3 طرق لنقل WhatsApp من iPhone إلى Huawei

كتب بواسطةSulaiman Aziz | May 21,2021

"هل يوجد أي حل لنقل WhatsApp من iPhone إلى Huawei؟ لقد حصلت على هاتف Huawei P30 جديد، لكن لا يمكنني العثور على أي أداة نقل WhatsApp من iPhone إلى Huawei!"

إذا كنت قد حصلت أيضًا على هاتف Huawei جديد وتريد أن تنتقل من جهاز iOS، فقد تواجه موقف مشابه. في حين أنه من السهل جدا نقل بيانات WhatsApp من Android إلى Android أو iOS إلى iOS عبر iCloud / Google Drive، يمكن للمستخدمين مواجهة مشكلات غير مرغوب فيها للقيام بنقل WhatsApp iPhone إلى Huawei. الخبر السار هو أنه لا تزال هناك طرُق ذكية للقيام بهذا النقل عبر الأنظمة الأساسية لبيانات WhatsApp. سأغطّي ثلاثة من هذه الحلول التي تم تجربتها واختبارها عن نقل WhatsApp iPhone إلى Huawei في هذا المنشور.

نقل whatsapp iphone إلى huawei 1

الطريقة 1: انقل WhatsApp من iPhone إلى Huawei باستخدام MobileTrans - نقل WhatsApp

للحصول على حل WhatsApp من iPhone إلى Huawei بنقرة واحدة بشكل خالٍ من المتاعب، يمكنك الحصول على مساعدة MobileTrans – نقل WhatsApp. يدعم التطبيق النقل المباشر لبيانات WhatsApp من iPhone إلى Huawei. سيشمل ذلك محادثات WhatsApp ومعلومات المجموعة والوسائط المرفقة (الصور / مقاطع الفيديو) والمستندات المشتركة وجهات الاتصال وما إلى ذلك. يدعم التطبيق أجهزة متعددة ويمكنه نقل البيانات WhatsApp بين الهواتف التي تعمل على منصات مختلفة أيضًا يدعم التطبيق أجهزة متعددة ويمكنه نقل بيانات WhatsApp بين الهواتف التي تعمل على منصات مختلفة أيضًا.

غير ذلك أيضاً، يمكن أن يساعدك التطبيق أيضًا في أخذ نسخة احتياطية من بيانات WhatsApp الخاصة بك واستعادتها إلى الجهاز المفضل. يمكنك أيضًا استخدامه للنسخ الاحتياطي واستعادة بيانات التطبيقات الأخرى مثل Viber و WeChat و LINE و Kik أيضًا. لمعرفة كيفية نقل رسائل WhatsApp من iPhone إلى Huawei، يمكنك اتّباع هذه التعليمات.

  1. لتبدأ، فقط قم بتشغيل تطبيق MobileTrans وقم بزيارة قسم "نقل WhatsApp" من الصفحة الرئيسية.
  2. نقل whatsapp الصفحة الرئيسية

  3. بعد ذلك، سيوفر هذا ميزات لإدارة بيانات التطبيقات المختلفة. قم بزيارة قسم "WhatsApp" من هنا واختر نقل بيانات WhatsApp الخاصة بك.
  4. نقل رسائل whatsapp الصفحة الرئيسية

  5. الآن، باستخدام كبل Lightning أو USB، يمكنك توصيل أجهزة Huawei و iOS الخاصة بك بالنظام. في وقت قصير، سيكتشف تطبيق MobileTrans - نقل WhatsApp هواتفك وسيعرضها إما كمصدر أو هدف. نظرًا لأنك ترغب في نقل WhatsApp من iPhone إلى Huawei، فتأكد من إدراج Huawei كجهاز الوجهة. إذا لم يكن الأمر كذلك، فاستخدم زر التبديل لتصحيح موضعه.
  6. نقل whatsapp android إلى ios 01

  7. انقر فوق الزر "ابدأ" وانتظر بضع دقائق حيث سينقل التطبيق بيانات WhatsApp من iPhone إلى Huawei. بمجرد اكتمال عملية نقل WhatsApp، سيخبرك التطبيق حتى تتمكن من إزالة كلا الهاتفين بأمان. لاحقًا، يمكنك إعادة تثبيت WhatsApp على جهاز Huawei والوصول إلى بيانات WhatsApp المنقولة.
  8. نقل whatsapp android إلى ios 04

