كيفية تحميل الصور من iCloud إلى iPhone

كتب بواسطةSulaiman Aziz | Jul 22,2021

"لدي أشياء عديدة على iCloud Drive وأريد توفير مساحة أكبر فيه. هل يمكن لأحد ما أن يخبرنى بكيفية تحميل الصور من iCloud إلى iPhone من أجل ذلك؟ "

إذا كان لديك أيضًا استفسار مشابه وترغب في تحميل الصور من iCloud إلى iPhone ، فأنت في المكان الصحيح. من الناحية المثالية ، هناك طرق مختلفة لتخزين صورنا على iCloud. رغم ذلك ، هناك أوقات نرغب فيها فقط في تفريغها من iCloud وتوفير مساحة أكبر فيها لأشياء أخرى. لمساعدتك على فعل الشيء ذاته ، فقد أتيت لك بهذا الدليل التفصيلي. بدون الكثير من اللغط ، دعنا نتعلم كيفية نقل الصور من iCloud إلى iPhone بطرق مختلفة.

تحميل صور icloud على iphone 1

الطريقة 1: كيفية الحصول على الصور من iCloud إلى iPhone باستخدام iCloud Backup؟

من الناحية المثالية ، هناك طريقتان لتخزين صورنا على iCloud - عبر النسخة الاحتياطية أو مكتبة الصور. إذا كنت تستخدم جهازًا قديمًا أو لم تقم بتمكين مكتبة صور iCloud ، فسيتم تضمين صورك في النسخة الاحتياطية الخاصة به. يمكنك بسهولة استعادة نسخة احتياطية موجودة على iCloud إلى الجهاز ذاته أو إلى أي جهاز آخر.

المتطلبات الأساسية

  • • يجب أن تكون محتفظاً بالفعل بنسخة احتياطية موجودة لجهاز iPhone الخاص بك على iCloud. يمكنك القيام بذلك من خلال الإنتقال إلى إعدادات iCloud > النسخ الاحتياطي > خيار النسخ الاحتياطي الآن.
  • • لاستعادة نسخة iCloud الاحتياطية ، يجب أن تعرف بيانات اعتماد الحساب حيث يتم تخزين النسخة الاحتياطية.

بمجرد استيفاء هذه المتطلبات ، يمكنك اتباع هذه الخطوات لمعرفة كيفية نقل الصور من iCloud إلى iPhone.

الخطوة 1: إعادة تعيين جهاز iPhone الخاص بك

حاليًا ، لا يُمنح خيار استعادة النسخة احتياطية موجودة على iCloud إلا أثناء إعداد جهاز جديد. لذلك ، إذا كنت تستخدم جهازك بالفعل ، فانتقل إلى Settings > General > Reset وانقر على زر "Erase all Content and Settings"..

تحميل صور icloud على iphone 2

يجب عليك إدخال رمز المرور الخاص بجهازك وتأكيد اختيارك لإعادة ضبط جهاز iPhone الخاص بك. يرجى ملاحظة أن هذا الإجراء سيؤدي إلى حذف جميع البيانات والإعدادات المحفوظة من جهاز iOS الخاص بك.

الخطوة 2: استعادة الصور من نسخة iCloud الاحتياطية

الآن ، بمجرد بدء تشغيل جهازك ، تحتاج إلى إجراء الإعداد الأولي الخاص به ، وتوصيله بشبكة مستقرة. أثناء إعداد هاتفك ، اختر استعادته من نسخة احتياطية موجودة على iCloud. بعد ذلك ، عليك فقط تسجيل الدخول إلى حساب iCloud ذاته حيث تم تخزين صورك وتحديد ملف النسخة الاحتياطية ذي الصلة لاستعادته.

تحميل صور icloud على iphone 3

يرجى الحفاظ على اتصال إنترنت مستقر والانتظار لفترة قد يستغرق الأمر بعض الوقت لتحميل الصور من iCloud إلى iPhone.

الخطوة 3: حذف نسخة iCloud الاحتياطية

أخيرًا ، يمكنك التخلص من ملف النسخ الاحتياطي على iCloud لأنه قد يؤدي إلى تراكم مساحة غير مرغوب فيها على وحدة تخزين iCloud الخاصة بك. لهذا ، ما عليك سوى الانتقال إلى إعدادات iCloud بجهازك > تخزين iCloud أو خيار إدارة التخزين. الآن ، انقر فوق خيار "النسخ الاحتياطي" لتحديد ملف النسخة الاحتياطي ذي الصلة ، ثم احذفه وفقاً لذلك.

