مراجعة LG Mobile Switch: ماذا تفعل إذا كان LG Mobile Switch لا يعمل

كتب بواسطة Sulaiman Aziz | Aug 30,2021

بغض النظر عن أي شيء ، تعد LG واحدة من العلامات التجارية العليا التي تتعامل مع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android. تحول العديد من المستخدمين مؤخرًا إلى أجهزة LG. والمصدر الرئيسي للقلق بالنسبة لأولئك الذين يتحولون إلى الجهاز الجديد هو البيانات التي لديهم في أجهزتهم القديمة. حسنًا في هذه الحالة ، يأتي LG Mobile Switch لإنقاذك.

في هذه المقالة ، سوف نكتشف المزيد حول هذا التطبيق المعين وكيف يمكن أن يساعد ذلك في خدمة غرضك. لذلك ، دون مزيد من اللغط ، دعونا نبدأ في معرفة الأفضل.

الجزء 1: ما هو تطبيق LG Mobile Switch؟

تم تصميم LG Mobile Switch بواسطة LG نفسها لتخفيف عبء المستخدم من حيث النقل. بمساعدة هذا التطبيق ، يحصل المستخدم على امتياز نقل البيانات من أي جهاز يعمل بنظام Android و iOS إلى طرازات LG. بمعنى آخر ، يجب أن يكون جهاز الاستقبال أو الجهاز المستهدف هو LG أثناء استخدام LG Mobile Switch ولا يهم الجهاز المصدر الذي تستخدمه. يمكنك نقل جميع أنواع العناصر الشائعة في هاتف LG الجديد.

ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن LG Mobile Switch ليس مفيدًا إذا كنت ترغب في نقل البيانات التي تم نسخها احتياطيًا في الأنظمة الأساسية السحابية مثل iCloud أو Google. يمكنك الحصول على هذه البيانات إذا قمت بتسجيل الدخول إلى هذه الحسابات في جهاز LG الخاص بك. يمكنك أيضًا نقل البيانات لاسلكيًا أو عبر كابل USB. كلها مكالمتك.

الجزء 2: كيفية استخدام تطبيق LG Mobile Switch؟

الآن هو الوقت المناسب لمعرفة كيفية عمل LG Mobile Switch بالضبط. كما ذكرنا أنه يمكنك إما استخدام الطريقة اللاسلكية أو طريقة USB ، سنقوم بإدراج الخطوات لكلتا الطريقتين لراحتك. لنبدأ واحدًا تلو الآخر:

# 1: النقل من الهاتف المصدر إلى LG عبر Wi-Fi

الخطوة 1: أولاً وقبل كل شيء ، تحتاج إلى الوصول إلى متجر Play لتثبيت تطبيق LG Smart Switch على كلا الجهازين. إذا كنت تستخدم iPhone كجهاز مصدر ، فاستخدم App Store لهذا الغرض.

الخطوة 2: خذ الهاتف المصدر ، ثم شغّل التطبيق عليه. اضغط على خيار "لاسلكي" بعد إطلاقه. الآن ، اضغط على خيار "إرسال".

الخطوة 3: على جهاز LG الخاص بك ، قم بتشغيل التطبيق ثم انقر فوق "لاسلكي" متبوعًا بخيار "تلقي" لأنه الجهاز الذي سيتلقى البيانات المرسلة.

الخطوة 4: في جهازك المصدر الآن ، ما عليك سوى النقر على الزر "ابدأ" للمتابعة. كرر الأمر نفسه على جهاز LG أيضًا.

transfer via wifi 1

الخطوة 5: ستظهر قائمة بأنواع البيانات على الشاشة بطريقة مصنفة. ما عليك سوى البحث عن البيانات التي ترغب في ترحيلها.

الخطوة 6: بمجرد الاختيار ، انقر على "التالي" وقم بتأكيد الإجراء. انتظر بعض الوقت الآن حيث سيعتمد وقت النقل على كمية البيانات التي اخترت نقلها. تشبث وتحلى بالصبر. عندما ترى أنه قد تم نقل كل شيء ، أعد تشغيل جهازك وقم بالوصول إلى البيانات بطريقة جديدة.

transfer via wifi 2

# 2: التحويل من الهاتف المصدر إلى LG عبر كابل USB

الخطوة 1: لمتابعة الطريقة ، كل ما تحتاجه هو محول OTG. هذا مهم لتأسيس الاتصال بين الجهازين. بعد حصولك على الكابل ، اتبع الخطوة التالية.