الطريقة 2: نقل البيانات من iPhone إلى Huawei باستخدام Phone Clone

Phone Clone هو تطبيق جوال مخصص تم تطويره بواسطة Huawei لمساعدتنا في نقل بياناتنا من جهاز iOS أو Android موجود إلى هاتف Huawei جديد. بينما يمكن للتطبيق نقل جهات الاتصال الخاصة بك، والصور، والمستندات، وما إلى ذلك بسهولة. يواجه المستخدمون أحيانًا مشاكل أثناء نقل بيانات WhatsApp الخاصة بهم. ومع ذلك، يمكنك تجربة هذا الحل باتباع هذه الخطوات:

  1. في البداية، قم بتثبيت تطبيق Phone Clone على كلا الجهازين وقم بتشغيله لاحقًا. تحتاج إلى تمييز Huawei على أنه المستلم و iPhone الخاص بك كجهاز إرسال.
  2. نقل whatsapp iphone إلى huawei 2

  3. قم بتشغيل ميزة WiFi على كلا الهاتفين وقم بوضعهما بجانب بعضهما البعض. نظرًا لأنه سيتم عرض رمز الاستجابة السريعة "QR" على هاتف Huawei الخاص بك، ما عليك سوى استخدام iPhone لمسحه ضوئيًا وتوصيل كلا الجهازين.
  4. نقل whatsapp iphone إلى huawei 3

  5. الآن، ما عليك سوى تحديد نوع البيانات التي ترغب في نقلها من iPhone إلى Huawei والنقر على الزر "نقل".
  6. نقل whatsapp iphone إلى huawei 4

  7. استرخ وانتظر بضع دقائق حيث سيتم نقل بياناتك المحددة إلى هاتف Huawei الذي يمكنك الوصول إليه لاحقًا.
  8. نقل whatsapp iphone إلى huawei 5

الطريقة 3: انقل WhatsApp من iPhone إلى Huawei باستخدام ميزة الدردشة عبر البريد الإلكتروني

إذا كنت ترغب فقط في حفظ عدد قليل من محادثات WhatsApp، فيمكنك التفكير في إرسال المحادثة بالبريد الإلكتروني إلى نفسك. على الرغم من أن هذا لن يؤدي بشكل أساسي إلى نقل بيانات WhatsApp الخاصة بك من iPhone إلى Huawei، إلا أنه سيتيح لك الوصول إلى محادثات iPhone WhatsApp على هاتف Huawei (خارج التطبيق). على الرغم من ذلك، يوصى بهذه الطريقة فقط لحفظ عدد قليل من المحادثات لأنها قد تستغرق وقتًا طويلاً.

  1. قم بفتح WhatsApp على جهاز iPhone الخاص بك، وحدد المحادثة التي ترغب في حفظها، ثم انقر عليها للحصول على المزيد من الخيارات.
  2. من الميزات المتوفرة، ما عليك سوى النقر على خيار "إرسال الدردشة عبر البريد الإلكتروني". يمكنك أيضًا فتح الدردشة والانتقال إلى خياراتها واختيار ميزة الدردشة عبر البريد الإلكتروني من هناك أيضًا.
  3. نقل whatsapp iphone إلى huawei 6

  4. بعد ذلك، ما عليك سوى تحديد ما إذا كنت ترغب في تضمين أو استبعاد ملفات الوسائط المرفقة في البريد الإلكتروني. نظرًا لأن معظم خوادم البريد الإلكتروني بها حد للرسائل يبلغ 25 ميغابايت، يوصى باستبعاد ملفات الوسائط.
  5. سيتم تشغيل نافذة مسودّة جديدة، ما عليك سوى إدخال معرّف البريد الإلكتروني الخاص بك، وإرسال محادثات WhatsApp إلى نفسك. في وقت لاحق، يمكنك الوصول إلى البريد الإلكتروني على هاتف Huawei لقراءة (وحفظ) محادثة WhatsApp.
  6. نقل whatsapp iphone إلى huawei 7

