أحدث قائمة بأجهزة Xiaomi تدعم 5G- لا تفوتها!

كتب بواسطةSulaiman Aziz | Jun 09,2021

لقد فاجأت شركة Xiaomi قطاع الهواتف الذكية بإنتاج مجموعة متنوعة من هواتف 5G، وعلى الرغم من وجود أفضل الميزات في الهواتف الحديثة، إلا أن Xiaomi توفر قيمة جيدة مقابل المال.

ورغم أنها شركة حديثة في سوق الهواتف الذكية، إلا أنها تتنافس مع الشركات الكبيرة على إنتاج هواتف ذكية متطورة وتكسّر السوق بشرائح المعالج التي توفر تجربة جديدة لعملائها، وفي هذه المرة قامت شركة Xiaomi أخيراً بتوفير تقنية 5G في هواتفهم الحديثة. ألق نظرة على أحدث هواتف Xiaomi 5G.

Xiaomi Mi 10 5G

Mi 10 5G

يعد جهاز Mi 10 5G أحد أكثر الهواتف تطوراً لدى شركة Xiaomi، وتصميم هذا الجهاز أنيق وبسيط، كما أن المعيار العالي لميزات جهاز Mi 10 5G يمنحه مظهر متميز فيما يتعلق بجودة التصميم، ويتميز الهاتف بزجاج Corning Gorilla 5 ثلاثي الأبعاد، أما الجزء الخلفي مصنوع من زجاج مصقول منحني قليلاً مما يعطيه مظهراً سلساً.

يتميز هذا الجهاز بشاشة AMOLED مقاس 6.67 بوصة وشاشة +full HD مع معدل تحديث يبلغ 90 هرتز، إلى جانب ذلك يدعم الجهاز تقنية +HDR10 ما يمنحك تجربة سلسة في دعم الوسائط، ويصل مستوى السطوع إلى 800 شمعة، حتى أن جهاز Mi 10 مزوّد بقارئ بصمات تحت الشاشة.

يُظهر Mi 10 أداء قوي من خلال شريحة Qualcomm Snapdragon 865 القوية ووحدة معالجة Adreno 650، ويُضاف على مواصفات المعالج، ذاكرة وصول عشوائي RAM سعتها 8 غيغابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 أو 256 غيغابايت، ما يرفع مستوى الأداء العام إلى الجيد، بالإضافة إلى وجود بطارية جيدة تكفي لإنجاز مهامك طول اليوم. كما أنه يحتوي على مأخذ type-C في الجزء السفلي ويدعم قدرة شحن سريعة قدرها 30 واط، وأيضاً يدعم الشحن اللاسلكي باستخدام قاعدة شحن خاصة من شركة Xiaomi لتحقيق تيار بقدرة 30 واط. كما قامت شركة Xiaomi بدمج ميزة الشحن العكسي في جهاز Mi 10 5G.

يتميز جهاز Mi 10 بأربع كاميرات في الخلف، مؤلفة من كاميرا أساسية بدقة 108 ميغابكسل + كاميرا عريضة بدقة 13 ميغابكسل + كاميرا ماكرو بدقة 2 ميغابكسل + مستشعر عمق بدقة 2 ميغابكسل، وبالنسبة للكاميرا الأمامية، فهي بدقة 20 ميغابكسل، كما تلتقط الكاميرا صور عالية الجودة بوضوح وتفاصيل ممتازة، وقياس التعريض دقيق بينما تكون الألوان نابضة بالحياة. تقوم الكاميرات أيضاً بتصوير مقاطع فيديو بدقة 8k بمعدل 30fps و4k بمعدل 60fps و1080p بمعدل 60fps و720p بمعدل 240fps.

