كيفية استعادة نسخة iCloud الاحتياطية

كتب بواسطةSulaiman Aziz | Aug 26,2021

تسهل iCloud نقل كل المحتوى الخاص بك من جهاز إلى آخر. تعد استعادة نسخة iCloud الاحتياطية طريقة رائعة لاستعادة بياناتك المفقودة. إذا كنت تقوم بإعداد iPhone جديد ، فلا داعي للقلق بشأن استعادة نسخة احتياطية على iCloud له. يعتقد معظم الناس أن نقل كل المحتوى الخاص بك إلى جهاز iPhone جديد أمر صعب للغاية ، لكن هذا ليس صحيحًا ، كما سنرى في هذه المقالة ، حيث سنناقش كيفية استعادة نسخة احتياطية على iCloud أثناء عملية الإعداد. بالإضافة إلى ذلك ، سننظر في العديد من المشكلات التي قد تواجهها عند استعادة نسخة iCloud الاحتياطية.

الجزء 1. نصائح لاستعادة نسخة احتياطية على iCloud

هناك العديد من المواقف التي قد تحتاج فيها إلى استعادة نسخة iCloud الاحتياطية إلى جهاز iPhone الخاص بك. من بين هؤلاء ، الأكثر شيوعًا هو شراء iPhone جديد. تذكر أنه قبل استعادة iPhone إلى إعدادات المصنع ، تحتاج إلى إنشاء نسخة احتياطية على iCloud بحيث تكون جميع بياناتك آمنة. جعلت Apple من السهل جدًا استعادة iPhone من نسخة iCloud الاحتياطية ، خاصة عند استعادة جهاز جديد.

عند استعادة نسخة iCloud الاحتياطية إلى iPhone ، هناك احتمال أنك قد تحتاج إلى إعادة ضبط إعدادات المصنع أولاً. للقيام بذلك ، قم بتشغيل جهازك الجديد ، واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة ، وحدد استعادة من نسخة iCloud الاحتياطية ، وأدخل معرف Apple وكلمة المرور. سيتم عرض قائمة بأحدث النسخ الاحتياطية. في ذلك ، حدد الأحدث وانقر فوق الزر "استعادة". سيبدأ iPhone الجديد في عملية الاستعادة.

iCloud

الجزء 2. كيفية استعادة نسخة احتياطية على iCloud من خلال زيارة iCloud.com

عند استخدام الأجهزة المحمولة ، هناك دائمًا خطر فقدان البيانات بسبب تلف الأجهزة أو إعادة ضبط المصنع أو فقدان الهاتف المحمول ، لذلك من المنطقي بالتأكيد أخذ نسخ احتياطية منتظمة إلى iCloud. للوصول إلى النسخة الاحتياطية الخاصة بك ، يجب أن يكون لديك اتصال إنترنت نشط. هناك عدة طرق للوصول إلى نسخة iCloud الاحتياطية لاستعادتها ، ولكن iCloud.com هو الأكثر استخدامًا من قبل الجميع. هذه الطريقة مريحة للغاية وآمنة. تحتاج فقط إلى تسجيل الدخول إلى الموقع باستخدام معرف Apple وكلمة المرور. بهذه الطريقة ، يمكنك إرسال بعض البيانات مثل الصفحات وجهات الاتصال والصور والملاحظات إلى iCloud من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

Backup do iCloud visitando iCloud.com

  • • قم بالوصول إلى إعدادات الاسترداد بالنقر فوق "إعدادات" من قائمة iCloud الرئيسية.
  • • انقر الآن على قسم "متقدم".
  • • سيتم عرض قائمة البيانات. انقر فوق المحتوى الذي تريد استعادته.
  • • يوفر استخدام خيار استعادة الملفات على iCloud.com قائمة بجميع الملفات المحذوفة في الأيام القليلة الماضية.
  • • حدد مربعات الاختيار المطلوبة وانقر فوق استعادة الملف ، والذي سيستعيد جميع البيانات الموجودة على iCloud Drive.
  • تجربة مجانية تجربة مجانية

    الجزء 3. قم باستعادة نسخة iCloud الاحتياطية بنقرة واحدة

    لسوء الحظ ، بينما تعمل الطرق المذكورة أعلاه بشكل جيد جدًا ، لا تمنحك Apple تحكمًا كبيرًا في النسخ الاحتياطي للبيانات. نود جميعًا تصفح نسخ iCloud الاحتياطية بطريقة منظمة ، لكننا لا نريد أن نفقد بيانات محددة تم جمعها منذ فترة طويلة. إذن ، إليك كيفية استعادة نسخة احتياطية على iCloud بسهولة باستخدام أداة MobileTrans ، القادرة على استعادة بيانات iCloud إلى جهاز iPhone الخاص بك بنقرة واحدة فقط. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يسهل أيضًا البحث عن بيانات محددة. تحتوي هذه الأداة على وحدات مختلفة ، بما في ذلك الميزات الرائعة التي تساعد في جعل حياتك الرقمية أبسط وأكثر وضوحًا.

