10 نصائح تم التحقق منها لإصلاح عدم مزامنة OneDrive 2020

كتب بواسطةSulaiman Aziz | Mar 31,2021

يوفر OneDrive من Microsoft طريقة آمنة وخالية من المتاعب للحفاظ على أمان بياناتك على السحابة المخصصة. في البداية ، يقدم 5 غيغابايت من البيانات المجانية لمستخدميه ويسمح لهم بمزامنة هواتفهم والأجهزة الأخرى مع محرك الأقراص.

ومع ذلك ، هناك أوقات يبدو فيها أن مزامنة OneDrive معطلة. إذا كنت تواجه أيضًا مشكلة عدم مزامنة OneDrive ، فلا داعي للقلق. في هذا المنشور ، سنساعدك في حل مشكلات مزامنة OneDrive مع اقتراحات الخبراء لدينا.

الجزء 1. لماذا لا يقوم OneDrive بالمزامنة؟

على الرغم من أن Microsoft قامت بعمل رائع باستخدام OneDrive ، إلا أن هناك أوقاتًا لا تعمل فيها بشكل لا تشوبه شائبة عندما ملفات النسخ الاحتياطي إلى Onedrive. سيكون هناك العديد من الأسباب إذا كان OneDrive لا يقوم بالمزامنة. إذا كنت تقوم بتشغيل إصدار قديم من التطبيق ، فمن المحتمل أنك قد تواجه مشكلات في مزامنة OneDrive. بالإضافة إلى ذلك ، كان من الممكن أن تكون قد نفدت مساحة التخزين على السحابة أيضًا ، ويجب عليك حاول الحصول على مساحة أكبر.

حتى إذا كان لديك حساب مميز ، فإن الحد الأقصى لحجم الملف الذي يمكنك تحميله على OneDrive هو 10 جيجابايت. إذا كنت تقوم بتحميل جزء كبير من البيانات ، فقد يتسبب ذلك أيضًا في حدوث مشكلة مزامنة OneDrive. يعد الاتصال غير الموثوق به أو التحديث السيئ لنظام التشغيل الخاص بك أو رفض الإذن من المشكلات الشائعة الأخرى التي تتسبب في مشكلة عدم مزامنة OneDrive.

بغض النظر عن نوع المشكلة التي تواجهها مع OneDrive ، يمكننا مساعدتك في إصلاح مشكلات مزامنة OneDrive في هذا الدليل الشامل. لمساعدتك على البدء ، يمكنك معرفة ما إذا كانت لديك مشكلات التحقق من الرمز الخاص بك من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

إصلاح Onedrive لا يقوم بالمزامنة - أعد إنشاء المزامنة

الجزء 2. أهم 10 نصائح لإصلاح مشكلات مزامنة OneDrive

كما هو مذكور أعلاه ، يمكن أن يكون هناك الكثير من الأسباب لمشكلة مزامنة OneDrive. إذا كنت تواجه أيضًا أي انتكاسة تتعلق بـ OneDrive ، فاتبع هذه التلميحات لإصلاح مشكلات مزامنة OneDrive.

1. أعد إنشاء المزامنة

هذه هي أسهل طريقة لإصلاح مشاكل مزامنة OneDrive. يمكنك الخروج من تطبيق OneDrive لسطح المكتب من نظامك ومزامنته مرة أخرى لحل مشكلة ما. للقيام بذلك ، انقر بالزر الماوس الأيمن فوق أيقونة OneDrive السحابية في منطقة الإعلام الخاصة بك. إذا لم تتمكن من العثور على الاختصار الخاص به ، فانقر على خيار "إظهار الرموز المخفية".

من هنا ، اختر "الخروج" من التطبيق وأغلق برنامج سطح المكتب الخاص به. الآن ، أعد تشغيل النظام ، والذي سيسمح لـ OneDrive بإنشاء الاتصال مرة أخرى. إذا لم يكن OneDrive الخاص بك متزامنًا ، فسيكون هذا حلًا سهلاً.

إصلاح Onedrive لا يقوم بالمزامنة - أعد إنشاء المزامنة

2. ضغط الملفات والمجلدات

حتى إذا كانت لديك خطة مدفوعة على OneDrive ، فلا يمكنك تحميل ملف واحد يزيد حجمه عن 10 غيغابايت في المرة الواحدة. إذا كان هناك فيديو عالي الدقة أو أي ملف آخر يتجاوز حد التخزين هذا ، فعليك محاولة ضغطه قبل التحميل. يمكنك بسهولة ضغط ملف باستخدام ميزة Windows الأصلية أو WinZip.