Xiaomi Redmi K30 Pro 5G

redmi k30 pro 5G

جهاز Redmi k30 Pro 5G هو تعهد حقيقي لأجهزة Xiaomi الرائدة، وبينما يقوم الجهاز الذكي بنشر الحل ملء الشاشة فإنه يعمل بشريحة Snapdragon 865 وذاكرة LPDDR5 وأحدث تقنيات شبكة 5G، ما يجعله منافس قوي ضد الهواتف الذكية المتطورة التابعة للشركات الكبرى في السوق، بالإضافة إلى العمل بنظام android 10، فإنه يعمل أيضاً بمعالج Octa-core. وبالنسبة للتصميم، يأتي جهاز K30 Pro مزوّداً بشاشة مقاس 6.67 بوصة مع لوحة AMOLED بدقة 1080p مرفقة بتقنية +HDR10، ومعدل التحديث 60 هرتز معياري. كما أن دقة الشاشة في جهاز Redmi K30 Pro هي 1080×2400 بكسل والكثافة 395 بكسل في البوصة.

يأتي جهاز Redmi K30 Pro مزوّداً بنظام كاميرا يتكون من مستشعر رئيسي بدقة 64 ميغابكسل + كاميرا عريضة بدقة 13 ميغابكسل + كاميرا ماكرو بدقة 2 ميغابكسل + كاميرا تليفوتوغرافي بدقة 5 ميغابكسل مع إمكانيات الماكرو. وبالنسبة للكاميرا الأمامية، فهي بدقة 20 ميغابكسل، تتضمن المواصفات الرئيسية الأخرى مقاومة الماء IP53 وتسجيل فيديو بدقة 8K وسعة بطارية تبلغ 4700 مللي أمبير تدعم الشحن السريع عبر Type-C و Wi-Fi 6 و NFC. كما أن الجهاز مُصمّم بإصدارين مختلفين، الأول بذاكرة وصول عشوائي قدرها 6 غيغابايت وسعة تخزين قدرها 128 غيغابايت، والثاني بذاكرة وصول عشوائي قدرها 8 غيغابايت وسعة تخزين قدرها 256 غيغابايت.

Redmi 10X 5G

redmi 10x 5G

يعد جهاز Mi 10X 5G خيار سعره مقبول ومصنّف على أنه جهاز ذكي متوسط المدى. هذا الجهاز مزوّد بلوحة AMOLED ومعالج MediaTek Dimensity 820 الذي يوفر سرعة موثوق بها، ويدعم الجهاز كرت رسوميات ARM Mali-G 57 MP5 لتحسين الأداء عند ممارسة الألعاب ذات الكثافة الغرافيكية. بغض النظر عن نظام التشغيل android v10، يحتوي جهاز Redmi 10X على واجهة MIUI 12 المثبتة مسبقاً والتي توفر العديد من خيارات الضبط لضمان الأداء المحسّن. يأتي الجهاز مزوّداً بمودم 5G يوفر اتصال قوي وموثوق وعالي السرعة، كما يحتوي على شريحة NFC وإصدار بلوتوث 5.1.

يتضمن جهاز Redmi 10X كاميرا ثلاثية في الخلف، مؤلفة من كاميرا أساسية بدقة 48 ميغابكسل مع عدسة بزاوية عريضة وعدسة فائقة الاتساع بدقة 8 ميغابكسل ومستشعر ماكرو بدقة 2 ميغابكسل وهو الأفضل للتعامل مع حسابات حدة العمق، وتوفر الكاميرا الأمامية لقطات سيلفي بدقة 20 ميغابكسل.

قامت شركة Xiaomi بتزويد الجهاز ببطارية بسعة 4520 مللي أمبير. وتتوفر ميزة الشحن السريع مما يسمح للجهاز بالشحن في غضون 90 دقيقة، كما أن عمر البطارية جيد لأنه يمكن أن يستمر لمدة 13 ساعة أثناء تصفح الإنترنت.

