كيفية نقل التقويم من iPhone القديم إلى iPhone الجديد

كتب بواسطةSulaiman Aziz | Aug 10,2021

طلب البحث: "أنا أستخدم iPhone 8 سابقًا ، وقد طرحت Apple الآن iPhone 11 في السوق. أحب Apple iPhone 11 الجديد وأريد شرائه. لكن المشكلة هي أن لدي الكثير من التقويمات في iPhone القديم. هل هناك أي طريقة لنقل التقويمات من iPhone القديم إلى iPhone الجديد. شكرًا !!!!!! "

طرحت شركة آبل Apple iPhone 11 الجديد في السوق بميزات جديدة والجميع تقريبًا حريصون على شرائه. لكن الأشخاص يواجهون مشكلات عند التبديل من iPhone القديم إلى iPhone الجديد ، فهم لا يعرفون كيفية النقل من iPhone إلى iPhone الجديد ، بما في ذلك التقويمات والصور والموسيقى وما إلى ذلك. لمساعدتك ، سنقدم هذا الدليل ويمكنك معرفة إجمالي 3 طرق سهلة لنقل التقاويم من iPhone القديم إلى iPhone الجديد من خلال هذا الدليل.

الجزء 1. نقل Canlendar من iPhone القديم إلى الجديد باستخدام iCloud

إذا كنت من مستخدمي Apple iPhone وتستخدم iPhone كهاتفك المحمول السابق ، فقد تعرف عن iCloud. iCloud هي خدمة سحابية عبر الإنترنت لمستخدمي أجهزة iOS وهي متوفرة في كل أجهزة iOS. الجزء الأكبر هو أنه يمكنك أيضًا نقل تقويمات iPhone القديمة إلى iPhone الجديد باستخدام iCloud. يوفر iCloud ما يصل إلى 5 جيجابايت من مساحة التخزين المجانية على السحابة. يمكنك شراء سعة تخزين إضافية لأن 5 جيجا بايت ليست مساحة تخزين كافية لبيانات iPhone الكاملة. تقويمات نقل iCloud من iPhone القديم إلى iPhone الجديد مع عملية المزامنة. لنقل التقويمات من iPhone القديم ، عليك أولاً تمكين iCloud على هاتفك القديم إذا كنت قد قمت بتمكينه بالفعل. الآن قم بإنشاء نسخة احتياطية على السحابة باستخدام عملية المزامنة. بعد الإنشاء ، قم بتشغيل جهاز iPhone الجديد الخاص بك وقم بإعداده. أثناء الإعداد ، حدد جميع الخيارات وفقًا لك ولكن اتصل بشبكة لاسلكية. عندما ترى شاشة الاستعادة وحدد خيار "الاستعادة من iCloud Backup" على هذه الشاشة. قم بتسجيل الدخول إلى iCloud باستخدام معرف Apple السابق وكلمة المرور اللذين استخدمتهما لإنشاء نسخة احتياطية على السحابة. انقر الآن على قبول الشروط والخدمات وستبدأ التقويمات الخاصة بك في النقل من جهاز iPhone القديم إلى iPhone الجديد.

How to Transfer canlendar from iPhone to new iPhone-icloud

الجزء 2. انقل Canlendar من الأيفون القديم إلى الأيفون الجديد باستخدام iTunes

يتيح iTunes للمستخدمين أيضًا نقل التقويمات من iPhone القديم إلى iPhone الجديد. في الغالب يستخدم الجميع iTunes لإدارة بيانات iPhone الخاصة بهم على الكمبيوتر. إذا كنت تستخدم iTunes مع iPhone القديم لإضافة الملفات أو إزالتها من iPhone ، فمن السهل نقل التقويمات باستخدام iTunes من iPhone إلى iPhone الجديد. يمكنك نقل البيانات الأخرى أيضًا من iPhone القديم إلى iPhone الجديد باستخدام iTunes بما في ذلك التقويمات الخاصة بك. أولاً ، يجب عليك إنشاء نسخة احتياطية من جهاز iPhone القديم الخاص بك على جهاز الكمبيوتر باستخدام iTunes ثم إعداد جهاز iPhone الخاص بك وفقًا لاختياراتك وأثناء الإعداد في شاشة "الاستعادة" ، حدد "استعادة من iTunes". الآن حدد البيانات التي تريد استعادتها واتبع الخيار على الشاشة. أخيرًا ، سيتم نقل تقاويم البيانات والبيانات الأخرى إلى جهاز iPhone الجديد الخاص بك.

