أفضل 8 أدوات لاستعادة الرسائل المحذوفة في WhatsApp 2021

كتب بواسطة Sulaiman Aziz | Jul 20,2021

"أنا رائد أعمال ولدي خلفية تسويقية ومبيعات منتجات. و على الرغم من أنني أتبع استراتيجية التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي من خلال Instagram و Facebook ، فإن معظم اتصالاتي و محادثاتي المهمة مع العملاء تتم من خلال WhatsApp business. اللحظة الأكثر صعوبة وعجز هي عندما أحذف تفاصيل المعاملات المهمة ورسائل طلب المنتجات. كيف يمكنني استعادتها بسهولة؟ هل هناك أي تطبيقات لاستعادة الرسائل المحذوفة في WhatsApp يمكنها مساعدتي؟ " - مجهول.

في حين أن مثل هذه الحوادث هي السائدة في كثير من الحالات ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح إذا كنت تبحث في الإنترنت عن حلها.

نعم ، يُعرف WhatsApp بالمشاركة الفورية للمستندات والصور و الفيديوهات وما إلى ذلك بالاضافة الى مكالمات الفيديو الجماعية والاتصالات الصوتية. تظهر المشكلة عندما يتم حذف البيانات بالخطأ. و لكنها ليست مشكلة غير قابلة للحل و أنت لست الشخص يواجه هذه المشكلة لأول مرة. وبالتالي لا داعي للخوف لأن بعض أفضل تطبيقات استرداد الرسائل المحذوفة من WhatsApp موجودة هنا لمساعدتك. استرخ واستكشف المقالة للعثور على ما لدينا في المتجر من أجلك.

الجزء 1: أفضل 4 برامج لاسترداد بيانات WhatsApp لAndroid

في الجزء الاول دعنا نلقي نظرة على أفضل 4 تطبيقات استعادة الرسائل المحذوفة في WhatsApp لAndroid

1. Dr. Fone - Data Recovery (Android)

معترف به كأول برنامج لاستعادة بيانات Android في العالم فDr. Fone – Data Recovery (Android) هو أول تطبيق WhatsApp لاستعادة الرسائل المحذوفة من Wondershare. و Dr. Fone – Data Recovery (Android)موثوق حيث يدعم أكثر من 6000 جهاز Android ومعدل استرداد بيانات مرتفع. فمهما كانت المشكلة أو الشاشة السوداء او ميض ROM أو خطأ في الاصل أو حذف العرضي أو تعطل النظام فالتطبيق يوفر ثلاثة أنواع من اشكال الاسترداد مثل التخزين الداخلي و Android المعطل وبطاقة SD. يمكنك بسهولة من خلال واجهة سهلة الاستخدام اخراج البيانات مثل جهات الاتصال والرسائل وسجلات المكالمات و الفيديوهات إلى حاسوبك.و هو المفضل ل50 مليون عميل و يمكنك معاينة البيانات واستعادتها مع انتقاء ما تريده..     

dr.fone data recovery android

المميزات

Dr. Fone – Data Recovery (Android) سهل الاستخدام.

يتم دعم كل من الأجهزة الجذرية وغير الجذرية.

الوضع الآمن لاستعادة البيانات.

العيوب

أجهزة Android الأقدم من إصدارات 8.0 مدعومة فقط. يحتاج البعض الآخر إلى التجذير.

2. Recuva for WhatsApp Recovery

Recuva for WhatsApp Recovery هو برنامجنا المجاني الثاني لاستعادة الملفات والذي يعمل كبرنامج مجاني ويأتي في إصدار مدعوم. يقدم Recuva من Piriform المنظمة المشهورة التابعة لCCleanerRecuva و متوفر في إصدارات محمولة وقابلة التنزيل. يدعم برنامج Recuva مجموعة كبيرة من أنظمة Windows ويمتلك فحصًا عميقًا قياسيًا يجمع كل الخوارزميات التكنولوجية التي تبحث عن جميع الملفات المحذوفة. مع القدرة على استرداد الملفات من أقراص DVD ومحركات أقراص USB ومحركات الأقراص الثابتة ، يعمل برنامج Recuva أيضًا على محركات الأقراص التالفة والمتضررة.

recuva for whatsapp recovery

المميزات

محركات الأقراص التي تصل إلى 3TB مدعومة.

