كيفية إرسال الفيديوهات من Samsung إلى iPhone 12

كتب بواسطةSulaiman Aziz | Jul 21,2021

"لقد حصلت على iPhone 12 جديد ، لكن لا يمكنني نقل مقاطع الفيديو من Samsung إلى iPhone. هل يمكن لأحد ما أن يخبرني بكيفية إرسال الفيديو من Samsung إلى iPhone 12 بدون الكثير من المتاعب؟ "

إذا حصلت على هاتف iPhone 12 جديد وستنتقل من جهاز Samsung ، فيمكنك أن يكون لديك استفسار مشابه لهذا. عندما نحصل على هاتف ذكي جديد ، فإن أول ما نود فعله هو نقل ملفات الوسائط الخاصة بنا مثل الصور ومقاطع الفيديو. نظرًا لأن مقاطع الفيديو يمكن أن تشغل مساحة كبيرة ، فقد يكون نقلها مملاً. لكن لا داعى للقلق - في هذا الدليل ، سأعلمك بكيفية مشاركة الفيديو من Samsung إلى iPhone بثلاثة طرق ذكية. هيا بنا نبدأ!

إرسال فيديو من samsung إلى iphone 1

الجزء 1: كيفية نقل الفيديو من Samsung إلى iPhone باستخدام MobileTrans - لنقل الهاتف

إذا كنت تريد تجربة أسرع طريقة لنقل مقاطع الفيديو من Samsung إلى iPhone 12 ، فما عليك سوى تجربة MobileTrans – Phone Transfer. فبنقرة واحدة فقط ، يمكنه نقل جميع أنواع البيانات من هاتف إلى آخر ، مثل الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى وجهات الاتصال وسجلات المكالمات والمزيد. لذلك ، بصرف النظر عن مقاطع الفيديو ، يمكنك نقل أي شيء تقريبًا بين أجهزة Android و iOS.

نظرًا لأن MobileTrans – لنقل الهاتف متوافق مع أكثر من 8000 جهاز مختلف ، فلن تواجه أي مشكلات في نقل مقاطع الفيديو الخاصة بك. إلى جانب Android و Android أو iOS و iOS ، يمكنه أيضًا نقل البيانات بين Android و iOS. لمعرفة كيفية إرسال الفيديو من Samsung إلى iPhone 12 باستخدام MobileTrans - لنقل الهاتف ، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

الخطوة 1: تشغيل تطبيق MobileTrans - لنقل الهاتف

لتبدأ ، ما عليك سوى تثبيت تطبيق MobileTrans على جهاز الكمبيوتر الخاص بك واختيار خيار "Phone Transfer" من الشاشة الرئيسية. سيؤدي هذا إلى تشغيل الواجهة الخاصة بمجموعة أدوات نقل الهاتف لبرنامج MobileTrans.

النافذة الرئيسية لـ mobiletrans 01

الخطوة 2: قم بتوصيل وترتيب أجهزتك

يمكنك الآن توصيل جهاز iPhone 12 وجهاز Samsung الحالي بنظامك. فقط انتظر قليلاً ودع MobileTrans يكتشف كلاهما. نظرًا لأنك ترغب في نقل مقاطع الفيديو من Samsung إلى iPhone ، يجب أن يكون Samsung هو المصدر بينما يجب أن يكون iPhone 12 هو جهاز الوجهة. يوجد زر Flip هنا يمكنك استخدامه لتصحيح موقعهما.

نقل الهاتف من ios إلى android 01

الخطوة 3: إرسال مقاطع فيديو من Samsung إلى iPhone

يمكنك الآن تحديد "مقاطع الفيديو" من قائمة أنواع البيانات المختلفة التي يمكنك نقلها من المصدر إلى الجهاز الوجهة. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك تحديد أي نوع آخر من البيانات ويمكنك أيضًا تمكين خيار "حذف البيانات قبل النسخ" لإخلاء وحدة التخزين على iPhone 12 مسبقًا.

نقل الهاتف من ios إلى android 02

في النهاية ، ما عليك سوى النقر فوق زر "Start" وانتظر لفترة من الوقت حيث يقوم التطبيق بإرسال الفيديو من Samsung إلى iPhone. سيتم إخطارك عند اكتمال العملية حتى تتمكن من إزالة كلا الهاتفين بأمان.

