كيفية نقل الصور من iPhone إلى iPod Touch

كتب بواسطةSulaiman Aziz | Aug 25,2021

من المؤكد أن طريقة استخدام الأشخاص لأجهزة iPod قد تغيرت كثيرًا بعد إطلاق iPod Touch. الآن ، يتم استخدامه لمشاهدة مقاطع الفيديو وعرض الصور وممارسة الألعاب وأداء العديد من المهام الأخرى إلى جانب الاستماع إلى الموسيقى. إذا كنت ترغب في الاحتفاظ بصورك في متناول اليد ، فيمكنك دائمًا نقل الصور من iPhone إلى iPod Touch. في الآونة الأخيرة ، تلقينا تعليقات من الكثير من المستخدمين يسألون عن كيفية نقل الصور من iPhone إلى iPod. في هذا الدليل ، سنطلعك على خمس طرق مختلفة لكيفية نقل الصور من iPhone إلى iPod Touch.

الجزء 1. كيفية نقل الصور من iPhone إلى iPod باستخدام iCloud

يعد استخدام iCloud من أفضل الطرق لنقل الصور من iPhone إلى iPod. باستخدام هذا ، يمكنك إجراء نقل لاسلكي للبيانات دون استخدام أي برنامج نقل صور تابع لجهة خارجية. لمعرفة كيفية نقل الصور من iPhone إلى iPod Touch ، اتبع الخطوات التالية:

الخطوة 1. أولاً ، تأكد من أن صورك متاحة في حسابك على iCloud. للقيام بذلك ، انتقل إلى إعدادات الهاتف الخاص بك > iCloud > النسخ الاحتياطي وتشغيل خيار "iCloud Backup".

Transfer photos from iPhone to iPod Touch- turn on iCloud Backup

الخطوة 2. سيؤدي هذا إلى تحميل صورك على iCloud. إذا كنت تستخدم iCloud على جهاز iPod الخاص بك لأول مرة ، فستحصل على شاشة مثل هذه. اضغط على "استعادة من iCloud Backup" لمزامنة الصور مع iPod.

Transfer photos from iPhone to iPod Touch-Restore from iCloud Backup

الخطوة 3. إذا كنت تقوم بالفعل بالوصول إلى حساب iCloud نفسه على جهاز iPod الخاص بك ، فيمكنك ببساطة الوصول إلى هذه الصور. تأكد من تشغيل مكتبة صور iCloud (ضمن الإعدادات & gt ; iCloud & gt ; الصور) لمزامنة الصور مع iPod.

Transfer photos from iPhone to iPod Touch-sync

الجزء 2. كيفية نقل الصور من iPhone إلى iPod عبر البريد الإلكتروني

إذا لم يكن الوقت قيدًا ، فيمكنك أيضًا نقل الصور من iPhone إلى iPod عبر البريد الإلكتروني. إذا كنت لا تقوم بنقل الصور دفعة واحدة ، فيمكنك استخدام هذا الخيار لنقل الصور الانتقائية. انها حقا بسيطة كما يبدو.

للبدء ، افتح Camera Roll على جهاز iPhone الخاص بك واضغط على وضع التحرير. حدد الآن الصور (ليس أكثر من 4-5 دفعة واحدة) التي ترغب في إرسالها إلى جهاز iPod الخاص بك. على & nbsp ; بعد تحديد الصور ، حدد الإجراء من الشريط المضاف. من هنا ، اضغط على أيقونة "Mail".

Transfer photos from iPhone to iPod Touch-email

سيؤدي هذا إلى فتح تطبيق البريد الأصلي على هاتفك. فقط أدخل معرف البريد الإلكتروني الخاص بك وأرسله. الآن ، افتح نفس البريد الإلكتروني على جهاز iPod الخاص بك وقم بتنزيل الصور. باستخدام هذه التقنية ، يمكنك مزامنة الصور مع iPod ، دون استخدام أي برنامج نقل صور تابع لجهة خارجية.