يمكن الوصول إلى إصدارات 64-bit و 32-bit من Recuva.

العيوب

قد يتم تنزيل برامج الطرف الثالث أثناء تنزيل Recuva.

صفحة تنزيل مشوشة للغاية.

3. Jihosoft Android WhatsApp Recovery

Jihosoft Android WhatsApp Recovery تطبيق لاستعادة رسائل WhatsApp المحذوفة وهو واحد من أفضل برنامج لاستعادة بيانات Android في العالم حيث يستعيد مجموعة واسعة من البيانات مثل الصور و الفيديوهات حساب WhatsApp من جهاز Android إلى جهاز Mac و Windows. مثل Dr.Fone ، يعمل تطبيق Jihosoft Android WhatsApp Recovery على جميع الاحتمالات مثل هجوم الفيروسات وفلاش ROM وما إلى ذلك. مع دعم أكثر من 6000 جهاز لوحي وأجهزة Android بما في ذلك Huawei و Oneplus و Honor و ZTE وغير ذلك الكثير ، ففي ثلاث خطوات فقط يمكنك استعادة رسائل WhatsApp وسجل محادثة Viber أيضًا!

jihosoft android whatsapp recovery

المميزات

أداة استرداد خفيفة الوزن مع توافق واسع النطاق.

لا يلزم معرفة فنية مسبقة.

العيوب

مطلوب تجذير لأجهزة Android.

استعادة البيانات من الجهاز التالف أو المكسور غير ممكن.

4. Tenorshare Android Data Recovery

آخر ضيف لدينا كتطبيق لاستعادة الرسائل WhatsApp المحذوفة في نظام Android هو Tenorshare Ultdata for Android وهو أحد أفضل الخيارات. من خلال توفير إصدار مجاني يمكنك البحث عن أكثر من 1000 صورة محذوفة من جهاز Android واستعادتها في ثوانٍ. بدعم إصدار Android من 7 إلى 11 يمكنك استعادة رسائل WhatsApp المحذوفة بدون تجذير أو نسخ احتياطي للملفات واسترداد المستندات والصور و الفيديوهات من WhatsApp Business أيضًا باستخدام Tenorshare Ultdata for Android. يحتوي على خصائص أخرى كدعم اكثر من 6000 جهاز واستعادة رسائل WeChat وما إلى ذلك بمعدل استرداد مرتفع.   

tenorshare android data recovery

المميزات

خيارات استرداد أنواع الملفات المتعددة.

جودة بيانات الملف المسترجع جيدة.

العيوب

يمكن فحص محرك الأقراص بالكامل فقط وليس مجلدات معينة.

النسخة المجانية لها خصائص محدودة.

الجزء 2: أفضل 4 برامج استعادة بيانات WhatsApp ل iPhone

الآن دعنا نتعمق في الجزء مع أفضل 4 تطبيقات لاستعادة الرسائل المحذوفة لWhatsApp لأجهزة iPhone.

1. Dr. Fone WhatsApp Recovery Tool

مثل استرداد WhatsApp لAndroid ، يمتلك Dr.Fone تطبيق استرداد الرسائل المحذوفة من WhatsApp لiPhone. باستخدام Dr.Fone - استعادة بيانات iPhone ، يمكنك استرداد رسائل WhatsApp المحذوفة أو البيانات الأخرى من iCloud و iTunes و iPhone مباشرة. متوافق مع جميع أجهزة iOS الجديدة حتى iPhone X / 11 و iOS 14 ، يمكنك استعادة جهات الاتصال والرسائل والفيديوهات والصور والمستندات المحذوفة من WhatsApp مباشرة باستخدام تقنيات استعادة البيانات المتطورة. باستخدام أشكال الاسترداد ثلاثة ، يمكنك معاينة واستعادة البيانات كما تريد واستعادة رسائل WhatsApp المستردة.    

dr.fone data recovery iphone

المميزات

واجهة مستخدم سهلة مثالية للمبتدئين والمحترفين.