ما عليك سوى النقر بالزر الماوس الأيمن فوق الملف الذي ترغب في ضغطه وتحديد الخيار "إضافة إلى الأرشيف" أو "إرسال إلى المجلد المضغوط". يعتمد ذلك على إصدار Windows الذي تستخدمه. سيفتح نافذة منبثقة مثل هذه. من هنا ، يمكنك تحديد نوع الضغط وتقييد تخزين ملفك لإصلاح مشكلات مزامنة OneDrive.

إصلاح Onedrive لا يقوم بمزامنة - ضغط الملفات والمجلدات

3. تحديث ويندوز

إذا كنت تقوم بتشغيل OneDrive على إصدار أقدم من Windows ، فمن المحتمل أنك قد تواجه الكثير من النكسات أثناء مزامنته. لقد لاحظ الكثير من المستخدمين أنه بعد تحديث Windows ، يمكنهم حل مشكلة مزامنة OneDrive. يمكنك حل هذه المشكلة عن طريق زيارة لوحة التحكم > النظام و الأمن و > تحديث الويندوز وتحقق من وجود تحديث.

إصلاح Onedrive لا يقوم بمزامنة تحديث Windows

بعد ذلك ، يمكنك اختيار تحديث نظام التشغيل الخاص بك باتباع التعليمات البسيطة التي تظهر على الشاشة.

4. قم بتوصيل حساب OneDrive الخاص بك بنظام Windows يدويًا

في معظم الأحيان ، يقوم Windows بإنشاء اتصال تلقائي بين دليل OneDrive وحسابك. ومع ذلك ، إذا كانت هناك مشكلة في الاتصال ، فقد تواجه مشكلة عدم مزامنة OneDrive. لحل هذه المشكلة ، قم بزيارة إعدادات Windows (بالنقر فوق الرمز الذي يشبه الترس) وقم بزيارة قسم "الحسابات". انقر فوق البريد الإلكتروني & amp؛ حسابات التطبيقات و > . أضف حسابًا وأضف حساب OneDrive يدويًا.

إصلاح Onedrive لا يقوم بالمزامنة يدويًا

سيفتح واجهة مثل هذه. هنا ، قم بتوفير بيانات اعتماد OneDrive الخاصة بك (أي Windows / Live) وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك.

إصلاح Onedrive لا يقوم بمزامنة بيانات الاعتماد

5. حدد المجلدات التي ترغب في مزامنتها

نظرًا لأن OneDrive به مساحة تخزين محدودة ، فلا يمكنك مزامنة كل شيء معه. بالإضافة إلى ذلك ، إذا قمت للتو بالترقية إلى Windows 10 ، فأنت بحاجة إلى تحديد المجلدات التي ترغب في مزامنتها مع OneDrive يدويًا لحل مشكلات مزامنة OneDrive. أولاً ، انقر بالزر الماوس الأيمن فوق رمز OneDrive من لوحة الإشعارات وقم بزيارة الإعدادات الخاصة به. من هنا ، قم بزيارة علامة التبويب "الحساب" وانقر فوق الزر "اختيار المجلدات".

إصلاح Onedrive لا يقوم بالمزامنة - اختيار المجلدات

ستظهر لك نافذة منبثقة مثل هذه. ما عليك سوى التحقق من المجلد الذي ترغب في مزامنته مع OneDrive والنقر فوق الزر "موافق" عند الانتهاء من تنفيذ هذه التغييرات.

إصلاح Onedrive لا يقوم بالمزامنة- حسنا

6. قم بإيقاف تشغيل عمليات رفع Office

لقد لوحظ أن خيار التحميل التلقائي للمكتب يمكن أن يعبث بالأداء المستمر لـ OneDrive. إذا لم يكن OneDrive الخاص بك متزامنًا ، فانتقل إلى الإعدادات وانقر فوق علامة التبويب "Office". من هنا ، تحتاج إلى إلغاء تحديد خيار "استخدام Office لمزامنة ملفات Office التي أفتحها" وحفظ اختيارك بالنقر فوق الزر "موافق". أعد تشغيل محرك الأقراص مرة أخرى لإصلاح هذه المشكلة.