الخطوة 2: ثبّت التطبيق في المصدر الخاص بك واستهدف الأجهزة في المقام الأول ، وهي خطوة واضحة جدًا. عندما يتم تثبيت التطبيق بنجاح ، حدد خيار "USB" واستخدم كبل OTG وكابلات USB لتوصيل LG والجهاز المصدر.

transfer via wifi 3

الخطوة 3: الآن ، مرر لأسفل على شريط الإشعارات حيث يظهر إشعار USB على كلا الجهازين. تأكد من ضبط وضع MTP الذي يمثل بروتوكول نقل الوسائط.

الخطوة 4: الآن ، كما فعلت في الطريقة أعلاه ، حدد خياري "إرسال" و "تلقي" في الأجهزة المصدر والهدف على التوالي. اختر أنواع الملفات التي ترغب في نقلها.

الخطوة 5: أرسل البيانات إلى جهاز LG وعند انتهاء النقل تأكد من إعادة تشغيل جهازك. الآن ، يمكنك الاستمتاع بالبيانات الموجودة على جهاز LG الخاص بك.

الجزء 3: ماذا تفعل إذا كان LG Mobile Switch لا يعمل

من الطبيعي تمامًا حدوث بعض الأخطاء أثناء العمل مع التطبيق لنقل المحتويات. في هذا القسم ، سنشارك بعض المشكلات التي قد تواجهها أثناء استخدام تطبيق LG Smart Switch.

  • • قد يكون أحد الأخطاء متعلقًا بالتوافق. يجب أن تعلم أن التطبيق قد لا يعمل بشكل صحيح بناءً على طراز الهاتف القديم أو الشركة المصنعة له. في مثل هذه الحالة ، يجب عليك التأكد أولاً مما إذا كان جهازك متوافقًا مع التطبيق. اعرف ما إذا كان لا يعمل على إصدار Android الأقل. إذا كانت الإجابة بنعم ، فقد تكون الوظائف محدودة ولن تتمكن من الحصول على ما تريد.
  • • قد يكون الاتصال خطأ آخر. ببساطة ، عندما تحاول توصيل الجهازين باستخدام كبلات USB ، قد لا تحصل على اتصال مناسب. قد يكون السبب في ذلك هو الكابلات غير الأصلية. وبالتالي ، في هذه الحالة ، نقترح أن يكون لديك كابل أصلي معك.
  • • بعد ذلك ، قد يتجمد التطبيق أثناء العمل كما هو الحال مع العديد من المستخدمين الآخرين. نتيجة لذلك ، قد يحدث أن جميع البيانات المحددة لن تكون قادرة على النقل بشكل صحيح في جهاز LG الخاص بك. وفي هذه الحالة ، نود أن نقترح عليك إعادة تشغيل جهازك مرة أخرى. أو يمكنك إنهاء التطبيق والبدء من جديد العملية مرة أخرى.

الجزء 4: بديل تطبيق LG Mobile Switch - MobileTrans - نقل الهاتف

إذا كنت ترغب في الحصول على تجربة أفضل في النقل وعدم الرغبة في أي تعقيدات ، فأنت تحتاج فقط إلى بديل أفضل لتطبيق LG Mobile Switch. ولمساعدتك في هذا الأمر ، نود أن نقدم لك MobileTrans - نقل الهاتف . هذه الأداة هي إصدار خاص من Wondershare ويمكن اعتبارها واحدة من برامج النقل الرائدة بين نظيراتها. يمكنك استخدام هذه الأداة لأجهزة Android و iPhone وكذلك هاتف Windows دون عناء. بصرف النظر عن التوافق ، فإن نظام الأمان هو شيء آخر يجب التحدث عنه. إنه آمن تمامًا للاستخدام ويهدف إلى توفير النتائج الإيجابية دائمًا. أخبرنا كيف يمكنك الاستفادة من بديل LG Mobile Switch هذا.