Xiaomi Mi 10i 5G

تم إطلاق جهاز Xiaomi Mi 10i في يناير 2021، ويتميز الجهاز بشاشة قياسها 6.67 بوصة مع شاشة IPS ومعدل تحديث 120 هرتز، وبوجود دقة 1080×2400 بكسل وكثافة 395 بكسل لكل بوصة، يمكن للمستخدم الاستمتاع بتجربة سلسة. قامت شركة Xiaomi بتوفير معالج قوي- شريحة Qualcomm Snapdragon 750G 5G مصحوبة بذاكرة وصول عشوائي RAM بسعة 6/8 غيغابايت لتحقيق أداء رائع، وسعة التخزين الداخلية قدرها 128 غيغابايت، وهي كافية لحفظ البيانات.

يعمل جهاز Mi 10i بنظامي Android 10 وMIUI 12، والبطارية غير قابلة للإزالة وسعتها 4820، وهي قادرة على تشغيل الجهاز لساعات طويلة، كما أنه يدعم الشحن اللاسلكي بقدرة 33 واط. يتوفر في الجهاز أربعة كاميرات خلفية تتضمن عدسة عريضة 108 ميغابكسل + عدسة فائقة الاتساع 8 ميغابكسل + عدسة ماكرو 2 ميغابكسل + مستشعر عمق 2 ميغابكسل.

Xiaomi Mi 11 5G

mi 11 5G

أعلنت شركة Xiaomi عن جهاز Mi 11 5G في 28 ديسمبر، 2020. يأتي الجهاز بشاشة AMOLED تعمل باللمس بمقاس 6.81 بوصة والتي تدعم تقنية +HDR10 ودقة 1440×3200 بكسل، وتدعم الشاشة أيضاً معدل تحديث يبلغ 120 هرتز وكثافة 515 بكسل لكل بوصة. كما أن الجهاز يعمل بمعالج قوي- Snapdragon 888 مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8/12 غيغابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128/256 غيغابايت، ويعمل بنظام android 11 وMIUI 12 أيضاً.

سعة بطارية جهاز Mi 11 5G هي 4600 وهي تدعم الشحن السريع بقدرة 55 واط، وتأتي الكاميرا بمواصفات لا تصدق، فهي مؤلفة من عدسة عريضة 108 ميغابكسل + عدسة فائقة الاتساع بدقة 13 ميغابكسل + عدسة تليفوتوغرافي بدقة 5 ميغابكسل بينما تكون الكاميرا الأمامية بدقة 20 ميغابكسل. يتوفر جهاز Mi 11 5G بألوان Horizon Blue وFrost white وmidnight blue وhoney beige وlilac purple.

Xiaomi Mi 10T Pro 5G

mi 10t pro 5g

يأتي جهاز Mi 10T Pro مزوّداً بشاشة +HDR10 بقياس 6.67 بوصة ودقة 1080×2400 بكسل، ومعدل التحديث 144 هرتز، والكثافة 395 بكسل لكل بوصة. يعمل الجهاز بمعالج Snapdragon 865 مصحوب بذاكرة وصول عشوائي RAM بسعة 6/8 غيغابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 / 256 غيغابايت مما يوفر أداء محسن.

يعمل جهاز Xiaomi Mi 10T Pro بنظام Android إصدار 10 بالإضافة إلى MIUI 12 ويقدم العديد من التخصيصات، وسعة البطارية 5000 مللي أمبير، وهي تدعم الشحن السريع بقدرة 33 واط. يأتي الجهاز بثلاث كاميرات خلفية بدقة 108 ميغابكسل + 13 ميغابكسل + 5 ميغابكسل بينما تلتقط الكاميرا الأمامية صور عالية الجودة بدقة 20 ميغابكسل.

