كيفية نقل البيانات من Huawei إلى Huawei

كتب بواسطةSulaiman Aziz | May 28,2021

لقد قُمتَ بالترقية إلى هاتف ذكي جديد وأفضل من Huawei! حسناً. ولكن، الآن قلق بشأن كيفية نقل البيانات من Huawei إلى Huawei دون الكثير من اللغط، أليس كذلك؟ حسنًا، لا تقلق أكثر لأننا سنساندك! نحن نفهم مدى أهمية البيانات المخزنة في جهاز Huawei القديم الخاص بك. لهذا الغرض، قُمنا بتخصيص هذا المنشور على وجه التحديد حول كيفية نقل البيانات من Huawei إلى Huawei مع أفضل حلّين. علاوة على ذلك، ذكرنا أيضًا دليلهم المفصل خطوة بخطوة لراحتك. لذلك، دون الحديث كثيرًا، دعنا نبدأ على الفور بالحلول.

الطريقة 1: نقل البيانات من Huawei إلى Huawei بنقرة واحدة باستخدام MobileTrans

من بين الأدوات العديدة لأداء نقل البيانات من Huawei إلى Huawei، فإن MobileTrans - نقل الهاتف هو الخيار الأكثر قابلية للتطبيق وهو الخيار الموصى به أيضًا. لماذا؟ لا تساعدك هذه الأداة على نقل البيانات من Huawei إلى Huawei فحسب، بل تتيح لك أيضًا نقل البيانات من أي جهاز هاتف ذكي إلى جهاز هاتف ذكي آخر. الآن، سواء كان الأمر يتعلق بنقل البيانات بين الأجهزة عبر الأنظمة المختلفة، يمكن أن تساعدك هذه الأداة في فعل الشيء نفسه دون عناء. على سبيل المثال، عندما يتعلق الأمر بنقل البيانات بين Android إلى Android أو iOS إلى iOS، وحتى نقل البيانات بين Android إلى iOS أو العكس، يمكن القيام بذلك بسهولة بنقرة واحدة.

برنامج تعليمي حول كيفية نقل البيانات من Huawei إلى Huawei

الخطوة 1: تنصيب MobileTrans

بدايةً، تحتاج إلى الانتقال إلى الموقع الرسمي لـ MobileTrans لتنزيل البرنامج. بمجرد اكتمال التنزيل، قم بتثبيت الأداة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. الآن، قم بتشغيل الأداة ثم من الشاشة الرئيسية، اختر علامة التبويب "نقل الهاتف".

mobiletrans الصفحة الرئيسية 01

الخطوة 2: بعد ذلك، احصل على كل من أجهزة Huawei القديمة والجديدة وقم بتوصيل جهاز Huawei القديم كجهاز مصدر وجهاز Huawei الجديد كجهاز مستهدف. تأكد من توصيل الأجهزة باستخدام كبلات USB الأصلية فقط لتجنب أي مشكلة في الاتصال.

نقل الهاتف من ios إلى android 01

ملاحظة: بمجرد اكتشاف الأجهزة، تأكد من أنها في الترتيب الصحيح. إذا لم يكن كذلك، فاضغط على زر "تبديل" لتبديل الترتيب.

الخطوة 3: كل شيء جاهز الآن وأنت مستعد تمامًا لبدء النقل. تحتاج إلى تحديد أنواع البيانات التي ترغب في نقلها إلى جهاز Huawei الجديد. بمجرد الانتهاء، اضغط على زر "ابدأ" وسيتم بعد ذلك بدء نقل البيانات من Huawei إلى Huawei.

انتظر بضع دقائق وها هو ذا! تم الآن نقل جميع بياناتك المحددة بنجاح إلى جهازك المستهدف.

نقل الهاتف من ios إلى android 02

الطريقة 2: نقل البيانات من Huawei إلى Huawei باستخدام تطبيق Phone Clone

هناك طريقة أُخرى قوية لنقل البيانات من Huawei إلى جهاز Huawei وهي عبر تطبيق Phone Clone الذي صممه وطورته شركة Huawei نفسها. تتيح لك هذه الأداة نقل بياناتك من جهاز Android / iOS إلى أي جهاز Huawei. ولكن يمكن أن يعمل فقط لجهاز Huawei، إذا كنت ترغب في نقل البيانات من جهاز Android / iOS إلى جهاز Android / iOS آخر غير Huawei، فهذا غير ممكن.

الميزات الرئيسية:

  • • الأداة متوافقة تمامًا مع جميع أجهزة Android و iOS تقريبًا.
  • • يمكّنك من نقل البيانات من جهاز Android / iOS إلى أي جهاز Huawei.
  • • الأداة مجانية تمامًا للاستخدام ومتاحة بسهولة عبر متجر Google Play (أجهزة Android) ومتجر التطبيقات (أجهزة iOS).

