and preparations are in top gear. For couples, this is the perfect opportunity to show each other just how much you love them. So today, this listicle discusses the best Christmas tech gifts to surprise your techie partner. We’ve selected innovative devices that will simplify their lives and the best software to recover videos from an Android phone or iPhone. Let’s get cracking!

Part 1. Best Christmas tech gifts under $100 for 2021

1. SoundLink Micro Bluetooth speaker - $99.00

Bose Sleepbuds II

For those unfamiliar with this gadget, the Bluetooth speaker isn’t designed to provide the best music-listening experience. Instead, it is portable and rugged enough for all the action in your life. Plus, it's waterproofed so you don't have to worry if you happen to get caught in the rain or it falls in a puddle. It comes with a rechargeable lithium-ion battery for re-juicing that gives it an extra 6 hours of playtime. I just can’t fault this device for anything.

Key features:

  • Portable and has excellent build quality.
  • IP67-rated waterproof and dustproof.
  • Pairs with other bose speakers.
  • Withstands drops, shock, and rust.
  • Up to 6 hours of battery life.

2. Tello Quadcopter Drone DJI - $99.00

Tello Quadcopter Drone DJI

Drones are quite a sizeable investment. As such, it’s understandable to look for something affordable but highly effective. And that’s where the feature-rich DJI Tello comes in. This capable $99 drone is super simple to fly with advanced features to keep your partner entertained. It offers an average flight time of 13 minutes, which is almost double what you’ll get with most standard drones. Also, the 5MP camera supports 720p recording and up to an 82.6-degree field of view. What’s more, the EIS (electronic image stabilization) offers less blur and increased footage quality on the go.

Key features:

  • 720p videos at 30fps.
  • 13 minutes of flight time.
  • 5MP camera with EIS.
  • 1,100mAh battery capacity.
  • It weighs 80gr, including the battery.

3. Wireless Mini Photo Printer Canon - $99.99

Canon IVY Mini Photo Printer

The rise of pocket photo printers couldn’t have come at a better time. These days, photo/selfie enthusiasts can quickly print photos via tablets or smartphones using innovative devices like Canon IVY Mini Photo Printer. This portable device comes with a simple-to-use mobile app for printing via Bluetooth connection. You can print photos from most social media and cloud services like OneDrive, Google Drive, Instagram, and Facebook with the app. Also, thanks to the ZINK Zero Ink technology, you won’t need to buy an actual ink cartridge.

Key features:

  • It weighs only 158g.
  • 500mAh Lithium-ion rechargeable battery.
  • Averagely 19 seconds to process a print.
  • Feature-rich printing app.
  • Rose Gold, Mint Green, and Slate Gray colors.

4. Fujifilm Instax Mini 11 Camera - $79.59

Fujifilm Instax Mini 11

Purchasing a portable printer for your loved one is undoubtedly good. But you can take it a notch higher with the latest Instax Mini camera. This affordable unit is small in size, measuring only 6.2x4.6 inches. This camera can comfortably capture images in bright backgrounds and dark scenes, something that most high-end smartphone cameras can only dream of. In addition, it features a one-touch selfie mode to help you capture a jaw-dropping selfie without a close-up lens attachment. Even more convenient, it uses replaceable two AA batteries.

Key features:

  • It measures only 6.2x4.6x2.6 inches.
  • Optical viewfinder.
  • Inbuilt flash.
  • Automatic exposure mode.
  • Variable shutter speed.

5. Panasonic ER-GK80 Body Hair Trimmer - $92.74

Panasonic ER-GK80 Body Hair Trimmer

Wait, do you really want to get this tech gift for your loved one? Okay, whoever you’re getting it for might feel embarrassed (understandably). But in the long run, they’ll find this shaped body groomer helpful. It’s a unisex electronic product that supports the multidirectional trimming of hair in sensitive areas. The Skin Protection Blade Technology reduces irritation on delicate skin and allows the product to glide through every skin curve. Additionally, it comes with two attachments for trimming hidden and sensitive areas.  And best of all, it offers up to 2 hours of battery life.

Key features:

  • Two attachments for effective trimming.
  • Ergonomic design for trimming hair in hidden areas.
  • Up to 2 hours of battery life.
  • Just 1-hour charging time.
  • Travel pouch included.

6. A Video Vlog - Almost $0.00

Create a vlog

Is your better half planning to set up a vlog or YouTube channel for their online following or business brand? Well, you can catch them by surprise with an already customized vlog. Setting up a vlog is extremely easy if you have a camera, tripod, and microphone. Once these boxes are ticked, you can select a space in the house and pimp it for them. For video editing purposes, there are lots of free programs, including iMovie and UniConverter 13. And if possible, be on standby to help out with makeup.

Part 2. Buy Wondershare MobileTrans as a Christmas gift for loved ones

It’s apparent that you and your better half will be taking lots of footage and photos this holiday season. This can serve as good memories for you and your family. But for one reason or the other, you might accidentally delete the photos and videos on your phone. Or, you might just want to transfer phone data to a PC for editing on PC apps like Photoshop, Premiere Pro, Wondershare UniConverter 13, and so on.

If that’s your worry, then surprise your partner with a Wondershare MobileTrans subscription. For just $69.99 / lifetime, this is one of the most affordable Christmas tech gifts to get for your partner. With it, you can backup and restore all media files, including image, video, and audio formats. It supports standard formats like MP3, M4A, AAC, OGG, MP4, MOV, and more. Just grab a USB cable and start transferring files.

Key features:

  • Quickly transfer and restore images, videos, audio, and documents.
  • Easily backup and restore data from WhatsApp, Line, WeChat, etc.
  • It supports all common formats like JPG, PNG, MP4, MP3, etc.
  • Directly restore data from iTunes.
  • 7-day money-back guarantee.

Steps to recover photos and videos from an iPhone or Android quickly and easily:

Step 1. Open the backup and restore feature.

Open the backup and restore feature

Install and run Wondershare MobileTrans on PC and tap the Backup & Restore tab. Now, click the Backup phone data tab before enabling USB debugging on your phone.

Step 2. Choose the phone data to backup.

Select backup data

You’ll see your phone’s name under the Source drop-down menu and your computer name under the Destination menu. Next, select the content you want to backup. You can backup photos, videos, audio, messages, call logs, apps, voice mail, and other phone data.

Step 3. Backup phone data on PC.

Backup data and restore

Are you ready to start backing up phone data on a PC? If yes, press Start to commence the file transfer process. Once the backup process is successful, click the Open Backup Location to view the folder path or Restore to export the imported files on another device. Sound interesting, right?

These are just some of the Christmas tech gifts to consider. Remember that most of the gifts listed above will come in handy all year long. So, it’s not all about the holiday season. Nonetheless, learn your partner’s taste and curate a gift that will put a smile on their face. Happy holidays!

New Trendings

Axel Nash

staff Editor

mobiletrans petite boite
mobiletrans petite boite
MobileTrans - Backup & Restore
Backup contacts, photos, music, videos, canlenda, WhatsApp data and more to computer.
Backup your iPhone or Android to PC to avoid data loss at any time.
Restore backup files from iTunes to iPhone or Android.
download
Security Verified. 5,481,347 people have downloaded it.