    MobileTrans هو البديل المثالي لـ iCloud.com ، حيث يوفر طريقة احترافية للوصول إلى نُسخ iCloud الاحتياطية. تتمتع هذه الأداة بالقدرة على حل جميع مشكلات استعادة iCloud الخاصة بك ، ونسخ جميع البيانات الضرورية احتياطيًا ببضع نقرات. MobileTrans هو برنامج قوي يعمل على منصات مختلفة وينقل جميع أنواع البيانات ، مثل الصور والموسيقى وجهات الاتصال والتقويم وغيرها. هذه الأداة موثوقة للغاية وآمنة للاستخدام بنسبة 100٪ ، ولا تعرض أي مخاطر لفقدان البيانات. كما يوفر العديد من الخيارات لاستعادة الملفات بشكل انتقائي أو كامل.

    تجربة مجانية تجربة مجانية

    خطوات استعادة نسخة iCloud الاحتياطية:

    الخطوة الأولى. قم بتسجيل الدخول إلى حساب iCloud الخاص بك

    للبدء ، قم بتوصيل جهاز iOS بجهاز الكمبيوتر الخاص بك وتأكد من اكتشافه. قم بتشغيل البرنامج ، انقر فوق "استعادة" ثم انقر فوق iCloud.

    Fazendo login na conta do iCloud - 1º Passo

    الخطوة الثانية. قم بتنزيل نسخة iCloud الاحتياطية الخاصة بك

    عند تسجيل الدخول إلى حساب iCloud الخاص بك ، ستتمكن من عرض ملفات النسخ الاحتياطي الخاصة بك. انتظر حتى تكتمل عملية التنزيل. يجب أن يستغرق هذا بضع دقائق ، حسب حجم الملف.

    Baixando o backup do iCloud - 2º Passo

    الخطوة الثالثة. قم باستعادة نسخة iCloud الاحتياطية إلى جهاز iOS الخاص بك

    بعد تنزيل نسخة iCloud الاحتياطية ، انقر فوق الزر "بدء النقل" لبدء العملية. تأكد من إبقاء الجهاز متصلاً بشكل صحيح حتى تكتمل العملية لنقل ناجح. يمكنك أيضًا تحديد خيار "تنظيف البيانات قبل النسخ" إذا كنت تريد استبدال جميع البيانات الموجودة على الجهاز.

    Restaurando o backup do iCloud para seu dispositivo iOS - 3º Passo

    مميزات:

  • يدعم معاينة ملفات النسخ الاحتياطي على iCloud قبل الاستعادة
  • يدعم جميع أنواع بيانات iCloud تقريبًا
  • حتى استعادة الملاحظات وجهات الاتصال مباشرة إلى iDevice الخاص بك
  • يقدم تجربة مستخدم أفضل

  • عيوب:

  • إنه غير متاح مجانًا ، لكن نسخته التجريبية تقدم بحثًا مجانيًا عن البيانات والتصور.

  • نأمل أن تكون قد استمتعت بمقالنا وأن نتمكن من تعليمك كيفية استعادة نسخة iCloud الاحتياطية بسهولة. نوصي باستخدام MobileTrans ، حيث إنها أداة سهلة الاستخدام للغاية.

    تجربة مجانية تجربة مجانية

    اتجاهات جديدة

    Sulaiman Aziz

    staffمحرر

    0 التعليق (التعليقات)

    أهم الأخبار

    mobiletrans feature
    MobileTrans - Phone Transfer
    • نقل البيانات بين هواتف Android و iOS و Windows.
    • انقل جهات الاتصال والصور والموسيقى ومقاطع الفيديو والتقويم والبريد الصوتي والمزيد من هاتف إلى آخر.
    • متوافق مع أكثر من 6000 هاتف محمول ، بما في ذلك iPhone و Samsung و HTC و Huawei و Xiaomi والمزيد.
    • التحرك بأمان دون إعادة ضبط الأجهزة أو حذف البيانات الأصلية ..

How to Restore iCloud Backup

iCloud has made it easy to transfer all your content from one device to another. iCloud backup restore is a great way to get back your lost data and can also create and restore backups of your iOS devices. If you’re setting up a new iPhone then no need to worry about how to restore iCloud backup to your iPhone. Most people think that transferring all your content to a new iPhone device is very hard, but this is not actually true as we will discuss in this article as for how to restore iCloud backup during the setting process. Moreover, we will look at a number of issues you may face while taking iCloud backup restore.