Redmi K30 5G

redmi k30 5g

تم إطلاق جهاز Redmi K30 رسمياً في 10 ديسمبر عام 2019، وتم تصميم الجهاز بلوحة IPS LCD بقياس 6.61 بوصة محمية بزجاج Corning Gorilla 5، كما أن دقة الشاشة هي 1080×2400، بينما يبلغ معدل التحديث 120 هرتز. يدعم معالج Snapdragon 765G شريحة K30 بشكل مثالي مع وجود ذاكرة وصول عشوائها حجمها 6/8 غيغابايت لتقديم أداء مذهل، وذاكرة التخزين الداخلية للجهاز بأشكال مختلفة، وهي: 64/128/256 غيغابايت.

يوفر نظام التشغيل Android 11 وMIUI 11 تجربة سهلة للمستخدم، وإلى جانب ذلك، تعد سعة البطارية الكبيرة، والتي تبلغ 4500 مللي أمبير، كافية لتشغيل الجهاز طوال اليوم. تتضمن مواصفات الكاميرا 64 ميغابكسل + 8 ميغابكسل + 5 ميغابكسل + 2 ميغابكسل في الخلف بينما تلتقط الكاميرا الأمامية صور سيلفي مزدوجة بدقة 20 ميغابكسل + 2 ميغابكسل. إن الجهاز متاح بألوان الأبيض والأرجواني والأحمر والأزرق.

Redmi 10X Pro 5G

redmi 10x pro 5g

يأتي جهاز Redmi 10X Pro مزوّداً بمعالج MediaTek MT6875 Dimensity 820 5G والذي يتميز بوحدة معالجة الرسومات Mali-G57 MC5، كما أن واجهة جهاز Redmi 10X Pro هي نظام android 10 وMIUI 11. يتضمن الجهاز شاشة AMOLED بقياس 6.57 بوصة ومعها تقنية + HDR10 وبدقة 1080×2400 بكسل، كما يصل معدل التحديث إلى 401 بكسل لكل بوصة.

سعة بطارية جهاز Redmi 10X Pro هي 4520 مللي أمبير وتدعم الشحن السريع بقدرة 33 واط. كما يتوفر الجهاز بسعتي تخزين مختلفتين، وهما 128 غيغابايت و256 غيغابايت بالإضافة إلى فتحة بطاقة MicroSD لتأمين سعة تخزين إضافية. مواصفات الكاميرا في هذا الجهاز مقبولة نسبياً، ففي الخلف يوجد 4 كمرات، وهي 48 ميغابكسل + 8 ميغابكسل + 8 ميغابكسل + 5 ميغابكسل، وتتوفر كاميرا أمامية بسعة 20 ميغابكسل، والألوان المتوفرة من جهاز 10X Pro هي الأزرق والذهبي والوردي الأزرق.

Redmi K30S

redmi k30s

يعمل الجهاز بمعالج snapdragon 865 وذاكرة وصول عشوائي RAM بسعة 8 غيغابايت، كما يقدم جهاز K30S أداء جيداً بشكل عام، أما بالنسبة للتخزين، فيأتي بسعتي تخزين داخلية مختلفتين هما 128 و256 غيغابايت، لكنه لا يوفر فتحة بطاقة SD للتخزين الإضافي. هذا الجهاز مزوّد بتقنية HDR10 وشاشة IPS LCD بقياس 6.67 بوصة وبدقة 1080×2400 بكسل، كما تحصل على معدل تحديث قدره 144 هرتز وكثافة 395 بكسل لكل بوصة ونسبة عرض إلى ارتفاع تصل إلى 20:9.

إن نظام تشغيل الجهاز هو android 10 وواجهة المستخدم هي MIUI التي توفر أداء سلس وبسيط. سعة البطارية في هذا الجهاز 5000 مللي أمبير وهي تدعم الشحن السريع بقدرة 33 واط، والكاميرات مميزة جداً، تأتي بعدسة عريضة 64 ميغابكسل + عدسة فائقة الاتساع 13 ميغابكسل + عدسة ماكرو 5 ميغابكسل، أما الألوان المتوفرة لهذا الجهاز فهي الفضي القمري والأسود الكوني. سيتم الإعلان عن Redmi K30S بتاريخ 27 أكتوبر، 2020.