دليل خطوة بخطوة:

الخطوة 1: افتح ميزة النقل

أولاً وقبل كل شيء ، عليك أن تبدأ بالانتقال إلى موقع MobileTrans - نقل الهاتف وتنزيله من هناك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. عندما يتم تنزيله بشكل مثالي ، انتقل إلى عملية التثبيت. امنح الأذونات اللازمة لتثبيت البرنامج ثم افتحه. عند فتحه ، تحتاج إلى النقر فوق "نقل الهاتف" من علامات التبويب المحددة.

mobiletrans home 01

الخطوة 2: توصيل الأجهزة

الآن ، احصل على المصدر والأجهزة المستهدفة معك وباستخدام كبلات USB المناسبة ، قم بتوصيل الجهازين بالكمبيوتر. على شاشة الكمبيوتر ، ستلاحظ الجهازين بمجرد اكتشافهما بواسطة البرنامج. يمكنك النقر فوق الزر "انعكاس" إذا وجدت أن مواضع الجهازين خاطئة.

phone transfer ios to android 01

الخطوة 3: اختر الملفات المراد نقلها

بعد ذلك ، من قائمة المحتويات التي تظهر على شاشة الكمبيوتر ، يمكنك اختيار المحتويات التي تريد نقلها. ما عليك سوى الضغط على مربع الاختيار بجوار كل نوع من أنواع البيانات. عندما تنتهي من التحديدات ، اضغط على زر "ابدأ".

سيبدأ عملية النقل. تحتاج إلى البقاء مسترخيًا الآن والحفاظ على اتصال الأجهزة حتى ترى العملية مكتملة. أيضًا ، انقر فوق مربع الاختيار الموجود أسفل الشاشة والذي يشير إلى "محو البيانات قبل النسخ" في حالة رغبتك في حذف البيانات الموجودة على هاتفك الحالي.

phone transfer ios to android 02

الخاتمة

يوفر لك LG Mobile Switch عملية النقل إلى جهاز LG بطريقة فعالة. لقد قدمنا لك أفضل ما يجب أن تعرفه عن هذا التطبيق. أيضًا ، نظرًا لأننا نعلم أن التطبيق يمكن أن يوفر لك بعض المشكلات ، فقد حددنا الحلول لذلك أيضًا.

إلى جانب ذلك ، هناك بديل لـ LG Mobile Switch يمكن أن يكون مفيدًا عندما تجد نفسك في حيرة شديدة عندما لا يعمل التطبيق بشكل صحيح. نأمل أن يكون هذا المقال قد قدم لك بعض المساعدة وأنت سعيد بذلك. أخبرنا عن شعورك تجاه هذه المقالة وابق معنا للحصول على المزيد من الموضوعات الرائعة.

اتجاهات جديدة

Sulaiman Aziz

staffمحرر

0 التعليق (التعليقات)

أهم الأخبار

mobiletrans petite boite
MobileTrans - Phone Transfer
  • نقل البيانات بين هواتف Android و iOS و Windows.
  • انقل جهات الاتصال والصور والموسيقى ومقاطع الفيديو والتقويم والبريد الصوتي والمزيد من هاتف إلى آخر.
  • متوافق مع أكثر من 6000 هاتف محمول ، بما في ذلك iPhone و Samsung و HTC و Huawei و Xiaomi والمزيد.
  • التحرك بأمان دون إعادة ضبط الأجهزة أو حذف البيانات الأصلية ..

LG Mobile Switch App Review: What to do if LG Mobile Switch not Working

Written By Axel Nash | Jun 04,2020

No matter what, LG is one of the supreme brands dealing with Android smartphones. Many of the users have lately switched to LG devices. And the initial matter of concern for those who are switching to the new device is the data that they are having in their old devices. Well in such case, LG Mobile Switch comes to your rescue.

In this article, we will discover about this particular app and how this can help serving your purpose. So, without any further ado, let us start to learn what is best.

Part 1: What is LG Mobile Switch App?

LG Mobile Switch is designed by LG itself to ease the burden of user in terms of transferring. With the help of this app, a user gets the privilege to move data from any Android and iOS device to the LG models. In other words, the receiver or the target device should be LG while using LG Mobile Switch and it doesn’t matter what source device you are using. You can transfer all common types of items in your new LG phone.

However, it is to be noted that LG Mobile Switch is not helpful if you want to move the data backed up in cloud platforms like iCloud or Google. You can get those data if you login to those accounts in your LG device. Also, you can transfer data wirelessly or through USB cable. It’s all your call.

Part 2: How to use LG Mobile Switch App?

Now is the right time to learn how LG Mobile Switch exactly works. As we have mentioned that you can either use wireless way or USB way, we will be listing the steps for both the methods for your convenience. Let us begin one by one:

#1: Transfer from Source Phone to LG via Wi-Fi

Step 1: First of all, you need to get to the Play Store to install the LG Smart Switch app on both the devices. If using iPhone as the source device, use App Store for the purpose.

Step 2: Take your source phone and then launch the app on it. Tap on the “Wireless” option after launching it. Now, tap on “Send” option.

Step 3: On your LG device, launch the app and then tap on “Wireless” followed by “Receive” option as it is the device that will receive the sent data.