الجزء 3. كيفية نقل الصور من iPhone إلى iPod Touch بنقرة واحدة

وغني عن القول ، أن الأساليب المذكورة أعلاه لنقل الصور من iPhone إلى iPod قد تستغرق وقتًا طويلاً. يمكنك دائمًا استخدام برنامج مخصص لنقل الصور لتسهيل الأمور. على سبيل المثال ، MobileTrans في أداة سريعة وموثوقة للغاية تتيح لك نقل بياناتك من جهاز واحد إلى بنقرة واحدة فقط. متوافق مع جميع إصدارات iOS الرائدة (بما في ذلك iOS 13) ، ويعمل على أنظمة Mac و Windows. لمعرفة كيفية نقل الصور من iPhone إلى iPod باستخدام MobileTrans ، اتبع الخطوات التالية:

تجربة مجانية تجربة مجانية

الخطوة 1. ثبّت MobileTrans على جهازك من هنا وتشغيله كلما احتجت إلى نقل الصور من iPhone إلى iPod. اختر خيار "نقل الهاتف" من شاشة الترحيب وقم بتوصيل كلا الجهازين.

نقل الصور من iPhone إلى iPod Touch-download MobileTrans

الخطوة 2. انتظر قليلاً حتى يتعرف التطبيق على كلا الجهازين. سيتم إدراج iPhone الخاص بك كمصدر بينما سيتم إدراج iPod كجهاز الوجهة. استخدم زر "Flip" لتغيير أوضاعهم. الآن ، تحقق من "الصور" من أنواع البيانات وانقر على زر "ابدأ".

نقل الصور من iPhone إلى iPod Touch-Start Transfer

الخطوة 3. سيؤدي هذا إلى نقل الصور من iPhone إلى iPod. لا تفصل أي من الأجهزة حيث ستتم عملية النقل.

نقل الصور من iPhone إلى iPod Touch-transferring

بعد الانتهاء من النقل ، ستعلمك الواجهة. باتباع هذه الخطوات البسيطة ، يمكنك معرفة كيفية نقل الصور من iPhone إلى iPod Touch باستخدام MobileTrans.

الجزء 4. كيفية نقل الصور من iPhone إلى iPod عن طريق تطبيق Wireless Transfer

كما يوحي الاسم ، يمكن أن يتيح لك برنامج نقل الصور التابع لجهة خارجية نقل البيانات من جهاز iOS إلى آخر لاسلكيًا. إنه متاح لأنظمة iOS و Android و Windows و Mac. ما عليك سوى تثبيت تطبيق Wireless Transfer على كلا الجهازين وتعلم كيفية نقل الصور من iPhone إلى iPod في أي وقت من الأوقات. على الرغم من أنه ليس حلاً مجانيًا وتحتاج إلى شرائه لمرة واحدة من متجر التطبيقات مقابل 2.99 دولار فقط. إذا كانت طريقة النقل السريعة والبسيطة واللاسلكية هي ما تبحث عنه ، فسيكون هذا حلاً مثاليًا.

Transfer photos from iPhone to iPod Touch-Wireless Transfer App

الجزء 5. كيفية نقل الصور من iPhone إلى iPod عن طريق تطبيق Photo Transfer

سيكون تطبيق نقل الهاتف هو الحل الشامل لنقل ملفات البيانات الخاصة بك من جهاز إلى آخر. يمكنك استخدامه لنقل المحتوى من وإلى أجهزة Windows أو iOS أو Android. كما يوفر حلاً لاسلكيًا لنقل البيانات أثناء توصيل كلا الجهازين بنفس شبكة WiFi. هناك تطبيقات سطح مكتب مخصصة لنظامي التشغيل Windows و Mac أيضًا. ما عليك سوى تنزيل هذا التطبيق على جهاز iPhone و iPod الخاص بك وتعلم كيفية نقل الصور من iPhone إلى iPod Touch لاسلكيًا. إنه متاح مجانًا على متجر التطبيقات.