إصلاح Onedrive لا يتزامن - أعد تشغيل محرك الأقراص

7. تحقق مما إذا كان مسار الملف طويل جدًا

وفقًا للإرشادات التي قدمتها Microsoft ، يجب ألا يتجاوز مسار الملف 255 حرفًا. إذا قمت بإنشاء مجلدات فرعية مختلفة أو كان لديك اسم مسار طويل ، فقد يتسبب ذلك في مشكلة مزامنة OneDrive. هذه واحدة من أكثر النصائح التي تم التغاضي عنها لكنها فعالة لمساعدتك في إصلاح مشكلات مزامنة OneDrive. قم بزيارة المجلدات المخزنة في دليل OneDrive وأعد تسميتها للاحتفاظ بمسار ملف أقصر.

إصلاح Onedrive لا يقوم بمزامنة إعادة التسمية

8. قم بإلغاء ارتباط OneDrive بنظامك

إذا كنت لا تزال تواجه مشكلات مزامنة OneDrive بعد إعادة تعيينها ، فيجب عليك إلغاء ربطها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك واختيار فيما بعد مزامنة المجلدات الخاصة بك بشكل انتقائي. يمكن القيام بذلك عن طريق زيارة خيار الإعدادات في OneDrive وتحديد علامة التبويب "الحسابات". من هنا ، حدد خيار "Unlink OneDrive" أو "Unlink this PC" وقم بتطبيق التغييرات.

إصلاح Onedrive لا يقوم بمزامنة-إلغاء ربط OneDrive

لاحقًا ، أعد تشغيل النظام واختر تحديد المجلدات التي ترغب في مزامنتها مع OneDrive يدويًا.

9. إدارة التخزين الخاص بك

إذا لم يكن لديك مساحة كافية على OneDrive ، فمن المحتمل أنك قد تواجه مشكلة عدم مزامنة OneDrive. أولاً ، تحقق من مقدار المساحة الخالية المتوفرة لديك على OneDrive. انتقل إلى حسابك الصحيح هناعلى & nbsp ؛ وتسجيل الدخول باستخدام بيانات الاعتماد الخاصة بك. من خيار "التخزين" ، يمكنك رؤية مقدار المساحة الخالية المتوفرة لديك على OneDrive. إذا لم يكن لديك مساحة كافية ، فحاول إفراغها لإصلاح مشكلات مزامنة OneDrive.

إصلاح Onedrive لا يقوم بالمزامنة - إدارة التخزين الخاص بك

في الوقت نفسه ، تحتاج إلى التأكد من أن القرص الثابت به مساحة كافية أيضًا. قم بزيارة الدليل الخاص بك للتحقق من ذلك. من أجل إدارة المساحة ، انقر بالزر الماوس الأيمن عليها ، واختر خيار "خصائص". قم بزيارة علامة التبويب "عام" وانقر فوق "تنظيف القرص" لإدارة التخزين الخاص بك.

إصلاح Onedrive لا يتزامن-

10. أعد تعيين OneDrive يدويًا

إذا لم يعمل أي شيء آخر ، فحاول إعادة تعيين OneDrive يدويًا للتغلب على هذه المشكلة. هناك طريقتان للقيام بذلك. الخيار الأول هو فتح موجه التشغيل (بالضغط على مفتاح Windows و "R" في نفس الوقت) وإدخال الأمر: %localappdata%\Microsoft\OneDrive\onedrive.exe /reset.

إصلاح Onedrive لا يقوم بمزامنة-إعادة تعيين OneDrive

الطريقة الثانية هي فتح موجه الأوامر (بالضغط على مفتاح Windows و "X" وتحديد خيار موجه الأوامر) وإدخال الأمر المذكور أعلاه.

بعد إعادة تعيين OneDrive ، أدخل الأمر (إما في موجه الأوامر أو موجه التشغيل): %localappdata%\Microsoft\OneDrive\onedrive.exe. سيؤدي هذا إلى تشغيل الإعداد مرة أخرى وإعادة إنشاء الاتصال.

المزيد للقراءة:

الجزء 3. أفضل بديل لـ OneDrive لنسخ البيانات الاحتياطية

نأمل أنه بعد اتباع هذه النصائح المختارة بعناية لمساعدتك في إصلاح مشكلات مزامنة OneDrive ، ستتمكن من حل أي نوع من المشكلات التي تواجهها مع OneDrive. ومع ذلك ، إذا كان الأمر ثابتًا ، فيمكنك استخدام تطبيق جهة خارجية لنسخ البيانات احتياطيًا. MobileTrans - Backup بواسطة Wondershare هي طريقة موثوقة وآمنة للغاية لإجراء نسخ احتياطي لبياناتك من أجهزة Android و iOS إلى أجهزة الكمبيوتر.

