كيفية نقل الموسيقى من iPod إلى iPod باستخدام iTunes أو بدونه

كتب بواسطة Sulaiman Aziz | Aug 30,2021

مجموعات iPod العصرية رائعة حقًا في المستودع عبر الإنترنت للسوق الرقمي. كل منتج له وظائفه الفريدة والصعبة. أحدث إصدارات iPod تجلب الابتكار في مجال الترفيه. تتميز طرز iPod المتطورة ببرامج مدمجة رائعة وتسمح لك بالاتصال بأنشطة مختلفة مثل الألعاب والكتب والموسيقى وما إلى ذلك. iPod Touch الجديد هو جهاز من الجيل السابع مزود بشريحة دمج A10. يناسب هذا النموذج جيدًا الاستماع إلى الموسيقى وممارسة الألعاب. المسارات الصوتية الرائعة في iPod مع نغمات الجهير الواضحة تقضي على يومك. التأثيرات الصوتية ساحقة. يدعم iPod Touch برنامج الترميز الصوتي عالي الدقة Flac الذي يتيح لك الوصول إلى موسيقى بجودة الصوت.

بعد استكشاف عملية شراء iPod الأخيرة ، فإن الخطوة التالية هي نقل البيانات من iPod القديم إلى iPod الجديد. الآن ، تعرف على كيفية نقل الموسيقى من iPod إلى iPod؟

الجزء 1: كيفية نقل الموسيقى من iPod إلى iPod بدون iTunes

كما تعلمون جميعًا الطريقة التقليدية لنقل الموسيقى من iPod إلى iPod باستخدام iTunes ، لكن هل لديك أي فكرة عن استخدام برنامج جهة خارجية لإنشاء مهمة النقل هذه. يعمل MobileTrans - نقل الهاتف على تبسيط عملية نقل البيانات بين الأدوات. يمكنك إتمام نقل البيانات بدون عناء دون عناء عندما تتصل بهذه الأداة.

اكتشف الميزات المدمجة المبهرة في MobileTrans

  • • أداء جيد بين منصات متعددة
  • • بيئة عمل ممتازة
  • • خيارات النسخ الاحتياطي والاستعادة المنهجية للتطبيقات
  • • سرعة نقل البيانات بالرغم من حجمها
  • • متوافق مع جميع تنسيقات الملفات وتنفيذ عملية النقل دون أي انقطاع
  • • نقرات قليلة كافية لنقل البيانات المجمعة بين الأجهزة الإلكترونية.

إجراء لبدء نقل ملفات الموسيقى من iPod إلى iPod

الخطوة 1: الاتصال بـ MobileTrans

قم بتنزيل تطبيق MobileTrans من موقعه الرسمي على الإنترنت وقم بتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. أثناء تنزيل الأداة ، يجب أن تبحث عن إصدار نظام التشغيل المناسب الذي يناسب احتياجاتك وفقًا لذلك. اضغط على أيقونة MobileTrans من اختصار سطح المكتب واكتشف الخيار الصحيح لبدء عملية النقل. هنا ، يجب أن تضغط على زر "نقل" من ميزة نقل الهاتف.

mobiletrans home 01

الخطوة 2: تركيب أجهزة iPod

الآن ، قم بتوصيل جهاز iPod القديم الخاص بك من المصدر وجهاز iPod الجديد في الوجهة باستخدام كابل USB. البرنامج المساعد في المنافذ الصحيحة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتجنب الالتباس. تحقق من الموقع الصحيح للأدوات الذكية في شاشة MobileTrans ، إذا وجدت أي تغييرات ، فقم بحلها من خلال النقر على خيار "الوجه". يجب تحديد مربعات الاختيار بجانب البيانات مثل جهات الاتصال والتقويم والموسيقى ومقاطع الفيديو وما إلى ذلك والضغط على زر "ابدأ".