Transfer photos from iPhone to iPod Touch-Photo Transfer App

الجزء 6. جدول المقارنة

الآن ، أنت تعرف بالفعل خمس طرق مختلفة لنقل الصور من iPhone إلى iPod. لمساعدتك في اختيار الخيار المفضل ، قدمنا مقارنة سريعة لجميع الحلول المذكورة أعلاه.

الأساليب iCloud البريد الالكتروني MobileTrans Wireless Transfer تطبيق Photo Transfer تطبيق
سهولة في الاستخدام سهل معتدل سهل معتدل معتدل
ينفذ نقلًا مباشرًا من جهاز إلى جهاز لا لا نعم نعم نعم
استهلاك الوقت استهلاك الوقت تستغرق وقتًا طويلاً للغاية سريع جدا بطيء معتدل
النقل اللاسلكي نعم نعم لا نعم نعم
متاح مجانا نعم نعم نسخة تجريبية مجانية متاحة لا لا


بعد تعلم العديد من التقنيات المختلفة لنقل الصور من iPhone إلى iPod ، ستتمكن بالتأكيد من الاحتفاظ بصورك الأساسية في متناول اليد. انطلق واختر خيارك المفضل لمزامنة الصور مع iPod وإجراء نقل سلس للبيانات دون أي مشاكل.

اتجاهات جديدة

Sulaiman Aziz

staffمحرر

0 التعليق (التعليقات)
mobiletrans feature
MobileTrans - Phone Transfer
  • نقل البيانات بين هواتف Android و iOS و Windows.
  • انقل جهات الاتصال والصور والموسيقى ومقاطع الفيديو والتقويم والبريد الصوتي والمزيد من هاتف إلى آخر.
  • متوافق مع أكثر من 6000 هاتف محمول ، بما في ذلك iPhone و Samsung و HTC و Huawei و Xiaomi والمزيد.
  • التحرك بأمان دون إعادة ضبط الأجهزة أو حذف البيانات الأصلية ..

How to Transfer Photos from iPhone to iPod Touch

The way people use iPods certainly changed a lot after the launch of iPod Touch. Now, it is used to watch videos, view photos, play games, and perform various other tasks besides listening to music. If you wish to keep your photos handy, then you can always transfer photos from iPhone to iPod Touch. Recently, we have got feedback from plenty of users, asking how to transfer pictures from iPhone to iPod. In this guide, we will make you familiar with five different ways for how to transfer photos from iPhone to iPod Touch.

Part 1. How to Transfer Photos from iPhone to iPod with iCloud

One of the best ways to transfer photos from iPhone to iPod is by using iCloud. With this, you can perform a wireless transfer of data without using any third-party photo transfer software. To learn how to transfer photos from iPhone to iPod Touch, follow these steps:

Step 1. Firstly, make sure that your photos are available on your iCloud account. To do this, go to your phone’s Settings > iCloud > Backup and turn on the “iCloud Backup” option.

Transfer photos from iPhone to iPod Touch- turn on iCloud Backup

Step 2. This will upload your photos to iCloud. If you are using iCloud on your iPod for the first time, then you will get a screen like this. Tap on the “Restore from iCloud Backup” to sync photos to iPod.

Transfer photos from iPhone to iPod Touch-Restore from iCloud Backup

Step 3. If you are already accessing the same iCloud account on your iPod, then you can simply access these photos. Make sure that the iCloud Photo Library (under Settings > iCloud > Photos) is turned on to sync photos to iPod.

Transfer photos from iPhone to iPod Touch-sync

Part 2. How to Transfer Photos from iPhone to iPod by Email

If time is not a constraint, then you can also transfer photos from iPhone to iPod via email. If you are not transferring photos in a batch, then you can use this option to transfer selective pictures. It is really as simple as it sounds.

To start with, open the Camera Roll on your iPhone and tap on the edit mode. Now select images (not more than 4-5 at once) that you wish to send to your iPod.  After selecting the pictures, select the action from the added bar. From here, tap on the “Mail” icon.