MobileTrans - Backup

أفضل بديل OneDrive لنسخ البيانات احتياطيًا إلى جهاز كمبيوتر بنقرة واحدة!

  • انقل الصور ومقاطع الفيديو والتقويم وجهات الاتصال والرسائل والموسيقى بسهولة من Android إلى iPhone / iPad.
  • النسخ الاحتياطي واستعادة البيانات الموجودة على جهازك إلى جهاز كمبيوتر بنقرة واحدة.
  • يستغرق أقل من 10 دقائق للانتهاء.
  • قم بتمكين النقل من HTC و Samsung و Motorola و iPhone والمزيد إلى iPhone الجديد.
  • اعمل بشكل مثالي مع Apple و Samsung و HTC و LG و Sony و Google و HUAWEI و Motorola و ZTE والمزيد من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.
  • متوافق تمامًا مع مزودي الخدمة الرئيسيين مثل AT & amp؛ T و Verizon و Sprint و T-Mobile.
  • متوافق تمامًا مع نظام التشغيل Windows 10 أو Mac 10.15.
  • متوافق تمامًا مع iOS 14 و Android 10.0.
متاح على:

كما يوفر طريقة لإجراء نسخ احتياطي لبياناتك أو إجراء نقل من الهاتف إلى الهاتف. إنه متوافق مع مجموعة واسعة من الأجهزة ويمكن ربطه بحساب OneDrive الخاص بك دون أي متاعب. لنسخ بياناتك احتياطيًا إلى هاتفك ، ما عليك سوى اتباع هذه الخطوات.

  1. قم بتثبيت MobileTrans وتشغيله على نظامك ومن جميع الخيارات المتوفرة على شاشة الترحيب ، اختر "Backup".
  2. MobileTrans home

  3. الآن ، قم بتوصيل جهازك بالنظام وانتظر حتى يكتشفه التطبيق تلقائيًا. انتظر لفترة من الوقت حيث ستكتشف الواجهة جميع ملفاتك على هاتفك.
  4. الأندرويد النسخ الاحتياطي

  5. بمجرد الانتهاء ، انقر فوق الزر "ابدأ" لبدء عملية النسخ الاحتياطي. انتظر بعض الوقت ولا تفصل هاتفك حيث ستتم استعادة بياناتك.
  6. الأندرويد النسخ الاحتياطي

  7. ستخبرك الواجهة بمجرد اكتمال العملية. بعد ذلك ، يمكنك فصل جهازك بأمان واستخدامه حسب احتياجاتك.

بعد اتباع هذه الإرشادات ، ستتمكن من إصلاح مشكلات مزامنة OneDrive بالتأكيد. قد تضطر إلى السير لمسافة ميل إضافي إذا كان OneDrive الخاص بك لا يقوم بالمزامنة حتى تتمكن من إعادة إنشاء الاتصال. علاوة على ذلك ، يمكنك دائمًا استخدام ملفات MobileTrans - Backup بواسطة Wondershare لإدارة بياناتك واستعادة نسختك الاحتياطية. اختر البديل المفضل لديك وقم بإصلاح مشكلة مزامنة OneDrive على الفور.

تجربة مجانية تجربة مجانية

اتجاهات جديدة

Sulaiman Aziz

staffمحرر

0 التعليق (التعليقات)

أهم الأخبار

mobiletrans feature
MobileTrans - Phone Transfer
  • نقل البيانات بين هواتف Android و iOS و Windows.
  • انقل جهات الاتصال والصور والموسيقى ومقاطع الفيديو والتقويم والبريد الصوتي والمزيد من هاتف إلى آخر.
  • متوافق مع أكثر من 6000 هاتف محمول ، بما في ذلك iPhone و Samsung و HTC و Huawei و Xiaomi والمزيد.
  • التحرك بأمان دون إعادة ضبط الأجهزة أو حذف البيانات الأصلية ..

How to Fix OneDrive Not Syncing - 10 Tips to Fix OneDrive Sync Problems

OneDrive by Microsoft provides a secure and hassle-free way to keep your data safe on its dedicated cloud. Initially, it offers 5 GB of free data to its users and allows them to sync their phones and other devices with the drive. Nevertheless, there are times when OneDrive sync seems to malfunction. If you are also experiencing OneDrive not syncing issue, then don’t worry. In this post, we will help you resolve OneDrive sync issues with our expert suggestions. Let’s get it started with!

