قائمة هواتف 5G: أفضل 11 هاتف 5G لا تفوتك

كتب بواسطةSulaiman Aziz | Jul 30,2021

تعد التكنولوجيا اللاسلكية من أسرع الصناعات نموًا بعد إدخال الشبكات الخلوية المتقدمة على مدار العقد الماضي. هناك عدد قليل من المناطق في العالم ، مثل أمريكا والصين وأوروبا ، تشهد بالفعل أسرع شبكة لاسلكية. لطالما انتظر 5G بسبب الطلبات العالية من المستخدمين والصناعات التي تستثمر في معايير الجيل التالي الخلوية.

5g phones time

كانت أجيال الشبكات اللاسلكية السابقة مثل 3G و 4G و 4G LTE تعمل بشكل استثنائي. ومع ذلك ، فإن شبكة 5G الحالية غيرت قواعد اللعبة بسبب الاتصال الذي لا تشوبه شائبة والقدرات التقنية التي تأتي معها.

أثر تقدم الشبكة اللاسلكية بسرعة وتغطية أعلى على صناعة الهواتف الذكية. تعمل الشركات المصنعة العملاقة مثل Google و Samsung و Apple و LG جنبًا إلى جنب مع مزودي الشبكات الخلوية لتقديم تجربة رائعة في أحدث أجهزتهم المحمولة المتوافقة مع 5G. على هذا النحو ، أعلنت بعض المناطق حول العالم بالفعل عن توفر شبكة 5G المدمجة مع الكثير من الهواتف الذكية. تحقق من أحدث هواتف 5G الذكية التي لن تفوتك

هاتف Samsung Galaxy S21 Ultra

samsung galaxy s21 Ultra

تاريخ الإصدار الرسمي لجهاز Galaxy S21 Ultra هو يناير 2021 وهو من بين الهواتف الذكية المتطورة التي تدعم شبكة 5G. الهاتف الذكي هو هاتف كبير بشكل ملحوظ مع شاشة مقاس 6.8 بوصة ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز. اعتمادًا على ما تريد ، يوفر Galaxy S21 Ultra مواصفات رائعة قيمة لأموالك.

يتم تشغيل الهاتف الذكي بواسطة أي من شريحتين سريعتين حسب المنطقة ; Qualcomm Snapdragon الرياضية في منطقة الولايات المتحدة و Exynos 2100 في مناطق أخرى.

تشتمل المواصفات الأخرى لهاتف Galaxy S21 Ultra على ما يلي:

  • نظام التشغيل: Android 11
  • الدقة: 1440 × 3200
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 12/16 جيجابايت
  • التخزين: 128/256/512 جيجابايت
  • البطارية: 5000 مللي أمبير
  • الكاميرا الأمامية: 40 ميجابكسل
  • الكاميرا الخلفية: 108 ميجابكسل + 10 ميجابكسل + 10 ميجابكسل + 12 ميجابكسل

Samsung Galaxy Note 20 Ultra

samsung galaxy note 20 ultra

Note 20 Ultra هو أحدث هاتف ذكي في سلسلة Note يدعم شبكة 5G. يوفر الهاتف أداءً رائعًا مقارنة بالموديل العادي Note 20. إلى جانب مجموعة شرائح المعالج القوية التي تدعم Note 20 Ultra ، سواء أكان Exynos 990 أو Snapdragon 865 ، يعمل الهاتف بنظام Android 10. تعد المواصفات المتطورة والشاشة الكبيرة الديناميكية مقاس 6.9 بوصة خيارًا ممتازًا للمستخدمين المتميزين الذين يبحثون عن أداء أكثر سلاسة. وعلى استعداد لدفع القسط.