تحميل صور icloud على iphone 4

الطريقة 2: كيفية الحصول على صور من iCloud إلى iPhone باستخدام مكتبة صور iCloud

تحتوي معظم أجهزة iOS الجديدة على ميزة مكتبة الصور المخصصة. باستخدامه ، يمكنك فقط مزامنة صور iPhone الخاصة بك مع مكتبة iCloud الخاصة بك. هذا يسهل علينا مزامنة الصور من أجهزة متعددة إلى حساب iCloud واحد وإتاحتها في كل مكان. على عكس النسخ الاحتياطي على iCloud ، فإن العملية أبسط قليلاً وهناك طرق مختلفة لاستخدام ميزة مكتبة الصور. لمعرفة كيفية تحميل الصور من iCloud إلى iPhone عبر مكتبة الصور ، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

الخطوة 1: تمكين مكتبة الصور على جهاز iPhone الخاص بك

قبل المتابعة ، تأكد فقط من تخزين صورك بالفعل في مكتبة صور iCloud الخاصة بك. الآن ، لتنزيل الصور من iCloud إلى iPhone ، ما عليك سوى الإنتقال إلى إعدادات iPhone > الصور والكاميرا. من الخيارات المتوفرة ، عليك فقط تمكين ميزة " iCloud Photos Library".

تحميل صور icloud على iphone 5

نظرًا لأن هذا سيؤدي إلى مزامنة مكتبة صور iCloud مع هاتفك ، سيتم الآن تحميل صور iCloud على جهازك. وبالمثل ، سيتم رفع الصور الموجودة على جهازك إلى iCloud. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا تحديد إذا كنت ترغب في تحسين حجم صورك أو الحفاظ على جودتها الأصلية من هنا.

الخطوة 2: تعطيل مكتبة الصور وحذفها (اختياري)

بمجرد قيامك بتحميل جميع الصور من iCloud إلى جهاز iPhone الخاص بك ، يمكنك تعطيل خيار مكتبة الصور. أولاً ، انتقل إلى إعدادات الصور والكاميرا وقم بإيقاف تشغيل مزامنة مكتبة الصور مع iCloud. بعد ذلك ، يمكنك الانتقال إلى إعدادات iPhone الخاصة بك > iCloud > Manage Storage > iCloud Photo Library. الآن ، انقر فوق زر "Disable and Delete" وأكد اختيارك لإزالة ميزة مكتبة الصور من هنا.

تحميل صور icloud على iphone 6

سيتيح لك ذلك الحصول على توفير مساحة أكبر على مساحة تخزين iCloud الخاصة بك نظرًا لأن الصور المحفوظة ستكون موجودة على وحدة تخزين iPhone الآن.

نصيحة إضافية: استعادة نسخة iTunes الاحتياطية إلى أي هاتف بسهولة [بدون فقدان للبيانات]

الآن ، قد تعرفت على كيفية نقل الصور من iCloud إلى iPhone بسهولة. بصرف النظر عن ذلك ، قد يرغب المستخدمون أيضًا في استعادة النسخة الاحتياطية الموجودة من iTunes إلى أجهزتهم بدون إعادة تعيينها. لهذا ، يمكنك فقط الاستعانة ببرنامج MobileTrans – Restore. يمكن للتطبيق تحميل النسخة الاحتياطية الموجودة على iTunes واستعادتها إلى جهاز Android أو iOS المتصل. لن تضيع البيانات الموجودة على هاتفك ولن تواجه أي مشكلة أخرى تتعلق بالتوافق.

استعادة النسخة الاحتياطية من iTunes إلى android 01

يمكن أيضًا استخدام مجموعة الأدوات لعمل نسخة احتياطية لجهاز iPhone الخاص بك إلى النظام واستعادتها لاحقًا إلى الجهاز ذاته أو إلى أي جهاز آخر.

آمل أنه بعد قراءة هذا الدليل ، ستكون قادرًا على معرفة كيفية الحصول على الصور من iCloud إلى iPhone. لقد أدرجت طريقتين مختلفتين للقيام بذلك باستخدام iCloud Backup و Photo Library. إذا كنت ترغب في إدارة بيانات iPhone الخاصة بك بسهولة ، فيمكنك أيضًا الاستعانة ببرنامج MobileTrans – الخاص بأدوات النسخ الاحتياطي / الاستعادة. انطلق وجرب هذه الطرق وشارك هذا الدليل مع الآخرين لتعريفهم بكيفية تحميل الصور من iCloud إلى iPhone في لمح البصر.

اتجاهات جديدة

Sulaiman Aziz

staffمحرر

0 التعليق (التعليقات)

أهم الأخبار

mobiletrans feature
MobileTrans - Phone Transfer
  • نقل البيانات بين هواتف Android و iOS و Windows.
  • انقل جهات الاتصال والصور والموسيقى ومقاطع الفيديو والتقويم والبريد الصوتي والمزيد من هاتف إلى آخر.
  • متوافق مع أكثر من 6000 هاتف محمول ، بما في ذلك iPhone و Samsung و HTC و Huawei و Xiaomi والمزيد.
  • التحرك بأمان دون إعادة ضبط الأجهزة أو حذف البيانات الأصلية ..

