كيفية استيراد الصور من iPhone إلى Windows10 : 4 حلول ذكية للمستخدمين

كتب بواسطةSulaiman Aziz | Jul 22,2021

"كيف أنقل الصور من iPhone إلى Windows؟ لدي هاتف جديد ، ولكن لا يمكنني استيراد الصور من iPhone إلى Windows 10 الآن. "

إذا كان لديك أيضًا جهاز iPhone وترغب في نقل بياناته إلى نظام Windows ، فقد يكون لديك شك مماثل. نظرًا لأن أجهزة iOS لا تعمل مثل هواتف Android في بعض الأحيان ، فقد يواجه بعض الأشخاص هذه المواقف. الخبر السار هو أن هناك عدة طرق لنقل الصور من iPhone إلى Windows يمكن لأي شخص تجربته. في هذا المنشور ، سأعلمك كيفية استيراد الصور من iPhone إلى Windows 10 عبر 4 تقنيات خالية من المتاعب.

استيراد صور iphone إلى windows 1

الطريقة 1: كيفية استيراد الصور من iPhone إلى Windows 10 مباشرة؟

حسنًا ، إذا كنت تحتاج ببساطة إلى نقل الصور من iPhone إلى Windows ، فيمكنك القيام بذلك باستخدام المتصفح. في حين أنه لن يسمح لك بنقل أي نوع آخر من البيانات ، يمكنك استيراد الصور مباشرة من iPhone إلى Windows 10 بهذه الطريقة. لمعرفة كيفية استيراد الصور من iPhone إلى Windows 10 ، يمكن اتباع الخطوات التالية.

الخطوة 1: قم بتوصيل جهاز iPhone الخاص بك بالكمبيوتر

للبدء ، ما عليك سوى توصيل جهاز iPhone الخاص بك بالنظام باستخدام كابل Lightning صالح للعمل. إذا كنت تقوم بتوصيله لأول مرة ، فأنت بحاجة إلى النقر فوق زر "Trust" بمجرد تلقي رسالة مطالبة على جهازك. أيضًا ، اسمح للكمبيوتر المتصل بالوصول إلى الصور ومقاطع الفيديو على جهاز iPhone الخاص بك.

استيراد صور iphone إلى windows 2

الخطوة 2: نقل الصور من iPhone إلى Windows

الآن ، قم بتشغيل Explorer على نظام Windows الخاص بك ومن النافذة الرئيسية لـ (This PC) ، يمكنك رؤية رمز iPhone الخاص بك ضمن قسم الأجهزة الخارجية.

استيراد صور iphone إلى windows 3

ما عليك سوى فتح وحدة تخزين iPhone والإنتقال إلى وحدة التخزين الداخلية > مجلد DCIM لاستكشاف الصور ومقاطع الفيديو المتاحة. يمكنك الآن النقر بزر الماوس الأيمن فوق هذا المحتوى ونسخه ولصقه على وحدة تخزين Windows الخاصة بك.

استيراد صور iphone إلى windows 4

الطريقة 2: كيفية استيراد الصور من iPhone إلى Windows 10 باستخدام iCloud؟

يقوم الكثير من الأشخاص أيضًا بمزامنة أجهزتهم التي تعمل بنظام iOS مع حساب iCloud. نظرًا لأن Apple توفر فقط 5 جيجابايت من مساحة التخزين المجانية لكل حساب iCloud ، يمكنك استخدامه للحفاظ على أمان بعض صورك. لاحقًا ، يمكنك مزامنة مكتبة صور iCloud مع جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 10 باستخدام تطبيقه المخصص. إليك كيفية استيراد الصور من iPhone إلى Windows 10 بمساعدة iCloud.

الخطوة 1: مزامنة صور iPhone مع iCloud

أول شيء يجب فعله هو رفع صور iPhone الخاصة بك على iCloud. للقيام بذلك ، انتقل إلى Settings > Photos وقم بتشغيل ميزة "iCloud Photo Library". سيؤدي هذا إلى تحميل صور iPhone الخاصة بك على iCloud. فقط تأكد من أن لديك مساحة كافية متوفرة على iCloud الخاص بك.

استيراد صور iphone إلى windows 5

الخطوة 2: مزامنة صور iCloud على Windows 10

عظيم! بمجرد تحميل بياناتك على iCloud ، يمكنك استيراد الصور من iPhone إلى Windows. لهذا ، تحتاج إلى تثبيت وتشغيل تطبيق iCloud على نظام Windows الخاص بك. قم بتسجيل الدخول إلى حساب iCloud ذاته الذي تمت مزامنته مع هاتفك وتمكين مزامنة الصور.

استيراد صور iphone إلى windows 6

يمكنك أيضًا النقر فوق زر "Options" المجاور لعلامة تبويب "Photos". الآن ، تأكد من تشغيل ميزة المزامنة لـ " iCloud Photos Library". يمكنك أيضًا تحديد الموقع حيث ترغب في حفظ الصور المتزامنة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك هنا.