نقل الهاتف من ios إلى android 04

الجزء 2: كيفية مشاركة الفيديو من Samsung إلى iPhone 12 عبر iTunes

على العكس منMobileTrans - لنقل الهاتف، فإن طريقة نقل مقاطع الفيديو من Samsung إلى iPhone عبر iTunes معقدة بعض الشيء. في هذا ، سننقل مقاطع الفيديو أولاً من جهاز Samsung الخاص بنا إلى الكمبيوتر. لاحقًا ، نحتاج إلى تصديره إلى مكتبة iTunes ومزامنته مع iPhone 12. لمعرفة كيفية إرسال الفيديو من Samsung إلى iPhone 12 باستخدام iTunes ، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

الخطوة 1: نقل مقاطع الفيديو من Samsung إلى النظام الخاص بك

في البداية ، تحتاج إلى توصيل جهاز Samsung القديم بجهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام كابل USB. بمجرد توصيل الجهاز ، ستتلقى مطالبة على شريط الإشعارات حول كيفية استخدامه. من هنا ، يمكنك اختيار نقل الوسائط (MTP) لنقل مقاطع الفيديو الخاصة بك.

إرسال فيديو من samsung إلى iphone 2

الآن ، انتقل إلى Explorer على نظام Windows أو استخدم تطبيق Android File Transfer على جهاز Mac الخاص بك لتصفح جهاز Samsung المتصل. انتقل إلى وحدة التخزين المحلية أو بطاقة SD الخاصة بها وقم ببساطة بنقل مقاطع الفيديو الخاصة بك من جهاز Android الخاص بك إلى وحدة التخزين المحلي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

إرسال فيديو من samsung إلى iphone 3

الخطوة 2: إضافة مقاطع فيديو إلى مكتبة iTunes

الآن عندما تكون مقاطع الفيديو في وحدة التخزين المحلية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكنك فصل هاتف Samsung وتشغيل iTunes على نظامك. بمجرد أن يتم تحميل iTunes ، انتقل إلى قائمة الملفات الخاصة به واختر إضافة ملفات / مجلدات إلى مكتبة iTunes. سيتيح لك ذلك تصفح الموقع حيث قمت بتخزين مقاطع الفيديو الخاصة بك وتحميلها على iTunes.

إرسال فيديو من samsung إلى iphone 4

الخطوة 3: مزامنة مقاطع الفيديو مع جهاز iPhone 12

بعد إضافة مقاطع الفيديو إلى مكتبة iTunes الخاصة بك ، يمكنك ببساطة توصيل iPhone 12 به ، وتأكيد الوثوق بجهاز الكمبيوتر. الآن ، لنقل مقاطع الفيديو من Samsung إلى iPhone ، تحتاج إلى تحديد iPhone الخاص بك على iTunes والانتقال إلى علامة تبويب "Movies" من الشريط الجانبي.

إرسال فيديو من samsung إلى iphone 5

من هنا ، يمكنك تمكين خيار مزامنة الأفلام وتحديد مقاطع الفيديو التي ترغب في نقلها. في النهاية،انقر فوق زر "Apply" وانتظر حتى تتم مزامنة مقاطع الفيديو الخاصة بك مع جهاز iPhone 12 المتصل.

القيود

  • • يستغرق وقتاً طويلاً
  • • معقد فى التنفيذ

الجزء 3: كيفية نقل الفيديو من Samsung إلى iPhone 12 باستخدام Google Drive

إذا كنت ترغب في إرسال فيديو من Samsung إلى iPhone 12 لاسلكيًا ، فيمكنك تجربة Google Drive أو Dropbox أو أي تطبيق آخر قائم على السحابة. نظرًا لأن Google Drive يوفر مساحة خالية تبلغ 15 جيجابايت ، يمكنك استخدامه لنقل بعض مقاطع الفيديو. من أجل ذلك ، سنقوم أولاً برفع مقاطع الفيديو من هاتف Samsung الخاص بنا إلى Google Drive و لاحقًا سنقوم بتحميلها على iPhone 12. لمعرفة كيفية مشاركة الفيديو من Samsung إلى iPhone 12 باستخدام Google Drive ، ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:

الخطوة 1: تحميل مقاطع الفيديو من Samsung إلى Drive

أولاً ، ما عليك سوى تشغيل تطبيق Google Drive على هاتف Samsung الخاص بك والنقر على رمز "+" في الشاشة الرئيسية. من الخيارات المتوفرة ، اختر "Upload" وتصفح وارفع مقاطع الفيديو من هاتف Samsung الخاص بك إلى Drive.