How to Transfer canlendar from iPhone to new iPhone-iTunes

الجزء 3. نقرة واحدة لنقل Canlendar من iPhone القديم إلى iPhone الجديد

بعد مناقشة طريقتين صعبتين أعلاه لنقل التقويمات من iPhone القديم إلى iPhone الجديد ، حان الوقت الآن للتعرف على نقل التقويم السهل بنقرة واحدة من iPhone القديم إلى iPhone الجديد. بهذه الطريقة MobileTrans - نقل الهاتف مما يجعل من السهل جدًا نقل التقاويم من iPhone القديم إلى الجديد iPhone أو نقل جميع أنواع البيانات الأخرى أيضًا. MobileTrans - Phone Transfer هي طريقة سريعة وآمنة لنقل التقويمات لأنها تعمل دون اتصال بالإنترنت ولا تحفظ أيًا من بياناتك الشخصية على السحابة مثل iCloud. يمكنه نقل بياناتك بالكامل دون فقد ملف واحد. يمكنك الاطلاع على قسم الميزات لمعرفة المزيد عن هذا البرنامج.

المميزات الرئيسية:

  • طريقة مثالية لمستخدمي iPhone لنقل تقاويم iPhone القديمة إلى iPhone الجديد بنقرة واحدة لأنها تنقل بياناتك في الوقت الفعلي من خلال توصيل كلا الجهازين بالكمبيوتر.
  • يعمل بشكل كامل في وضع عدم الاتصال ولا يتطلب أي اتصال بالإنترنت بمجرد تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • انقل الصور ومقاطع الفيديو والتقويمات والموسيقى والملاحظات وما إلى ذلك من iPhone القديم إلى iPhone الجديد بنقرة واحدة فقط.
  • متاح لأنظمة التشغيل windows 10/8 / vista / xp وجميع إصدارات Mac OSX.
  • يمكنك نسخ بيانات iPhone القديمة احتياطيًا إلى جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac مباشرةً.
  • يمكنك استعادة البيانات من النسخة الاحتياطية السابقة إلى جهاز iPhone الخاص بك.
  • كيفية استخدام Wondershare MobileTrans لنقل التقويمات من iPhone القديم إلى iPhone الجديد

    الخطوة 1. انتقل إلى صفحة MobileTrans الرسمية وقم بتنزيلها لنظام التشغيل Mac أو Windows. الآن قم بتثبيت البرنامج وتشغيله. بمجرد أن تتمكن من رؤية كل نافذة الحلول المتاحة ، انقر فوق خيار "نقل الهاتف".

    تجربة مجانية تجربة مجانية

    How to Transfer canlendar from iPhone to new iPhone-download mobiletrans

    الخطوة 2. وصّل iPhone القديم و iPhone الجديد بالكمبيوتر باستخدام كبلات USB الخاصة بهما. انتظر حتى يكتشف MobileTrans كلاً من iPhone الخاص بك. بمجرد اكتشاف كلا الجهازين ، سيعرض لك جميع بيانات جهاز iPhone القديم الخاص بك مثل الرسائل والموسيقى ومقاطع الفيديو والتقويمات والصور وجهات الاتصال وما إلى ذلك. اختر التقويمات من جميع البيانات المتاحة وانقر على زر "بدء النقل".

    ملاحظة: تأكد من وجود iPhone القديم في الجانب الأيسر من الواجهة وأن iPhone الجديد في الجانب الأيمن كوجهة. لتغييرها انقر على زر "قلب".