استيراد صور iphone إلى windows 7

الطريقة 3: كيفية نقل الصور من iPhone إلى Windows 10 باستخدام Photos App

يمكن لمستخدمي Windows 10 أيضًا الاستعانة بتطبيق الصور لنقل الصور من iPhone إلى Windows. فهو تطبيق يحمل في ثناياه عوامل لإدارة الصور على نظام تشغيل Windows 10 ، ولكن يمكنه أيضًا استيراد الصور من iPhone إلى Windows. لمعرفة كيفية نقل الصور من iPhone إلى Windows ، يمكنك اتباع هذه الخطوات البسيطة:

الخطوة 1: توصيل جهاز iPhone الخاص بك

أولاً ، يمكنك فقط توصيل جهاز iPhone بجهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows باستخدام كابلات صالحة وموثوق بها. علاوة على ذلك ، يجب عليك السماح للنظام بالوصول إلى الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك على iPhone.

استيراد صور iphone إلى windows 8

الخطوة 2: استيراد الصور من iPhone إلى Windows 10

بمجرد توصيل جهاز iPhone الخاص بك ، ما عليك سوى تشغيل تطبيق Photos على نظامك من قائمة Start. هنا ، تحتاج إلى الانتقال إلى الزاوية العلوية اليمنى والنقر على أيقونة الاستيراد.

استيراد صور iphone إلى windows 9

الآن ، ما عليك سوى اختيار iPhone الخاص بك من قائمة أجهزة الوسائط المتصلة على نظام Windows الخاص بك. سيعرض هذا تلقائيًا صوراً مصغرة لصورك بحيث يمكنك تحديد ما ترغب في استيراده. بعد اختيار الصور ، انقر فوق زر "Continue" وانتظر حتى يتم نقل صورك إلى نظام Windows الخاص بك.

استيراد صور iphone إلى windows 10

الطريقة 4: نقل الصور بنقرة واحدة من iPhone إلى Windows 10

إذا كان لديك الكثير من الصور المراد نقلها ، فعندئذٍ يمكنك الإستعانة بـ MobileTrans – Backup. بنقرة واحدة فقط ، يمكنك عمل نسخة احتياطية شاملة لجهاز iPhone الخاص بك على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows. بصرف النظر عن الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك ، ستشمل النسخة الاحتياطية أيضًا جهات الاتصال والرسائل وسجلات المكالمات والتقويم والتذكيرات وأنواع أخرى من البيانات. إليك كيفية استيراد الصور من iPhone إلى Windows 10 بأبسط طريقة:

يمكنك مشاهدة الفيديو في البداية:

الخطوة 1: تشغيل MobileTrans - للنسخ الاحتياطى

يمكنك تحميل MobileTrans – للنسخ الاحتياطى وتثبيته من خلال الانتقال إلى موقعه الرسمي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعد ذلك ، قم بتشغيل MobileTrans ومن قائمة الخيارات الموجودة في الصفحة الرئيسية ، حدد ميزة "Backup".

backup home

الخطوة 2: استيراد الصور من iPhone إلى Windows

قم بتوصيل جهاز iPhone الخاص بك بالنظام ودع MobileTrans يكتشفه تلقائيًا. يمكنك الآن رؤية لقطة من جهازك ومعرفة أنواع البيانات التي يمكنك حفظها. حدد "Photos" أو أي نوع آخر من البيانات من هنا وانقر على زر "Start".

backup ios 01

هذا هو! سيبدأ هذا عملية استيراد صورك وسيُعلمك بمجرد اكتمالها بنجاح حتى تتمكن من إزالة جهازك.

الآن عندما تعرف كيفية نقل الصور من iPhone إلى Windows بأربع طرق مختلفة ، يمكنك بسهولة نقل بياناتك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لتسهيل الأمور عليك ، قمت بتضمين الخطوات الخاصة باستيراد الصور من iPhone إلى Windows 10 باستخدام أساليب أصلية وأدوات أخرى. يمكنك استخدام iCloud لنقل بعض الصور لاسلكيًا ، ولكن إذا كان لديك الكثير من البيانات التي تريد نقلها ، فسيكون تطبيق مثل MobileTrans - Backup هو الخيار المثالي للقيام بذلك.

اتجاهات جديدة

Sulaiman Aziz

staffمحرر

0 التعليق (التعليقات)

أهم الأخبار

mobiletrans feature
MobileTrans - Phone Transfer
  • نقل البيانات بين هواتف Android و iOS و Windows.
  • انقل جهات الاتصال والصور والموسيقى ومقاطع الفيديو والتقويم والبريد الصوتي والمزيد من هاتف إلى آخر.
  • متوافق مع أكثر من 6000 هاتف محمول ، بما في ذلك iPhone و Samsung و HTC و Huawei و Xiaomi والمزيد.
  • التحرك بأمان دون إعادة ضبط الأجهزة أو حذف البيانات الأصلية ..

How to Import Photos from iPhone to Windows 10: 4 Smart Solutions for iPhone Users

How to Import Photos from iPhone to Windows 10: 4 Smart Solutions for iPhone Users

Written By Axel Nash | Jul 18,2020

“How to transfer photos from iPhone to Windows? I have got a new phone, but I can’t seem to import photos from iPhone to Windows 10 now.”