استعادة رسائل WhatsApp المحذوفة التي تختارها بسهولة.

العيوب

لا يمكنه استرداد رسائل WhatsApp المحذوفة نهائيًا من أجهزة iOS.

2. Aiseesoft Fonelab for WhatsApp Recovery

معترف به من قبل Macworld و CNET و PCWorld و Engadget وFonelab فمستعيد البياناتiPhone من Aiseesoft أداة احترافية لاستعادة رسائل WhatsApp آمنة وواضحة بنسبة 100٪. من خلال توفير إمكانات الاسترداد من iPhone و iCloud و iTunes و يمكنك استرداد الصور وجهات الاتصال ورسائل iMessages والملاحظات وسجل المكالمات ورسائل Kik و Viber وما إلى ذلك. حتى إذا ضاعت رسائلك بسبب مشاكل في النظام أو التلف في المياه أو أجزاء مكسورة فيمكن لFonelab استرداد 19 نوعًا من بيانات iPhone / iPad / iPod.

aiseesoft fonelab iphone data recovery

المميزات

نطاق سعر معقول و عادل.

مرحلة مسح واستعادة البيانات أسرع.

العيوب

خصائص محدودة في الإصدار التجريبي أو المجاني.

3. iMobie Phone Rescue

يوفر iMobie PhoneRescue حلاً شاملاً لاستعادة بيانات iOS / iPhone ، وهو مُنقذ لبيانات WhatsApp غير المحدودة من خلال الاستجابة لكل المقايس المطلوبة مثل السرعة والسهولة و الكمالية و الثقة. فيوفر خيارات إصلاح سهلة لإزالة مشكلات iOS الخاصة بك مثل iPhone عالق ووضع DFU وشاشة معطلة او سوداء وغير ذلك الكثير. إنه جيل تالي يسمح بثلاثة خيارات لاستعادة رسائل WhatsApp المحذوفة. مع القدرة على العمل على iTunes و iCloud و يمكنك استعادة الرسائل المستردة بكفاءة.

imobie phonerescue

المميزات

اتصال الجهاز أو iPhone غير مطلوب..

اخراج البيانات إلى جهازك iPhone.

العيوب

يستعيد كل الرسائل المحذوفة حتى التي لا تريدها.

وضع استعادة بيانات iCloud غير مقبول.

4. iSkysoft WhatsApp Data Recovery

في قائمة تطبيقات استرداد الرسائل المحذوفة من WhatsApp ،dr. fone – Data recovery (iOS) iSkysoft تشير إلى أن الإدخال الأخير يقدم استردادًا رائعًا لرسائل WhatsApp المحذوفة من جهاز iPhone. مع القدرة على استعادة البيانات مع أو بدون ملف نسخ احتياطي ، يمكنك استعادة رسائل WhatsApp المحذوفة من تعطل iOS و الجهاز المقفل. يمكن الوصول إليه من صندوق iSkysoft ويمكنك استعادة المحادثات الجماعية والمحادثات والصور و الفيديوهات والمستندات المحذوفة من WhatsApp. أخيرًا بما يتعلق بالتوافق فإن dr. fone – Data recovery (iOS من iSkysoft يدعم iOS 12 و iPhone XS (الحد الأقصى).  

iskysoft whatsapp data recovery

المميزات

يقدم معاينة الملف قبل استعادة بيانات الرسائل.

يدعم iSkysoft إنشاء الوسائط القابلة لتحميل في حالة تعطل Mac.

العيوب

في الإصدار التجريبي تحصل على دعم البحث عن البيانات فقط (الترخيص المدفوع مطلوب لمرحلة الاسترداد).

لا يمكنك نسخ الملفات المحمية أو المشفرة.