يوفر Galaxy Note 20 Ultra أيضًا شاشة عالية الجودة بمعدل تحديث ديناميكي يبلغ 120 هرتز وكاميرا حادة بدقة 108 ميجابكسل ، وهي مثالية للتصوير الفوتوغرافي. يأتي الهاتف مع جانب ألعاب مثير للإعجاب مما يجعله من بين أفضل هواتف 5G:

تشمل المواصفات الأخرى لـ Galaxy Note 20 Ultra ما يلي:

  • تاريخ الإصدار: أغسطس 2020

  • الشاشة: Dynamic AMOLED 2X، HDR10 +
  • كاميرا اساسية 108 ميجابكسل + 12 ميجابكسل + 12 ميجابكسل
  • الكاميرا الأمامية: 10 ميجا بيكسل
  • البطارية: 4500 مللي أمبير ، شحن سريع 25 وات

iPhone 12 Pro

iphone 12 pro

iPhone هو هاتف ذكي 5G أقل تكلفة من Apple. يعد الهاتف من بين الإصدارات القليلة و iPhone 12 pro التي ضغطت Apple على نطاقات 5G لترتقي بتجربة المستخدم إلى مستوى آخر. إلى جانب الاتصال المعزز ، تم دمج iPhone 12 Pro ببطارية تدوم طويلاً للحفاظ على الجهاز أثناء الاتصال بشبكة 5G. أضافت Apple أيضًا ميزات ومواصفات عالية الجودة لتحسين الأداء العام لهاتف 5G. تتراوح المواصفات من معالج A14 القوي الذي يتفوق على معظم الخيارات المستخدمة مع أجهزة Android وشاشة OLED رائعة. إلى جانب أداء 5G المثير للإعجاب ، يمتلك iPhone أيضًا أفضل كاميرا خلفية مع مستشعر LiDAR لالتقاط أفضل اللقطات التي شوهدت على الإطلاق على الهواتف الذكية.

تحقق من الملخص التالي للميزات التي تجعل iPhone 12 Pro 5G متميزًا.

  • الألوان: فضي ، ذهبي ، أزرق داكن ، جرافيت
  • السعة: 128/256/512 جيجابايت
  • الوزن: 187 جرام
  • الشاشة: 6.1 بوصة ، شاشة OLED ، دقة 2532 × 1170 بكسل
  • مقاومة الماء والغبار
  • نظام التشغيل: iOS 14

iPhone 12 Pro Max

iphone 12 pro max

يعد iPhone 12 Pro max أحد أفضل الهواتف الذكية التي تدعم شبكة 5G. لن يستمتع المشترون بأكثر نطاقات 5G حيوية فحسب ، بل يتمتعون ببطارية تدوم طويلاً لإبقائك على اتصال. يأتي iPhone 12 Pro Max ببطارية كبيرة يمكن أن تعمل لمدة 11 ساعة أثناء تصفح شبكة 5G. يعد وضع البيانات الذكية من Apple ميزة للتبديل تلقائيًا من 4G إلى 5G والعكس بالعكس اعتمادًا على الاستخدام لضمان حصولك على أداء جيد عند معالجة المهام المختلفة. توفر الشاشة الكبيرة الرائعة مقاس 6.7 بوصة تجربة قصوى في بث الفيديو والألعاب. إلى جانب ذلك ، يتم تشغيل iPhone بواسطة معالج A14 فائق السرعة الذي يوفر أداءً ممتازًا على هاتف 5G هذا.

فيما يلي مواصفات iPhone 12 Pro Max:

  • الألوان: الفضي والجرافيت والأزرق الباسيفيكي والذهبي
  • السعة: 128/256/512 جيجابايت
  • الوزن: 226 جرام
  • الشاشة: 6.7 بوصة ، شاشة OLED ، 2778 × 1284 بكسل.
  • مقاومة الماء والرذاذ والغبار ، تصنيف IP68.

