كيفية نقل الصور من هاتف LG إلى الكمبيوتر: 3 حلول ذكية

كتب بواسطةSulaiman Aziz | Jun 25,2021

"لدي هاتف LG V30 جديد ولكن لا يمكنني نقل صوري إلى الكمبيوتر. هل يمكن لأي شخص إخباري بكيفية نقل الصور من هاتف LG إلى جهاز كمبيوتر بسهولة؟ "

إذا كان لديك أيضًا جهاز LG، فقد تمر بموقف مشابه أيضًا. نستخدم جميعًا هواتفنا الذكية للضغط على جميع أنواع الصور أثناء التصفح وقد يكون فقدانها بمثابة كابوس. هذا هو السبب في أنه يوصى بنقل الصور من هاتف LG إلى جهاز كمبيوتر بشكل منتظم. في هذا المقال، سأشرح الأمر نفسه بحيث يمكنك نقل الصور من هاتف LG إلى جهاز الكمبيوتر دون أي متاعب فنية.

نقل الصور من  lg إلى الكمبيوتر

الجزء 1: نقل الصور من هاتف LG إلى الكمبيوتر مباشرة

في البداية سأناقش الطريقة المباشرة التي يستخدمها الكثير من المستخدمين لنقل الصور من هاتف LG إلى جهاز الكمبيوتر. لهذا، تحتاج فقط إلى توصيل هاتف LG بجهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows باستخدام كابل USB. بعد ذلك، يمكنك نسخ صورك يدويًا من مساحة تخزين جهازك ونقلها إلى مكان آمن على جهاز الكمبيوتر. إليك حل تدريجي حول كيفية نقل الصور من هاتف LG إلى الكمبيوتر مباشرةً.

الخطوة 1: قم بتوصيل هاتف LG بالكمبيوتر

أولاً، استخدم كابل USB وقم ببساطة بتوصيل جهاز LG بنظامك. بمجرد توصيله، ستتلقى إشعارًا على هاتف LG حول كيفية وصولك إلى هذا الاتصال. من هنا، حدد خيار نقل الوسائط (MTP) أو خيار نقل الملفات.

نقل الصور lg إلى الكمبيوتر

الخطوة 2: حدد الصور المراد نقلها

الآن، قم بتشغيل My Computer (أو This PC) على نظامك وقمم بعرض هاتف LG المتصل ضمن قائمة الأجهزة الخارجية. ما عليك سوى فتحه واستعراض وحدة التخزين الداخلية الخاصة به > DCIM > الكاميرا أو أي مجلد آخر تم تخزين صورك فيه. يمكنك أيضًا الانتقال إلى وحدة تخزين بطاقة SD الخاصة به وتصفح المجلد ذي الصلة.

نقل الصور lg إلى الكمبيوتر

الخطوة 3: نقل الصور من هاتف LG إلى جهاز الكمبيوتر

يمكنك الآن عرض صورك ونقل الملفات التي ترغب في نقلها. يمكنك إما سحب الملفات وإفلاتها في الموقع الذي تختاره أو نسخها من هنا ولصقها في المجلد الذي تريده على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

د

الجزء 2: نقل الصور من هاتف LG إلى الكمبيوتر باستخدام MobileTrans - Backup

كما ترى، قد تستغرق الطريقة المذكورة أعلاه وقتًا طويلاً وقد لا تنقل جميع الصور مرة واحدة. للتغلب على هذا، يمكنك ببساطة استخدام MobileTrans – Backup الذي يمكنه نقل الصور من هاتف LG إلى الكمبيوتر بكبسة زر واحدة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا نقل جهات الاتصال من هاتف LG إلى الكمبيوتر أو أنواع البيانات الأخرى مثل مقاطع الفيديو والأغاني والرسائل والملاحظات وغير ذلك الكثير. يدعم التطبيق كل موديل Android رائد ويتيح لنا أيضًا استعادة بياناتنا من نسخة احتياطية موجودة أيضًا. هناك أيضًا العديد من حلول نقل البيانات الأخرى الخاصة بـ MobileTrans والتي يمكنك استخدامها لإدارة ملفاتك.

الخطوة 1: قم بتشغيل أداة النسخ الاحتياطي

انتقل إلى الموقع الرسمي لـ MobileTrans وقم بتحميل التطبيق على نظامك أولاً. الآن، قم بتوصيل هاتف LG بالكمبيوتر باستخدام كابلات USB وتشغيل التطبيق. من الشاشة الرئيسية، يمكنك تحديد خيار "النسخ الاحتياطي" للبدء به.

الشاشة الرئيسية للنسخ الاحتياطي

الخطوة 2: قم بعمل نسخة احتياطية من هاتف LG

في أي وقت من الأوقات، سيعرض التطبيق تلقائيًا لقطة هاتف LG وسرد نوع البيانات التي يمكنك حفظها. من هنا، ما عليك سوى تحديد ما ترغب في نقله (مثل الصور / مقاطع الفيديو) والضغط على الزر ”ابدأ Start".