If you have also got an iPhone and would like to transfer its data to a Windows system, then you might have a similar doubt. Since iOS devices don’t work like Android phones at times, some people can encounter these situations. The good news is that there are several ways to transfer photos from iPhone to Windows that anyone can try. In this post, I will teach you how to import photos from iPhone to Windows 10 via 4 hassle-free techniques.

import photos iphone to windows 1

Method 1: How to Import Photos from iPhone to Windows 10 Directly?

Well, if you simply need to transfer photos from iPhone to Windows, then you can do it using Explorer. While it won’t let you transfer any other kind of data, you can directly import photos from iPhone to Windows 10 in this way. To learn how to import photos from iPhone to Windows 10, the following steps can be taken.

Step 1: Connect your iPhone to the computer

To start with, just connect your iPhone to the system using a working lightning cable. If you are connecting it for the first time, then you need to tap on the “Trust” button once you get a prompt on your device. Also, allow the connected PC to access photos and videos on your iPhone.

import photos iphone to windows 2

Step 2: Transfer photos from iPhone to Windows

Now, launch Explorer on your Windows and from its home (This PC), you can see your iPhone’s icon under the External Devices section.

import photos iphone to windows 3

Just open the iPhone storage and browse to its Internal Storage > DCIM folder to explore the available photos and videos. You can now right-click, copy this content, and paste it on your Windows storage.

import photos iphone to windows 4

Method 2: How to Import Photos from iPhone to Windows 10 with iCloud?

A lot of people also sync their iOS devices with their iCloud account. Since Apple provides only 5 GB of free storage for each iCloud account, you can use it to keep some of your photos safe. Later, you can sync the iCloud Photo Library to your Windows 10 computer using its dedicated application. Here’s how to import photos from iPhone to Windows 10 with the help of iCloud.

Step 1: Sync iPhone photos with iCloud

The first thing to do would be the uploading of your iPhone photos to iCloud. To do that, go to its Settings > Photos and turn on the “iCloud Photo Library” feature. This will upload your iPhone photos to iCloud. Just be sure that you have enough available space on your iCloud.

import photos iphone to windows 5

Step 2: Sync iCloud photos on Windows 10

Great! Once your data is uploaded to iCloud, you can import photos from iPhone to Windows. For this, you need to install and launch the iCloud application on your Windows system. Log-in to the same iCloud account that is synced to your phone and enable the syncing for Photos.

import photos iphone to windows 6

You can also click on the “Options” button adjacent to the Photos tab. Now, make sure that the sync feature for “iCloud Photos Library” is turned on. You can also select a location where you wish to save the synced photos on your computer here.

import photos iphone to windows 7

Method 3: How to Transfer Photos from iPhone to Windows 10 with the Photos App

Windows 10 users can also take the assistance of the Photos app to transfer photos from iPhone to Windows. It is an inbuilt application to manage photos on Windows 10, but can also import photos from iPhone to Windows. To learn how to transfer photos from iPhone to Windows, you can follow these simple steps:

Step 1: Connect your iPhone

Firstly, you can just connect your iPhone to your Windows PC using working cables and trust it. Furthermore, you have to allow the system to access your iPhone photos and videos.

import photos iphone to windows 8

Step 2: Import photos from iPhone to Windows 10

Once your iPhone is connected, just launch the Photos app on your system from the Start menu. Here, you need to go to its top-right corner and click on the import icon.

import photos iphone to windows 9

Now, just choose your iPhone from the list of the connected media devices on your Windows. This will automatically display the thumbnail view of your photos so that you can select what you wish to import. After selecting photos, click on the “Continue” button and wait as your photos would be moved to your Windows system.

import photos iphone to windows 10

Method 4: Perform a One-click Transfer of Photos from iPhone to Windows 10

If you have a lot of photos to transfer, then you can just take the assistance of MobileTrans – Backup. With just a single click, you can take an extensive backup of your iPhone on your Windows computer. Apart from your photos and videos, the backup will also include your contacts, messages, call logs, calendar, reminders, and other kinds of data. Here’s how to import photos from iPhone to Windows 10 in the simplest way:

Step 1: Launch MobileTrans - Backup

You can download and install MobileTrans – Backup by visiting its official website on your computer. Afterward, launch MobileTrans and from the list of options on its home, select the “Backup” feature.

backup home

Step 2: Import photos from iPhone to Windows

Connect your iPhone to the system and let MobileTrans detect it automatically. You can now view the snapshot of your device and see the types of data you can save. Select “Photos” or any other type of data from here and click on the “Start” button.

backup ios 01

That’s it! This will start the process to import your photos and will let you know once it is completed successfully so that you can remove your device.

Now when you know how to transfer photos from iPhone to Windows in four different ways, you can easily move your data to your computer. To make things easier for you, I have included steps to import photos from iPhone to Windows 10 using native methods and other tools. You can use iCloud to transfer a few photos wirelessly, but if you have a lot of data to move, then an application like MobileTrans – Backup would be an ideal choice.

New Trendings

Axel Nash

staff Editor

0 Comment(s)