MobileTrans نقل WhatsApp مقابل Phone Clone

بينما يُعد كل من MobileTrans - نقل WhatsApp و Phone Clone حلين موثوقين، إلا أنهما يمكن أن يختلفا قليلاً عندما يتعلق الأمر بنقل WhatsApp من iPhone إلى Huawei. في الغالب، لا يدعم Phone Clone نقل بيانات WhatsApp أو غالبًا ما يواجه المستخدمون مشكلات في التوافق للوصول إلى محادثات WhatsApp المنقولة. من ناحية أُخرى، لن تواجه أي مشكلة في الاتصال أو التوافق مع MobileTrans - لنقل WhatsApp. علاوة على ذلك، يحتوي MobileTrans على العديد من الميزات الأُخرى ويوفّر حلاً أسرع لنقل WhatsApp من iPhone إلى Huawei أيضًا.

يقودنا هذا إلى نهاية هذا الدليل الشامل حول كيفية نقل رسائل WhatsApp من iPhone إلى Huawei. كما ترى، لقد قمت بإدراج ثلاث طرُق مُختلفة لإجراء نقل WhatsApp iPhone إلى Huawei يمكنك تجربتها أيضًا. رغم ذلك، من الحلول المذكورة أعلاه، MobileTrans - لنقل WhatsApp هي الأداة الأسرع والأكثر موثوقية التي تلبي متطلباتك بالتأكيد. كما أنه يوفر العديد من حلول نقل البيانات الأخرى من جهاز إلى جهاز والتي ستتيح لك تبديل الهواتف الذكية في أي وقت من الأوقات دون أي فقد للبيانات.

اتجاهات جديدة

Sulaiman Aziz

staffمحرر

0 التعليق (التعليقات)

أهم الأخبار

mobiletrans feature
MobileTrans - Phone Transfer
  • نقل البيانات بين هواتف Android و iOS و Windows.
  • انقل جهات الاتصال والصور والموسيقى ومقاطع الفيديو والتقويم والبريد الصوتي والمزيد من هاتف إلى آخر.
  • متوافق مع أكثر من 6000 هاتف محمول ، بما في ذلك iPhone و Samsung و HTC و Huawei و Xiaomi والمزيد.
  • التحرك بأمان دون إعادة ضبط الأجهزة أو حذف البيانات الأصلية ..

3 Ways to Transfer WhatsApp from iPhone to Huawei

3 Ways to Transfer WhatsApp from iPhone to Huawei

Written By Axel Nash | Mar 05,2020

“Is there any solution to transfer WhatsApp from iPhone to Huawei? I have got a new Huawei P30 phone, but I can’t seem to find any iPhone to Huawei WhatsApp transfer tool!”

If you have also got a new Huawei phone and are moving from an iOS device, then you can encounter a similar situation. While it is pretty easy to move WhatsApp data from Android to Android or iOS to iOS via iCloud/Google Drive, users can face unwanted issues to do WhatsApp iPhone to Huawei transfer. The good news is that there are still smart ways to do this cross-platform transfer of WhatsApp data. I’m going to cover three of these tried-and-tested iPhone to Huawei WhatsApp transfer solutions in this post.

transfer whatsapp iphone to huawei 1

Method 1: Transfer WhatsApp from iPhone to Huawei with MobileTrans - WhatsApp Transfer

To have a hassle-free one-click iPhone to Huawei WhatsApp solution, you can take the assistance of MobileTrans – WhatsApp Transfer. The application supports the direct transfer of WhatsApp data from iPhone to Huawei. This would include your WhatsApp chats, group info, attached media (photos/videos), shared documents, contacts, and so on. The application supports multiple devices and can move WhatsApp data between phones running on different platforms as well.

Apart from that, the application can also help you take a backup of your WhatsApp data and restore it to the preferred device. You can also use it to backup and restore other app data like Viber, WeChat, LINE, and Kik as well. To learn how to transfer WhatsApp messages from iPhone to Huawei, you can follow these instructions.