الخلاصة

مجموعة متنوعة من أجهزة Xiaomi متوفرة في السوق وتوفر أداء متقدماً. يجب أن تفكر في الميزات والمواصفات لاتخاذ القرار بشأن الجهاز الذي يلبي احتياجاتك، وعندما ترغب بشراء أحد أجهزة Xiaomi 5G، ضع في اعتبارك أنه بإمكانك استخدام MobileTrans لنقل البيانات من الجهاز القديم إلى الجديد، حيث يوفر البرنامج إجراء مباشر لنقل البيانات بغض النظر عما إذا كنت تستخدم جهاز android أو iOS، والأهم من ذلك أن البرنامج يدعم أحدث الأجهزة الذكية حتى android 10.

اتجاهات جديدة

Sulaiman Aziz

staffمحرر

0 التعليق (التعليقات)

أهم الأخبار

mobiletrans feature
MobileTrans - Phone Transfer
  • نقل البيانات بين هواتف Android و iOS و Windows.
  • انقل جهات الاتصال والصور والموسيقى ومقاطع الفيديو والتقويم والبريد الصوتي والمزيد من هاتف إلى آخر.
  • متوافق مع أكثر من 6000 هاتف محمول ، بما في ذلك iPhone و Samsung و HTC و Huawei و Xiaomi والمزيد.
  • التحرك بأمان دون إعادة ضبط الأجهزة أو حذف البيانات الأصلية ..

5G

The Latest Xiaomi 5G Phones List- Don't Miss!

Written By Axel Nash | Feb 19,2021

Xiaomi company has already shocked the smartphone industry with its wide variety of 5G phones. Despite deploying top features in the latest phones, Xiaomi delivers good value for the money.

Despite being a young smartphone manufacturer in the industry, the company is currently competing with Giant companies to produce top-end smartphones and cracking the market segment with modest processor chipsets that bring new experiences to its customers. This time, Xiaomi has finally delivered the 5G technology in their latest flagship phones. Take a look at the following latest Xiaomi 5G phones.

Xiaomi Mi 10 5G

Mi 10 5G

The Mi 10 5G is one of the fast-growing premium phones that is one of Xiaomi's flagships. The phone comes with an understated elegant design. Its high standard of fit and finish features gives the Mi 10 5G a premium look as far as build quality is concerned. The phone features a 3D Corning Gorilla Glass 5, while the back is embodied with polished glass that curves slightly, creating a seamless look.

The phone features a 6.67-inch AMOLED and full HD+ display with a 90Hz refresh rate. Besides, the device supports HDR10+ giving a smoother experience in media support. The brightness level goes up to 800nits. Mi 10 comes with an under-display fingerprint reader.

The Mi 10 demonstrates a powerful performance by powerful Qualcomm Snapdragon 865 chipset and Adreno 650 GPU. The processor specs are paired with 8GB of RAM and 128 GB or 256GB internal storage, bringing overall performance to a new level. Besides, you get a better battery to run your tasks all day. It has a type-C slot at the bottom and supports fast charging capacity of 30W. The device also supports wireless charging using Xiaomi's proprietary charging dock to achieve the 30W speed. Besides, Xiaomi has integrated the reverse charging feature on the Mi 10 5G.

The Mi 10 features a quad-camera setup in the rear comprised of 108MP primary camera + 13MP ultra-wide + 2MP macro camera + 2MP depth sensor. The front camera comes with 20MP. The camera captures high-quality images with excellent sharpness and details. The exposure metering is accurate while the colors are vibrant. The cameras also shoot videos of 8K@30fps, 4K@60fps, 1080P@60fps, and 720P@240fps.