برنامج تعليمي لنقل البيانات من Huawei إلى Huawei

إليك البرنامج التعليمي المفصل حول كيفية نقل البيانات من Huawei إلى Huawei باستخدام تطبيق Phone Clone.

الخطوة 1: يبقى التمرين للخطوة الأولى كما هو. تحتاج إلى تشغيل متجر Google Play على كل من جهاز Huawei القديم والجديد والبحث عن تطبيق Phone Clone من Huawei. قم بتنزيل التطبيق وتثبيته على كلا الجهازين. قم بتشغيل التطبيق على كلا الجهازين بعد ذلك.

phone clone

الخطوة 2: بعد ذلك، تحتاج إلى توصيل كلا الجهازين ببعضهما البعض. للقيام بذلك، قم بمسح رمز الاستجابة السريعة الظاهر على تطبيق Phone Clone لجهاز Huawei القديم باستخدام جهاز Huawei الجديد. وانتظر حتى يتم توصيل الأجهزة.

phone clone 1

الخطوة 3: عند نجاح الاتصال، سيتم نقلك إلى شاشة جديدة حيث تحتاج إلى تحديد أنواع البيانات التي ترغب في نقلها إلى جهاز Huawei الجديد. اختر ما تريده واضغط على زر "إرسال" لبدء التحويل. هذا كل ما في الأمر، لقد نجحت الآن في نقل البيانات من Huawei إلى Huawei.

phone clone 2

مقارنة: MobileTrans - نقل الهاتف ضد Phone Clone App

هنا في هذا القسم، قدمنا لك لقطة سريعة لكلتا الطريقتين الفعالتين لنقل البيانات من Huawei إلى Huawei. هذا سيجعل من السهل مقارنة وفهم النقاط البارزة الرئيسية لكلتا الأداتين بطريقة أكثر فاعلية. تفضل بإلقاء نظرة جيدة على جدول المقارنة أدناه.

الميزات MobileTrans PhoneClone App
ينقل جميع بياناتك من جهاز إلى آخر نعم نعم
يدعم النقل ثنائي الاتجاه (Android / iOS إلى iOS / Android أو العكس) بين الأجهزة عبر الأنظمة الأساسية نعم يدعم النقل من Android / iOS إلى جهاز Huawei فقط.
سهولة الاستخدام سهل جداً سهل
سرعة النقل سريع جداً يستهلك الكثير من الوقت نسبيًا.
يدعم ترحيل WhatsApp أو بيانات تطبيقات الوسائط الاجتماعية الأخرى (محفوظات الدردشة والمرفقات) نعم لا

الخاتمة

نظرًا لأننا نقترب الآن من نهاية المقالة حول كيفية نقل البيانات من Huawei إلى Huawei، فمن الواضح الآن أن MobileTrans يمثل الخيار الأكثر قابلية للتطبيق. الآن، إذا كنت أعجبتك جهودنا المبذولة في جمع مثل هذه المعلومات الشاملة حول كيفية نقل البيانات من Huawei إلى Huawei، فيرجى مشاركتها مع أصدقائك الذين تعتقد أنهم سيستفيدون من هذا المنشور.

أو في حال كان لديك أي استفسار أو شكوك بخصوص المقال أو الأدوات المذكورة أعلاه. لا تتردد في التعليق أدناه في قسم التعليقات. نود أن تستمر المحادثة!


اتجاهات جديدة

Sulaiman Aziz

staffمحرر

0 التعليق (التعليقات)

أهم الأخبار

mobiletrans feature
MobileTrans - Phone Transfer
  • نقل البيانات بين هواتف Android و iOS و Windows.
  • انقل جهات الاتصال والصور والموسيقى ومقاطع الفيديو والتقويم والبريد الصوتي والمزيد من هاتف إلى آخر.
  • متوافق مع أكثر من 6000 هاتف محمول ، بما في ذلك iPhone و Samsung و HTC و Huawei و Xiaomi والمزيد.
  • التحرك بأمان دون إعادة ضبط الأجهزة أو حذف البيانات الأصلية ..

How to Transfer Data from Huawei to Huawei

Written By Nicola Massimo | Nov 26,2019

Upgraded to a new and better Huawei smartphone! Good. But, are now worried about how to transfer data from Huawei to Huawei without much ado, correct? Well, worry no more as we’ve got your back! We do understand how important is the data stored in your old Huawei device. For this purpose, we have specifically tailored this post on how to transfer data from Huawei to Huawei with the best of the 2 solutions. Moreover, we have also mentioned their detailed step wise guide for your convenience. So, without talking much, let’s straight away get started with the solutions.