Google Pixel 4a 5G

google pixel 4a 5g

يعد Google Pixel 4a هاتفًا ذكيًا أكبر وأفضل وهو ذو قيمة أفضل للمستخدمين الذين لا يحتاجون إلى تصميم مبهرج للهواتف المتطورة. تم إطلاق الإصدار المزود بتقنية 5G من Google Pixel 4a في أغسطس 2020. وشبكات 5G التي يدعمها هذا الهاتف هي AT&T و T-Mobile و Verizon ، وهي أفضل مزودي الخدمة في الولايات المتحدة. يمكن لعمر البطارية الذي يأتي مع Pixel 4a أن يحافظ على الهاتف لمدة 8 ساعات تقريبًا للحفاظ على عمل هاتفك لفترة كافية لإنجاز مهامك. على الرغم من أن الهاتف لا يحتوي على معدل تحديث يبلغ 90 هرتز ، إلا أن الميزات المهمة ، مثل الكاميرا الأفضل أداءً ، تروق للمستخدم.

يحتوي الهاتف على كاميرا تصوير أساسية بدقة 12 ميجابكسل وعدسة واسعة للغاية بدقة 16 ميجابكسل يمكنها بالتأكيد نقل صورك الفوتوغرافية إلى المستوى التالي. قامت Google بتعيين بعض الميزات التي تدعم AI والبرامج المحدثة في الهواتف لجعلها أفضل عندما يتعلق الأمر بالأداء.

Google Pixel 5

google pixel 5

قررت Google دمج شبكة 5G في أحدث هاتف ذكي تم إصداره ، Pixel 5. يعمل الهاتف بأحدث نظام تشغيل Android 11 المعروف بأدائه المتميز. تأتي ميزتان مع اتصال 5G سريع السرعة. تعمل البطارية الأكبر من هواتف البكسل السابقة على إبقاء الهاتف متصلاً بشبكة 5G لساعات طويلة. بشكل مفاجئ ، أضافت Google الكاميرا الثانية فائقة الاتساع على هذا الجهاز لجعلها أفضل للقطات عالية الجودة.

يبدو إعداد الكاميرا والشكل والمظهر والمعالج مشابهًا لهاتف pixel 4a. من ناحية أخرى ، يتمتع هاتف 5G هذا بمعدل تحديث أعلى ، ويدعم الشحن اللاسلكي ، ويتميز بمعالج Snapdragon 765G مما يجعله خيارًا مثيرًا.

سلسلة Xiaomi Mi 10

xiaomi mi 10

أصدرت شركة Xiaomi سلسلة MI 10 المتوافقة مع أسرع شبكة لاسلكية في صناعة الشبكات الخلوية. تم تزويد هاتف Xiaomi الرائد لعام 2020 باتصال 5G بما في ذلك Mi 10 و Mi 10 pro. ومع ذلك ، فإن العلامات التجارية لا تدعم mmWave. ومع ذلك ، فإن الأجهزة تعمل بمعالج متواضع وهو Snapdragon 865 الذي يقدم أداءً متميزًا. يأتي كلا الهاتفين بشاشات OLED 90 هرتز ، وذاكرة وصول عشوائي 8/12 جيجابايت ، وتخزين 256/512 جيجابايت ، وكاميرا أساسية 108 ميجابكسل + 20 ميجابكسل + 12 ميجابكسل + 8 ميجابكسل ، وكاميرا أمامية بدقة 20 ميجابكسل يعد الجمع بين هذه الميزات المتطورة تطابقًا ممتازًا مع نظام Android 10 المحدث ، مما يمنح هواتف 5G هذه تاجًا متقدمًا على منافسيها في السوق. قدرة البطارية جذابة حيث أن سعة 4500 مللي أمبير يمكن أن تدعم اتصال 5G لساعات طويلة.

Xiaomi Mi MIX3 5G

xiaomi mi mix3 5g

يعد Mi MIX 3 5G من بين خيارات 5G ذات الأسعار المعقولة التي يمكنك أن تجدها في السوق. الهاتف مخصص لأولئك الذين يرغبون في تصميم متميز. الميزات والمواصفات التي تأتي مع الجهاز توفر قيمة ممتازة مقابل المال. يتم تعزيز الأداء الحصري الذي يتم اختباره في Mi MIX 3 5G من خلال مجموعة شرائح Snapdragon 855 وبطارية تبلغ 3800 مللي أمبير في الساعة. ومع ذلك ، لا يتوفر شحن لاسلكي.