Part 1. Why OneDrive not Syncing?

Although Microsoft has done a remarkable job with OneDrive, there are times when it doesn’t work flawlessly. There would be plenty of reasons if OneDrive is not syncing. If you are running an old version of the app, then chances are that you might experience OneDrive sync issues. Additionally, you could have just run out of space on the cloud as well.

Even if you have a premium account, the maximum file size that you can upload on OneDrive is of 10 GB. If you are uploading large chunk of data, then also it can cause OneDrive sync problem. An unreliable connection, a bad update of your OS, or denial of permission are some other common issues that causes OneDrive not syncing issue.

No matter what kind of problem you are facing with OneDrive, we can help you fix OneDrive sync problems in this extensive guide. Read on and make yourself familiar with various tips to help you fix OneDrive sync problems.

Part 2. Top 10 Tips to Fix OneDrive Sync Problems

As stated above, there can be plenty of reasons for OneDrive sync problem. If you are also experiencing any kind of setback related to OneDrive, then follow these tips to help you fix OneDrive sync problems.

1. Reestablish the sync

This is the easiest way to fix OneDrive sync problems. You can simply exit the OneDrive desktop app from your system and sync it again in order to resolve an issue. To do this, simply right-click the OneDrive cloud icon on your notification area. If you can’t find its shortcut, then click on the option of “Show Hidden Icons”.

From here, choose to “Exit” the app and close its desktop program. Now, restart the system, which will let OneDrive establish the connection again. If your OneDrive is not syncing, then this would be an easy fix.

fix Onedrive not syncing-Reestablish the sync

2. Compress files and folders

Even if you have got a premium plan on OneDrive, you can’t upload a single file of more than 10 GB at a time. If there is a high-definition video or any other file that is exceeding this storage limit, then you should try to compress it before uploading. You can easily compress a file using Windows native feature or WinZip.

Simply right-click the file you wish to compress and select the “Add to Archive” or “Send to Compressed folder” option. It depends on the version of Windows you are using. It will open a pop-up like this. From here you can select the type of compression and limit the storage of your file to fix OneDrive sync problems.

fix Onedrive not syncing-Compress files and folders

3. Update Windows

If you are running OneDrive on an older version of Windows, then chances are that you might face plenty of setbacks while syncing it. It has been observed by plenty of users that after updating their Windows, they are able to resolve the OneDrive sync issue. You can resolve this issue by visiting Control Panel > System & Security > Windows Update and check for an update.

fix Onedrive not syncing-Update Windows

Afterward, you can choose to update your operating system by following simple on-screen instructions.

4. Connect your OneDrive account to Windows manually

Most of the times, Windows establish an automatic connection between the OneDrive directory and your account. Nevertheless, if there is a problem in the connection, then you might experience OneDrive not syncing issue. To resolve this, visit your Windows settings (by clicking on the gear-like symbol) and visit the “Accounts” section. Click on Email & App Accounts > Add an account and add your OneDrive account manually.

fix Onedrive not syncing-manually

It will open an interface like this. Here, provide your OneDrive (i.e. Windows/live) credentials and sign-in to your account.

fix Onedrive not syncing-credentials

5. Select the folders you wish to sync

Since OneDrive has limited storage, you can’t sync everything to it. Additionally, if you have just upgraded to Windows 10, then you need to manually select the folders you wish to sync with OneDrive to resolve OneDrive sync issues. Firstly, right-click the OneDrive icon from the notification panel and visit its Settings. From here, visit the Account tab and click on the “Choose folders” button.

fix Onedrive not syncing-Choose folders

You will get a pop-up window like this. Just check the folder you wish to sync with OneDrive and click on the “Ok” button when you are done to implement these changes.

fix Onedrive not syncing-ok

6. Switch off the Office upload

It has been observed that the automatic office upload option can tamper with the ongoing functioning of OneDrive. If your OneDrive is not syncing, then visit its Settings and click on the “Office” tab. From here, you need to un-check the option of “Use Office to sync Office files that I open” and save your selection by clicking the “Ok” button. Restart the drive again to fix this issue.

fix Onedrive not syncing-Restart the drive

7. Check if the file path is too long

As per the guidelines given by Microsoft, your file path should not exceed 255 characters. If you have created different sub-folders or have a long path name, then it might cause OneDrive sync problem. This is one of the most overlooked yet efficient tips to help you fix OneDrive sync problems. Simply visit your folders stored on the OneDrive directory and rename them to maintain a shorter file path.

fix Onedrive not syncing-rename

8. Unlink OneDrive from your system

If after resetting it, you still get OneDrive sync issues, then you should unlink it from your PC and later choose to selectively sync your folders manually. This can be done by visiting the Settings option on OneDrive and selecting the “Accounts” tab. From here, choose the option of “Unlink OneDrive” or “Unlink this PC” and apply changes.

fix Onedrive not syncing-Unlink OneDrive

Later, restart your system and choose to manually select the folders you wish to sync with OneDrive.