Transfer photos from iPhone to iPod Touch-email

This will open the native mail app on your phone. Just provide your own email id and send it. Now, open the same email on your iPod and download the images. With this technique, you can sync photos to iPod, without using any third-party photo transfer software.

Part 3. How to Transfer Photos from iPhone to iPod Touch in 1 Click

Needless to say, the above-mentioned techniques to transfer photos from iPhone to iPod can be a little time-consuming. You can always use a dedicated photo transfer software to make things easier. For instance, Wondershare MobileTrans in an extremely fast and reliable tool that can let you transfer your data from one device to another with just one click. Compatible with every leading iOS version (including iOS 10.3), it runs on Mac and Windows systems. To learn how to transfer pictures from iPhone to iPod using MobileTrans, follow these steps:

Try It Free Try It Free

Step 1. Install Wondershare MobileTrans on your device from here and launch it whenever you need to transfer photos from iPhone to iPod. Choose the option of “Phone to Phone Transfer” from the welcome screen and connect both the devices.

Transfer photos from iPhone to iPod Touch-download MobileTrans

Step 2. Wait for a while as the application will recognize both the devices. Your iPhone will be listed as source while iPod will be listed as destination device. Use “Flip” button to change their positions. Now, check “Photos” from the data types and click on the “Start Transfer” button.

Transfer photos from iPhone to iPod Touch-Start Transfer

Step 3. This will transfer photos from iPhone to iPod. Don’t disconnect either of the devices as the transfer process would take place.

Transfer photos from iPhone to iPod Touch-transferring

After completing the transfer, the interface will let you know. By following these simple steps, you can learn how to transfer photos from iPhone to iPod Touch using MobileTrans.

Part 4. How to Transfer Photos from iPhone to iPod by Wireless Transfer App

As the name suggests, this third party photo transfer software can let you transfer data from one iOS device to another wirelessly. It is available for iOS, Android, Windows, and Mac. Just install the Wireless Transfer App on both the devices and learn how to transfer pictures from iPhone to iPod in no time. Though it is not a free solution and you need to buy it one-time from the App Store for as little as $2.99. If a quick, simple, and wireless transfer method is what you seek for, then this would be a perfect solution.

Transfer photos from iPhone to iPod Touch-Wireless Transfer App

Part 5. How to Transfer Photos from iPhone to iPod by Photo Transfer App

Phone Transfer App will be your one-stop solution to transfer your data files from one device to another. You can use it to transfer content to and from Windows, iOS, or Android devices. It also provides a wireless solution to transfer data while connecting both the devices to the same WiFi network. There are dedicated desktop applications for Windows and Mac as well. Simply download this app on your iPhone and iPod and learn how to transfer photos from iPhone to iPod Touch wirelessly. It is available freely on App Store.

Transfer photos from iPhone to iPod Touch-Photo Transfer App

Try It Free Try It Free

Part 6. Comparison Table

By now, you already know of five different ways to transfer photos from iPhone to iPod. To help you choose a preferred option, we have provided a quick comparison of all the above-stated solutions.

Methods iCloud Email MobileTrans Wireless Transfer App Photo Transfer App
Ease of usage Easy Moderate Easy Moderate Moderate
Performs direct device-to-device transfer No No Yes Yes Yes
Time consumption Time-consuming Extremely time-consuming Extremely fast Slow Moderate
Wireless transfer Yes Yes No Yes Yes
Freely available Yes Yes Free trial version available No No


After learning so many different techniques to transfer photos from iPhone to iPod, you would certainly be able to keep your essential pictures handy. Go ahead and pick your preferred option to sync photos to iPod and perform a seamless transfer of data without any trouble.

Product-related questions? Speak directly to our Support Team >>

Hot Articles
Home > Resource > iPod Transfer > How to Transfer Photos from iPhone to iPod Touch

All TOPICS

Top