كيفية الحصول على المزيد من مساحة التخزين المجانية على Onedrive

كتب بواسطة Sulaiman Aziz | Aug 31,2021

من الواضح أن واحدة من أفضل خدمات التخزين السحابية وأكثرها موثوقية هي OneDrive من Microsoft. منذ البداية، يتم توفير مساحة تخزين مجانية تبلغ 15 جيجابايت لمستخدميها. ومع ذلك، تتوفر هذه المساحة بمجرد التسجيل بالموقع ولكن يمكن إضافة المزيد من خلال العديد من التقنيات ومعظمها لا يفرض عليك رسومًا مقابل المساحة الخالية. في هذه المقالة، سنذكر بعض الطرق الفعالة والمُباشرة للحصول على مساحة OneDrive براحة وسهولة.

إذا كنت حريصًا على معرفة كيفية الحصول على سعة تخزينية مجانية على OneDrive، فنحن نؤكد أنك ستكتشف ذلك بعد الاطلاع على هذه المقالة المفيدة للغاية. لذلك، للحصول على المزيد من مساحة OneDrive، تابع في القراءة.

الجزء 1. كيفية الحصول على مساحة تخزين مجانية أكثر على OneDrive

كما ذكرنا سابقًا، عند التسجيل في OneDrive، سيتم تقديم 15 غيغابايت لك ويمكن زيادتها بعدّة طرق. على سبيل المثال، قد توفر لك Microsoft مساحة خالية عند الاشتراك أو تنزيل أحد منتجاتها أو خدماتها، أو ببساطة عن طريق استخدام ميزات OneDrive. بمجرد إنشاء مساحة مجانية على OneDrive، قد ينتهي بك الأمر مع ما يقرب من 1285 جيجابايت من مساحة التخزين. فيما يلي بعض الطرق مع الرسوم التوضيحية التي يمكن أن توجهك نحو الاستفادة من مساحة OneDrive المجانية.

1. مساحة حرة لكونك وليّاً

في الآونة الأخيرة، تم توفير مساحة تخزين أكبر من خلال خطة Microsoft OneDrive المجانية، في وقت سابق كانت 7 غيغابايت والآن 15 غيغابايت. ومع ذلك، فإن المستخدمين الذين اشتركوا في OneDrive منذ الوقت الذي أطلق عليه اسم Windows Live SkyDrive، يمتلكون بالفعل 25 جيجابايت من المساحة الخالية في حساباتهم. وبينما تم تحويل اسم علامتهم التجارية، تم تقليل المساحة الخالية أيضًا إلى 15 غيغابايت فقط إلى جانب بعض التعديلات الأخرى في ميزاتها. ومع ذلك، كافأت Microsoft مستخدميها القدامى بمكافأة ولاء قدرها 10 جيجا بايت. عند إضافة كل من المساحة المعروضة والمساحة الإضافية، يصل حجمها مرة أُخرى إلى 25 جيجا بايت، لذلك لم يكن هناك شيء تخسره. يمكنك التحقق من ذلك في مساحة التخزين الإضافية في إعدادات حسابك كما هو موضح.

احصل على المزيد من مساحة تخزين مجانية على onedrive-مساحة حرة لكونك وليّاً

2. اشتراك Office 365

هذا عرض رائع جداً. كل ما عليك فعله هو الاشتراك في Microsoft Office 365، وسيتم تخصيص تيرابايت كامل من مساحة OneDrive المجانية. هذا هو بالضبط 1024 جيجا بايت والتي تضاف على الفور عند الاتصال OneDrive الخاص بك. يمكن التحقق من ذلك حيث يتوفر لديك خيار متجر الإضافة في الإعدادات كما هو موضح في الرسم التوضيحي أدناه.

احصل على المزيد من مساحة تخزين مجانية على onedrive-اشتراك Office 365

3. مكافأة Surface

هناك طريقة أُخرى فعالة للحصول على المزيد من مساحة OneDrive وهي من خلال مكافأة Surface. عندما تشتري أي جهاز Microsoft Surface، تصبح مؤهلاً لتلقي 200 جيجابايت من مساحة OneDrive المجانية لمدة عامين. بالنسبة لنسبة القيمة / السعر في Surface، ستكون هذه إضافة رائعة.