    How to Transfer canlendar from iPhone to new iPhone-start transfer

    الخطوة الثالثة. بمجرد النقر فوق "ابدأ" ، ستبدأ التقويمات الخاصة بك في النوافذ المنبثقة التالية. عند الانتهاء من هذه العملية ، سيتم نقل التقويمات الخاصة بك من iPhone القديم إلى iPhone الجديد.

    How to Transfer canlendar from iPhone to new iPhone-transferring

    MobileTrans - نقل الهاتف

    انقل Canlendar من iPhone القديم إلى iPhone الجديد بنقرة واحدة!

    • انقل الصور ومقاطع الفيديو والتقويم وجهات الاتصال والرسائل والموسيقى بسهولة من Android إلى iPhone / iPad.
    • النسخ الاحتياطي واستعادة البيانات الموجودة على جهازك إلى جهاز كمبيوتر بنقرة واحدة.
    • يستغرق أقل من 10 دقائق للانتهاء.
    • قم بتمكين النقل من HTC و Samsung و Nokia و Motorola و iPhone والمزيد إلى iPhone الجديد.
    • يعمل بشكل مثالي مع Apple و Samsung و HTC و LG و Sony و Google و HUAWEI و Motorola و ZTE و Nokia والمزيد من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.
    • متوافق تمامًا مع مزودي الخدمة الرئيسيين مثل AT &T و Verizon و Sprint و T-Mobile.
    • متوافق تمامًا مع نظام التشغيل Windows 10 أو Mac 10.15
    • متوافق تمامًا مع iOS 13 و Android 9.0
    تجربة مجانية تجربة مجانية

    اتجاهات جديدة

    Sulaiman Aziz

    staffمحرر

    0 التعليق (التعليقات)

    أهم الأخبار

    mobiletrans feature
    MobileTrans - Phone Transfer
    • نقل البيانات بين هواتف Android و iOS و Windows.
    • انقل جهات الاتصال والصور والموسيقى ومقاطع الفيديو والتقويم والبريد الصوتي والمزيد من هاتف إلى آخر.
    • متوافق مع أكثر من 6000 هاتف محمول ، بما في ذلك iPhone و Samsung و HTC و Huawei و Xiaomi والمزيد.
    • التحرك بأمان دون إعادة ضبط الأجهزة أو حذف البيانات الأصلية ..

How to Transfer Calendar from Old iPhone to New iPhone

Query: "I am using iPhone 8 previously, now Apple have rolled out the iPhone 11 in the market. I love this new Apple iPhone 11 and want to buy it. But the issue is that I have lots of calendars on my old iPhone. Is there any way to transfer calendars from old iPhone to new iPhone. Thanks!!!!!!"

Apple have released new Apple iPhone 11 in the market with new features and almost everyone is eager to buy it. But people face the issues when switching from old iPhone to new iPhone they don’t know how to transfer from iPhone to new iPhone, including the calendars, photos, music and so on. To help you out we are going to provide this guide and you can learn total 3 easy ways to transfer calendars from old iPhone to new iPhone through this guide.

Part 1. Transfer Canlendar from Old to New iPhone with iCloud

If you are an Apple iPhone user and using iPhone as your previous mobile you may know about iCloud. iCloud is an online cloud service for iOS devices users and it is available in every iOS devices. The great part is that you can also transfer old iPhone calendars to new iPhone using iCloud. iCloud provides up to 5GB of free storage on cloud. You can buy additional storage because 5Gb is no sufficient storage for whole data of iPhone. iCloud transfer calendars from old iPhone to new iPhone with syncing process. To transfer calendars from old iPhone, first you have to enable iCloud on your old phone if already you have enabled it. Now create a backup on cloud using sync process. After creating turn on your new iPhone and setup it. While setting up select the all the options according to you but connect with wireless network. When you see restore screen and select “Restore from iCloud Backup” option on this screen. Login to iCloud using your previous Apple id and password which you have used to create backup on cloud. Now tap on Accept terms and services and your calendars will be start transferring from your old iPhone to new iPhone.