Method 1: Transfer Data from Huawei to Huawei by one click with MobileTrans

Out of the several tools to perform transfer data from Huawei to Huawei, the MobileTrans - Phone Transfer is the most viable option and is the recommended one too. Why? Not only this tool helps you to transfer data from Huawei to Huawei but also enables you to transfer data from any smartphone device to another smartphone device. Now, be it a data transfer between cross-platform devices, this tool can effortlessly help you do the same. For instance, when it comes to transfer data between Android to Android or iOS to iOS, and even the data transfer between Android to iOS or vice versa, can be done effortlessly in just a matter of single click.

Tutorial on how to transfer data from Huawei to Huawei

Step 1: Install MobileTrans

First things first, you need to browse the official website of MobileTrans to download the software. Once download is complete, get the tool installed over your computer. Now, launch the tool and then from the main screen, opt for the “Phone Transfer” tab.

mobiletrans home 01

Step 2: Next, get hold of both the old and new Huawei devices and connect the old Huawei device as the source device and the new Huawei device as the target device. Ensure to get the devices connected using the authentic USB cables only to avoid any connectivity issue.

phone transfer ios to android 01

Note: Once the devices are detected, make sure they are in right order. If not, hit on the “Flip” button to switch the order.

Step 3: Since, everything is now in place and you’re all set to initiate the transfer. You need to select the data types that you would like to transfer to your new Huawei device. Once done, hit the “Start” button and the transfer data from Huawei to Huawei will then be initiated.

Wait for a few minutes and voila! All your selected data has now been successfully transferred to your target device.

phone transfer ios to android 02

Method 2: Transfer Data from Huawei to Huawei with Phone Clone App

Another powerful way to transfer data from Huawei to Huawei device is via the Phone Clone app designed and developed by Huawei itself. This tool enables you to transfer your data from Android/iOS device to any Huawei device. But it can only work for Huawei device, if you wish to transfer data from an Android/iOS device to other Android/iOS device other than Huawei, it is just not feasible.

Key Features:

  • • The tool is fully compatible with almost all Android and iOS devices.
  • • It enables you to transfer data from Android/iOS device to any Huawei device.
  • •The tool is absolutely free to use and is readily available over Google Play Store (Android devices) and App Store (iOS devices).

Tutorial to transfer data from Huawei to Huawei

Here’s the detailed tutorial on how to transfer data from Huawei to Huawei using the Phone Clone app.

Step 1: The drill for the first step remains the same. You need to launch the Google Play Store on both of your old and new Huawei device and look for Phone Clone app by Huawei. Download the app and install it over both devices. Launch the app over both the devices afterwards.

phone clone

Step 2: Next, you need to get both the devices connected with each other. For this, scan the QR code shown over the Phone Clone app of old Huawei device using the new Huawei device. And wait for the devices to get connected.

phone clone 1

Step 3: Upon successful connection you’ll be brought up to a new screen where you need to select the data types that you wish to transfer to your new Huawei device. Opt for the ones you require and hit on the “Send” button to initiate transfer. That’s about it, you now have successfully transferred data from Huawei to Huawei.

phone clone 2

Comparison: MobileTrans - Phone Transfer vs Phone Clone App

Here in this section, we have brought to you a quick snapshot of both the powerful methods to transfer data from Huawei to Huawei. This will make it a lot easier to compare and quickly understand the key highlights of both the tools in a much effective manner. Go ahead, grab a meticulous look at the comparison table below.

Features MobileTrans PhoneClone App
Transfer all your data from one device to another Yes Yes
Supports two-way transfer (Android/iOS to iOS/Android or vice versa) between cross platform devices Yes Only support transfer from Android/iOS to Huawei device.
Ease of use Very Easy Easy
Time Convenience Very Fast Consumes a lot more time comparatively.
Supports migration of WhatsApp or other social media apps data (chat history and attachments) Yes No

Bottom Line

As we now move towards the end of the article on how to transfer data from Huawei to Huawei, it is now evident that the MobileTrans stands as the most viable option. Now, if you’ve like our efforts to collate such comprehensive information on how to transfer data from Huawei to Huawei, please share it with your friends who you think will be benefitted with this post.

Or, if in case you have any queries or doubts regarding the article or the tools mentioned above. Please feel free to comment down below in the comments section. We would love to get the conversation going!


You May Also Like:

Nicola Massimo

staff Editor

0 Comment(s)
MobileTrans - Phone Transfer
  • Transfer data between Android, iOS and Windows phone.
  • Move contacts, photos, music, videos, canlenda, voice mail and more from one phone to another.
  • Compatible with 6000+ mobile phones including iPhone, Smasung, HTC, Huawei, Xiaomi and more.
  • Work with Android 9.0 and iOS 13.