من الأمور المهمة جدًا التي يجب مراعاتها أثناء الاستفادة من مكافأة Surface هو أنه حتى إذا اشتريت أكثر من جهاز، فلن تضيف أجهزة Surface مساحة إلى حساب OneDrive الخاص بك، بل تزيد من الوقت الذي تملكه لتلك المساحة. على سبيل المثال، وبكلمات بسيطة، فإن امتلاك اثنين من أجهزة Surface لن يوفر لك 400 جيجا بايت لمدة عامين، بل سيوفر لك 200 جيجا بايت لمدة 4 سنوات.

احصل على المزيد من مساحة تخزين مجانية على onedrive-مكافأة Surface

4. مكافأة المتحمسين

هذه المكافأة مرنة للغاية ويمكنك الحصول عليها مقابل القيام بأشياء متعددة. على سبيل المثال، يمكنك الحصول على مساحة OneDrive المجانية هذه إذا كنت تمتلك أو اشتريت هاتف Windows، أو قمت بالتسجيل في خدمات أو منتجات Microsoft، أو قمت بالتسجيل كمُختبِر تجريبي لـ Microsoft Office أو حتى إذا قمت بالتسجيل في برنامج Bing Rewards. بصرف النظر عن هذا، تواصل شركة Microsoft أيضًا إجراء حملات محدودة زمنياً لمستخدمي OneDrive وفي المقابل، فإنها توفر مساحة تخزين مجانية. يمكنك متابعة مدونتهم للتأكد من أنك لن تفوتك الحملة التالية. مدونة OneDrive

احصل على المزيد من مساحة تخزين مجانية على onedrive-مكافأة المتحمسين

5. مكافأة دعوة الأشخاص لـ OneDrive

هذه الطريقة شائعة نسبيًا وشائعة جدًا. نظرًا لكون شركة Microsoft سخيّة حقًا، فإنها تقدّم 500 ميجابايت من مساحة OneDrive المجانية لكل شخص تنصحه بالموقع، فقد يكون صديقك أو من عائلتك أو زميلك. يمكن أن يكون الحد الأقصى لعدد المراجع 10 أشخاص قاموا بالتسجيل وبدء استخدام OneDrive، مما يشير إلى أنه يمكنك الاستفادة من مساحة OneDrive الإضافية المجانية بحد أقصى 5 جيجا بايت لحفظ ملفاتك.

يمكنك الحصول على رابط الإحالة الخاص بك وحتى مشاركته على مواقع الشبكات الاجتماعية. للقيام بذلك، في صفحة التخزين على OneDrive، انقر ببساطة فوق "الحصول على مساحة تخزين مجانية". يرجى الرجوع إلى الشكل أدناه.

احصل على المزيد من مساحة تخزين مجانية على onedrive-مكافأة دعوة الأشخاص لـ OneDrive

الآن عن طريق اختيار شبكة اجتماعية مثل Facebook و twitter والمزيد، يمكنك نشر رابط الدعوة كما هو موضح أدناه، لذلك، لكل صديق قام بالتسجيل في OneDrive بواسطة مرجعك أو بالنقر فوق الرابط الذي نشرته، ستتم مكافأتك أنت وصديقك بـ 0.5 غيغابايت إضافية من مساحة OneDrive المجانية.

احصل على المزيد من مساحة تخزين مجانية على onedrive-جائزة تخزين إضافي

6. مكافأة ألبوم الكاميرا

في هذا القسم، إذا قمت بتحديد خيار النسخ الاحتياطي التلقائي لحسابك والذي يتيح لك نقل الصور مباشرة إلى OneDrive، فسيتيح لك ذلك مساحة خالية أكبر. تعتمد هذه الكمية أيضًا على خطط الترويج الحالية الخاصة بهم. عادة، سيوفر لك هذا 3 غيغابايت من مساحة التخزين الإضافية التي قد تختلف ويمكنك الحصول على أكثر أو أقل بقليل.

احصل على المزيد من مساحة تخزين مجانية على onedrive-مكافأة ألبوم الكاميرا

الجزء 2. نصيحة إضافية

على الرغم من أن الطرق الموضحة في هذه المقالة ستوفّر لك مساحة مجانية كافية على OneDrive لتخزين تطبيقاتك وملفاتك، إلا أنه إذا كنت غير قادر على الاستفادة من هذه التخزينات المجانية لأسباب معينة أو كنت بحاجة إلى أكثر من ذلك، فأنت تدفع دائمًا لمزيد من مساحة التخزين على OneDrive. يسمح هيكل السعر الذي توفره شركة Microsoft بسعة تخزين إضافية تبلغ 100 جيجابايت بتكلفة 1.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر (أي حوالي 25 دولارًا أمريكيًا في السنة) و 200 جيجابايت مقابل 3.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر (أو حوالي 50 دولارًا أمريكيًا في السنة).