Step 4: In your source device now, simply tap on the “Start” button to proceed. Repeat the same on your LG device as well.

transfer via wifi 1

Step 5: A list of data types will appear on the screen in a categorized manner. You just need to look for the data that you wish to migrate.

Step 6: Once chosen, tap on “Next” and confirm the action. Wait for some time now as the time of the transfer will depend on the amount of data you have chosen to transfer. Hang on and stay patient. When you see everything has got transferred, restart your device and access the data in a fresh way.

transfer via wifi 2

#2: Transfer from Source Phone to LG via USB Cable

Step 1: To go along with the method, all that you will need is an OTG adaptor. This is important so as to establish the connection between the two devices. After you have got the cable, follow the next step.

Step 2: Get the app installed in your source and target devices in the first place, which is a very obvious step. When the app has been successfully installed, select the “USB” option and use the OTG cable and your USB cables to get the LG and the source device connected.

transfer via wifi 3

Step 3: Now, swipe down the notification bar where USB notification is showing on both the devices. Ensure to set the MTP mode which stands for Media Transfer Protocol.

Step 4: Now, as you did in above method, select the “Send” and “Receive” options in source and target devices respectively. Pick out the types of files that you wish to transfer.

Step 5: Send the data to the LG device and when the transfer is finished make sure to restart your device. Now, you can enjoy the data in your LG device.

Part 3: What to do if LG Mobile Switch not working

It is completely natural to get some errors while working with the app to transfer the contents. In this section, we will share some of the problems you might encounter while you use LG Smart Switch app.

  • • One of the errors might be related to the compatibility. You should know that the app may not function properly depending on the old phone’s model or manufacturer. In such case, you must ensure firstly if your device is compatible with the app. Know if it is not running on the lower Android version. If yes, the functions may be limited and you won’t be able to get what you wanted.
  • • Another error could be the connectivity. Putting simply, when you try to connect the two devices using the USB cables, you may not get proper connection. The reason for this could be unauthentic cables. And therefore, in this case, we suggest you to have an original cable with you.
  • • Next, the app may freeze while working as experienced by many other users. As a result, it may happen that all the selected data will not be able to transfer properly in your LG device. And in such case, we would like to suggest you to reboot your device again. Or you can quit the app and start over the process once again.

Part 4: LG Mobile Switch App Alternative – MobileTrans – Phone Transfer

If you wish to have a better experience of transferring and not wanting any complications, you just need a better LG Mobile Switch application alternative. And to help you on this, we would like to offer you MobileTrans – Phone Transfer. This tool is a special edition by Wondershare and can be considered as one of the leading transfer software among its counterparts. You can use this tool for Android, iPhone as well as Windows phone effortlessly. Apart from the compatibility, the security system is another thing to be talked about. It is completely secure to use and aims to provide the positive results always. Let us know how you can make use of this LG Mobile Switch alternative.

Step by Step Guide:

Step 1: Open the Transfer Feature

First of everything, you need to start with navigating to the MobileTrans – Phone Transfer website and download it from there on your PC. When it gets downloaded perfectly, go for the installation process. Give the necessary permissions to install the program and then open it. When you open it, you need to click on the “Phone Transfer” from the given tabs.

mobiletrans home 01

Step 2: Connect the Devices

Now, get your source and target devices with you and using the appropriate USB cables, connect the two devices with the computer. On the computer screen, you will notice the two devices once they are detected by the program. You can click on the “Flip” button if you find the positions of the two devices wrong.

phone transfer ios to android 01

Step 3: Pick out the Files to be transferred

Next, from the list of the contents showing on the computer screen, you can choose the ones you need to transfer. Simply hit the checkbox next to each data type. When you are done with the selections, hit on the “Start” button.

It will begin the transfer process. You need to stay relax now and keep the devices connected until you see the process completed. Also, click on the checkbox at the bottom of the screen saying “Clear data before copy” in case you wish to get the existing data deleted on your existing phone.

phone transfer ios to android 02

The Bottom Line

LG Mobile Switch brings you the transferring process to an LG device in an effective manner. We have provided you what’s best you should be knowing about this app. Also, as we know that the app can give you some problems, we have specified the solutions for that too.

Besides that, there is an alternative to LG Mobile Switch that can come in handy when you find yourself in utter confusion when app doesn’t work properly. We hope that this article brought you some help and you are happy with it. Tell us how felt about this article and remain with us to get more great topics.

New Trendings

Axel Nash

staff Editor

0 Comment(s)