How to Transfer canlendar from iPhone to new iPhone-icloud

Part 2. Transfer Canlendar from Old to New iPhone with iTunes

iTunes also enables users to transfer calendars from old iPhone to new iPhone. Mostly everyone use iTunes to manage their iPhone data on computer. If you were using iTunes with your old iPhone to add or remove files from iPhone, it is easy to transfer calendars using iTunes from iPhone to new iPhone. You can transfer other data as well from old iPhone to new iPhone using iTunes including your calendars. First you have to create a backup of your old iPhone on computer using iTunes and then setup your iPhone according to the your choices and while setting up in the “Restore” screen select “Restore from iTunes”. Now select the data you want to restore and follow option on the screen. Finally your data calendars and other data will be transferred to your new iPhone.

How to Transfer canlendar from iPhone to new iPhone-iTunes

Part 3. One Click to Transfer Canlendar from Old to New iPhone

After discussing above two hard ways to transfer calendars from old iPhone to new iPhone, now it’s time to know about the easy and one click calendar transfer from old iPhone to new iPhone. This way is MobileTrans - Phone Transfer which makes it very easy to transfer calendars from old iPhone to new iPhone or transfer all other types of data as well. MobileTrans - Phone Transfer is a fast and safe way to transfer calendars because it works completely offline and don’t save any of your personal data on cloud like iCloud. It can transfer your whole data without losing a single file. You can go through the feature section to know more about this software.

Key features:

  • A perfect way for iPhone users to transfer old iPhone calendars to new iPhone in one click because it transfer your data in real time by connecting both devices with computer.
  • Completely works offline and doesn’t require any internet connection once it is installed on your computer.
  • Transfer photos, videos, calendars, music, notes etc from old iPhone to new iPhone in one click only.
  • Available for windows 10/8/ vista/xp operating systems and all versions of Mac osx.
  • You can backup old iPhone data to computer or Mac directly.
  • You can restore data from your previous backup to your iPhone.
  • How to use Wondershare MobileTrans to transfer calendars from old iPhone to new iPhone

    Step 1. Go to MobileTrans official page and download it for Mac or windows. Now install and launch the program. Once you are able to see all available solution window, click on “Phone Transfer” option.

    Try It Free Try It Free

    How to Transfer canlendar from iPhone to new iPhone-download mobiletrans

    Step 2. Connect old iPhone and new iPhone with computer using their USB cables. Wait until MobileTrans detect your both iPhone. Once both devices are detected it will show you all data of your old iPhone like messages, music, videos, calendars, photos, contacts etc. Choose Calendars from these all available data and click on “Start Transfer” button.

    Note: Make sure your old iPhone is at the left side of interface and new iPhone is at the right side as destination. To change them click on “Flip” button.

    How to Transfer canlendar from iPhone to new iPhone-start transfer

    Step 3. Once you clicked on “Start”, your calendars will start in the next popup windows. When this process is finished, your calendars will be transferred from old iPhone to new iPhone.

    How to Transfer canlendar from iPhone to new iPhone-transferring

    MobileTrans - Phone Transfer

    Transfer Canlendar from Old iPhone to new iPhone in 1 Click!

    • Easily transfer photos, videos, calendar, contacts, messages and music from Android to iPhone/iPad.
    • Backup and restore data on your device to a computer with one click.
    • Takes less than 10 minutes to finish.
    • Enable to transfer from HTC, Samsung, Nokia, Motorola, iPhone and more to new iPhone.
    • Works perfectly with Apple, Samsung, HTC, LG, Sony, Google, HUAWEI, Motorola, ZTE, Nokia and more smartphones and tablets.
    • Fully compatible with major providers like AT&T, Verizon, Sprint and T-Mobile.
    • Fully compatible with Windows 10 or Mac 10.15
    • Fully compatible with iOS 13 and Android 9.0
    Available on:

    Nicola Massimo

    staff Editor

    0 Comment(s)
    Hot Articles
    Home > Resources > iPhone Transfer > How to Transfer Calendar from Old iPhone to New iPhone

    All TOPICS