احصل على المزيد من مساحة تخزين مجانية على onedrive-نصائح إضافية

عندما يتعلق الأمر بالاستفادة من مساحة OneDrive المجانية، فإن شركة Microsoft سخيّة للغاية وتقدم مجموعة واسعة من الخيارات التي تتميز بالبساطة والفعالية للغاية. بشكل عام، يُعد OneDrive مزوّد خدمة رائعًا والذي يتحايل أن يكون واحدًا من أكثر الخدمات السحابية سهلة الاستخدام المتوفرة في السوق.

MobileTrans

أفضل طريقة لاستعادة البيانات إلى Android / iPhone بنقرة واحدة!

  • انقل الصور ومقاطع الفيديو والتقويم وجهات الاتصال والرسائل والموسيقى بسهولة من Android إلى iPhone / iPad.
  • انسخ احتياطياً واستعد البيانات الموجودة على جهازك إلى جهاز كمبيوتر بنقرة واحدة.
  • يستغرق أقل من 10 دقائق للانتهاء.
  • يمكّن النقل من HTC و Samsung و Nokia و Motorola و iPhone والمزيد إلى أجهزة iPhone 12/11 / Xs / Xr / X / 8/7 / 6S / 6 التي تعمل بنظام iOS 14/13/12/11/10/9/8 / 7/6/5.
  • يعمل بشكل مثالي مع Apple و Samsung و HTC و LG و Sony و Google و HUAWEI و Motorola و ZTE و Nokia والمزيد من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.
  • متوافق تمامًا مع كبار مزودي الخدمة مثل AT&T و Verizon و Sprint و T-Mobile.
  • متوافق تمامًا مع نظام التشغيل Windows 10 أو Mac 10.15.
  • متوافق تمامًا مع iOS 14 و Android 10.0.

تجربة مجانية تجربة مجانية

اتجاهات جديدة

Sulaiman Aziz

staffمحرر

0 التعليق (التعليقات)

أهم الأخبار

mobiletrans petite boite
MobileTrans - Phone Transfer
  • نقل البيانات بين هواتف Android و iOS و Windows.
  • انقل جهات الاتصال والصور والموسيقى ومقاطع الفيديو والتقويم والبريد الصوتي والمزيد من هاتف إلى آخر.
  • متوافق مع أكثر من 6000 هاتف محمول ، بما في ذلك iPhone و Samsung و HTC و Huawei و Xiaomi والمزيد.
  • التحرك بأمان دون إعادة ضبط الأجهزة أو حذف البيانات الأصلية ..

How to Get More Free Onedrive Storage

It is evident that one of the best and most reliable cloud storage services is provided by Microsoft's OneDrive. Right from the very beginning, 15 GB of free storage space is offered to its users. However, this space is available once you sign up but a lot more can be added by numerous techniques and most of them do not even charge you for the free space. In this article, we will mention some really effective and straightforward ways to get more free OneDrive space at the comfort of your home.

If you are keen to know how to get free OneDrive storage, we assure you will find that out after going through this extremely informative article. So, to get more OneDrive space just keep reading.

Part 1. How to Get More Free OneDrive Storage

As mentioned earlier, when you sign up for OneDrive, 15 GB will be offered to you and this can be increased in many ways. For instance, Microsoft might provide you with some free space when you subscribe or download one of their products or services, or simply by utilizing the features of OneDrive. Once you build up free OneDrive space you might end up with roughly 1285 GB of storage space. Below are some methods with illustrations that can guide you towards availing more free OneDrive space.

1. Free Space for Being Loyal

Lately, increased storage space is offered by Microsoft ‘OneDrive’s free plan, earlier it was 7 GB and now it's 15 GB. However, the users who have been subscribed to OneDrive since the time it was called Windows Live SkyDrive, already possess 25GB of free space in their accounts. And while the conversion of their brand name took place the free space also reduced to just 15 GB along with some other alterations in their features. However, Microsoft rewarded its old-time users with 10 GB Loyalty bonus. Adding both the offered and the bonus space, it again sums up to 25 GB, so basically nothing was there to lose. You can check this in your additional storage in your account settings as shown.