فيما يلي المواصفات المتوفرة في هاتف Xiaomi Mi MIX3 5G.

  • نظام التشغيل: Android 9، MIUI 12
  • الشاشة: 6.39 بوصة 1080 × 2340 بكسل
  • الرقاقة: Qualcomm SM8150 Snapdragon 855
  • الذاكرة: 6 / 64GB ، 6 / 128GB
  • الكاميرا الرئيسية: 12 ميجابكسل + 12 ميجابكسل
  • الكاميرا الأمامية: 24 ميجا بيكسل
  • اللون: أزرق ياقوتي
  • البطارية: 3800 مللي أمبير

Huawei Mate 40 Pro+

huawei mate 40 pro +

كانت شركة Huawei في المقدمة لتقديم أجهزة متطورة بأحدث التقنيات ، ويعمل الآن Mate 40 40 pro + على أقوى معالج 5G ، Kirin 9000 ، والذي يأتي مع مودم Balong 5G. يعد إعداد الميزات والمواصفات الأخرى التي تعزز الأداء العام نهجًا ذكيًا بشكل لا يصدق لتحسين تجربة المستهلك. يحتوي الهاتف على كاميرا رباعية في الخلف ، بما في ذلك رؤية فائقة 50 ميجابكسل ، و 20 ميجابكسل عريضة للغاية ، و 12 ميجابكسل (تقريب بصري 5x) ، و 8 ميجابكسل (زوم بصري 10x). تم دمج إعداد الكاميرا مع كاميرا ToF ثلاثية الأبعاد لاستشعار العمق.

تشمل المواصفات الأخرى الموجودة في هاتف 5G المتطور شاشة FHD OLED بمعدل تحديث 90 هرتز ، وذاكرة وصول عشوائي 12 جيجابايت وذاكرة تخزين 256 جيجابايت ، وبطارية كبيرة بسعة 4400 مللي أمبير تدعم الشحن السريع. تم تصميم جميع الميزات الموجودة في Huawei Mate 40 Pro + لتعزيز قدرات 5G.

Huawei Mate 20X 5G

huawei mate 20x 5g

تبذل Huawei جهودًا في جعل أحدث هواتفها الذكية المتميزة في السوق. يعد هاتف Mate 20 X 5G من بين الهواتف الرائدة التي تتمتع بمظهر رائع وأداء مذهل. إلى جانب الشبكة اللاسلكية السريعة ، يجمع Mate 20 X مجموعة من المواصفات لضمان حصول المستخدمين على أفضل تجربة. يجعل الشحن السريع وإعداد الكاميرا الممتاز والتصميم الاحترافي والمعالج الأنيق الهاتف مستجيبًا بدرجة كافية لجعل المستخدمين يشعرون بالراحة. سعة البطارية كافية لإبقائك طوال اليوم في أداء جميع المهام.

Oneplus 8 Pro

oneplus 8 pro

OnePlus هو هاتف 5G متميز تم إصداره في أبريل 2020. يعمل الهاتف بنظام Android 10. الأداء الحصري الذي تم عرضه مع الهاتف مدعوم بمعالج قوي Snapdragon865 وذاكرة وصول عشوائي 8/12 جيجابايت. إلى جانب اتصال 5G ، يأتي الهاتف ببطارية أكبر تبلغ 4510 مللي أمبير في الساعة للتعامل مع المهام التي قد تقوم بها على مدار اليوم. تأتي الشاشة بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز على شاشة AMOLED منحنية مقاس 6.78 بوصة ، مما يوفر تفاعلًا أكثر سلاسة. والمثير للدهشة أن هذا الهاتف يسمح بالشحن العكسي واللاسلكي ، وهي ميزة لا يمتلكها العديد من المنافسين.