إرسال فيديو من samsung إلى iphone 6

الخطوة 2: تحميل مقاطع الفيديو من Drive

بمجرد أن يتم تخزين مقاطع الفيديو على Drive ، يمكنك الآن تثبيت تطبيق Google Drive وتشغيله على جهاز iPhone 12. تأكد فقط من تسجيل الدخول إلى حساب Google ذاته حيث تم حفظ مقاطع الفيديو الخاصة بك. الآن ، تصفح وحدد الفيديو الذي ترغب في حفظه وانقر على المزيد من الخيارات (أيقونة الثلاث نقاط). نظرًا لأنها ستعرض لك خيارات مختلفة ، ما عليك سوى النقر على ميزة "Save Video" وانتظر حتى يتم تحميل الفيديو على وحدة تخزين iPhone الخاصة بك.

إرسال فيديو من samsung إلى iphone 7

القيود

  • • يوفر مساحة تصل إلى 15 جيجابايت فقط لحفظ البيانات مجانًا
  • • يأخذ الكثير من الوقت والجهد

و ها قد تم الأمر! الآن عندما تعرف ثلاثة طرق مختلفة حول كيفية إرسال الفيديو من Samsung إلى iPhone ، يمكنك بسهولة نقل بياناتك. من بين جميع الخيارات المتوفرة ، يمكنك بسهولة استخدام MobileTrans - Phone Transfer لنقل مقاطع الفيديو من Samsung إلى iPhone. التطبيق سهل الاستخدام للغاية ويتيح لك نقل جميع أنواع البيانات بين الأجهزة المختلفة. كما أنه يدعم نقل البيانات عبر أنظمة التشغيل المختلفة بين أجهزة Android و iOS ، مما يتيح لك إرسال الفيديو من Samsung إلى iPhone 12 في لمح البصر.

اتجاهات جديدة

Sulaiman Aziz

staffمحرر

0 التعليق (التعليقات)

أهم الأخبار

mobiletrans feature
MobileTrans - Phone Transfer
  • نقل البيانات بين هواتف Android و iOS و Windows.
  • انقل جهات الاتصال والصور والموسيقى ومقاطع الفيديو والتقويم والبريد الصوتي والمزيد من هاتف إلى آخر.
  • متوافق مع أكثر من 6000 هاتف محمول ، بما في ذلك iPhone و Samsung و HTC و Huawei و Xiaomi والمزيد.
  • التحرك بأمان دون إعادة ضبط الأجهزة أو حذف البيانات الأصلية ..

How to Send Videos from Samsung to iPhone 12

How to Send Videos from Samsung to iPhone 12

Written By Axel Nash | Jul 25,2020

“I have got a new iPhone 12, but I can’t transfer videos from Samsung to iPhone. Can someone tell me how to send video from Samsung to iPhone 12 without much hassle?”

If you have got a new iPhone 12 and are moving from a Samsung device, then you can also have a query like this. When we get a new smartphone, one of the first things that we like to do is the transfer of our media files like photos and videos. Since videos can take up a lot of space, transferring them can be tedious. Don’t worry – in this guide, I will let you know how to share video from Samsung to iPhone in three smart ways. Let’s begin!

send video samsung to iphone 1

Part 1: How to Transfer Video from Samsung to iPhone with MobileTrans - Phone Transfer

If you want to try the fastest way to transfer videos from Samsung to iPhone 12, then just try MobileTrans – Phone Transfer. With just a single click, it can transfer all kinds of data from one phone to another, like photos, videos, music, contacts, call logs, and more. Therefore, apart from videos, you can move almost anything between Android and iOS devices.