phone transfer ios to ios 02

الخطوة 3: التحويل السريع

يكتمل نقل البيانات في غضون بضع دقائق ويجب عليك الانتظار بصبر حتى تنتهي العملية. أثناء النقل ، اعتني بالكابلات المتصلة لأن أي انقطاع في اتصال الأداة الذكية يؤدي إلى فقد البيانات. افتح جهاز iPod الجديد واستكشف مساراتك المفضلة في قائمة التشغيل. استمتع بالأصوات مع ابتكارات iPod Touch.

phone transfer ios to ios 04

الجزء 2: كيفية نقل الموسيقى من iPod إلى iPod باستخدام iTunes

إنها طريقة تقليدية أثناء التعامل مع نقل البيانات بين أدوات iOS. العيب الوحيد لهذه الطريقة هو أنها عملية تستغرق وقتًا طويلاً.

قم بتنزيل أحدث إصدار من iTunes على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ثم اتبع الخطوات التالية

الخطوة 1: قم بتشغيل iTunes

يجب عليك توصيل جهاز iPod القديم بجهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام كابل USB وتشغيل برنامج iTunes. سيتعرف iTunes على جهاز iPod الخاص بك تلقائيًا ويمكنك الآن إضافة مقطوعات موسيقية بالنقر فوق "ملف –إضافة ملفات إلى المكتبة". يساعدك هذا الخيار على إضافة المسارات الصوتية واحدة تلو الأخرى. إذا كنت ترغب في نقل البيانات المجمعة إلى مكتبة iTunes ، فحدد الخيار التالي "إضافة مجلدات إلى المكتبة" من قائمة "ملف".

14981506109781

الخطوة 2: مزامنة ملفات الموسيقى

لمزامنة ملفات الموسيقى مع أدوات iOS ، حدد "موسيقى" من اللوحة اليسرى من القائمة المعروضة وحدد خيار "مزامنة الموسيقى" في اللوحة اليمنى. هنا ، يمكنك إما مزامنة المكتبة بأكملها في iTunes أو مزامنة ملفات الصوت المحددة عن طريق اختيار أزرار الراديو الموجودة أسفل خيار مزامنة الموسيقى.

14981506688815

الآن ، يمكنك الوصول إلى ملفات الموسيقى المحدثة من منصة iTunes على أي أدوات iOS بسهولة. افتح جهاز iPod الجديد الخاص بك وقم بالوصول إلى أحدث المقاطع الصوتية من iTunes.

الخاتمة

الخاتمة المثالية تفي بالمقال بفكرة أفضل للمحتوى أعلاه. لقد قمت بجولة سريعة حول كيفية نقل الموسيقى من iPod إلى iPod.

هنا ، اكتسبت معرفة أفضل في استخدام تطبيق فعال تابع لجهة خارجية MobileTrans لإكمال عملية نقل البيانات بنجاح. الآن ، يمكنك تحديد أفضل طريقة لنقل البيانات بين أدوات iOS مع أو بدون استخدام iTunes.


يستفيد العديد من المهنيين من مختلف المجالات من MobileTrans للتعامل مع نقل البيانات من جهاز إلى آخر. تتجاوز هذه التقنية الطريقة التقليدية لاستخدام iTunes. إنه الوقت المناسب لتحديد الطريقة التي يجب اتباعها لتلبية النقل المتكرر للبيانات بين الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام iOS.


اتجاهات جديدة

Sulaiman Aziz

staffمحرر

0 التعليق (التعليقات)

أهم الأخبار

mobiletrans petite boite
MobileTrans - Phone Transfer
  • نقل البيانات بين هواتف Android و iOS و Windows.
  • انقل جهات الاتصال والصور والموسيقى ومقاطع الفيديو والتقويم والبريد الصوتي والمزيد من هاتف إلى آخر.
  • متوافق مع أكثر من 6000 هاتف محمول ، بما في ذلك iPhone و Samsung و HTC و Huawei و Xiaomi والمزيد.
  • التحرك بأمان دون إعادة ضبط الأجهزة أو حذف البيانات الأصلية ..