الخلاصة

ربما اضعت رسائلك WhatsApp لأي سبب وهذا واضح. لا تلوم نفسك أبدًا. و بدلاً من ذلك اكتشف طريقة لإنقاذ بياناتك المفقودة. وبالتالي فقد حضرنا لك أفضل 8 تطبيقات لاستعادة الرسائل المحذوفة WhatsApp كخطوة أولى. و الآن عليك اختيار التطبيق الذي يحظى باهتمامك وتجربته اليوم!

اتجاهات جديدة

Sulaiman Aziz

staffمحرر

0 التعليق (التعليقات)
mobiletrans petite boite
MobileTrans - Phone Transfer
  • نقل البيانات بين هواتف Android و iOS و Windows.
  • انقل جهات الاتصال والصور والموسيقى ومقاطع الفيديو والتقويم والبريد الصوتي والمزيد من هاتف إلى آخر.
  • متوافق مع أكثر من 6000 هاتف محمول ، بما في ذلك iPhone و Samsung و HTC و Huawei و Xiaomi والمزيد.
  • التحرك بأمان دون إعادة ضبط الأجهزة أو حذف البيانات الأصلية ..

Best 8 WhatsApp deleted message recovery tools 2021

Written By Nicola Massimo | Jul 23,2021

"I am a business entrepreneur with a marketing and product sales background. Although I follow the social media marketing strategy through Instagram and Facebook, most of my communication with the client is through WhatsApp business and unavoidable chats. The most tricky and helpless moment is when I delete the important transaction details and product order messages. How can I retrieve them at ease? Are there any WhatsApp deleted message recovery apps that can help me out?" – Anonymous.    

While such incidents are predominant in many cases, you have reached the right spot if you are wedding through the Internet to solve it up.

Yes, WhatsApp is known for instant sharing documents, photos, videos, and so on, apart from group video call and audio communications. The problem arises when the data gets deleted accidentally. It isn't an unsolvable issue, or you aren't the one who has encountered this circumstance for the first time. Hence, don't panic, as some of the best WhatsApp deleted message recovery apps are here to help you. Relax and explore the article to find what we have in store for you.

Part 1: Top 4 WhatsApp Recovery Software for Android

As the first session, let’s look at the top 4 WhatsApp deleted message recovery apps for Android.

1. Dr. Fone - Data Recovery (Android)

Recognized as the 1st Android data recovery software in the world, Dr. Fone – Data Recovery (Android) is our first WhatsApp deleted message recovery application from Wondershare. Dr. Fone – Data Recovery (Android) is reliable, supporting 6000+ Android devices, and high data retrieving rate. Whatever the issue, black screen, ROM flashing, rooting error, accidental deletion, or system crash, it offers three sorts of recovery modes like internal storage, broken Android, and SD card. With a user-friendly interface, you can easily export the data like contacts, messages, call logs, and videos to your computer. Loved by 50M customers, you can preview and selectively recover data.     

dr.fone data recovery android

Pros

Dr. Fone – Data Recovery (Android) is easy to use.

Both rooted and unrooted devices are supported.

Secure mode of data recovery.

Cons

Android devices older than 8.0 versions are only supported. Others need rooting.

2. Recuva for WhatsApp Recovery

Recuva for WhatsApp recovery is our second free file recovery software that acts as freeware and comes in a premium version. Introduced from Piriform, the popular organization behind CCleaner, Recuva is available in portable and installable versions. Supporting a wide range of Windows, Recuva has a standard deep scan that packs all technological algorithms searching for all the deleted files. With the ability to recover files from DVD, USB drives, and hard drives, Recuva works on corrupted and damaged drives too.

recuva for whatsapp recovery

Pros

Drives up to 3TB are supported.

64-bit and 32-bit Recuva versions are accessible.

Cons

Third-party programs might get installed during Recuva download.

Quite a confusing download page.

3. Jihosoft Android WhatsApp Recovery

Jihosoft Android WhatsApp Recovery, WhatsApp deleted message recovery app is another world's best Android data recovery software that recovers a wide range of data like photos, videos of WhatsApp account from Android device to your Mac and Windows. Like Dr. Fone, Jihosoft Android WhatsApp recovery works on all scenarios like virus attack, ROM flash, etc. With support to 6000+ tablets and Android devices, including Huawei, Oneplus, Honor, ZTE, and a lot more, in just three steps, you can recover WhatsApp messages and Viber chat history too!

jihosoft android whatsapp recovery

Pros

Lightweight recovery tool with extensive compatibility.