الخاتمة

عندما تبحث عن شراء هاتف ذكي يدعم 5G ، فكر فيما إذا كان لديك مشغل شبكة لاسلكية سيوفر الخدمة الخلوية في منطقتك. إذا كان لديك أكثر من مزود واحد ، فتأكد من الخيار الأفضل لأنهم يتبعون طرقًا مختلفة لتقديم إمكانات شبكة الجيل الخامس. تأكد من أنك داخل خريطة تغطية 5G للحصول على أفضل الخدمات.

اتجاهات جديدة

Sulaiman Aziz

staffمحرر

0 التعليق (التعليقات)

أهم الأخبار

mobiletrans feature
MobileTrans - Phone Transfer
  • نقل البيانات بين هواتف Android و iOS و Windows.
  • انقل جهات الاتصال والصور والموسيقى ومقاطع الفيديو والتقويم والبريد الصوتي والمزيد من هاتف إلى آخر.
  • متوافق مع أكثر من 6000 هاتف محمول ، بما في ذلك iPhone و Samsung و HTC و Huawei و Xiaomi والمزيد.
  • التحرك بأمان دون إعادة ضبط الأجهزة أو حذف البيانات الأصلية ..

5G

5G Phone List: Best 11 5G Phones You Won't Miss

Written By Alfonso Cervera |

Wireless technology is among the fastest-growing industry following the introduction of advanced cellular networks for the past decade. A few regions in the world, the likes of America, China, and Europe, are already experiencing the fastest wireless network. 5G had been long waited due to high demands from users and industries investing in the next-generation cellular standards.

5g phones time

The preceding wireless network generations like 3G 4G and 4G LTE have been performing exceptionally. However, the current 5G network is a game-changer due to the impeccable connectivity and technical capabilities that come with it.

The advancement of the wireless network with higher speed and coverage has impacted the smartphone industry. Giant manufacturers such as Google, Samsung, Apple, and LG are working hand in hand with the cellular network providers to bring a great experience in their latest released handsets compatible with 5G. As such, some regions around the globe have already announced the availability of the 5G network, which is integrated with loads of smartphones. Check out the latest 5G smartphones you won't miss!

Samsung Galaxy S21 Ultra

samsung galaxy s21 ultra

The Galaxy S21 Ultra official released date is on January 2021 and is among the high-end smartphones that support the 5G network. The smartphone is a notably large phone with a 6.8-inch display and a 120Hz refresh rate. Depending on what you want, the Galaxy S21 Ultra offers great specs valuable for your money.

The smartphone is powered by either of the two speedy chipsets depending on the region; Sports Qualcomm Snapdragon in the US region and the Exynos 2100 in other regions. 

Other specifications of the Galaxy S21 Ultra include:

  • OS: Android 11
  • Resolution: 1440 x 3200
  • RAM: 12/16 GB
  • Storage: 128/256/512GB
  • BATTERY: 5000mAh
  • Front Camera: 40MP
  • Rear Camera: 108MP + 10MP + 10MP + 12MP

Samsung Galaxy Note 20 Ultra

samsung galaxy note 20 ultra

The Note 20 Ultra is the latest smartphone in the Note series that supports the 5G network. The handset offers outstanding performance over the regular Note 20 model. Besides the powerful processor chipset powering the note 20 Ultra, either the Exynos 990 or Snapdragon 865, the phone runs on Android 10. The high-end specs and dynamic big screen of 6.9-inch is an excellent choice for power users looking for smoother performance and willing to pay the premium.

The Galaxy Note 20 Ultra also offers a high-quality display with a dynamic 120Hz refresh rate and a sharp camera of 108 MP, ideal for photography. The phone comes with an impressive gaming aspect ranking it among the top 5G phones. 