النسخ الاختياطي ل android 01

بكبسة زر واحدة فقط، ستتمكن من تحميل الصور من هاتف LG إلى جهاز الكمبيوتر باستخدام MobileTrans. ما عليك سوى الانتظار لفترة من الوقت والحفاظ على جهازك متصلاً بالنظام حتى تكتمل عملية النسخ الاحتياطي.

الخطوة 3: استعادة النسخة الاحتياطية (اختياري)

إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك أيضًا استعادة نسخة احتياطية موجودة مسبقًا من MobileTrans إلى جهازك. لهذا الغرض، قم بتوصيل هاتفك بجهاز الكمبيوتر وحدد خيار "Restore" من الشاشة الرئيسية.

اختر خيار استعادة نسخة احتياطية من MobileTrans، وحدد ملف النسخ الاحتياطي الذي تريده، ثم قم بوضع علامة على أنواع البيانات التي ترغب في نقلها. اضغط على الزر ”ابدأ Start" في النهاية وانتظر حتى يتم استعادة ملف النسخ الاحتياطي إلى هاتفك.

restore from mobiletrans backup to android 03

الجزء 3: نقل الصور من هاتف LG إلى الكمبيوتر باستخدام LG PC Suite

يعد LG PC Suite تطبيقًا مخصصًا تم تطويره بواسطة LG لتسهيل نقل بياناتنا بين الهاتف الذكي والنظام. باستخدامه، يمكنك نقل الصور والموسيقى ومقاطع الفيديو الخ.. من وإلى جهاز LG وجهاز الكمبيوتر. في حين أن التطبيق معقد قليلاً للاستخدام وقد يستغرق الأمر بعض الوقت لنقل الصور من هاتف LG إلى جهاز الكمبيوتر، إلا أنه يستحق المحاولة. إليك كيفية نقل الصور من هاتف LG إلى جهاز الكمبيوتر باستخدام تطبيق PC Suite.

الخطوة 1: قم بتوصيل هاتفك وتشغيل برنامج PC Suite

أولاً، قم بتوصيل هاتف LG الذكي بالنظام واختر إجراء نقل الوسائط عليه. أيضًا، قم بتشغيل تطبيق LG PC Suite على جهاز الكمبيوتر وحدد جهازك. بعد ذلك، انتقل إلى قسم مكتبة الكمبيوتر وحدد خيار "الصور" من الشريط الجانبي لإدارة صورك.

نقل صور lg إلى الكمبيوتر

الخطوة 2: تحميل الصور من LG Phone إلى الكمبيوتر الشخصي

هنا، يمكنك رؤية خيارات نقل الصور المحددة أو المجلد بأكمله. ما عليك سوى الضغط على الخيار ذي الصلة للحصول على نافذة متصفح. يمكنك فقط الانتقال إلى وحدة التخزين الداخلية لجهاز LG حيث يتم تخزين صورك وتحديدها.

نقل صور lg إلى الكمبيوتر

الخطوة 3: إكمال النقل

بمجرد تحديد الصور التي ترغب في نقلها، ما عليك سوى تحميلها وانتظر بعض الوقت حتى يتم نقلها إلى مكتبة الكمبيوتر الشخصي. يمكنك الآن الوصول إلى صورك المنقولة وقتما تشاء حتى بعد فصل هاتف LG.

نقل صور lg إلى الكمبيوتر

بعد قراءة هذا المقال، ستتمكن من نقل الصور من هاتف LG إلى الكمبيوتر بثلاث طرق مختلفة. رغم ذلك، فإن أسهل طريقة لنقل جهات الاتصال والصور ومقاطع الفيديو الخ..، من هاتف LG إلى الكمبيوتر هي MobileTrans - Backup. بكبسة زر واحدة فقط، سيتيح لك نقل جميع الصور من هاتف LG إلى جهاز الكمبيوتر وسيسمح لك أيضًا باستعادة بيانات النسخ الاحتياطي إلى جهازك بعد ذلك. بصرف النظر عن ذلك، يتيح لنا أيضًا نقل ملفاتنا مباشرة من جهاز إلى آخر ويمكننا أيضًا نسخ / استعادة بيانات تطبيقات التواصل الاجتماعي الشهيرة أيضًا.

اتجاهات جديدة

Sulaiman Aziz

staffمحرر

0 التعليق (التعليقات)

أهم الأخبار

mobiletrans feature
MobileTrans - Phone Transfer
  • نقل البيانات بين هواتف Android و iOS و Windows.
  • انقل جهات الاتصال والصور والموسيقى ومقاطع الفيديو والتقويم والبريد الصوتي والمزيد من هاتف إلى آخر.
  • متوافق مع أكثر من 6000 هاتف محمول ، بما في ذلك iPhone و Samsung و HTC و Huawei و Xiaomi والمزيد.
  • التحرك بأمان دون إعادة ضبط الأجهزة أو حذف البيانات الأصلية ..

How to Transfer Photos from LG Phone to Computer: 3 Smart Solutions

Written By Axel Nash | Jan 13,2020

“I have a new LG V30 but I can’t transfer my photos to computer. Can someone tell me how to transfer photos from an LG phone to a computer easily?”