  1. To start with, just launch the MobileTrans application and visit the “WhatsApp Transfer” section from its home.
  2. whatsapp transfer home

  3. Subsequently, this will provide features to manage data of different apps. Visit the “WhatsApp” section from here and choose to transfer your WhatsApp data.
  4. transfer whatsapp messages home

  5. Now, using working lightning and USB cables, you can just connect your Huawei and iOS devices to the system. In no time, the MobileTrans – WhatsApp Transfer application would detect your phones and will display them as either source or target. Since you wish to transfer WhatsApp from iPhone to Huawei, make sure Huawei is listed as the destination device. If not, use the Flip button to correct their position.
  6. transfer whatsapp android to ios 01

  7. Click on the “Start” button and wait for a few minutes as the application would move WhatsApp data from iPhone to Huawei. Once the WhatsApp transfer process is completed, the application will inform you so that you can safely remove both the phones. Later, you can reinstall WhatsApp on your Huawei and access the transferred WhatsApp data.
  8. transfer whatsapp android to ios 04

Method 2: Transfer Data from iPhone to Huawei with Phone Clone

Phone Clone is a dedicated mobile app developed by Huawei to help us move our data from an existing iOS or Android device to a new Huawei phone. While the application can easily move your contacts, photos, documents, etc. users sometimes encounter issues while moving their WhatsApp data. Nevertheless, you can give this solution a try by following these steps:

  1. At first, install the Phone Clone app on both the devices and launch it subsequently. You need to mark Huawei as the receiving and your iPhone as the sending device.
  2. transfer whatsapp iphone to huawei 2

  3. Turn on the WiFi feature on both the phones and bring them next to each other. As a QR code would be displayed on your Huawei phone, just use your iPhone to scan it and connect both the devices.
  4. transfer whatsapp iphone to huawei 3

  5. Now, just select the type of data that you wish to transfer from iPhone to Huawei and tap on the “Transfer” button.
  6. transfer whatsapp iphone to huawei 4

  7. Sit back and wait for a few minutes as your selected data would be moved to your Huawei phone that you can later access.
  8. transfer whatsapp iphone to huawei 5

Method 3: Transfer WhatsApp from iPhone to Huawei with the Email Chat Feature

If you only wish to save a handful of WhatsApp chats, then you can consider emailing the conversation to yourself. While this won’t essentially transfer your WhatsApp data from iPhone to Huawei, it will let you access your iPhone WhatsApp chats on your Huawei (outside the app). Though, the method is only recommended to save a handful of conversations as it can be a bit time-consuming.

  1. Just launch WhatsApp on your iPhone, select the conversation that you wish to save, and swipe it to get more options.
  2. From the provided features, just tap on the “Email Chat” option. You can also open the chat, go to its options, and choose the email chat feature from there as well.
  3. transfer whatsapp iphone to huawei 6

  4. Afterward, just select if you wish to include or exclude the attached media files in the email. Since most of the email servers have a messaging limit of 25 MB, it is recommended to exclude the media files.
  5. As a new draft window would be launched, just enter your own email id, and send the WhatsApp chats to yourself. Later, you can access the email on your Huawei phone to read (and save) the WhatsApp conversation.
  6. transfer whatsapp iphone to huawei 7

MobileTrans WhatsApp Transfer vs. Phone Clone

While both MobileTrans – WhatsApp Transfer and Phone Clone are reliable solutions, they can vary a bit when it comes to the iPhone to Huawei WhatsApp transfer. Mostly, Phone Clone either does not support the transfer of WhatsApp data or users often encounter compatibility issues to access the transferred WhatsApp chats. On the other hand, you won’t face any connectivity or compatibility issue with MobileTrans – WhatsApp Transfer. Furthermore, MobileTrans has tons of other features and provides a faster solution to transfer WhatsApp from iPhone to Huawei as well.

This brings us to the end of this extensive guide on how to transfer WhatsApp messages from iPhone to Huawei. As you can see, I have listed three different ways to perform iPhone to Huawei WhatsApp transfer that you can also try. Though, from the above-mentioned solutions, MobileTrans – WhatsApp Transfer is the fastest and the most reliable tool that will meet your requirements for sure. It also offers several other device-to-device data transfer solutions that will let you switch smartphones in no time without any data loss.

New Trendings

Axel Nash

staff Editor

0 Comment(s)