Since MobileTrans – Phone Transfer is compatible with 8000+ different devices, you will not encounter any issues moving your videos. Besides Android and Android or iOS and iOS, it can also transfer data between Android and iOS. To learn how to send video from Samsung to iPhone 12 with MobileTrans – Phone Transfer, the following steps can be taken:

Step 1: Launch the MobileTrans – Phone Transfer application

To start with, just install MobileTrans on your computer and pick the “Phone Transfer” option from its home. This will launch the Phone Transfer interface of the MobileTrans toolkit.

mobiletrans home 01

Step 2: Connect and arrange your devices

You can now connect your iPhone 12 and the existing Samsung device to your system. Just wait for a while and let MobileTrans detect both of them. Since you wish to transfer videos from Samsung to iPhone, Samsung should be the source while iPhone 12 should be the destination device. There is a flip button here that you can use to correct their placement.

phone transfer ios to android 01

Step 3: Send videos from Samsung to iPhone

You can now select “Videos” from the list of various data types that you can move from the source to the destination device. If you want, you can select any other kind of data and could also enable the “Clear data before copy” option to wipe the storage on iPhone 12 beforehand.

phone transfer ios to android 02

In the end, just click on the “Start” button and wait for a while as the application would send video from Samsung to iPhone. You will be notified when the process is completed so that you can safely remove both the phones.

phone transfer ios to android 04

Part 2: How to Share Video from Samsung to iPhone 12 via iTunes

Unlike MobileTrans – Phone Transfer, the method to transfer videos from Samsung to iPhone via iTunes is a bit complicated. In this, we will first move our videos from our Samsung device to the computer. Later, we need to export it to iTunes library and sync it with our iPhone 12. To learn how to send video from Samsung to iPhone 12 using iTunes, the following steps can be taken:

Step 1: Transfer videos from Samsung to your system

At first, you need to connect your old Samsung device to your computer using a USB cable. Once the device is connected, you will get a prompt on the notification bar on how to use it. From here, you can choose to perform media transfer (MTP) to move your videos.

send video samsung to iphone 2

Now, go the Explorer on Windows or use the Android File Transfer app on your Mac to browse the connected Samsung device. Go to its local or SD card storage and simply move your videos from your Android device to the local storage on your computer.

send video samsung to iphone 3

Step 2: Add videos to iTunes library

Now when the videos are in your computer’s local storage, you can disconnect the Samsung phone, and launch iTunes on it. Once iTunes is loaded, go to its File Menu and choose to Add Files/Folders to iTunes library. This will let you browse to the location where your videos are stored and load them to iTunes.

send video samsung to iphone 4

Step 3: Sync videos to your iPhone 12

After when the videos are added to your iTunes library, you can simply connect your iPhone 12 to it, and trust the computer. Now, to transfer videos from Samsung to iPhone, you need to select your iPhone on iTunes and go to its “Movies” tab from the sidebar.

send video samsung to iphone 5

From here, you can enable the option to sync movies and just select the videos you wish to transfer. In the end, click on the “Apply” button and wait as your videos would be synced to the connected iPhone 12.

Limitations

  • • Take a lot of times
  • • Complicated to implement

Part 3: How to Transfer Video from Samsung to iPhone 12 with Google Drive

If you wish to send video from Samsung to iPhone 12 wirelessly, then you can try Google Drive, Dropbox, or any other cloud-based app. Since Google Drive provides 15 GB of free space, you can use it to transfer a few videos. In this, we will first upload videos from our Samsung phone to the Drive and would later download them on iPhone 12. To learn how to share video from Samsung to iPhone 12 using Google Drive, just follow these steps:

Step 1: Upload videos from Samsung to Drive

Firstly, just launch the Google Drive app on your Samsung phone and tap on the “+” icon on its home. From the provided options, choose “Upload” and just browse and load the videos from your Samsung phone to the Drive.

send video samsung to iphone 6

Step 2: Download videos from the Drive

Once the videos are stored in the Drive, you can install and launch the Google Drive app on your iPhone 12. Just make sure that you have logged-in to the same Google account where your videos are saved. Now, browse and select the video that you wish to save and tap on its more options (the three-dot icon). As it will list various options, just tap on the “Save Video” feature and wait as the video would be downloaded to your iPhone storage.

send video samsung to iphone 7

Limitations

  • • Only 15 GB of data is provided for free
  • • Takes a lot of time and effort

There you go! Now when you know how to send video from Samsung to iPhone in three different ways, you can easily transfer your data. Out of all the provided options, you can easily use MobileTrans – Phone Transfer to transfer videos from Samsung to iPhone. The application is extremely easy to use and can transfer all kinds of data between different devices. It also supports a cross-platform transfer of data between Android and iOS devices, letting you send video from Samsung to iPhone 12 in a jiffy.

New Trendings

Axel Nash

staff Editor

0 Comment(s)