Other specifications of Galaxy Note 20 Ultra include:

  • Release date: August 2020

  • Display: Dynamic AMOLED 2X, HDR10+
  • Main Camera: 108MP+12MP+12MP
  • Front Camera: 10MP
  • Battery: 4500mAh, fast charging 25W

iPhone 12 Pro

iphone 12 pro

iPhone is a less expensive 5G smartphone from Apple. The phone is among the few releases and iPhone 12 pro that apple squeezed the 5G bands to bring the user experience to another level. Besides enhanced connectivity, iPhone 12 Pro is integrated with a long-lasting battery to sustain the device while connected to the 5G network. Apple has also added high-quality features and specifications to enhance this 5G phone's overall performance. The specs range from the powerful A14 processor that outperforms most of the options used with android devices and a gorgeous OLED screen. Besides the impressive 5G performance, iPhone also has the best rear camera with a LiDAR sensor for capturing the best shots ever seen on smartphones.

 Check out the following summary of features that make the iPhone 12 Pro 5G to standout.

  • Colors: silver, Gold, Pacific Blue, Graphite
  • Capacity: 128/256/512GB
  • Weight: 187 grams
  • Display: 6.1-inch, OLED display, 2532 x 1170 pixel resolution
  • Water and dust resistant
  • OS: iOS 14

iPhone 12 Pro Max

iphone 12 pro max

IPhone 12 Pro max is one of the best smartphones that support the 5G network. Buyers will not only enjoy the most vital 5G bands but a long-life battery to keep you connected. IPhone 12 Pro Max comes with a large battery that can run for 11 hours while surfing with the 5G network. Apple's smart data mode is a feature to automatically toggle from 4G to 5G and vice versa depending on the usage to ensure you have good performance when tackling different tasks. The brilliant big screen on 6.7 inches offers extreme experience in video streaming and gaming. Besides, the iPhone is powered by a superfast A14 processor that provides excellent performance on this 5G phone.

Here are the specs of the iPhone 12 Pro Max:

  • Colors: Silver, Graphite, Pacific Blue, and Gold
  • Capacity: 128/256/512GB
  • WEIGHT: 226 GRAMS
  • DISPLAY: 6.7 inches, OLED screen, 2778 x 1284 pixels.
  • Water, splash, and dust resistant, rated IP68.

Google Pixel 4a 5G

google pixel 4a 5g

The Google Pixel 4a is a bigger and better smartphone that is a better value for users who don't need flashy design on high-end phones. The 5G-enabled version of Google Pixel 4a was released in August 2020. The 5G networks supported by this phone are AT&T, T-Mobile, and Verizon, the top providers in US users. The battery life that comes with the Pixel 4a can sustain the phone for about 8 hours to keep your handset functional long enough to get your tasks done. Even though the phone does not have a 90Hz refresh rate, the significant features that matter, like the top-performing camera, appeals to the user.

The phone has a 12MP primary shooter and a 16mp ultra-wide lens that could definitely take your photography to the next level. Google has set some AI-enabled features and updated software in the phones to make them even better when it comes to performance.

Google Pixel 5

google pixel 5

Google decided to integrate the 5G network in the latest released smartphone, Pixel 5. The phone runs on the latest Android 11 operating system, which is known for its outstanding performance. A couple of features come along with the fast-speed 5G connectivity. The bigger battery than the preceding pixel phones keeps the phone connected to 5G for long hours. Surprisingly, Google added the second ultra-wide camera on this device to make it even better for high-quality shots.

The camera setup, look and feel, and processor appear similar to the pixel 4a phone. On the other hand, this 5G phone has a higher refresh rate, supports wireless charging, and features a snapdragon 765G processor making it an exciting choice.

Xiaomi Mi 10 Series

xiaomi mi 10

The Xiaomi Company released the MI 10 series compatible with the fastest wireless network in the cellular network industry. This 2020 flagship Xiaomi phone packed the 5G connectivity include the Mi 10 and Mi 10 pro. However, the brands do no support mmWave. Nevertheless, the devices run on the modest processor, Snapdragon 865 processor, which delivers outstanding performance. Both phones come with 90Hz OLED screens, 8/12 GB RAM, 256/512GB storage, 108MP+20MP+12MP+8MP primary camera, and a 20MP front camera. The combination of these high-end features is an excellent match to the updated android 10, giving these 5G phones a crown ahead of their rivals in the market. The battery capability is appealing as the capacity of 4500mAh can support the 5G connectivity for long hours.