How to Transfer Music from iPod to iPod with or without iTunes

Written By Axel Nash | May 23,2020

The trendy collections of iPod are really cool in the online depot of the digital market. Every product has its own unique and challenging functionalities. The latest versions of the iPod bring innovation in the entertainment field. The evolving iPod models have awesome built-in programs and allow you to get connected with various activities like games, books, music etc. The new iPod Touch is a seventh-generation gadget with A10 fusion chip. This model suits well to listen to music and play games. The impressive audio tracks in iPod with clear bass notes kill your day. The vocal effects are overwhelming. The iPod Touch supports Hi-Res Audio codec Flac enables you to access audiophile-quality music.

After exploring your recent iPod purchase, the next step is to transfer data from your old iPod to your new iPod. Now, learn how to transfer music from iPod to iPod?

Part 1: How to transfer music from iPod to iPod without iTunes

As you all know the traditional method to transfer music from iPod to iPod using iTunes but do you have any idea in employing a third party program to establish this transfer task. MobileTrans - Phone Transfer simplifies the data transfer process between gadgets. You can complete a lossless data transfer effortlessly when you get connected with this tool.

Explore the dazzling built-in features of MobileTrans

  • • Performs well between cross-platform
  • • Excellent working environment
  • • Systematic backup and restore options for apps
  • • Quick transfer of data despite its size
  • • Compatible to all file formats and carry out the transfer process without any interruptions
  • • Few clicks are sufficient to move bulk data between the electronic devices.

Procedure to trigger music files transfer from iPod to iPod

Step 1: Connect with MobileTrans

Download the MobileTrans app from its official website and install it in your PC. While downloading the tool, you must look for appropriate OS version which suits your needs accordingly. Tap MobileTrans icon from your desktop shortcut and figure out the right option to trigger the transfer process. Here, you must hit the 'Transfer' button from Phone Transfer feature.

mobiletrans home 01

Step 2: Mount the iPods

Now, connect your old iPod at the source and new iPod in the destination using the USB cable. Plugin at the right ports in your PC to avoid confusions. Check out the proper location of the gadgets in the MobileTrans screen, if you find any changes then resolve by tapping 'flip' option. You must tick the checkboxes beside the data like contacts, calendar, music, videos etc and press ' Start' button.

phone transfer ios to ios 02

Step 3: Quick transfer

The data transfer completes within a few minutes and you must wait patiently until the process ends. During the transfer take care of the connected cables because any interruptions in the gadget connection lead to data loss. Open your new iPod and explore your favourite tracks in the playlist. Enjoy the sounds with the innovations of iPod Touch.

phone transfer ios to ios 04

Part 2: How to transfer music from iPod to iPod with iTunes

It is a traditional method while handling data transfer between iOS gadgets. The only disadvantage of this method is that it is a time-consuming process.

Download the latest version of iTunes in your PC and then follow the below steps

Step 1: Launch iTunes

You must connect your old iPod with your PC using USB cable and launch the iTunes program. The iTunes will recognise your iPod automatically and now you can add music tracks by tapping 'File –Add Files to Library'. This option assists you to add the soundtracks one by one. If you want to move bulk data into the iTunes library then select the next option 'Add Folders to Library' from the 'File' menu.

14981506109781

Step 2: Sync the music files

To synchronise the music files with the iOS gadgets then select 'Music' from the left panel of the displayed list and check-in 'Sync Music' option in the right panel. Here, you can either synchronise the entire library in the iTunes or synchronise the selected audio files by choosing the radio buttons below the Sync Music option.

14981506688815

Now, you can access the updated music files from the iTunes platform on any iOS gadgets easily. Unlock your new iPod and access the latest tracks from the iTunes.

Conclusion

A perfect conclusion fulfils the article with a better thought on the above content. You had a quick tour on how to transfer music from iPod to iPod.

Here, you gained a better knowledge in employing an effective third party application MobileTrans to complete the data transfer process successfully. Now, you can select the best method for the data transfer between iOS gadgets with or without using iTunes.


Many professionals from various fields make use of MobileTrans to deal with data transfer from one device to another. This technique overruns the traditional method of using iTunes. It is the right time to decide which method to adopt to satisfy your frequent data transfer between iOS mobiles.


New Trendings

Axel Nash

staff Editor

0 Comment(s)