Xiaomi Redmi K30 Pro 5G

redmi k30 pro 5G

The Redmi K30 Pro 5G is a true promise of Xiaomi's flagship phones. While the smartphone deploys the full-screen pop-up solution, it runs on the Snapdragon 865 platform, LPDDR5 memory, and the latest 5G network technology, making the phone a strong competitor against top-end smartphones from giant companies in the industry. Besides running on android 10, the phone is also powered by an Octa-core processor. Looking at the design and build, the K30 Pro comes with a 6.67-inch with 1080p AMOLED panel that is accompanied by HDR10+. The refresh rate seems standard 60Hz. Redmi K30 Pro comes with a screen resolution of 1080x2400pixels and pixel intensity of 395ppi.

Redmi K30 Pro comes with a camera system that consists of a 64MP main sensor + 13MP ultra-wide + 2MP macro camera + 5MP telephoto camera with macro capabilities. The front camera comes with 20MP. Other key specs include IP53 water resistance, 8K video recording, and a battery capacity of 4700mAh supporting fast charging over Type-C, Wi-Fi 6, and NFC. The device comes in two variants, which include 6GB of RAM and 128GB internal storage variant and 8GB RAM and 256GB of internal storage.

Redmi 10X 5G

redmi 10x 5G

The Mi 10X 5G is an affordable option ranked as a mid-range smartphone. The phone scores with its beautiful AMOLED panel, and the MediaTek Dimensity 820 processor deliver a reliable speed. The phone supports ARM Mali-G 57 MP5 graphics adapter to enhance great performance when playing graphic intensity games. Apart from the android v10 operating system, Redmi 10X has a preinstalled MIUI 12 that offers numerous adjustment options to ensure enhanced performance. The smartphone is integrated with the 5G modem that delivers high speed and reliable communication, and powerful connectivity. The phone also contains an NFC chip and Bluetooth version 5.1.

Redmi 10X comes with a triple camera in the rear consisting of a 48MP primary camera with a wide-angle lens, 8MP ultra-wide lens, and 2MP macro sensor best for handling depth sharpness computations. The front camera gets a 20MP selfie shooter.

Xiaomi installed a battery capacity of 4520mAh. Fast charging feature is available, allowing the smartphone to charge within 90 minutes. The battery life sounds great since it can last up to 13 hours while surfing the internet.

Xiaomi Mi 10i 5G

Xiaomi Mi 10i was launched on January 2021, and it features a 6.67-inch screen with an IPS display and a 120Hz refresh rate. The resolution of 1080x2400 and 395PPI pixel intensity offers a smooth touch experience. Xiaomi packed a powerful processor- Qualcomm Snapdragon 750G chipset 5G accompanied with 6GB/8GB RAM to bring effective performance. The internal storage of 128GB is adequate for keeping data.

Mi 10I runs on android 10 and MIUI 12. The non-removable battery capacity of 4820 can keep the device powered for long hours. It also supports 33W wireless charging. The rear quad camera setup includes a 108MP wide lens + 8MP ultra-wide lens + 2MP macro lens + 2MP depth sensor.

Xiaomi Mi 11 5G

mi 11 5G

Xiaomi announced the Mi 11 5G on December 28, 2020. The device comes with a 6.81inch AMOLED touchscreen that supports HDR10+ and a resolution of 1440x3200pixels. The display also supports a refresh rate of 120Hz and 515ppi pixel density. This device runs on the latest processor platform- Snapdragon 888paired with 8GB/12GB of Ram and internal storage of 128GB/256GB. The Mi 11 5G runs on android 11 and MIUI 12 on top of it.

The battery capacity on Mi 11 5G is 4600 and supports fast charging with 55W. The camera comes in incredible specs, including a 108MP wide lens+13MP ultra-wide+5MP telephoto lens, while the front camera comes with 20MP. The Mi 11 5G is available in Horizon Blue, Frost white, midnight blue, honey beige, and lilac purple colors.