Xiaomi Mi MIX3 5G

xiaomi mi mix3 5g

Mi MIX 3 5G is among the affordable 5G options you can find in the market. The phone is for those who desire a premium design. The features and specifications that come with the device deliver an excellent value for money. The exclusive performance experienced in the Mi MIX 3 5G is boosted by the Snapdragon 855 chipset and a battery capacity of 3800mAh. However, no wireless charging is available.

The following are specs available on the Xiaomi Mi MIX3 5G.

  • OS: Android 9, MIUI 12
  • Display: 6.39 inches, 1080 x 2340 pixels
  • Chipset: Qualcomm SM8150 Snapdragon 855
  • Memory: 6/64GB, 6/128GB
  • Main camera: 12MP+12MP
  • Front camera: 24MP
  • Color: Sapphire Blue
  • Battery: 3800mAh

Huawei Mate 40 Pro+

huawei mate 40 pro+

Huawei Company has been in the frontline to deliver high-end handsets with the latest technology, and now Mate 40 40 pro+ runs on the most potent 5G processor, Kirin 9000, which comes with Balong 5G modem. The setup of other features and specifications that boost the overall performance is an incredibly smart approach to improving the consumer experience. The phone has a quad camera on the rear, including a 50MP Ultra vision, 20 MP ultra-wide, 12MP telephoto (5x optical zoom), and 8MP periscope (10x optical zoom). The camera setup is integrated with a 3D depth-sensing ToF camera.

Other specs that exist on this high-end 5G phone include the FHD OLED screen with a 90Hz refresh rate, 12 GB RAM and 256GB storage, and a large battery capacity 4400mAh that supports supper charge. All the features on the Huawei Mate 40 Pro+ are geared to boost the 5G capabilities.

Huawei Mate 20X 5G

huawei mate 20x 5g

Huawei is making efforts in making their latest smartphones outstanding handsets in the market. The Mate 20 X 5G is among the flagship phones with a great look and incredible performance. Besides the speedy wireless network, Mate 20 X combines a handful of specs to ensure users are equipped with the best experience. The quick charging, excellent camera setup, professional design, and elegant processor make the phone responsive enough to make users feel comfortable. The battery capacity is sufficient enough to keep you through the full day performing all tasks.

Oneplus 8 Pro

oneplus 8 pro

OnePlus is an outstanding 5G phone released in April 2020. The phone runs on Android 10. The exclusive performance demonstrated with the phone is boosted by the powerful processor, Snapdragon865, and 8/12GB RAM. Besides the 5G connectivity, the phone comes with a bigger battery of 4510mAh to cope with tasks you may be running throughout the day. The display comes with a 120Hz refresh rate on a 6.78-inch curved AMOLED screen, which offers a smoother interaction. Surprisingly, this phone allows reverse and wireless charging, a feature that many rivals do not have.

Conclusion

When looking to purchase a smartphone that supports 5G, consider whether you have a wireless carrier that will provide the cellular service in your region. If you have more than one provider, be sure of the best option because they take different approaches to deliver the 5g network capabilities. Ensure you are within the 5G coverage map to get the best services.

New Trendings

Alfonso Cervera

staff Editor

0 Comment(s)
bf2021
mobiletrans
MobileTrans - Phone Transfer
  • Transfer data between Android, iOS, and Windows phones.
  • Move contacts, photos, music, videos, calendar, voice mail, and more from one phone to another.
  • Compatible with 6000+ mobile phones, including iPhone, Samsung, HTC, Huawei, Xiaomi, and more.
  • Move safely without resetting devices or deleting original data..