How to Download Photos from iCloud to iPhone

How to Download Photos from iCloud to iPhone

Written By Axel Nash | Jul 18,2020

“I have a lot of things on my iCloud Drive and I want to make more space in it. Can someone tell me how to download photos from iCloud to iPhone for that?”

If you also have a similar query and would like to download photos from iCloud to iPhone, then you have come to the right place. Ideally, there are different ways to store our photos on iCloud. Though, there are times when we just wish to offload them from iCloud and make more space in it for other things. To help you do the same, I have come up with this detailed guide. Without much ado, let’s learn how to move photos from iCloud to iPhone in different ways.

download photos icloud to iphone 1

Method 1: How to Get Photos from iCloud to iPhone Using iCloud Backup?

Ideally, there are two ways to store our photos on iCloud – via backup or photo library. If you are using an old device or have not enabled the iCloud Photo Library, then your photos would be included in its backup. You can easily restore an existing iCloud backup to the same or any other device.

Prerequisites

  • • You should have maintained an existing backup of your iPhone on iCloud. You can do that by visiting its iCloud Settings > Backup > Back Up Now option.
  • • To restore your iCloud backup, you must know the credentials of the account where the backup is stored.

Once you have met these requirements, you can follow these steps to learn how to transfer photos from iCloud to iPhone.

Step 1: Reset your iPhone

Currently, the option to restore an existing iCloud backup is only given while setting up a new device. Therefore, if you are already using your device, then go to its Settings > General > Reset and tap on the “Erase all Content and Settings” button.

download photos icloud to iphone 2

You have to enter the passcode of your device and confirm your choice to factory reset your iPhone. Please note that this action would delete all the saved data and settings from your iOS device.

Step 2: Restore photos from iCloud backup

Now, once your device starts, you need to perform its initial setup, and connect it to a stable network. While setting up your phone, choose to restore it from an existing iCloud backup. Afterward, you have to just log-in to the same iCloud account where your photos are stored and select a relevant backup file to restore.

download photos icloud to iphone 3

Kindly maintain a stable internet connection and wait for a while it would take some time to download photos from iCloud to iPhone.

Step 3: Delete the iCloud backup

Lastly, you can just get rid of the iCloud backup file as it could be accumulating unwanted space on your iCloud storage. For this, just go to your device’s iCloud Settings > iCloud Storage or Manage Storage option. Now, tap on the “Backup” option to select a relevant backup file, and delete it subsequently.

download photos icloud to iphone 4

Method 2: How to Get Photos from iCloud to iPhone with iCloud Photo Library

Most of the new iOS devices have a dedicated Photo Library feature. Using it, you can just sync your iPhone photos to your iCloud Library. This makes it easier for us to sync photos from multiple devices to a single iCloud account and making them available everywhere. Unlike iCloud backup, the process is a bit simpler and there are different ways to use the Photo Library feature. To learn how to download photos from iCloud to iPhone via Photo Library, the following steps can be taken:

Step 1: Enable Photo Library on your iPhone

Before you proceed, just make sure that you already have your photos stored in your iCloud Photo Library. Now, to download photos from iCloud to iPhone, just visit your iPhone Settings > Photos & Camera. From the provided options, you just have to enable the “iCloud Photos Library” feature.

download photos icloud to iphone 5

Since this would sync iCloud Photo Library with your phone, iCloud photos will now be downloaded on your device. Similarly, the photos present on your device would be uploaded to iCloud. Additionally, you can also select if you wish to optimize the size of your photos or maintain their original quality from here.

Step 2: Disable and Delete Photo Library (optional)

Once you have successfully downloaded all the photos from iCloud to your iPhone, you can disable the Photo Library option. Firstly, go to the Photos & Camera Settings and turn off the iCloud Photo Library sync. After that, you can go to your iPhone Settings > iCloud > Manage Storage > iCloud Photo Library. Now, tap on the “Disable and Delete” button and confirm your choice to remove the Photo Library feature from here.

download photos icloud to iphone 6

This will let you get more space on your iCloud storage since the saved photos would be present on your iPhone storage now.

Bonus Tip: Restore iTunes Backup to Any Phone Easily [With No Data Loss]

By now, you can learn how to move photos from iCloud to iPhone easily. Apart from that, users also wish to restore an existing iTunes backup to their device without resetting it. For this, you can just take the assistance of MobileTrans – Restore. The application can load an existing iTunes backup and restore it to the connected Android or iOS device. The existing data on your phone won’t be lost and you will not encounter any other compatibility issue.

restore from itunes backup to android 01

The toolkit can also be used to backup your iPhone to the system and later restore it to the same or any other device.

I hope that after reading this informative guide, you would be able to know how to get photos from iCloud to iPhone. I have listed two different techniques to do this using iCloud Backup and Photo Library. If you want to manage your iPhone data easily, then you can also take the assistance of MobileTrans – Backup/Restore tools. Go ahead and try these methods and share this guide with others to teach them how to download photos from iCloud to iPhone in a jiffy.

New Trendings

Axel Nash

staff Editor

0 Comment(s)