Xiaomi Mi 10T Pro 5G

mi 10t pro 5g

The Mi 10T Pro comes with an HDR10+ and 6.67-inch display and a resolution of 1080x2400 pixels. The refresh rate is 144Hz, while the pixel density is 395PP1. The device is powered by a Snapdragon 865 processor accompanied by 6GB/8GB RAM and internal storage of 128GB/256GB offering enhanced performance.

The Xiaomi Mi 10T Pro runs on the Android version 10 operating system alongside the MIUI 12, offering several customizations. The battery capacity is 5000mAh, which supports 33W fast charging. The phone comes with a triple rear camera with 108MP+ 13MP + 5MP, while the front camera gets a 20MP shooter for quality images.

Redmi K30 5G

redmi k30 5g

The Redmi K30 was officially launched on 10th December 2019. The design feature a 6.61 inch IPS LCD panel protected with Corning Gorilla Glass 5. The screen resolution on this device counts to 1080x2400while the refresh rate of 120Hz. The snapdragon 765G processor on the K30 5G works perfectly with the 6GB/8GB of RAM to offer incredible performance. The internal storage packed on the handset comes in different variants; 64GB/128GB/256GB.

The Android 11 operating system and MIUI 11 software offers a smooth user experience. Besides, a battery with a capacity of 4500mAh is big enough to keep the device powered the entire day. The camera specs include 64MP+8MP+5MP+2MP on the rear, while the front camera comes with a dual selfie consisting of 20MP+2MP. The colors available include white, purple, red, and blue.

Redmi 10X Pro 5G

redmi 10x pro 5g

Redmi 10X Pro runs is powered by the MediaTek MT6875 Dimensity 820 5G processor, which features a Mali-G57 MC5 GPU. The Redmi 10X Pro is equipped with an android 10 and MIUI 11 user interface. It comes with An HDR10+ 6.57 inch AMOLED display with a resolution of 1080x2400pixels. The refresh rate on display goes for 401 PPI.

The battery capacity on the Redmi 10X pro is 4520mAh, and it supports 33W fast charging. The smartphone also comes with internal storage variants of 128GB and 256GB and a MicroSD card slot for additional storage. The camera specifications on the device are relatively fair as the rear setup gets a 48MP+8MP+8MP+5MP and 20MP for the front camera. The colors available for the 10X pro include blue, gold, pink/blue shooter.

Redmi K30S

redmi k30s

Powered by a snapdragon 865 processor and 8GB of RAM, the K30S offers impeccable performance overall. The internal storage comes in 128GB and 256GB variants but does not support an SD card slot for additional storage. The phone packs an HDR10, 6.67 inch IPS LCD with 1080x2400pixel resolution. You get a refresh rate of 144Hz, 395PPI pixel density, and an aspect ratio of the display counting to 20:9.

The android version 10 operating system and MIUI user interface give smooth performance. A battery of 5000mAh is packed on the phone and supports 33W fast charging. The camera comes in handy, consisting of a 64MP wide lens + 13MP ultra-wide + 5MP macro lens. The available colors include lunar silver and cosmic black. The announcement date for the Redmi K30S is October 27, 2020.

Conclusion

A variety of Xiaomi phones are available in the market, offering high-end performance. You should consider the features and specs to make a defined decision on the device that will meet your needs. While you look to purchase one of the Xiaomi 5G phones, keep in mind that MobileTrans will help you transfer data from the old device to the new one. The program provides a straightforward procedure to transfer data regardless of whether you are using android or iOS devices. More importantly, the program supports the latest models of smartphones up to android 10.

New Trendings

Axel Nash

staff Editor

0 Comment(s)
MobileTrans - Phone Transfer
  • Transfer data between Android, iOS, and Windows phones.
  • Move contacts, photos, music, videos, calendar, voice mail, and more from one phone to another.
  • Compatible with 6000+ mobile phones, including iPhone, Samsung, HTC, Huawei, Xiaomi, and more.
  • Move safely without resetting devices or deleting original data..