No prior technical knowledge is required.

Cons

Rooting of Android devices is required.

Data recovery from the damaged or broken device isn’t possible.



Part 2: Top 4 WhatsApp Recovery Software for iPhone

Now, let’s dive into the session with the top 4 WhatsApp deleted message recovery apps for iPhone.

1. Dr. Fone WhatsApp Recovery Tool

Like the WhatsApp recovery for Android, Dr. Fone has a WhatsApp deleted message recovery app for iPhone. With Dr. Fone – iPhone data recovery, you can recover your WhatsApp deleted messages or other data from iCloud, iTunes, and iPhone directly. Compatible with all latest iOS devices till iPhone X/11 and iOS 14, you can recover deleted contacts, messages, videos, photos, and documents from WhatsApp straightforwardly with high-end data recovery techniques. With three recovery modes, you can perform preview, selective data recovery, and restore the recovered WhatsApp messages.    

dr.fone data recovery iphone

Pros

User-friendly interface ideal for newbies and professionals.

Selectively recover deleted WhatsApp messages at an ease.

Cons

It cannot retrieve permanently deleted WhatsApp messages from iOS devices.

2. Aiseesoft Fonelab for WhatsApp Recovery

Recognized by Macworld, CNET, PCWorld, and Engadget, Fonelab iPhone data recovery from Aiseesoft is a professional WhatsApp messages recovery tool that is 100% safe and clean. Offering recovery abilities from iPhone, iCloud, and iTunes, you can recover photos, contacts, iMessages, notes, call history, Kik, Viber messages, and so on. Even if your messages get lost due to system problems, water damage, or broken parts, Fonelab can recover 19 kinds of iPhone/iPad/iPod data.

aiseesoft fonelab iphone data recovery

Pros

Reasonable or fair price range.

Faster scanning and data recovery phase.

Cons

Limited features on the free trial or free version.

3. iMobie Phone Rescue

Fulfilling all the required parameters like fast, easy, complete, and trusty, iMobie PhoneRescue is a comprehensive iOS/iPhone data recovery solution that is your ultimate WhatsApp data savior. It offers easy repair options to clear up your iOS-related system issues like frozen iPhone, DFU mode, the Black screen of death, and many more. It is a next-generation allowing three WhatsApp deleted messages recovery options. With the ability to work on iTunes and iCloud, you can restore the recovered messages efficiently.

imobie phonerescue

Pros

Device or iPhone connectivity isn’t required.

Export data to your iPhone device.

Cons

It brings all the deleted messages even unwanted.

iCloud data recovery mode isn’t satisfactory.

4. iSkysoft WhatsApp Data Recovery

In the list of WhatsApp deleted message recovery app, dr. fone – Data recovery (iOS) from iSkysoft marks the last entry is offering outstanding recovery of deleted WhatsApp messages from an iPhone. With the ability to recover data with/without a backup file, you can recover the WhatsApp deleted messages from the iOS system crash and locked device. Accessible from iSkysoft Toolbox, you can recover deleted group conversations, chats, photos, videos, and documents from WhatsApp. Finally, when it comes to compatibility, dr. fone – Data recovery (iOS) from iSkysoft supports iOS 12 and iPhone XS (Max).  

iskysoft whatsapp data recovery

Pros

It offers file preview before messages data recovery.

iSkysoft supports bootable media creation in case of crashed Mac.

Cons

In the trial, you get the support of only data research (Paid license required for the recovery phase).

You cannot make copies of protected or encrypted files.

Conclusion

You could have lost your WhatsApp messages due to any cause, and it's obvious. Never blame yourself; instead, find out a way to rescue your lost data. Thus, we brought the best 8 WhatsApp deleted message recovery apps for your notice as the first step. Now, you have to pick up an application that has your attention and give it a try today!

New Trendings

Nicola Massimo

staff Editor

0 Comment(s)