Get more free onedrive storage-Free Space for Being Loyal

2. Office 365 Subscription

This is quite a great deal. All you need to do is to subscribe to Microsoft's Office 365, and you will be allotted an entire terabyte of free OneDrive space. That is exactly 1024 GB which instantly adds up to your OneDrive. This can be checked where you have your addition store option in settings as shown in the illustration below.

Get more free onedrive storage-Office 365 Subscription

3. Surface bonus

Another effective way to get more OneDrive space is through a surface bonus. Whenever any Microsoft Surface device is purchased by you, you become eligible to receive 200 GB of free OneDrive space, for 2 years. For Surface's value/price ratio this would be a nice addition.

A very important thing to keep in mind while availing the surface bonus is that even if you buy more than one device, Surface devices will not add space to your OneDrive account, but rather increase the time you own that space. For example, in simple words, owning two Surfaces will not offer you 400 GB for 2 years, but rather provide 200 GB for 4 years.

Get more free onedrive storage-Surface bonus

4. Enthusiast bonus

This bonus is quite flexible and you can receive this for performing multiple things. For instance, you can receive this free OneDrive space if you own or buy a Windows phone, you sign up for Microsoft services or products, registered as a beta tester for Microsoft Office or even if you sign up for the program of Bing Rewards. Apart from this, Microsoft also keeps conducting time-limited campaigns for the OneDrive users and in return, they offer free storage space. You can follow their Blog to make sure you’ll not miss the next campaign. The OneDrive Blog

Get more free onedrive storage-Enthusiast bonus

5. OneDrive Referral bonus

This method is relatively common and quite popular. Microsoft being really generous offer 500MB of free OneDrive space for every person you refer it could be your friend, family or colleague. The maximum number of references can be 10 people who sign up and starts using OneDrive.Which indicates that you can avail a maximum of 5 GB additional free OneDrive space to save your files.

You can get your referral link and even share it on the social networking websites. To do this, on your OneDrive storage page simply click "Get free storage". Please refer to the figure below.

Get more free onedrive storage-OneDrive Referral bonus

Now by choosing a social network like Facebook, twitter and more post the invitation link as shown below, therefore, for each friend who sign-up for OneDriveby your reference or by clicking the link you posted, both you and your friend will be rewarded an extra 0.5 GB of free OneDrive space.

Get more free onedrive storage-reward extra space

6. Camera roll bonus

In this, if you make a selection of auto backup for your account which enables transferring of photos directly to the OneDrive this will allow you with more free space. This quantity also depends on their current promotion plans. Normally, this would provide you 3 Gigabytes of add-on storage which might fluctuate and you can get a little more or less.

Get more free onedrive storage-Camera roll bonus

Part 2. Bonus Tips

Although the methods that were explained in this article will provide you enough Free OneDrive space to store your apps and files, however, if due to some reasons you are unable to avail those free storages or you need even more than that, then you always pay for more storage space on OneDrive. The price structure provided by Microsoft allows 100 GB of additional storage at cost of $1.99 a month (which is approx. $25 per year) and 200 GB for $3.99 per month (or approx. $ 50 per year).

Get more free onedrive storage-bonus tips

When it comes to availing free OneDrive space, Microsoft is quite generous and offers a wide range of options which are extremely simple and effective. Overall, OneDrive is an awesome service provider that manages to be one of most user-friendly cloud services available in the market.

MobileTrans

Best Way to Restore Data to Android/iPhone in 1 Click!

  • Easily transfer photos, videos, calendar, contacts, messages and music from Android to iPhone/iPad.
  • Backup and restore data on your device to a computer with one click.
  • Takes less than 10 minutes to finish.
  • Enable to transfer from HTC, Samsung, Nokia, Motorola, iPhone and more to iPhone 11/Xs/Xr/X/8/7/6S/6 (Plus)/SE/5S/5C/5/4S/4/3GS that run iOS 13/12/11/10/9/8/7/6/5.
  • Works perfectly with Apple, Samsung, HTC, LG, Sony, Google, HUAWEI, Motorola, ZTE, Nokia and more smartphones and tablets.
  • Fully compatible with major providers like AT&T, Verizon, Sprint and T-Mobile.
  • Fully compatible with Windows 10 or Mac 10.15.
  • Fully compatible with iOS 13 and Android 9.0.
Available on:

Nicola Massimo

staff Editor

0 Comment(s)
Hot Articles
Home > Resources > Android Tips > How to Get More Free Onedrive Storage

All TOPICS