If you also have an LG device, then you might be undergoing a similar situation as well. We all use our smartphones to click all sorts of pictures on the go and losing them can be a nightmare. That is why it is recommended to transfer pictures from our LG phone to a computer on a regular basis. In this guide, I’m going to explain the same so that you can transfer pictures from LG phone to PC without any technical hassle.

transfer photos lg to computer

Part 1: Transfer Photos from LG Phone to Computer Directly

To start with, I’m going to discuss the direct method that a lot of users implement to transfer photos from LG phone to PC. For this, you just need to connect your LG phone to a Windows computer using a working USB cable. After that, you can manually copy your photos from your device’s storage and move it to a secure location on your PC. Here’s a stepwise solution on how to transfer photos from LG phone to computer directly.

Step 1: Connect your LG phone to the computer

Firstly, use a working USB cable and simply connect your LG device to your system. Once you connect it, you will get a notification on your LG phone on how you wish to access this connection. From here, select the Media Transfer (MTP) or the File Transfer option.

transfer photos lg to computer

Step 2: Select the photos to transfer

Now, launch My Computer (or This PC) on your system and view the connected LG phone under the External Devices list. Simply open it and browse to its Internal Storage > DCIM > Camera or any other folder where your photos as stored. You can also go to its SD card storage and browse the relevant folder.

transfer photos lg to computer

Step 3: Transfer pictures from LG phone to PC

That’s it! You can now view your photos and transfer the files you wish to move. You can either drag and drop files to the location of your choice or just copy them from here and paste it to the destination folder on your PC.

transfer photos lg to computer

Part 2: Transfer Photos from LG Phone to Computer via MobileTrans - Backup

As you can see, the above method can be pretty time-consuming and might not transfer all photos at once. To overcome this, you can simply use MobileTrans – Backup that can transfer pictures from LG phone to computer with a single click. Besides that, you can also transfer contacts from LG phone to computer or other data types like your videos, songs, messages, notes, and more. The application fully supports every leading Android model and also lets us restore our data from an existing backup as well. There are also several other data transfer solutions of MobileTrans that you can utilize to manage your files.

Step 1: Launch the Backup tool

Go to the official website of MobileTrans and download the application on your system first. Now, connect your LG phone to the computer with working USB cables and launch the application. From its home, you can select the “Backup” option to start with.

backup home

Step 2: Backup your LG phone

In no time, the application would automatically display the snapshot of your LG phone and list the type of data you can save. From here, just select what you wish to transfer (like Photos/Videos) and click on the “Start” button.

backup android 01

That’s it! With just one click, you would be able to download photos from LG phone to PC using MobileTrans. Simply hold on for a while and keep your device connected to the system till the backup process is completed.

Step 3: Restore your Backup (optional)

If you want, you can also restore a previously existing backup from MobileTrans to your device as well. For this, connect your phone to the PC and select the “Restore” option from its home.

Choose the option to restore a MobileTrans backup, select the backup file of your choice, and further mark the data types you wish to move. Click on the “Start” button in the end and wait as your backup file would be restored to your phone.

restore from mobiletrans backup to android 03

Part 3: Transfer Photos from LG Phone to Computer via LG PC Suite

The LG PC Suite is a dedicated application developed by LG to make it easier for us to move our data between our smartphone and the system. Using it, you can transfer photos, music, videos, etc. to and from your LG device and your computer. While the application is a bit complicated to use and it might take some time to transfer pictures from LG phone to PC, it is worth giving a try. Here’s how you can transfer photos from LG phone to computer using its PC Suite application.

Step 1: Connect your phone and launch the PC Suite

Firstly, connect your LG smartphone to the system and choose to perform media transfer on it. Also, launch the LG PC Suite application on your computer and select your device. Afterward, go to the PC Library section and select the “Photos” option from the sidebar to manage your pictures.

transfer photos lg to computer

Step 2: Download photos from LG Phone to PC

Here, you can see options to move either selected photos or an entire folder. Simply click on the relevant option to get a browser window. You can just go to the internal storage of the LG device where your photos are stored and select them.

transfer photos lg to computer

Step 3: Complete the transfer

Once you have selected the photos you wish to transfer, just load them, and wait for a while as they would be moved to the PC Library. You can now access your transferred photos whenever you want even after disconnecting your LG phone.

transfer photos lg to computer

There you go! After reading this guide, you would be able to transfer pictures from LG phone to computer in three different ways. Though, the easiest method to transfer contacts, pictures, videos, etc. from LG phone to computer is MobileTrans – Backup. With just a single click, it will let you transfer all pictures from LG phone to PC and would also allow you to restore your backup data to your device afterward. Apart from that, it also lets us transfer our files directly from one device to another and can also backup/restore the data of popular social apps as well.

You May Also Like:

Axel Nash

staff Editor

0 Comment(s)

Hot Articles

MobileTrans - Phone Transfer
  • Transfer data between Android, iOS and Windows phone.
  • Move contacts, photos, music, videos, canlenda, voice mail and more from one phone to another.
  • Compatible with 6000+ mobile phones including iPhone, Smasung, HTC, Huawei, Xiaomi and more.
  • Work with Android 9.0 and iOS 13.