Part 1. Tips for restoring iCloud Backup

There are multiple reasons you might require before you need to restore from iCloud to iPhone. The most common reasons being you’ve just purchased a new iPhone, here you need to remember that before you restore your iPhone to factory settings, you need to create an iCloud backup so all your data is safe and secured. Apple has made it really very easy to restore your iPhone from an iCloud backup easily especially when you’re restoring a brand new iPhone.

icloud

Another reason is when you’re restoring an iCloud backup to an iPhone then there are chances that you may end up having to reset the iPhone to factory settings before restoring from iCloud to iPhone. So simply power up the new phone, follow the on-screen directions, select the restore from iCloud backup and then enter your Apple ID and password. A list of most recent backup will be opened, select the most recent one and click on the restore button. Your new iPhone will begin its process and will take back up. This will resolve your problem of how to restore iCloud backup easily.

Part 2. How to restore a backup from iCloud Backup via iCloud.com

When you’re using portable devices there is always a risk of losing a data due to damage to the hardware, factory reset or phone is lost. So it definitely makes sense to make regular backups of your devices to iCloud. There are different ways which explain how to download iCloud backup files. Simply you need to have an active internet connection. There are many ways to access your iCloud backup restore, but using iCloud.com is most common way used by all. You need to sign in the website with your apple ID and password. This method is very convenient and secure way used for accessing personal data. With using this way you can upload some data such as Pages, Contacts, Photos, and notes to iCloud from PC.

iCloud Backup via iCloud

  • Access the recovery settings by clicking on ‘Settings’ app in the main iCloud menu.
  • Now click on ‘Advanced’ section
  • Click on the content you need to restore, a list of data will open up.
  • Using the Restore files option on iCloud.com brings a list of all files that is deleted over the past few days.
  • Check the box to choose the selection and click on restore file, it will return all the data in iCloud Drive.
  • Part 3. 1 Click to restore iCloud Backup

    Unfortunately, the methods we have mentioned above works very fine but Apple does not provide much control over the backup of data. We all love to browse iCloud backup in a well-organised way but we do not want to lose specific data that you have collected since a long time. So here we will see how to restore a backup from iCloud easily with using third party tool, i.e. Wondershare MobileTrans which can restore iCloud to iPhone data with the 1-single click. Also, it makes easier to search certain data through this tool. This tool uses one function and that works for all, it has designed modules that is bundled up with amazing features and which helps to make the digital life simple and straight forward.

    MobileTrans is the best tool which works as a perfect alternative to iCloud.com and provides a professional way to access iCloud backups. It is a tool which has the ability to resolve your problem of how to restore a backup from iCloud easily and work as the all-in-one tool to backup all required data within few clicks only. MobileTrans is a powerful app which can work on different platforms and can transfer all data such as photos, music, contacts, calendar and much more. This tool is very reliable and is 100% safe to use as it comes with zero data loss. There are several options available that provide both a selective part restore and also full restore.

    Try It Free Try It Free

    Steps for how to recover an iCloud backup

    Step 1. Sign in to your iCloud account

    To get started simply plug in your iOS device to your computer and make sure that it can be detected. Run the program and then click on ‘Restore from Backups’ then click to iCloud.

    Sign in iCloud account -Step 1

    Step 2. Download your iCloud backup

    As soon as you have entered the iCloud account, you’ll be able to see your iCloud backup files. you need to wait for the downloading process to be completed. It would take few minutes depending on the file storage.

    Download your iCloud backup - Step 2

    Step 3. Restore iCloud backup to your iOS device

    Once the iCloud backup is being downloaded you can click on ‘Start Transfer’ button to begin the process. Make sure your device is connected properly until the process is completed so that you can transfer the data successfully. You can even click on ‘Clear data before copy’ if you want to replace your all device data.

    Restore iCloud backup to your iOS device - Step 3

    Pros

  • It supports preview of iCloud backup files before restoring
  • It supports almost all types of data from iCloud
  • It can restore even notes and contacts to iDevice directly
  • It helps in seeking the interface and better user experience

  • Cons

  • It’s not available free as the trail version provide free scan and preview of the data

  • Hope you enjoyed our article as we were able to make you understand how to restore a backup from iCloud easily as we highly recommend using MobileTrans which is user-friendly and easy to use.

    Try It Free Try It Free

    Nicola Massimo

    staff Editor

    0 Comment(s)
    Hot Articles
    Home > Resources > Phone Restore > How to Restore iCloud Backup

    All TOPICS