9. Manage your storage

If you don’t have an enough space on OneDrive, then chances are that you might experience OneDrive not syncing issue. Firstly, check the amount of free space you have on OneDrive. Go to your account right here and log-in using your credentials. From the “Storage” option, you can see the amount of free space you have on OneDrive. If you don’t have enough space, then try to empty it in order to fix OneDrive sync problems.

fix Onedrive not syncing-Manage your storage

At the same time, you need to ensure that your hard disk has enough space as well. Simply visit your directory to check it. In order to manage space, right-click it and choose the option of “Properties”. Visit the “General” tab and click on “Disk cleanup” to manage your storage.

fix Onedrive not syncing-

10. Reset OneDrive manually

If nothing else seems to work, then try to reset OneDrive manually to overcome this issue. There are two ways to do this. The first option is to open the Run prompt (by pressing the Windows and “R” key at the same time) and entering the command: %localappdata%\Microsoft\OneDrive\onedrive.exe /reset.

fix Onedrive not syncing-Reset OneDrive

The second way is to open the command prompt (by pressing the Windows and “X” key and selecting the Command Prompt option) and entering the above-mentioned command.

After resetting OneDrive, enter the command (either on Command prompt or Run prompt): %localappdata%\Microsoft\OneDrive\onedrive.exe. This will run the setup once again and reestablish the connection.

Part 3. Best OneDrive Alternative to Backup Data

We hope that after following these handpicked tips to help you fix OneDrive sync problems, you would be able to resolve any kind of issue you are facing with OneDrive. Nevertheless, if it is persistent, then you can take the assistance of a third-party application to backup data. MobileTrans - Backup by Wondershare is an extremely reliable and secure way to backup your data from Android and iOS devices to computer.

MobileTrans - Backup

Best OneDrive alternative to backup data to computer in 1 Click!

  • Easily transfer photos, videos, calendar, contacts, messages and music from Android to iPhone/iPad.
  • Backup and restore data on your device to a computer with one click.
  • Takes less than 10 minutes to finish.
  • Enable to transfer from HTC, Samsung, Nokia, Motorola, iPhone and more to new iPhone.
  • Works perfectly with Apple, Samsung, HTC, LG, Sony, Google, HUAWEI, Motorola, ZTE, Nokia and more smartphones and tablets.
  • Fully compatible with major providers like AT&T, Verizon, Sprint and T-Mobile.
  • Fully compatible with Windows 10 or Mac 10.15.
  • Fully compatible with iOS 11 and Android 9.0.
Available on:

It also provides a way to backup your data or perform phone-to-phone transfer on the go. It is compatible with a wide range of devices and can be linked to your OneDrive account without any hassle. To backup your data to your phone, simply follow these steps.

Step 1. Download MobileTrans

Start by downloading MobileTrans from its official website right here. Install and launch it on your system and from all the provided options on the welcome screen, choose Backup.

MobileTrans home

Step 2. Connect your device

Now, connect your device to the system and wait for the application to detect it automatically. Wait for a while as the interface will detect all your files in your phone.

backup android

Step 3.Choose data to backup

Once you are done, click on the “Start” button to initiate the backup process. Wait for a while and don’t disconnect your phone as your data will be restored.

backup android

The interface will let you know as soon as the process would be completed. Afterward, you can disconnect your device safely and use it as per your needs.

After following these instructions, you would be able to fix OneDrive sync problems for sure. You might have to walk an extra mile if your OneDrive is not syncing so that you can reestablish the connection. Moreover, you can always use MobileTrans by Wondershare to manage your data and restore your backup. Choose your preferred alternative and fix the OneDrive sync issue right away.

Try It Free Try It Free

Nicola Massimo

staff Editor

0 Comment(s)
Hot Articles
Home > Resources > Android Tips > How to Fix OneDrive Not Syncing - 10 Tips to Fix OneDrive Sync Problems

All TOPICS